• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #106
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      اوكي

      ترا انا انسان عنيد


      مو كثر صاحب الموضوع لوووووووول

      ننتظر بابه اللي بيصكه علينا الحين

    2. #107
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      ما اتوقع...انت في مرة بحياتك سمعت انه واحد قتل و سرق بنك
      و بوسط السرقة بدل ملابسة و حرقهم..

      و اذا حرقهم في كل بنك هناك كاشف دخان و هذا شي ضروري
      و اذا البنك او نقول الشركات عامة.. اذا ما فيها كاشف دخان
      راح يكون ضد قوانين الصحة
      يعني اذا اشعل النار بملابسة راح يطلع دخان و هذا الدخان راح يروح على كاشف
      الدخان و بالتالي
      الماء ينزل من المرشات اذا ملابس الكل اختربت... و تبللت بالمياه
      و اختربت على الكل عملية الهروب بما انه الملابس مبللة

      و ممكن تقولي شلون القاتل حرق ملابسه و في شنو
      لأنه ما اعتقد انه لمن راح البنك كان مفكر انه يقتل واحد و يحرق ملابسه
      الملابس تحتاج وقت على ما تتولع من ولاعة عادية

      تحرير : spear of justice القضية هي قضية قتل
      لأنه لم يحدث سرقة ولا حتى دولار واحد
      لذلك الشرطة لن تهتم بالاربعة الاخرين و هذا هو قانون امريكا
      no crime...no time
      بمعنى لا جريمة ... لا سجن
      أولا ليش تستبعد هذه المسألة من دماغك .....ياخي عندنا مجرم خطير ذو عقلية متفتحة وشخص واعي بكل مسائل الدلائل ياخي واحد حذر ما يبي ينمسك أيش نسويله
      بالنسبة لكاشف الدخان ما فهمت....لو واحد دخل البنك وبجيبه كبريت قصدك في جهاز راح يسوي صوت ؟؟؟

      وبالنسبة لموضوع لما حرق ونزلت الرشاشات مالت المياه....طيب نزلت وغرقت الدنيا لغاية ما خلصت الخزانات وراح الدخان........كيف اختربت عملية الهروب مش فاهم..القنبلة محفوظة داخل علبة محكمة......صح الدنيا بتكون ازعاج من أصوات الانذار والدنيا كلها تنزل ماي من كل الجهات ....لكن المياه لها حد ...مش معقول البحر الأحمر كله ينصب داخل البنك....ولا أنا غلطان.....ما هي المشكلة هنا
      بالنسبة لسؤالك الأخير كيف حرقها؟؟؟
      أنا بقول لك كيف حرقها ....أول شي رموا البدلة على الأرض بطريقة مفلطحة وبعدها الخمس أشخاص كل واحد فيهم أخذ عود واحد من الكبريت ومسك جانب من البدلة وولعوا كلهم الأعواد مع بعض وبدأ التحريق من كل جانب للملابس واستخدموا شرشف عشان الدخان ما يطلع لفوق وينصب الماي وتخترب عملية التحريق...لما تأكدوا أنه التحريق قرب يقضي على البدلة رموا الشرشف على البدلة ورموا علبة الكبريت بالنص...
      بالنسبة للموبايلات الجماعة ما عندهم موبايلات ....مافي فايدة تشوفوا اتصالات سابقة وخرابيط ...الاقتحام قلنا بالاشارة تم
      التعديل الأخير تم بواسطة wael_yemen ; 25-01-2007 الساعة 08:55 AM
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    3. #108
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      طيب الغطاء مصنوع من قماش
      والقماش فيه فتحات
      فدخل الدخان من الفتحات
      ترا زي ما انت خيالي حنا خيالين برضو
      بانتظار ردك

    4. #109
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      يمكن التمييز بان المجرمين كبلوا الرهائن ولايمكن لهم ان يتركوهم احرار الا اذا قاموا بتكبيل انفسهم مثل الرهائن


      احتمال آخر:القصه تقول ان خمسة اشخاص ملثمين و مسلحين اقتحموا البنك لذلك نقوم بتقليص العدد اي نقوم بتتمييز الموظفين من العدد الكلي لهم ومن ثم نحقق مع الموظفين لمعرفة الزبائن من المجرمين نك انت قلت ان 5 اشخاص مسلحين دخلوا البنك اي انهم كانوا في الخارج

      عندي سؤال هل للوقت علاقه بالجريمه؟
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    5. #110
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      طيب الغطاء مصنوع من قماش
      والقماش فيه فتحات
      فدخل الدخان من الفتحات
      ترا زي ما انت خيالي حنا خيالين برضو
      بانتظار ردك
      أيش شرشف هذا اللي فيه فتحات....شرشف من النوع الزين اللي أتكلم عليه أنا....حتى لو فتحات بيخرج الدخان شوييييييييييييية ضئيييييييييييييييييل ....بالكاد يخرج.....ولا ماصار شرشف هذا اذا الدخان يدخل من تحت ويخرج من فوق
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    6. #111
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      لازم في كل لبس او اي شيء فتحات خذ لك اي لحاف ولا اي شرشف وحط عليه موية وتلقى الموية تنزل من تحت

      ولو طلع دخان ضئيل البنك مركبين جهاز حماية قوي جداااااااا

      (حتى البنك مثالي مو بس الحرامية )

    7. #112
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      يمكن التمييز بان المجرمين كبلوا الرهائن ولايمكن لهم ان يتركوهم احرار الا اذا قاموا بتكبيل انفسهم مثل الرهائن


      احتمال آخر:القصه تقول ان خمسة اشخاص ملثمين و مسلحين اقتحموا البنك لذلك نقوم بتقليص العدد اي نقوم بتتمييز الموظفين من العدد الكلي لهم ومن ثم نحقق مع الموظفين لمعرفة الزبائن من المجرمين نك انت قلت ان 5 اشخاص مسلحين دخلوا البنك اي انهم كانوا في الخارج

      عندي سؤال هل للوقت علاقه بالجريمه؟
      قبل ما يحرقوا البدلة فكوا الحبال عن الرهائن ....ثم قادوهم نحوا الباب

      بالنسبة للجزء الثاني من كلامك قلنا أنه أحد الأشخاص اللي بالطابور هو من أعطى الاشارة لبدء الاقتحام وهو مشارك معاهم بالجريمة وهو أيضا الزعيم والقاتل....فكيف ستتعرف عليه اذا كان من الواقفين بالطابور....أنت تعتبره زبون في هذه الحالة...وقد استبعدته أنت من المشبوهين.
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    8. #113
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      ملاحظة اخيرة : اعتقد ان الموضوع اصبح شات...وليس له فائدة لأن القضية حلت وما نفعله الآن اشبه بالرد لزيادة المشاركات مع كامل احترامي

      وبالتوفيق للجميع

    9. #114
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      انتظر ردك
      اصبر شوية مالك معصب
      أنا فاضيلكم اليوم
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    10. #115
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      ملاحظة اخيرة : اعتقد ان الموضوع اصبح شات...وليس له فائدة لأن القضية حلت وما نفعله الآن اشبه بالرد لزيادة المشاركات مع كامل احترامي

      وبالتوفيق للجميع
      لا ما انحلت لا تحاول.....الماي ينزل صح لكن مو على طول ينزل مثل كأنه مافي شرشف...بالأول الماي يتشرب ولو مدة ثانية بعدين ينزل الماي.....هذا سائل فما بالك بالدخان اللي هو غاز.....بعدين لا تنسى الدخان ياخذ وقت لغاية ما يوصل السقف ....بعدين مو قصة شات أو شي بالموضوع....لكن ماشاء الله الشباب متحمسين ومشاركين بالموضوع ويردوا على كل شي
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    11. #116
      التسجيل
      21-01-2007
      المشاركات
      347
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اوكي
      البنك متطور لدرجة كبير
      فوضع جهاز احساس في الارض (الحين بتقولي حرق الملابس في الجو خخخ)
      فما ردك على هذا ؟

    12. #117
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      قبل ما يحرقوا البدلة فكوا الحبال عن الرهائن ....ثم قادوهم نحوا الباب

      بالنسبة للجزء الثاني من كلامك قلنا أنه أحد الأشخاص اللي بالطابور هو من أعطى الاشارة لبدء الاقتحام وهو مشارك معاهم بالجريمة وهو أيضا الزعيم والقاتل....فكيف ستتعرف عليه اذا كان من الواقفين بالطابور....أنت تعتبره زبون في هذه الحالة...وقد استبعدته أنت من المشبوهين.
      يعني من هذا نستنتج ان عد المجرمين 6! لان الذين اقتحموا البنك قلنا انهم 5 وان الزعيم والقاتل هو من اعطى الاشاره بالدخول اي انه كان مع الابرياء وهذا يعني انه لم يكن ملثم الا اذا كان ابتعد عن الابرياء(الموظفين والزبائن)وهذا يعني انه يمكن للموظفين والزبائن معرفته واخبار المحققين بذلك
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    13. #118
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      اصبر شوية مالك معصب
      أنا فاضيلكم اليوم
      خلاص سامحتك بس لاتكررها مره ثانيه

      تراه لغزك عقدني وانا مصر اليوم اني احله واذا طلع مافي حل للغز راح انتحر
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    14. #119
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpearOfJustice مشاهدة المشاركة
      اوكي
      البنك متطور لدرجة كبير
      فوضع جهاز احساس في الارض (الحين بتقولي حرق الملابس في الجو خخخ)
      فما ردك على هذا ؟
      جهاز احساس بالأرض هههههههه ليش الدخان يطلع فوق ولا ينزل تحت.....أفحمتك
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    15. #120
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      خلاص سامحتك بس لاتكررها مره ثانيه

      تراه لغزك عقدني وانا مصر اليوم اني احله واذا طلع مافي حل للغز راح انتحر
      أنا كنت أكتب ردي على تعقيبك لما أنت كنت تكتب هذا الرد
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •