+--------+تم الأرسااااااال+--------+
تحيتي لك
^.~
+--------+
+--------+تم الأرسااااااال+--------+
تحيتي لك
^.~
+--------+
هـــــــ الـــــ م ــــــره ــــــــ
رجـــــ ع ـــــت و بـــــ ق ــــــوه
تم إستلام مشاركاتكم و حفظها .
وشكراً لجميع المشاركين و انا بإنتظار المزيد من الأعمال ^^
Discord: Ahmy#1528
Archer Shirou
الحد الأقصى عدد لا نهائي من المشاركات ...سؤال اختي الفيلسوفة الحد الاقصى مشاركة وحده يعني تصميم واحد لكل فئة ؟
طيب يصير نرسل تصميم و نلغي تصميم سابق ارسلناه للمشاركة >>> جاست كوسشن مو معنى هذا ان ابغي اغير العمل الي ارسلته اكيد بس في حال كان يصير ممكن اشوف نفسي فاضي و اجرب شيء جديد
المطلوب من القسم الأول محاكاة Duplicating و قوانينه :
*محاكاة صورة واحدة على الأقل .
*الإتقان في أكثر المحاكيات المطروحة.
*الإلتزام بالمقاس في أن يكون مطابق أو أكبر .
*عدم مس الصور الأصلية أو الرسم عليها أو أخذ حدودها . أي يكون شغلك أنت من الصفر .<< هذا من ناحية الرسم.
*عدد المشاركات مفتوح .
و القسمين نفصلين في مسابقة واحدة ففوزك بواحدة لا يعني فوزك في المسابقة ككل فهما منفصلينالمطلوب من القسم الأول تعديل والعبث و التحكم بالصور Photomanipulation و قوانينه :
*دمج أكبر عدد من الصور في تصميم واحد . أو قد يقتصر العمل على العبث بصورة واحدة .
*الإتقاد في دمج الصور في التصميم .
*المقاس مفتوح بلا قيود.
*عدد المشاركات مفتوح . و عدد إستخدام الصور مفتوح أيضاً .ويمنع إستخدام صور غير الموجودة.
*إرسال المشاركات عن طريق الخاص لحفظ الأفكار من التكرار ,و إشعارنا في هذا الموضوع بأنه تم إرسال المشاركة .
خخخ بالنسبة لي ما افكر اشارك في الاولى عشان مالي اهتمام بهذا الامر
اما الثانية يس
سوري ما انتهت ان عدد المشاركات مفتوح ^__^
اذا جيد راح احاول ارسل اشياء ثانية ^^
best Regard
Discord: Ahmy#1528
و أنا بالإنتظار ^^
بإذن الله راح أرسل مشاركتي اليوم أو بكره ..
و أعذريني على تأخري في الرد .. +_+" توني شايف المسابقه
بالتوفيق
السلام عليكم
ارسلت مشاركتي ..
بس احس ان الفكرة جداً بديهية لدرجة أن اي واحد ممكن يفكر فيها...
تحياتي
SaLeM
( " - ")~
Deathlegion
مشكورين وتم تسجيل مشاركاتكم ..
محاولتى الاولى فى المحاكاه
ان شاء الله لو قدرت اعدل عليها اكثر بضعهابالموضوع
دمتم فى حفظ الله ورعايته،،
آنه ودي أشارك... أقدر والا لا؟؟
ممكن ابدا اسوي التصميم من باجر لأن عندي امتحان
بس اقدر والا خلص الوقت؟؟
أأسف لتأخري ولكن كل مشاركة بعد يوم الإثنين سوف تُرفض .
لأني أوضحت بردي السابق ذلك ...
وشكراً لمشاركاتكم ^^
وسيتم إرسال أعمالكم إلى لجنة التحكيم و لكم مني جزيل الشكر و التقدير على مشاركتكم الفعالة ^^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
إنتهت المسابقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
خسارة فاتتني المسابقة... عالأقل جابت لي شوية أفكار..
يلا خيرها في غيرها..
السلام....
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شكراً لك أختي فيلسوفة على المساعدة في التوقيع ^^
مدري وش جايني هالأيام عالإنتقادات.. بس تراها ما تعبر إلا رأيي الشخصي فلاأحد يزعل مني ..^^أختكم،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هل توجد أي نتائج للمسابقة ؟ أم انتهت هكذا؟
إذا مافي نتائج وفائز ليش ما يتم عرض الأعمال المشاركة عشان نستفيد ونشوف الأفكار؟
( " - ")~
Deathlegion