العفو ايها الرجل الخارق
شرفتني صراحة ...
انا حبيتك بعد موضوعك ^^
ما تعرفنا على اسمك (كأني حولت الموضوع شات لوول)
اللعبة
جربتها ثواني .. وشكلها طويلة فراح العبها بالعطلة .. وشكلها قوية جدا
العفو ايها الرجل الخارق
شرفتني صراحة ...
انا حبيتك بعد موضوعك ^^
ما تعرفنا على اسمك (كأني حولت الموضوع شات لوول)
اللعبة
جربتها ثواني .. وشكلها طويلة فراح العبها بالعطلة .. وشكلها قوية جدا
<---- okami
<--- Hears Of War
موقع IGN شاف المواقع كلها عطت Gears of War لقب الـGOTY قام قال عشان الناس تجينا خلنا نسوي غير الناس حتى أعلنها بعد ما بدأت 2007 بأسبوعين...
BTW أكبر دليل على فشل IGN هو لعبة Jade Empire إلي عطاها 9.9/10 واللعبة أصلا ما تستاهل الـ8...
metal gear ---->العفاسي لووووووووووووووووووووووووووووووووووول<---- okami
<--- Hears Of War
NOW THAT IS GUNNA LEAVE A MARK XDلوول الظاهر مظيع Xd
لاست .. ترى اللعبة من كابكوم مو كونامي .. كلهم حرف الكاف ولكن الكلمة غير xD
بايو ^^"
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ <-- صوت تصفيق جمهور ههههموقع IGN شاف المواقع كلها عطت Gears of War لقب الـGOTY قام قال عشان الناس تجينا خلنا نسوي غير الناس حتى أعلنها بعد ما بدأت 2007 بأسبوعين...
الموقع من النوع خالف تعرف
تكبر وتنسى ^^NOW THAT IS GUNNA LEAVE A MARK XD
بايو ^^"
شكلك قاعد تقرا كل الكلام لووول .. المهم انا مثلك تقريباعن نفسي قعدت والله عظيم 45 دقيقه علشان احتري اللعبه تبدا
مابديت العب الا وانا مشحون من اللعبه وش هاللطعه نص ساعه >_<
...
لعبة اوكامي من اروع الالعاب اللي لعبتها على البلاي 2
لكن فيها عيب كبير وهو سهولة اللعبة
ياخي في نصف اللعبة أقعد أسأل نفسي انا ليش اطور الشخصية قي القتال والطاقة اذا كان قتال الأعداء سهل بالمره ؟
لا تروح بعيدBTW أكبر دليل على فشل IGN هو لعبة Jade Empire إلي عطاها 9.9/10 واللعبة أصلا ما تستاهل الـ8...
أقرب مثال على ان موقع ign متخلف
IGN PS2 GOTY
Final Fantasy XII
Runners-Up:
Guitar Hero II
IGN OVERALL GOTY
Okami
WTF !!?
الصراحه لعبه رائعه ..
الافضل بعد MGS و RE4 ..
اما عن فكرتها فهي الافضل على الاطلاق ..
مشكور اخوي ..
بصراحة اوكامي تستاهل ..
لعبة رائعة وفكرتها اروع
بس علشان لعبتك المفضلة ما حصلت المركز الاول تقول ان الموقع منحط؟؟!!الحين اقطع الشك باليقين انه موقع منحط
<---- okami
<--- Hears Of War
لوووووووووووول
"على الصورتين وعلى الـHEARS"">"على الصورتين وعلى الـHEARS"
انا جربت اوكامي واللعبة رائعه كتصميم .. وفكرة ولكن تبقى لعبة سيئة في بعض الامور
السهولة النسبية .. الكبيرة جدا .. القصة (( السخيفة )) والشخصيات وهزليتهم الاسخف
باختصار هي لا تستحق ان تكون لعبة العام للسوني 2 .. فكيف تكون للكل !
ارى ان فاينل 12 افضل وبكثير منها ولكن .. يبقى راي الموقع ولكل وجهة نظر
[quote=humaed;5218151]
بس علشان لعبتك المفضلة ما حصلت المركز الاول تقول ان الموقع منحط؟؟!!
تصدق انك ثالث واحد يقول ذا الكلام ما شاالله عليكم جبتوها![]()
ياخي انا اكره الموقع لي اسباب وهي مثل ما ذكرت ان اللعبه ما تستحق تكون لعبة العام (لست منحاز لي لعبه) وشي الثاني مثل ماذكروا بعض الاخوان ان الموقع خالف تعرف اصلا مثل ما ذكر اخ Dukefleed ما خذت GOTY على البلاي ستيشين 2 كيف تاخذ على جميع الاجهزه GOTY
هذا ان دليل على تخلف الموقع
طيب وين راحت
Double Agent
اللي في Splenter cell
وين راحت HITMAN
والصدق اني ماجربت اللعبة ؟؟
.×. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .×.
Okami افضل لعبة ؟!!! بصراحة انا ما لعبتها لكن في KH2 و FFXII افضل بكثير من هالنوع من الالعاب
لكن مو غريب لان المطور Capcom ^^ ، كابكوم دايم الجيم بلاي فيها راااائع !
مشكور على الخبر
.×. ودمت في أمان الله .×.