• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #121
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      أنا كنت أكتب ردي على تعقيبك لما أنت كنت تكتب هذا الرد
      هذي الجمله وحدها لغز
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    2. #122
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      يعني من هذا نستنتج ان عد المجرمين 6! لان الذين اقتحموا البنك قلنا انهم 5 وان الزعيم والقاتل هو من اعطى الاشاره بالدخول اي انه كان مع الابرياء وهذا يعني انه لم يكن ملثم الا اذا كان ابتعد عن الابرياء(الموظفين والزبائن)وهذا يعني انه يمكن للموظفين والزبائن معرفته واخبار المحققين بذلك
      سواء العدد خمسة أو ستة ....في هذه الحالة لا يوجد فرق....القاتل واحد....بالنسبة أنه كان مو متلثم وبعدين تلثم هذه بسيطة......يسوي نفسه زيهم بريء بالبداية..ولما يحين وقت اللبس يخرج من بينهم ويقول أنا الزعيييييم .......مسرحية عادل إمام.(الزعيم).....وبذلك محد بيكون أصلا ركز على الشكل...العالم كلها مرعوبة منو بيجلس يتحفظ أشكال الناس واحد واحد
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    3. #123
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      بسيطة......يسوي نفسه زيهم بريء بالبداية.....بعدين يخرج من بينهم ويقول أنا الزعيييييم .......مسرحين عادل إمام......وبذلك محد بيكون أصلا ركز على الشكل...العالم كلها مرعوبة منو بيجلس يتحفظ أشكال النس واحد واحد
      كلها مرعوبه صحيح لكن بالامكان معرفة الشخص من خلال حركاته الغريبه واذا خرج من بينهم راح يلاحظ ويعرف شكله حتى ولو كانوا يرتجفون من الرعب يعني خلاص شكله ظهر لهم اي انه يتلثم ولا اي شيء الا الهرب ونحن قلنا انه لبس مثلهم وادعى انه بريء مثلهم وطبعا وبذلك يتم ابلاغ المحققين بالقاتل
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    4. #124
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      كلها مرعوبه صحيح لكن بالامكان معرفة الشخص من خلال حركاته الغري
      به واذا خرج من بينهم راح يلاحظ ويعرف شكله ويبلغوا المحققين بذلك
      حركات غريبة أيش اللي تتكلم عليها...منو المجرم الغبي اللي بيسوي حركات غريبة.....بالعكس بيسوي نفسه مرعوب زي بقية الناس وبعدين لما يتلثم وكلهم يتلثموا الرهائن يخرج من بينهم..مو معقول الناس يتلثم وهو مثلا يسوي نفسه طرزان بينهم أو يخلي نفسه مميز بينهم....أو اصحابه يقولوله ألبس ويصيحوا عليه ويقولوا له البس مثلا يقول لهم لأ ومدري أيش.....ما تصير ..أصلا كل واحد جالس يخلع الملابس ويلبس الجديدة ينقذ حياته..
      التعديل الأخير تم بواسطة wael_yemen ; 25-01-2007 الساعة 09:53 AM
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    5. #125
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      حركات غريبة أيش اللي تتكلم عليها...منو المجرم الغبي اللي بيسوي حركات غريبة.....بالعكس بيسوي نفسه مرعوب زي بقية الناس وبعدين لما يتلثم وكلهم يتلثموا الرهائن يخرج من بينهم..مو معقول الناس يتلثم وهو مثلا يسوي نفسه طرزان بينهم أو يخلي نفسه مميز بينهم....أو اصحابه يقولوله ألبس ويصيحوا عليه ويقولوا له البس مثلا يقول لهم لأ ومدري أيش.....ما تصير ..أصلا كا واحد جالس يخلع الملابس ويلبس الجديدة ينقذ حياته.....
      لا اقصد انه راح يعمل حركات غريبه وانما قصدي انه يمكن معرفته وتمييزه من حركاته اي انه هو من بين الحضور ثم ينصرف عنهم في حين غفله او ماشابه ذلك وقد كان وجهه مكشوف بينهم ثم اختفى فجأة ولوحظ زيادة فرد من المجرمين وابواب البنك كلها مقفول ونقصان احد الابرياء(الزبائن والموظفين) اي ان هذا الفرد كان بينهم ولذلك عند التحقيق يمكن تمييزه

      اخي انت عندك حل اللغز
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    6. #126
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      لا اقصد انه راح يعمل حركات غريبه وانما قصدي انه يمكن معرفته وتمييزه من حركاته اي انه هو من بين الحضور ثم ينصرف عنهم في حين غفله او ماشابه ذلك وقد كان وجهه مكشوف بينهم ثم اختفى فجأة ولوحظ زيادة فرد من المجرمين وابواب البنك كلها مقفول ونقصان احد الابرياء(الزبائن والموظفين) اي ان هذا الفرد كان بينهم ولذلك عند التحقيق يمكن تمييزه

      اخي انت عندك حل اللغز
      وليش أنت اعتبرت أنه راح وخلاهم......
      نحنا قلنا سوى مثل بقية الضحايا عااااادي جدا ..وبعدين طلع من بينهم.....
      التعديل الأخير تم بواسطة wael_yemen ; 25-01-2007 الساعة 10:37 AM
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    7. #127
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      وليش أنت اعتبرت أنه راح وخلاهم......
      نحنا قلنا سوى مثل بقية الضحايا عااااادي جدا ..وبعدين طلع من بينهم.....
      قصدي هو انه طلع من بينهم ومن هنا الحل ,بما انه طلع من بينهم اكيد انه راح يلاحظ ذلك مثل ماقلت مسبقا وانا ما اعتبرت انه راح وخلاهم انا اعتبرتهم مثلهم اي انه تظاهر انه من الابرياء بعد تنفيذ الخطه

      اخي انت عندك حل اللغز؟
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    8. #128
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      قصدي هو انه طلع من بينهم ومن هنا الحل ,بما انه طلع من بينهم اكيد انه راح يلاحظ ذلك مثل ماقلت مسبقا وانا ما اعتبرت انه راح وخلاهم انا اعتبرتهم مثلهم اي انه تظاهر انه من الابرياء بعد تنفيذ الخطه

      اخي انت عندك حل اللغز؟
      بالنسبة لحل اللغز لأ لا يوجد عندي الحل للغز...يا حسرة....فاتني ما عذبتكم كل هذا العذاب..أنا وضعت الموضوع لأني لم ألقى حل للغز وحبيت أشوف آراء الأعضاء اذا كان عندهم حل يؤدي لمعرفة القاتل
      ببساطة مازلت مثبت أنه المجرم سينفذ منها.....اللي عنده حل تعجيزي بيخلي الشرطة تقول
      ........ أنت هو القاتل.........
      فلا تبخلوا علينا

      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    9. #129
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اخي اكيد في حد منا حل صح تأكد وثانيا انت تقول ان الزعيم او القاتل كان معهم وهذا يتنافى مع الروايه الموجوده اي ان المجرمين هم فقط خمسه وملثمين واقتحموا البنك فجأة لم يكن هناك احد بالداخل من هم على حسب الروايه
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    10. #130
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      اخي اكيد في حد منا حل صح تأكد وثانيا انت تقول ان الزعيم او القاتل كان معهم وهذا يتنافى مع الروايه الموجوده اي ان المجرمين هم فقط خمسه وملثمين واقتحموا البنك فجأة لم يكن هناك احد بالداخل من هم على حسب الروايه
      طيب اذا كانت الرواية أنه في حد كان منهم بالداخل قبل الاقتحام ....هذا معناه أنه خلاص مافي طريقة نلاقي القاتل؟؟؟؟وأن القاتل يفلت من العدالة هنا
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    11. #131
      التسجيل
      16-01-2007
      المشاركات
      29
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      طيب اذا كانت الرواية أنه في حد كان منهم بالداخل قبل الاقتحام ....هذا معناه أنه خلاص مافي طريقة نلاقي القاتل؟؟؟؟وأن القاتل يفلت من العدالة هنا

      لكن المطلوب كيفية كشف المجرمين ولم يطلب القاتل!!!!!!!!!!!!!!!
      ولدتك امك يابن آدم باكيا والناس من حوالك يضحكون سرورا
      فاعمل لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا

    12. #132
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      الحل :
      أننا نتصل على كونان ونخليه يجي ويحل القضيه ...
      أنا أتوقع ان الحل في شريط التسجيل لكاميرات المراقبه ...
      وهو أن الأشخاص اللي دخلو بعد تدمير الكاميرات بيكونو هم المجرمين

    13. #133
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      وفي أفتراض ثاني ...وهو أن المجرمين بيكون معاهم الفلوس ولاهم ليش داخلين البنك !!؟؟

    14. #134
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ12 مشاهدة المشاركة
      لكن المطلوب كيفية كشف المجرمين ولم يطلب القاتل!!!!!!!!!!!!!!!
      ليش القاتل مو مجرم
      ولا نحنا على أيش جالسين نلف وندور
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    15. #135
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoldick مشاهدة المشاركة
      الحل :
      أننا نتصل على كونان ونخليه يجي ويحل القضيه ...
      أنا أتوقع ان الحل في شريط التسجيل لكاميرات المراقبه ...
      وهو أن الأشخاص اللي دخلو بعد تدمير الكاميرات بيكونو هم المجرمين
      أثبتنا أنه الحل مو في شريط التسجيل....وذلك لأنه الشخص اللي أعطى الاشارة لاقتحام البنك كان واقف داخل البنك حيث الزبائن...... وهو القاتل وأيضا أحد أفراد العصابة...ولا تقول لي الرجال أنه الاشارة كانت أنه يؤشر لهم بأيده وكأنه يقولهم تعالو يا جماعة اقتحموا الان البنك.
      الاشارة تلاقيها عطسة ولا تلفات يمين شمال أو لعب بالأصابع أو تحرك خطوة للأمام او الخلف...يعني شي طبيعي دارج
      تعال راجع الشريط وشوف الخمسين واحد وش كل واحد يسوي ...اللي يعطس واللي يمشي واللي يتكلم بالموبايل واللي يغازل واللي معصب...يعني باختصار راح تشك فيهم كلهم الزبائن

      بالنسبة للفلوس....قلنا أنه المسألة مسألة انتقام من البنك ومسألة ترويع وتخويف واساءة سمعة للبنك....لكن المسألة تطورت لعملية قتل شخص حاول الهجوم على المجرمين بالداخل فأرداه أحدهم قتيلا
      يعني الفلوس موجودة وما انسرقت
      التعديل الأخير تم بواسطة wael_yemen ; 25-01-2007 الساعة 01:14 PM
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •