• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #16
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files مشاهدة المشاركة
      اها


      انت قلت انه في رجال امن من الرهائن

      اكيد هذول يعرفون اشكال الزبائن قبل وصول المجرمين

      فيقدرون التفريق بينهم
      طيب هذا بنك.....كثيرين هم من يدخلوا ويخرجوا في اليوم الواحد.....والناس اللي تدخل أول مرة كل يوم عشان تشترك بالبنك لا يقدر عددهم
      الأجوبة الى الن لم تستطيع حل المشكلة حل منطقي لا يدع مجالا للشك .....مو واحد يجي ويقول لي أنت ناوي تسرق بنك ولا أيش هههههههههه
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    2. #17
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      4,915
      المواضيع
      443
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      بالضبط زي ماقال الاخ آش فـ نفس القصة في فلم أجنبي واسمه Inside Man
      وأعتقد انه كانت نهاية الفيلم بدون إكتشاف أي شيء عن المجرمين من خلال التحقيقات ..

    3. #18
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash2001 مشاهدة المشاركة
      الحل نشوف فلم Inside Man =)
      في الفلم لم تحل المشكلة وخرج المجرمين أبرياء........وهذا فلم
      ماذا لو صارت حقيقة؟؟؟؟ سينفذ المجرمون منها من غير عقاب
      مش معقول
      لازم نشوف حل ولا بعدين فوضى الدنيا بتصير
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    4. #19
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      هي فيها اكثر من طريقه للشرطه

      يعني مثلا تدخل جميع بيانات المشبوهين والي بينحصرون في مجموعه المجرمين + الزبائن المنحوسين على قولتك

      فنبحث من عنده سوابق واحتمالات العلاقات بين الزباين, يعني ممكن قرايب ولا شي, ثاني شي نتابع التيلفونات والاتصالات قبل الساعه 11 لهذه الفئه ,

      ايضا يتم الاتصال باقارب المشبوهين لمعرفه سبب ذهابهم للبنك ومين اصدقائهم واكيد بيكون الاستجاوب منفصل

      واكيد الي قتل الرجل, الناس الغير مشبوهين بيخبرون عن طوله وهذا ايضا بيساعد في تحديد المجرم اكثر.

      واخرتها, يقدرون يمسكونهم بأنهم يميزون الارقام التعدديه للاموال المسروقه, فتُصبح بلا قيمه وتُعمم لجميع البنوك اذا وصلتها في اي حساب, فإن ظهر المجرم وحاول سحب امواله نمسكه




      ((()))




    5. #20
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files مشاهدة المشاركة
      هي فيها اكثر من طريقه للشرطه

      يعني مثلا تدخل جميع بيانات المشبوهين والي بينحصرون في مجموعه المجرمين + الزبائن المنحوسين على قولتك

      فنبحث من عنده سوابق واحتمالات العلاقات بين الزباين, يعني ممكن قرايب ولا شي, ثاني شي نتابع التيلفونات والاتصالات قبل الساعه 11 لهذه الفئه ,

      ايضا يتم الاتصال باقارب المشبوهين لمعرفه سبب ذهابهم للبنك ومين اصدقائهم واكيد بيكون الاستجاوب منفصل

      واكيد الي قتل الرجل, الناس الغير مشبوهين بيخبرون عن طوله وهذا ايضا بيساعد في تحديد المجرم اكثر.

      واخرتها, يقدرون يمسكونهم بأنهم يميزون الارقام التعدديه للاموال المسروقه, فتُصبح بلا قيمه وتُعمم لجميع البنوك اذا وصلتها في اي حساب, فإن ظهر المجرم وحاول سحب امواله نمسكه



      كلامك فيه شي من الصحة.....لكن في الأخير لا يؤدي بالجزم أن الشخص الفلاني هو القاتل.....في المحكمة لا يتم الاستناد للمدلولات المشكوك فيها...أنت قلصت العدد المشكوك فيه نعم....طيب....وبعدين؟هل عرفنا القاتل؟
      بالنسبة للفلوس أنا ذكرتك أنهم ما سرقوا فلوس
      الشي اللي طلعوا بيه من البنك هو جريمة قتل بالبنك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    6. #21
      التسجيل
      06-10-2005
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      قام المجرمون كأول اجراء باجبار كافة من في البنك بخلع ملابسهم كاملة ثم قامو بحرق ملابس الناس واجبارهم على لبس ملابس مشابهة تماما لما يلبسه المجرمون ولثام للوجه أيضا وذلك للتمويه مع احتجازهم بالغرف بالبنك وتكبيل أيديهم.(
      المكبلة أياديهم هم الضحايا والباقي المجرمين

    7. #22
      التسجيل
      15-10-2004
      الدولة
      حائر
      المشاركات
      1,537
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: OmarIQ

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      نسوي قرعة .. زي ما سوو زمن النبي نوح لما رموه من السفينة ..
      ^^ أمزح ..

      ناخذ صور الكامرات اللي سجلتها قبل ما تتحطم .. وكل اللي يطلع فيها هو مو مجرم .. وبالتالي يتقلص العدد إلى أقرب الحدود .. ومع بقية الحلول .. نستنتج هوية القاتل ..
      جديد موقعي .


      رابط الصفحة .. من هنا:
      من المدونة [هنا]


    8. #23
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadajr مشاهدة المشاركة
      المكبلة أياديهم هم الضحايا والباقي المجرمين
      طيب بالأخير لما خرجوا جميعهم مو معقولة المجرمين من غبائهم (وقت الانفجار) يخلوا الناس ما زالو مكبلين....أكيد فكوا الرباط وتحت تهديد السلاح ساقوهم نحو باب البنك حتى يتم التفجير للباب والخروج
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    9. #24
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omermoth مشاهدة المشاركة
      نسوي قرعة .. زي ما سوو زمن النبي نوح لما رموه من السفينة ..
      ^^ أمزح ..

      ناخذ صور الكامرات اللي سجلتها قبل ما تتحطم .. وكل اللي يطلع فيها هو مو مجرم .. وبالتالي يتقلص العدد إلى أقرب الحدود .. ومع بقية الحلول .. نستنتج هوية القاتل ..

      كلامك يقلص العدد صحيح ......الى الان كلامك أنت وكلام الشخص اللي قال بالنسبة لرؤية طول المجرمين هو الأكثر منطقيا..
      طيب وبعدين
      لنفترض العدد تقلص الى 15 ......ما هي الخطوات المقبلة؟
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    10. #25
      التسجيل
      13-07-2004
      المشاركات
      39
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      أنا برايي يقولولهم الصراحة يا شباب مين المجرمين بينكم ولا تلفوا وتدورو وقوللهم إذا كنتوا رجاجيل إطلعوا ويلي ما يطلع يكون حرمة
      أكيد المجرمين ما رح يحتملوا هذا الكلام وبيطلعوا

    11. #26
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya1ss2er3 مشاهدة المشاركة
      أنا برايي يقولولهم الصراحة يا شباب مين المجرمين بينكم ولا تلفوا وتدورو وقوللهم إذا كنتوا رجاجيل إطلعوا ويلي ما يطلع يكون حرمة
      أكيد المجرمين ما رح يحتملوا هذا الكلام وبيطلعوا


      هههههههههههههههههه حلوة هذه......

      أغلبكم قال أشياء تقلص تقلص تقلص العدد
      بالنسبة للكاميرات اللي تم تعطيلها وقت الدخول للمجرمين.....طيب هناك احتمالية أن يكون أحد الزبائن اللي أصلا من المتواجدين داخل البنك ولنفترض من الواقفين بالطابور عند الكاونتر هو من أعطى اشارة بدء عملية الاقتحام.....طيب هذا الشخص مشترك بالجريمة اذا سيكون شكله وقت التحقيق على أنه زبون(نتيجة دخوله البنك بالملابس العادية) على الرغم أنه متواطئ مع المجرمين ولبس الملابس بعد عملية ابطال مفعول الكاميرات(وقت الهرجة والناس الخايفة واللحظات اللي كل واحد يبي ينقذ نفسه ومحد أصلا يركز فيها)...وممكن يكون هو أصلا القاتل اللي قتل في البنك....باختصار ما تزال هناك ثغرة في الموضوع....
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    12. #27
      التسجيل
      02-07-2004
      الدولة
      أبوظبي - الاٍمارات
      المشاركات
      846
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      الحل هو بسيطة جدا ...
      نستدعي المحقق شيرلوك هولمز عشان يحل الجريمة !!
      أنا شفت الفيلم اٍنسايد مان من بطولة دينزل واشنطن(المحقق) وكلايف أوين(زعيم اللصوص) وجودي فوستر (المحامية)
      وفي نهاية الفيلم لم يجدوا الحل !!
      قد تكون الحل هو ......
      في الواقع لايوجد حل أصلا .... لأن القضية مقفلة لاستحالة حلها !!
      مشكور أخوي
      سبحان الله وبحمده

    13. #28
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      أخوي وائل أنت تعطي فرضيات كثيرة لما نعطيك حل!
      طيب السارقين ما معهم أكياس حاطين فيها الفلوس؟!
      إن كان معهم أكياس فيكشفونهم بسرعة!
      وإن ما كان معهم أكياس ممكن أنها عملية تخريبة :P
      وإلا وش سرقوا أجل!
      "The GodFather"

    14. #29
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      لنفترض العدد تقلص الى 15 ......ما هي الخطوات المقبلة؟
      - يتم مراجعة سجلات الإجرام السابقة
      - إكمال إجراءات التحقيق بكل المصادر الموجودة
      - يمدحون التعذيب، وفي ناس مختصين فيه |-)
      - ممكن يتم اطلاق من تبقى ومراقبتهم من قبل الحكومة

      ( حبل الكذب قصير وبطيح في شر اعماله )

    15. #30
      التسجيل
      05-11-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,420
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      خلاص عرفت الحل

      اولا الموظفين يتـم استبعادهم نهائيا على انهم بريئين لانهم معهم بطاقات عمل من البنك يعني بريئين انهم يعملون في البنك .

      وبعدها يطلب من زوار البنك تذكر ملابسهم التي لبسوها في البنك فأكيد كل زائر سيعرف ما لبس ..وبعدها يقل العدد كثيرا..ومعروف ان المجرمين ملابسهم كانت خاصة .فهم الوحيدين الي راح ينكشفون ..

      أليـس كذالك ؟
      قريـــبا

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •