• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #91
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ماشاء الله...مكتب تحقيق

      انا متابعكم وانتظر التفعيل ×_×

      واخيرا تفعلت ^_^

      خلوني اشاركم ولو بكلمة

      ___________________________

      اولا : انتم قلتم اللي عنده حساب في البنك فهو بريء...
      وانا أقلكم انكم 100% غلطانين
      يعني المجرمين قبل العملية او بعدها سووا لهم حساب
      ولا هم اصلا يستخدمون هذا البنك
      يعني هذي المسألة انسوها..لأنها مو ناجحة '='

      ثانيا : قلتم ان الكاميرات على الاقل ستصور مين اللي كان موجود لحد
      ماجاء المجرمين...ولكن قال بعض الأعضاء ان اغلب الظن ان فيه واحد
      موجود في الصف وهو أعطى الإشارة...وانا اقول ان مو واحد بس فيه
      اكثر من 10 خخخخ
      فلذلك الطريقة لن تنفع بشكل مثالي...

      ثالثا : قضية البارود والمسدس..احنا قلنا ان البارود لم يعد استخدامه من
      القرن ال 19...وفعلا بديت اتلخبط

      فرحت لحبيب عمري جوجل
      وسويت بحث
      ولقيت التالي

      المسدسات شبه الأوتوماتية الأحادية الفعل. تُطلق هذه المسدسات بسحب أداة تُسمى الزلاقة للوراء أولاً، لقدح المطرقة. وعند تحرير الزلاقة، فإنها تتحرك للأمام وتقوم بتلقيم الخرطوشة من المخزن في داخل الخرطوشة. وعندما يضغط الرامي الزناد، فإن المطرقة تسقط ضاربة كبسولة التفجير، ومن ثم ينفجر البارود الموجود داخل الخرطوشة. ويتسبب هذا الانفجار في تحرك الزلاقة للوراء. وهذا الارتداد يزيح الخرطوشة الفارغة ثم يعيد قدح المسدس تلقائيًّا. وعندما تتحرك الزلاقة للأمام مرة أخرى، فإنها تعيد حشو الحجيرة. وثمة مسدس شبه أوتوماتي أحادي الفعل مشهور، هو المسدس الألماني بارابلم، الذي يُعرف باسم لوجر أيضًا. وقد تَبنَّى الجيش الألماني المسدس بارابلُم للخدمة في عام 1908م، إلا أنه يُعتبر الآن، بوجه عام، عتيق الطراز بحيث لا يصلح إلا للاستعمال الدفاعي.

      المسدسات شبه الأوتوماتية المزدوجة الفعل. تعمل هذه المسدّسات بنفس طريقة المسدسات المزدوجة الفعل إلى حد ما. فعند ضغط الزناد، تقوم المطرقة بدورة الإطلاق وتطلق الخرطوشة. وبعد الطلقة الأولى، يعمل المسدس بنفس طريقة المسدس شبه الأوتوماتي المزدوج الفعل؛ فارتداد الطلقة الأولى يؤدي إلى لفظ ظرف الخرطوشة الفارغة وقدح المطرقة ثم حشو خرطوش جديد من المخزن داخل حجيرة الخرطوش. ويُعتبر المسدس شبه الأوتوماتي المزدوج الفعل بأشكاله المتنوعة مقبولاً على نحو واسع الآن كتصميم قياسي لمسدسات الخدمة العسكرية. وتعود شعبية المسدس شبه الأوتوماتي المزدوج الفعل إلى عام 1929م، حين وُضع المسدس الألماني فولتر من طراز ب ب (مسدس الشرطة) موضع الخدمة. وفي عام 1938م، تبنَّى الجيش الألماني مسدس فولتر مزدوج الفعل وهو طراز آخر من ب 0,38 كسلاح عسكريين. ووطَّد ذلك التبني مسدس فولتر المزدوج الفعل كأكثر التصاميم نفوذًا.
      لنقل ان المسدس هو المسدس شبه الأوتامتية المزدوجة الفعل.
      لأنه كما ذكر له شعبية كبيرة
      لكني لم اجد كلمة بارود فيه او اي اثار...


      4- قصة ان القاتل صاحب المسدس قد يتعرف عليه الرهائن من الطول
      والخ..
      اولا في رهبة السرقة لا أعتقد ان احدا سيتذكر ان طوله كذا وكذا
      لأن محد بيهتم كلهم مرعوبين..
      وكما قلنا ان المجرمين الموجودين في البنك بيسوي تمويه..يعني
      بيغلطوهم كم وكم وستكون الارقام متقاربة والحل مجهول


      فإذا..القضية لها حل لكن لا نعرف ما هو
      وكلمة أخيرة : تذكرت قول استاذ الفقه..انه جاء رجل الى عمر بن الخطاب -رضي الله عنه-
      وقال له لو حدث كذا وكذا...فماذا نفعل...(لا اذكر ماذا سأله لكنه كان شيء مستحيل 100%)
      فضربه عمر وقال : اذا حصل شيء مثل هذا تعال وأخبرك
      (طبعا بما معناه )

      يعني يا أخوان اذا صارت جريمة سووا مكتب تحقيق وتعاونوا مع FPI وال CIA والشرطة واقبضوا عليهم

      على العموم فعلا الموضوع مشوق...ولكن يا اخ Wael..مو كل ما نفتح باب تصكه

      ملاحظة أخيرة : كل هذه افتراضات وممكن كلامي غير صحيح
      فلنتعاون على كشف الحقيقة ^_^

      يالله يا شباب بالتوفيق ^____^

      في امان الله
      التعديل الأخير تم بواسطة SpearOfJustice ; 25-01-2007 الساعة 05:41 AM

    2. #92
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ماشاء الله...مكتب تحقيق

      انا متابعكم وانتظر التفعيل ×_×

      واخيرا تفعلت ^_^

      خلوني اشاركم ولو بكلمة

      ___________________________

      اولا : انتم قلتم اللي عنده حساب في البنك فهو بريء...
      وانا أقلكم انكم 100% غلطانين
      يعني المجرمين قبل العملية او بعدها سووا لهم حساب
      ولا هم اصلا يستخدمون هذا البنك
      يعني هذي المسألة انسوها..لأنها مو ناجحة '='

      ثانيا : قلتم ان الكاميرات على الاقل ستصور مين اللي كان موجود لحد
      ماجاء المجرمين...ولكن قال بعض الأعضاء ان اغلب الظن ان فيه واحد
      موجود في الصف وهو أعطى الإشارة...وانا اقول ان مو واحد بس فيه
      اكثر من 10 خخخخ
      فلذلك الطريقة لن تنفع بشكل مثالي...

      ثالثا : قضية البارود والمسدس..احنا قلنا ان البارود لم يعد استخدامه من
      القرن ال 19...وفعلا بديت اتلخبط

      فرحت لحبيب عمري جوجل
      وسويت بحث
      ولقيت التالي



      لنقل ان المسدس هو المسدس شبه الأوتامتية المزدوجة الفعل.
      لأنه كما ذكر له شعبية كبيرة
      لكني لم اجد كلمة بارود فيه او اي اثار...


      4- قصة ان القاتل صاحب المسدس قد يتعرف عليه الرهائن من الطول
      والخ..
      اولا في رهبة السرقة لا أعتقد ان احدا سيتذكر ان طوله كذا وكذا
      لأن محد بيهتم كلهم مرعوبين..
      وكما قلنا ان المجرمين الموجودين في البنك بيسوي تمويه..يعني
      بيغلطوهم كم وكم وستكون الارقام متقاربة والحل مجهول


      فإذا..القضية لها حل لكن لا نعرف ما هو
      وكلمة أخيرة : تذكرت قول استاذ الفقه..انه جاء رجل الى عمر بن الخطاب -رضي الله عنه-
      وقال له لو حدث كذا وكذا...فماذا نفعل...(لا اذكر ماذا سأله لكنه كان شيء مستحيل 100%)
      فضربه عمر وقال : اذا حصل شيء مثل هذا تعال وأخبرك
      (طبعا بما معناه )

      يعني يا أخوان اذا صارت جريمة سووا مكتب تحقيق وتعاونوا مع FPI وال CIA والشرطة واقبضوا عليهم

      على العموم فعلا الموضوع مشوق...ولكن يا اخ Wael..مو كل ما نفتح باب تصكه

      ملاحظة أخيرة : كل هذه افتراضات وممكن كلامي غير صحيح
      فلنتعاون على كشف الحقيقة ^_^

      يالله يا شباب بالتوفيق ^____^

      في امان الله
      اجالك صكاك البيبان(جمع باب بالخليجي)
      قصة تصكيك الأبواب مو عشان غرض صك الباب بنفسه ولكن بغرض أنه اثبات أنه ما زالت هناك ثغرة..وثغرة قوية في القضية....وقد يكون المجرم حذر جدا وخطير لدرجة ياخذ حذر كل الأمور اللي ذكرناها في هذا الموضوع....فإيش بنسوي بعدين أو كيف الشرطة بتسوي وكيف السبيل؟ وما هي الاجراءات اللي لازم تتبعها الشرطة لتفادي هذا النوع من الجرائم وأغلبكم قال الى الان أنه للقضية ليس لها حل....يعني لو صارت القتيل بيروح مثل ما يقولوا فطيس(في شربة مية على قولة اخواننا المصريين) ولا بعدين الدنيا فوضى بتصير كل ما تصير عملية بالشكل هذا
      ونت الان أجيت وأثبتت بكلامك أنه البارود بطلوا يستخدموه في بعض التقنيات الحديثة يعني أبطلت خيار البارود اللي طرحه أحد الأعضاء
      دايما يقولوا ما في جريمة كاملة ....طيب أيش اللي مو كامل في هذه القضية لو القضية صارت بهذا التخطيط اللي سويناه واللي منطقي مية المية ولا يوجد فيه شي خارق عن العادة
      نفسي أعرف

      ولا أنا غلطان
      التعديل الأخير تم بواسطة wael_yemen ; 25-01-2007 الساعة 06:06 AM
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    3. #93
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      لنقل ان القضية ليس لها حل

      واللي مات الله يرحمه

      خلينا نخلي كل المجرمين يروحوا وكل الناس نفكهم

      ثم نبلغ جميع البنوك بأن تعمل نظام أمني مضاد للأنواع هذي

      واذا صارت مرة ثانية يكون عندنا نظام مضاد وبنكشفهم

      يعني مثلا نضع كاشف حديد عن الباب او كاشف اي معدن ممكن
      يدخل في صناعة المسدس

      بالتالي حتى لو جا حرمية بايش راح يهددوا الناس

      الناس كثار والمجرمين 5...بيتوطوا في بطونهم خخخخخ

      وموضوع رائع فتح مخي بعد ماكان مقفول

      بالتوفيق وسلام ^_^

    4. #94
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      لنقل ان القضية ليس لها حل

      واللي مات الله يرحمه

      خلينا نخلي كل المجرمين يروحوا وكل الناس نفكهم

      ثم نبلغ جميع البنوك بأن تعمل نظام أمني مضاد للأنواع هذي

      واذا صارت مرة ثانية يكون عندنا نظام مضاد وبنكشفهم

      يعني مثلا نضع كاشف حديد عن الباب او كاشف اي معدن ممكن
      يدخل في صناعة المسدس

      بالتالي حتى لو جا حرمية بايش راح يهددوا الناس

      الناس كثار والمجرمين 5...بيتوطوا في بطونهم خخخخخ

      وموضوع رائع فتح مخي بعد ماكان مقفول

      بالتوفيق وسلام ^_^
      هل تقدر تقول أني استطعت أن اثبت أن القاتل في هذه القضية كان أمام أعين الشرطة وبين أيديهم ومع ذلك لم يتعرفوا عليه؟؟
      لازم تعطوني Certificate على هذا الانجاز
      حقوق القضية محفوظة لدي
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    5. #95
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      طيب تكلم لماذا وصلت عشان نناقشك فيه ونتفاهم ممكن انت غلطان وكل الحقوق لك وابشر بالشهادة

    6. #96
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      طيب تكلم لماذا وصلت عشان نناقشك فيه ونتفاهم ممكن انت غلطان وكل الحقوق لك وابشر بالشهادة
      اللي توصلت له بعد كل هذا النقاش هو الآتي:
      1.أولا وقبل كل شي كل الأمور المذكورة بالموضوع تؤدي الى تقليص أعداد المشتبه فيهم...واذا افترضنا دراسة السجل الاجرامي لكل مشتبه فيه فذلك لن ينفع بشكل رئيسي.....لأنه احتمال وجود المجرم السابق والذي قد تاب من الاجرام وارد في هذا الفرع من المسألة.....ما نجي ونقول له بما أنك قد ارتكبت جريمة اذا أنت المجرم في هذه الجريمة.....هذا مو كلام

      2. مسألة الكاميرات وكما أسلفت أنت يا أخ SpearOfJustice وكما ذكرت أنا من قبل ليست مجدية اذ أنه من الممكن أن يكون أحد الواقفين بالطابور هو من أعطى انطلاقة بدء الاقتحام....اذا ننسى الكاميرات

      3. مسألة البصمات على الحقائب والمسدسات غير مجدية اذ أن أصدقاء المجرمين(الذين جهزوا الحقائب في الخارج ولم يشتركوا في الجريمة في البنك) كانو يلبسون القفازات ولا توجد أي آثار بصمات ....وكذلك المجرمين يلبسون القفازات....اذا البصمات على الحقائب والمسدسات أمر منسي....

      4.مسألة البارود وقد ذكرنا أن الشخص قد قام بغسل يديه بالماء وتبديل الملابس بأخرى وحرق الملابس القديمة الملبوسة وأضفت أنت وقلت أنه في بعض المسدسات الحديثة قد تم الاستغناء عن استخدام البارود فهذا يزيد ويؤكد ابطال مفعول هذا الدليل.

      5.بالنسبة للأطوال والأحجام بالنسبة للمجرمين..ومثل ما قلت الناس مرعوبة منو بيجلس يتحفظ كم طول هذا وكم حجم هذا..مسألة تؤدي الى تقليص أعداد المشتبه فيهم ولا تؤدي بشكل رئيسي الى معرفة القاتل.

      6.القضية مو قصة أنه القضية مثالية أو شي....أنا حاولت أثبت أن القضية ليس لها حل فعلي...صحيح يقولوا مافي جريمة كاملة.....طيب اذا مافي جريمة كاملة أيش الحل هنا؟؟!!!
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    7. #97
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة


      ثالثا : قضية البارود والمسدس..احنا قلنا ان البارود لم يعد استخدامه من
      القرن ال 19...وفعلا بديت اتلخبط



      فرحت لحبيب عمري جوجل
      وسويت بحث
      ولقيت التالي



      لنقل ان المسدس هو المسدس شبه الأوتامتية المزدوجة الفعل.
      لأنه كما ذكر له شعبية كبيرة
      لكني لم اجد كلمة بارود فيه او اي اثار...
      انت قاعد تبحث غلط -_-
      المسدس ماله شغل بالبارود <<< تصحيح معلومة بعد التأكد منها
      البارود يكون في الطلقات

      شوف معاي هالصورة

      الحين شوف رقم ثلاثة و هو يمثل :
      the propellant, for example gunpowder or cordite
      الـpropellant هي مادة تستعمل لتحريك غرض ما بعمل قوى محركة
      و في الاسلحة هذه المادة اما تكون gunpowder او cordite
      و الـgunpowder هو البارود و مستعمل في اكثر المسدسات
      اما الـcordite فهو عبارة عن ثلاث متفجرات مجتمعين مع بعضهم
      و يستعمل في الاسلحة الكبيرة فقط و هذا الدليل لكلامي
      and is now used in large guns
      لذلك جميع الطلقات للأسلحة الصغار و الذي تم قتل الضحية به
      يصنعون و بداخلهم البارود

      و اذا رأيتم بالصورة رقم خمسة فهذا هو ما يشغل و يحرك البارود
      و عندها سوف يعمل البارود قوى محركة مما تعمل ضغط على الطلقة و تطلقها
      لكن عند اطلاق الطلقة اين البارود
      اجل ارتد على ماسك السلاح

      اتمنى تكونون استفدتم و عرفتوا انه القاتل ينصاد بسهولة

      اي صح المصدر : صفحات عدة من موقع www.wikipedia.com

    8. #98
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      انت قاعد تبحث غلط -_-
      المسدس ماله شغل بالبارود <<< تصحيح معلومة بعد التأكد منها
      البارود يكون في الطلقات

      شوف معاي هالصورة

      الحين شوف رقم ثلاثة و هو يمثل :

      الـpropellant هي مادة تستعمل لتحريك غرض ما بعمل قوى محركة
      و في الاسلحة هذه المادة اما تكون gunpowder او cordite
      و الـgunpowder هو البارود و مستعمل في اكثر المسدسات
      اما الـcordite فهو عبارة عن ثلاث متفجرات مجتمعين مع بعضهم
      و يستعمل في الاسلحة الكبيرة فقط و هذا الدليل لكلامي

      لذلك جميع الطلقات للأسلحة الصغار و الذي تم قتل الضحية به
      يصنعون و بداخلهم البارود

      و اذا رأيتم بالصورة رقم خمسة فهذا هو ما يشغل و يحرك البارود
      و عندها سوف يعمل البارود قوى محركة مما تعمل ضغط على الطلقة و تطلقها
      لكن عند اطلاق الطلقة اين البارود
      اجل ارتد على ماسك السلاح

      اتمنى تكونون استفدتم و عرفتوا انه القاتل ينصاد بسهولة

      اي صح المصدر : صفحات عدة من موقع www.wikipedia.com
      طيب لو تقدر تجاوبني على نقطة أنه المجرم حرق القفازات والملابس اللي كان لابسها ولبس قفازات وملابس جديدة فأيش رأيك بالموضوع؟؟؟؟ممكن يسويها ولا لأ؟؟؟؟ولا Science Fiction هذه
      ولا مصختها أنا.....مو ممكن هذا يصير؟!!!!!
      منتظر رأيك
      إن الوضع مرير والمسألة خطيرة والقضية جدا صعبة....فلنأخذ حذرنا
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    9. #99
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اوبس...
      بدل ما أدور على معلومات عن البيضة دورة على معلومات الدجاجة
      اوكي اذا قضية البارود نعود لها من جديد... لكن ان يغسل ملابسه هذي صعبة شوي لأنه اغلب الظن ماله علم ... يعني ممكن نصيد واحد..لكن مو ممكن انه البارود يتساقط وهم ماخذينه..ويبقى السؤال مالحل..؟

      اذا قبضنا على القاتل احتمال كبير ما يعلم على البقية..
      على الاقل مسكنا واحد

      لكن لا نجزم بأننا مسكناه...الحين يجي وائل ويصك الباب

    10. #100
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      طيب لو تقدر تجاوبني على نقطة أنه المجرم حرق القفازات والملابس اللي كان لابسها ولبس قفازات وملابس جديدة فأيش رأيك بالموضوع؟؟؟؟ممكن يسويها ولا لأ؟؟؟؟ولا Science Fiction هذه
      ولا مصختها أنا.....مو ممكن هذا يصير؟!!!!!
      منتظر رأيك
      ما اتوقع...انت في مرة بحياتك سمعت انه واحد قتل و سرق بنك
      و بوسط السرقة بدل ملابسة و حرقهم..

      و اذا حرقهم في كل بنك هناك كاشف دخان و هذا شي ضروري
      و اذا البنك او نقول الشركات عامة.. اذا ما فيها كاشف دخان
      راح يكون ضد قوانين الصحة
      يعني اذا اشعل النار بملابسة راح يطلع دخان و هذا الدخان راح يروح على كاشف
      الدخان و بالتالي
      الماء ينزل من المرشات اذا ملابس الكل اختربت... و تبللت بالمياه
      و اختربت على الكل عملية الهروب بما انه الملابس مبللة

      و ممكن تقولي شلون القاتل حرق ملابسه و في شنو
      لأنه ما اعتقد انه لمن راح البنك كان مفكر انه يقتل واحد و يحرق ملابسه
      الملابس تحتاج وقت على ما تتولع من ولاعة عادية

      تحرير : spear of justice القضية هي قضية قتل
      لأنه لم يحدث سرقة ولا حتى دولار واحد
      لذلك الشرطة لن تهتم بالاربعة الاخرين و هذا هو قانون امريكا
      no crime...no time
      بمعنى لا جريمة ... لا سجن

    11. #101
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اذا هل القضية حلت

      طبعا باقي اعضاء آخرين مشاركين...ممكن عند اي احدهم اعتراض
      ولكني لست مقتنع بسالفة No Crime No Time...فكل من حاول
      السرقة وفشل يطلقون سراحه -.- او يخليهم يكتبون تعهد.؟
      لأن لو فعلا اي واحد حاول يسرق وفشل واطلقوه كل الناس بتسرق
      وأولهم حنا بنسوي نفس الخطة
      على العموم ان شاء الله ما ازعجت حد بآرائي
      بالتوفيق وانا متابعكم

    12. #102
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      اوبس...
      بدل ما أدور على معلومات عن البيضة دورة على معلومات الدجاجة
      اوكي اذا قضية البارود نعود لها من جديد... لكن ان يغسل ملابسه هذي صعبة شوي لأنه اغلب الظن ماله علم ... يعني ممكن نصيد واحد..لكن مو ممكن انه البارود يتساقط وهم ماخذينه..ويبقى السؤال مالحل..؟

      اذا قبضنا على القاتل احتمال كبير ما يعلم على البقية..
      على الاقل مسكنا واحد

      لكن لا نجزم بأننا مسكناه...الحين يجي وائل ويصك الباب
      اجينا نصك الباب

      صرت أخاف الجماعة يفكروني بروح أسرق البنك من كثر ما صكيت الأبواب
      طيب تعقيبا على كلامك أنت أن مسألة غسل الأيدي وحرق الملابس صعبة شوية ....ليش صعبة مو فاهم....عندنا حرامي ومجرم محترف....من اللي يحجزوهم بالسجون بالجزر بوسط البحار بأمريكا
      وبالنسبة أنه يعلم على الأخرين هذه ما فيها فايدة لأنه اللي استخدم السلاح وأطلق النار هو واحد فقط لا غير...البقية لم يستخدموا المسدسات ولم يطلقوا النار
      .....طيب أنا الان عندي علم بالموضوع وسوينا هذه الحركة كيف بتسوي أنت الان
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    13. #103
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      قصدك لو انا كنت اعرف ان البارود بيجي بملابسي وانا اطلقت النار؟
      بروح اغسل ملابسي <<< ما جبت شيء جديد خخخ
      طيب خلينا نفكر...لو رحت وغسلت ملابسي..بتكون مليانة موية
      وبالتالي الرهائن بيقولوا انه القاتل دخل الحمام وغسل ملابسه..فبيلقون آثار موية في ملابسه اول ما يمسكوه

    14. #104
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      اذا هل القضية حلت


      طبعا باقي اعضاء آخرين مشاركين...ممكن عند اي احدهم اعتراض
      ولكني لست مقتنع بسالفة No Crime No Time...فكل من حاول
      السرقة وفشل يطلقون سراحه -.- او يخليهم يكتبون تعهد.؟
      لأن لو فعلا اي واحد حاول يسرق وفشل واطلقوه كل الناس بتسرق
      وأولهم حنا بنسوي نفس الخطة
      على العموم ان شاء الله ما ازعجت حد بآرائي

      بالتوفيق وانا متابعكم
      لاحظ اللي انت كاتبه..
      اهمه كيف يطلقون سراحه اذا ما كانوا يعرفونه

      شوف اخوي خلك معاي
      خمسة سرقوا بنك
      واحد منهم قتل
      و بعد ما حاصرتهم الشرطة لبسوا الكل نفس الملابس و فجروا الباب و خرجوا منه
      الحين الشرطة تفتح ملفين لقضيتين
      القضية الاولى : القتل المتعمد
      القضية الثانية : المحاول في سرقة
      القضية الاولى انحلت..
      حسنا... القضية الثانية لو تلاحظ هذا ردي سابق.. عن هالقضية

      حسنا خمس مجرمين و هذا واحد القي القبض عليه
      بعد القضاء على هذا راجع مكالماته و راجع احدث مكالمات صادرة و مستقبلة

      حيث سيظهر لك اكثر الناس كان على اتصال بهم ثم تحقق من هذه الارقام و انظر اذا
      كانت تتطابق مع احد الموجودين في البنك


      و من الممكن انه سيوصلك الى الشركاء
      و ايضا يوجد ما يسمى بالمساومة و هي ان الشرطة يقدموا
      للسجين فرصة لقول شركائه و بالمقابل تقليل فترة بقائه في السجن
      و اذا كل هذا لم ينفع و مع تحقيقات اخرى فلا يوجد حل الا قفل القضية
      و هو شي معتاد عن عدم النجاح في حل اي قضية

    15. #105
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اوكي
      ترا انا انسان عنيد
      على العموم يمدينا نقول ان القضية حلت
      وفعلا استمتعت
      وانا موجود وبتابع التطورات

    صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •