ما عندك سالفةاي موضوع يتعلق بطلب وصلة لعبه غير مجانيه يعتبر موضوع مخالف
وليش المراقبين فاشلين ؟
لاني اشتكيت على مواضيع السب والكلام الفاضي
ويقولون خلاص راح ندش المنتدى كل فتره
ولي الحين ما شفنا شي =P![]()
روح لفل أحسن لك وخل الريال يستمتع بالقصة![]()
ما عندك سالفةاي موضوع يتعلق بطلب وصلة لعبه غير مجانيه يعتبر موضوع مخالف
وليش المراقبين فاشلين ؟
لاني اشتكيت على مواضيع السب والكلام الفاضي
ويقولون خلاص راح ندش المنتدى كل فتره
ولي الحين ما شفنا شي =P![]()
روح لفل أحسن لك وخل الريال يستمتع بالقصة![]()
MILANY_22
بدل ماتقلل من قدر نفسك لو ارسلتي رساله على الخاص كان عدلت الموضوع من اول مانحط الرابط
تحياتي