• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #31
      التسجيل
      18-12-2006
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      ويمسكوهم لية

    2. #32
      التسجيل
      21-02-2002
      المشاركات
      1,062
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      لا يتم استبعاد الموظفين فقد يكونو مشتركين بالجريمة او بعضهم مشترك يعني واحد منهم يكون انسايدر

      بسيطة جدا بما ان الفلوس لسة موجودة بالبنك فيتم اطلاق سراح الجميع

      ثم تتم مراقبتهم و اكيد الحرامية بيرجعو عشان يوخدو الفلوس

      و بالنسبة للفلم فالحرامية اتخبو بالبنك على ما اتذكر

    3. #33
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      _~*الإمــ أبوظبي ـــارات*~_
      المشاركات
      1,352
      المواضيع
      166
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: gosvil

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      أسهل شيء أخوي :]

      جهاز كشف الكذب

    4. #34
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMPIRE OF EVIL مشاهدة المشاركة
      الحل هو بسيطة جدا ...
      نستدعي المحقق شيرلوك هولمز عشان يحل الجريمة !!
      أنا شفت الفيلم اٍنسايد مان من بطولة دينزل واشنطن(المحقق) وكلايف أوين(زعيم اللصوص) وجودي فوستر (المحامية)
      وفي نهاية الفيلم لم يجدوا الحل !!
      قد تكون الحل هو ......
      في الواقع لايوجد حل أصلا .... لأن القضية مقفلة لاستحالة حلها !!
      مشكور أخوي
      اها يعني لو صارت الجريمة هذه في كل بنك وبهذه الطريقةسيخرج المجرمين دائما بريئيين
      اذا ما رأيك نسرق بنك بهذه الطريقة
      أمزح وياك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    5. #35
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmx مشاهدة المشاركة
      لا يتم استبعاد الموظفين فقد يكونو مشتركين بالجريمة او بعضهم مشترك يعني واحد منهم يكون انسايدر

      بسيطة جدا بما ان الفلوس لسة موجودة بالبنك فيتم اطلاق سراح الجميع

      ثم تتم مراقبتهم و اكيد الحرامية بيرجعو عشان يوخدو الفلوس

      و بالنسبة للفلم فالحرامية اتخبو بالبنك على ما اتذكر
      ما سرقوا....الهدف للترويع والانتقام.....ثم أنه لا تنسى أنه حدثت جريمة قتل في البنك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    6. #36
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RICH BOY مشاهدة المشاركة
      خلاص عرفت الحل

      اولا الموظفين يتـم استبعادهم نهائيا على انهم بريئين لانهم معهم بطاقات عمل من البنك يعني بريئين انهم يعملون في البنك .

      وبعدها يطلب من زوار البنك تذكر ملابسهم التي لبسوها في البنك فأكيد كل زائر سيعرف ما لبس ..وبعدها يقل العدد كثيرا..ومعروف ان المجرمين ملابسهم كانت خاصة .فهم الوحيدين الي راح ينكشفون ..

      أليـس كذالك ؟
      ذكرت أنا في الموضوع أنه تم حرق الملابس في البنك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    7. #37
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      في حل, اخير

      نجمع جميع القيود التي استخدمها المجرمون

      ثم نحلل التركيب الجيني في هذه القيود بسبب العرق الموجود عليها, وبالتالي نعرف المقيدين وهم يكونون بريئين

      ((()))




    8. #38
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suman مشاهدة المشاركة
      أسهل شيء أخوي :]

      جهاز كشف الكذب
      جهاز كشف الكذب مساعد رئيسي....لكن هل يعتد به في حالة جرائم القتل؟؟بحيث يقال هذا لم يعدي جهاز كشف الكذب اذا هذا هو القاتل....... أليس هناك أشخاص يعدو هذا الاختبار بنجاح
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    9. #39
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAbido مشاهدة المشاركة
      ويمسكوهم لية
      قتلوا واحد بالبنك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    10. #40
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files مشاهدة المشاركة
      في حل, اخير

      نجمع جميع القيود التي استخدمها المجرمون

      ثم نحلل التركيب الجيني في هذه القيود بسبب العرق الموجود عليها, وبالتالي نعرف المقيدين وهم يكونون بريئين
      همممم فكرة لكن مو البنك دايما مكيف فيه ...حتى لو في عرق ...الأشخاص المجرمين و مسكوا الحبل وما قلنا شي ...وكذلك أيضا المكبلة أيديهم بالحبال أيديهم لامسة للحبال طوال الوقت والغالب أنهم يعرقون من شدة الخوف
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    11. #41
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اها,

      اكيد انهم بيكونون خايفين, قصدي البريئين

      واكيد انهم حاولوا انهم يفكون الحبل

      فاكيد انهم بعد مايطلعون من الباب, نطالع اياديهم, فأكيد إن الحبل بيسوي علامات فيها , وهذا يعني انهم الرهائن.

      شفت كيف

      ((()))




    12. #42
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      حل هذا اللغز صعب لكني اعطيك بعض الخيارات
      بخصوص عملية اطلاق النار
      هذي ابسط وحدة و هي انك تسوي اختبار و تحليل على قفازات اللي طلعوا
      من البنك و اثار البارود على قفاز اللي اطلق النار راح يظهر
      و هذا الدليل لا يمكن محوه الا اذا تم القاء القفازات و ايضا اذا تم القاء القفاز فاثار البارود
      سوف تتراكم على منطقة الصدر و عند الرسغ لذلك هذا الامر لا يمكن
      محوه من القاتل و انت ذكرت
      انهم لم يحذفوا القفازات لذلك هذا اول سارق انقبض عليه
      حسنا خمس مجرمين و هذا واحد القي القبض عليه
      بعد القضاء على هذا راجع مكالماته و راجع احدث مكالمات صادرة و مستقبلة
      حيث سيظهر لك اكثر الناس كان على اتصال بهم ثم تحقق من هذه الارقام و انظر اذا
      كانت تتطابق مع احد الموجودين في البنك
      في امريكا كل سلاح ينباع يدخل في قاعدة البيانات و كل سلاح يوجد اسفله رقم بياني
      لذلك فخذ سلاح الجريمة و خذ منه رقم السلاح و الذي يكون تحت
      الذخائر ثم راجع في قاعدة البيانات هذا السلاح مسجل باسم من
      اذا طابق البحث اسم الذي اطلق النار فانه بلا شك هو القاتل اذا انحلت القضية
      بما انه لم يحدث سرقة لذلك القضية هي قضية قتل
      و الان انحلت
      لكن اذا كان الرقم لا يطابق فجل ما عليك فعله هو الذهاب الى الرجل الذي
      اشترى السلاح و تحقق منه فإن كان يبيع اسلحة بالخفاء
      فانه سيشي بالقاتل الذي اطلق النار لأنه يخاف على مصلحته اولا فهو يعمل بالحرام
      و لن يضايقه ان يشي بواحد شرى منه سلاح مرة واحدة
      و ايضا اذا لم يكن تاجر فانه بكل شك يعرف الذي اطلق النار

      case closed انحلت لوووووول
      اي قضية ثانية عندك شاركنا فيها لووووووول
      صحيح اللي انا كاتبه طويييل لكن اتمنى قراءته كاملة حيث ان القاتل سوف
      ينصاد بكل تأكيد بعد هذه الادلة ( خصوصا البارود فهي دليل قاطع )
      و انبه مرة اخرى بأن القضية هي قضية قتل كما قال صاحب الموضوع
      لذلك الشرطة لن تهتم في القضاء على السارقين الذين لم يسرقوا شيئا بل على القاتل

    13. #43
      التسجيل
      18-11-2000
      الدولة
      ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
      المشاركات
      5,140
      المواضيع
      292
      شكر / اعجاب مشاركة
      حاله معقده ,
      وإذا ما خاب ظني , شفت هذا المشهد في فيلم Inside Man
      لدنزل واشنطن , والي تابع الفلم يعرف النهايه (:
      أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك



    14. #44
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAS مشاهدة المشاركة
      حاله معقده ,
      وإذا ما خاب ظني , شفت هذا المشهد في فيلم Inside Man
      لدنزل واشنطن , والي تابع الفلم يعرف النهايه (:
      لقد أفحمتكم من جميع الجوانب
      قصدي انفحمنا من جميع الجوانب
      الى الان الجريمة ما لها حل يؤدي بشكل رئيسي الى التعرف للقاتل....أغلبها يؤدي لتقليل المشتبه فيهم
      ويبقى السؤال
      كيف نقول هذا هو القاتل
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    15. #45
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      حل هذا اللغز صعب لكني اعطيك بعض الخيارات
      بخصوص عملية اطلاق النار
      هذي ابسط وحدة و هي انك تسوي اختبار و تحليل على قفازات اللي طلعوا
      من البنك و اثار البارود على قفاز اللي اطلق النار راح يظهر
      و هذا الدليل لا يمكن محوه الا اذا تم القاء القفازات و ايضا اذا تم القاء القفاز فاثار البارود
      سوف تتراكم على منطقة الصدر و عند الرسغ لذلك هذا الامر لا يمكن
      محوه من القاتل و انت ذكرت
      انهم لم يحذفوا القفازات لذلك هذا اول سارق انقبض عليه
      حسنا خمس مجرمين و هذا واحد القي القبض عليه
      بعد القضاء على هذا راجع مكالماته و راجع احدث مكالمات صادرة و مستقبلة
      حيث سيظهر لك اكثر الناس كان على اتصال بهم ثم تحقق من هذه الارقام و انظر اذا
      كانت تتطابق مع احد الموجودين في البنك
      في امريكا كل سلاح ينباع يدخل في قاعدة البيانات و كل سلاح يوجد اسفله رقم بياني
      لذلك فخذ سلاح الجريمة و خذ منه رقم السلاح و الذي يكون تحت
      الذخائر ثم راجع في قاعدة البيانات هذا السلاح مسجل باسم من
      اذا طابق البحث اسم الذي اطلق النار فانه بلا شك هو القاتل اذا انحلت القضية
      بما انه لم يحدث سرقة لذلك القضية هي قضية قتل
      و الان انحلت
      لكن اذا كان الرقم لا يطابق فجل ما عليك فعله هو الذهاب الى الرجل الذي
      اشترى السلاح و تحقق منه فإن كان يبيع اسلحة بالخفاء
      فانه سيشي بالقاتل الذي اطلق النار لأنه يخاف على مصلحته اولا فهو يعمل بالحرام
      و لن يضايقه ان يشي بواحد شرى منه سلاح مرة واحدة
      و ايضا اذا لم يكن تاجر فانه بكل شك يعرف الذي اطلق النار

      case closed انحلت لوووووول
      اي قضية ثانية عندك شاركنا فيها لووووووول
      صحيح اللي انا كاتبه طويييل لكن اتمنى قراءته كاملة حيث ان القاتل سوف
      ينصاد بكل تأكيد بعد هذه الادلة ( خصوصا البارود فهي دليل قاطع )
      و انبه مرة اخرى بأن القضية هي قضية قتل كما قال صاحب الموضوع
      لذلك الشرطة لن تهتم في القضاء على السارقين الذين لم يسرقوا شيئا بل على القاتل
      هممممممممممممممم
      بالنسبة للمسدسات طيب مو كل المسدسات مسجلة
      نص العصابات بأمريكا تهريب أسلحة ومو شرط يكون مسجل

      وبالنسبة للبارود همممممم وأقول هممممممم وأعيد همممممممممم
      هل هناك أحد غيري يقول همممممممم
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •