• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #46
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      أنت قريت ردي السابق
      القاتل امره بسيط لكن الاربعة امرهم صعب
      عفوا ماأدري كيف مريت على ارد من غير ما أشوفه...شوف ردي السابق
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    2. #47
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      ,ماذا عن هذا الرد
      اها,

      اكيد انهم بيكونون خايفين, قصدي البريئين

      واكيد انهم حاولوا يفكون الحبل

      فاكيد انهم بعد مايطلعون من الباب, نطالع اياديهم, فأكيد إن الحبل بيسوي علامات فيها , وهذا يعني انهم الرهائن.

      ((()))




    3. #48
      الصورة الرمزية نجم الالعاب
      نجم الالعاب غير متصل عضو مميز في المنتديات الرياضية
      التسجيل
      07-01-2003
      الدولة
      E v e R y W h e R e
      المشاركات
      3,183
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟


      الحل عندي .. تقليل عدد المشتبه بهم بالأمور اللي ذكرتوها واستخدام وسائل التعذيب المختلفة للاعتراف







    4. #49
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      هممممممممممممممم
      بالنسبة للمسدسات طيب مو كل المسدسات مسجلة
      نص العصابات بأمريكا تهريب أسلحة ومو شرط يكون مسجل
      ارد عليك بهذا الاقتباس
      لكن اذا كان الرقم لا يطابق فجل ما عليك فعله هو الذهاب الى الرجل الذي
      اشترى السلاح و تحقق منه فإن كان يبيع اسلحة بالخفاء

      فانه سيشي بالقاتل الذي اطلق النار لأنه يخاف على مصلحته اولا فهو يعمل بالحرام
      و لن يضايقه ان يشي بواحد شرى منه سلاح مرة واحدة


      وبالنسبة للبارود همممممم وأقول هممممممم وأعيد همممممممممم
      هل هناك أحد غيري يقول همممممممم
      ليش ما تعلق على هالنقطة...

      عفوا ماأدري كيف مريت على ارد من غير ما أشوفه...شوف ردي السابق
      و لا تزعل مسحت الرد السابق

    5. #50
      التسجيل
      05-11-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,420
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اعتقد ان كل الحلول قد طرحت

      ولا يوجد غيرهـا .
      قريـــبا

    6. #51
      التسجيل
      18-11-2000
      الدولة
      ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
      المشاركات
      5,140
      المواضيع
      292
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      لقد أفحمتكم من جميع الجوانب
      قصدي انفحمنا من جميع الجوانب
      الى الان الجريمة ما لها حل يؤدي بشكل رئيسي الى التعرف للقاتل....أغلبها يؤدي لتقليل المشتبه فيهم
      ويبقى السؤال
      كيف نقول هذا هو القاتل
      ههههههههه
      والله يخوي انا شفت الفيلم , وانت عارف الحل

    7. #52
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      شكلكم ما تتابعون CSI...

    8. #53
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files مشاهدة المشاركة
      اها,

      اكيد انهم بيكونون خايفين, قصدي البريئين

      واكيد انهم حاولوا انهم يفكون الحبل

      فاكيد انهم بعد مايطلعون من الباب, نطالع اياديهم, فأكيد إن الحبل بيسوي علامات فيها , وهذا يعني انهم الرهائن.

      شفت كيف
      وهل يعقل أنه المجرمون بيخلوا الضحايا يطلعوا وأيديهم مكبلة....أكيد المجرمين بيفكوا الحبال قبل التفجير بشوي وتحت تهديد السلاح يقتادون الضحايا نحو باب البنك....وبعدين ماذا لو كان تحت الحبال صمغ
      بيكون ما في أثر بالمرة
      ولو قلنا حسب كلامك أنه آثار للحبال وقت الخروج من البنك....على ما يبدأ التحقيق تكون الآثار راحت
      لأنه حبل مو أسياخ كباب تسوي دم
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    9. #54
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAS مشاهدة المشاركة
      ههههههههه
      والله يخوي انا شفت الفيلم , وانت عارف الحل
      الحل بالفلم أنه المجرمين طلعوا بريئين
      أيش رأيك نسوي مثلهم ونسرق البنك مادام بنطلع بريئين
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    10. #55
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      ارد عليك بهذا الاقتباس



      ليش ما تعلق على هالنقطة...


      و لا تزعل مسحت الرد السابق
      مش قصة هروب من الرد أو شي......المسألة في دماغي في هذه النقطة بالذات مش متبحر فيها...هل يبقى أثر للبارود أم لا....بعدين ماذا لو كانت المسدس صامت الطلقة تكون مكتومة صح وما يصير بخار البارود ذاك الي نشوفه
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    11. #56
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      مش قصة هروب من الرد أو شي......المسألة في دماغي في هذه النقطة بالذات مش متبحر فيها...هل يبقى أثر للبارود أم لا....بعدين ماذا لو كانت المسدس صامت الطلقة تكون مكتومة صح وما يصير بخار البارود ذاك الي نشوفه
      nope غلطان
      لأن البارود يخرج من المسدس عكس الطلقة
      المسدس فيه مثل زناد لمن تضغطه راح يحرك شي بقوة
      و هالشي راح يضغط على الطلقة من خلف و يخليها تطلع بقوة
      لكن بلحظة الضغط البارود يطلع و يتنثر على ماسك السلاح
      و النتيجة القاتل ينصاد لأن البارود يتنثر عليه
      ( لست متأكدا عن المسدس لكنه قريب من الواقع )

    12. #57
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      nope غلطان
      لأن البارود يخرج من المسدس عكس الطلقة
      المسدس فيه مثل زناد لمن تضغطه راح يحرك شي بقوة
      و هالشي راح يضغط على الطلقة من خلف و يخليها تطلع بقوة
      لكن بلحظة الضغط البارود يطلع و يتنثر على ماسك السلاح
      و النتيجة القاتل ينصاد لأن البارود يتنثر عليه
      ( لست متأكدا عن المسدس لكنه قريب من الواقع )
      كلامك مقنع شوية....يا ريت حد يخبرنا عن هذه النقطة ويشرح...لحظة انطلاق الرصاص باختصار....طيب والقنبلة اللي انفجرت مو فيها بارود والقنبلة لما تنفجر البارود اللي فيها يطير
      في احتمال من قوة القنبلة تتناثر على مسافة ليست قريبة وممكن يجي على حد من الضحايا اللي منتظرين قريب من الباب للحظة الانفجار عشان الهروب
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    13. #58
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      كلامك مقنع شوية....يا ريت حد يخبرنا عن هذه النقطة ويشرح...لحظة انطلاق الرصاص باختصار....طيب والقنبلة اللي انفجرت مو فيها بارود والقنبلة لما تنفجر البارود اللي فيها يطير
      في احتمال من قوة القنبلة تتناثر على مسافة ليست قريبة وممكن يجي على حد من الضحايا اللي منتظرين قريب من الباب للحظة الانفجار عشان الهروب
      غلطان البارود توقفوا عن استعماله في القنابل بعد منتصف القرن الـ19
      و الوقت الحاضر اغلب استعمالاته في الالعاب النارية و ايضا يتم صناعة
      قنابل الـtnt منه لكني اشك انهم استعملوا هالقنبلة لعدم توافرها بكثرة
      و خطورة التعامل معها

      شوف اثبات كلامي
      Black powder was the original gunpowder and practically the only known propellant and explosive until the middle of the 19th century



    14. #59
      التسجيل
      10-07-2001
      الدولة
      In The Darkness
      المشاركات
      1,041
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      عندي جواب بس ماني متأكد منه

      لهذا راح أسأل مجموعة أسئلة ان ما كان عندك مانع

      س1 : الشخص الذي قُتل من قبل المجرم، متى قتل بالضبط؟
      هل قتل في حالة الإقتحام ؟ او اثناء خلع الرهائن لملابسهم ؟ أو أثناء محاولة إخراج الرهائن خارج البنك؟

      س2 : ماهي هوية الشخص المقتول ؟ هل هو مواطن؟ شرطي؟ رجل آمن تابع للبنك؟


      وشكراً على هذا الموضوع الشيق

    15. #60
      التسجيل
      10-01-2007
      المشاركات
      23
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      السلام عليكم‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
      يراودني لغز صراحة له شهور ولم ألق له حل حتى الان
      على كذا مافي حل للغز لانك مالقيت له حل حتى الان
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •