• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 59

    الموضوع: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

    1. #31
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      العفو ايها الرجل الخارق
      شرفتني صراحة ...
      انا حبيتك بعد موضوعك ^^
      ما تعرفنا على اسمك (كأني حولت الموضوع شات لوول)
      اللعبة
      جربتها ثواني .. وشكلها طويلة فراح العبها بالعطلة .. وشكلها قوية جدا

    2. #32
      التسجيل
      27-02-2001
      الدولة
      Jeddah - Cairo
      المشاركات
      5,404
      المواضيع
      505
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: DrAQAS PSN ID: AbdoAfghani

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      <---- okami

      <--- Hears Of War


      موقع IGN شاف المواقع كلها عطت Gears of War لقب الـGOTY قام قال عشان الناس تجينا خلنا نسوي غير الناس حتى أعلنها بعد ما بدأت 2007 بأسبوعين...

      BTW أكبر دليل على فشل IGN هو لعبة Jade Empire إلي عطاها 9.9/10 واللعبة أصلا ما تستاهل الـ8...

    3. #33
      التسجيل
      13-12-2005
      المشاركات
      5,518
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kenji 42 مشاهدة المشاركة
      =



      it seems so hard to read between the pages.

      افهم من اقتباسك هذا انه هذي الأسباب تبرر السب و التكلم بالطريقة الي انت استخدمتها عن موقع العاب مثل IGN



      شخصيا لا
      و انت بكيفك

    4. #34
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      <---- okami

      <--- Hears Of War
      metal gear ---->العفاسي لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    5. #35
      التسجيل
      27-12-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      276
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modi مشاهدة المشاركة
      الله يعينك على بال ماتلعب يبيلك تقعد 26 دقيقه "بدون مبالغه" عشان تبدا اللعب !!
      اللعبه ماتصلح لي ممكن تصلح للي اصغر مني >_<


      <-- شايب كح كح 22 سنه
      عن نفسي قعدت والله عظيم 45 دقيقه علشان احتري اللعبه تبدا

    6. #36
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      لوول الظاهر مظيع Xd
      لاست .. ترى اللعبة من كابكوم مو كونامي .. كلهم حرف الكاف ولكن الكلمة غير xD
      NOW THAT IS GUNNA LEAVE A MARK XD

      بايو ^^"
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    7. #37
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      R!Y@DH
      المشاركات
      3,896
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      موقع IGN شاف المواقع كلها عطت Gears of War لقب الـGOTY قام قال عشان الناس تجينا خلنا نسوي غير الناس حتى أعلنها بعد ما بدأت 2007 بأسبوعين...
      كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ <-- صوت تصفيق جمهور هههه
      الموقع من النوع خالف تعرف

      NOW THAT IS GUNNA LEAVE A MARK XD

      بايو ^^"
      تكبر وتنسى ^^

      عن نفسي قعدت والله عظيم 45 دقيقه علشان احتري اللعبه تبدا
      شكلك قاعد تقرا كل الكلام لووول .. المهم انا مثلك تقريبا
      مابديت العب الا وانا مشحون من اللعبه وش هاللطعه نص ساعه >_<

      ...

    8. #38
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      لعبة اوكامي من اروع الالعاب اللي لعبتها على البلاي 2
      لكن فيها عيب كبير وهو سهولة اللعبة
      ياخي في نصف اللعبة أقعد أسأل نفسي انا ليش اطور الشخصية قي القتال والطاقة اذا كان قتال الأعداء سهل بالمره ؟


      BTW أكبر دليل على فشل IGN هو لعبة Jade Empire إلي عطاها 9.9/10 واللعبة أصلا ما تستاهل الـ8...
      لا تروح بعيد
      أقرب مثال على ان موقع ign متخلف

      IGN PS2 GOTY
      Final Fantasy XII
      Runners-Up:
      Guitar Hero II

      IGN OVERALL GOTY
      Okami


      WTF !!?

    9. #39
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      ٍSaudi Arabia
      المشاركات
      777
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      الصراحه لعبه رائعه ..

      الافضل بعد MGS و RE4 ..

      اما عن فكرتها فهي الافضل على الاطلاق ..

      مشكور اخوي ..

    10. #40
      التسجيل
      01-10-2005
      الدولة
      a Third World Country
      المشاركات
      2,084
      المواضيع
      217
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      بصراحة اوكامي تستاهل ..
      لعبة رائعة وفكرتها اروع
      الحين اقطع الشك باليقين انه موقع منحط
      بس علشان لعبتك المفضلة ما حصلت المركز الاول تقول ان الموقع منحط؟؟!!
      <---- okami

      <--- Hears Of War


      لوووووووووووول
      "على الصورتين وعلى الـHEARS"">"على الصورتين وعلى الـHEARS"

    11. #41
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Gamer مشاهدة المشاركة
      لا تروح بعيد
      أقرب مثال على ان موقع ign متخلف

      IGN PS2 GOTY
      Final Fantasy XII
      Runners-Up:
      Guitar Hero II

      IGN OVERALL GOTY
      Okami


      WTF !!?
      Doesn't make any sense..

      كيف اللعبة خذت الـGOTY اذا هي ما تعتبر حتى افضل لعبة للـPS2.. بصراحة غريب IGN :\ متناقض بشكل..

    12. #42
      التسجيل
      20-07-2003
      المشاركات
      486
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      انا جربت اوكامي واللعبة رائعه كتصميم .. وفكرة ولكن تبقى لعبة سيئة في بعض الامور
      السهولة النسبية .. الكبيرة جدا .. القصة (( السخيفة )) والشخصيات وهزليتهم الاسخف

      باختصار هي لا تستحق ان تكون لعبة العام للسوني 2 .. فكيف تكون للكل !
      ارى ان فاينل 12 افضل وبكثير منها ولكن .. يبقى راي الموقع ولكل وجهة نظر

    13. #43
      التسجيل
      27-12-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      276
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      [quote=humaed;5218151]
      بس علشان لعبتك المفضلة ما حصلت المركز الاول تقول ان الموقع منحط؟؟!!
      تصدق انك ثالث واحد يقول ذا الكلام ما شاالله عليكم جبتوها
      ياخي انا اكره الموقع لي اسباب وهي مثل ما ذكرت ان اللعبه ما تستحق تكون لعبة العام (لست منحاز لي لعبه) وشي الثاني مثل ماذكروا بعض الاخوان ان الموقع خالف تعرف اصلا مثل ما ذكر اخ Dukefleed ما خذت GOTY على البلاي ستيشين 2 كيف تاخذ على جميع الاجهزه GOTY
      هذا ان دليل على تخلف الموقع

    14. #44
      التسجيل
      30-08-2006
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      طيب وين راحت
      Double Agent
      اللي في Splenter cell
      وين راحت HITMAN

      والصدق اني ماجربت اللعبة ؟؟

    15. #45
      التسجيل
      04-01-2007
      الدولة
      RPG Realm
      المشاركات
      1,280
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: .::: أفضل لعبة لعام 2006 من IGN لجميع الأجهزة هي Okami :::.

      .×. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .×.

      Okami افضل لعبة ؟!!! بصراحة انا ما لعبتها لكن في KH2 و FFXII افضل بكثير من هالنوع من الالعاب

      لكن مو غريب لان المطور Capcom ^^ ، كابكوم دايم الجيم بلاي فيها راااائع !

      مشكور على الخبر

      .×. ودمت في أمان الله .×.

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •