..........مشكور اخوي على موضوعك.بس حبيت اسألك انتا لعبت هالألعاب و تعرف ايش فيها لان الي حط الليستة شكله اصلا كاره اللعاب بشكل عام.أغلب الاعاب عادية و ما فيها شي.وشكرا.
..........مشكور اخوي على موضوعك.بس حبيت اسألك انتا لعبت هالألعاب و تعرف ايش فيها لان الي حط الليستة شكله اصلا كاره اللعاب بشكل عام.أغلب الاعاب عادية و ما فيها شي.وشكرا.
لا اله الا الله محمد رسول اللهسبحان الله و بحمده سبحان الله العظيماللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
يعطيك العافية اخوي..و ان شاء الله بميزان حسناتك..
بالنسبة لبعض الالعاب الي الاخوة معترضين على وجودها بالقائمة..
بعضها ممكن ما تكون منفية لديننا بالقصة..بل بالمشاهد و تصميم الشخصيات..
مثل Soul Calibure و غيره..
بعدين..
يا سنفور قوي انت وياه..
الريال ما غلط عسب كل واحد فيكم يسوي فيها اونه بيفحمه بابتسامة..
لا..و واحد منكم مستانس على حركته لدرجة انه مسويلها دعاية بمواضيع الشات..
و هات يا شلة كملو حركة ربيعكم..
يهال انتوا؟؟؟
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
![]()
ياللهول
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
شكو العاب القولف والتنس والموتر جي بي باالموضوع ؟!
صاحب الموضوع الاصلي دايخ مع احترامي للي ناقلة![]()
السلام عليكم ..
جزاك الله خير اخوي وجعلها في ميزان حسناتك ..
بالنسبة للموضوع هو سبق وتمت المناقشات عليه ودايما ماتظهر
مواضيع مشابه ويتم التناقش فيها .. لكن مسألة التحليل والتحريم في الالعاب
فهذه الفتوة مو من حقنا نفتي فيها صحيح في العاب ماتوقعت اشوفها في القائمة الي عندك
لكن ممكن وجهة نظرك تختلف عن الثانيين واذا كان قصدك على الاطفال ليش يلعبوا فيها فهذا
يرجع الى الرعاية من الاهل ...
الله يعطيك العافية اخوي وانت سويت اللي عليك ..
اخواني الاعضاء اتمنى انه مايكون في اي استهزاء بالموضوع
او اي افتاء بمسألة التحليل والتحريم وجزاكم الله الف خير ..
الصور و الخرابيط الي نحن نشوفها مصممة و ليست حقيقية .
في رايي ان المتعة مب حرام
بس المتعة الي تلهي الشخص عن أداء واجباته
هي الي تكون حرام في هالحالة .
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
مع احترامي للكاتب الأصلي للموضوع في منتدى الإيمان , الرجل لا يفقه شيئا في عالم الفيديو قيمز !!
ما دخل لعبة (( توني هاوكس )) في الأشياء الشركية أو العري أو العادات السيئة !!
هذا شخص متعصب بالدين , ولم يبقى إلا ان يقول أن اللعبة بأجهزة أهل الشرك والكفر حرام !!
ويجب أن نلعب ألعاب أجدادنا مثل ( أم تسع ) أو لعبة مثل Hide and Seek !!!
وهذا الرجل الذي كتب هذه المقالة , أكيد أنه مر بموقف معين تحركت فيه مشاعره بقوة بحيث لم يستطع ان يمسك نفسه وهو يذكر الألعاب في آخر موضوعه !!
أنا مع أن بعض الألعاب لا يجوز اللعب بها (( إذا )) كان الغرض منها غير شرعي مثل النظر وغيره ... ولكن في هذه المقالة لم يراعي بعض الأمور , بل أنه عمم وبدرجة امتياز
![]()
لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك
ZOMG!!
...
اثابك الله وجعلها في ميزان حسناتك
...
لكن انا اشوف ان هالكلام اذا كان بيتوجه لأحد فهو للآباء الذين لديهم اطفال صغار
لاننا نستطيع تمييز الصح من الخطأ على ادنى تقدير
ونحن نعرف ان بعض الالعاب تحتوي على مشاهد محرمه وغير ذلك
لكننا نعي ان تلك الاشياء محرمه ولا ندعها تغسل دماغنا كما كتب صاحب الموضوع الاصلي
...
الا توافقونني؟
N e f e l p i t o u_________________________________
_____________________________________________
شبقى وليرحم والديك
بعدين لا تبالغ بخطوره الالعاب
الاطفال الي يلعبون الجيمز افضل من الي يتسكعون بالشوارع
على فكره ترى السامبا رقصه برازيليه على الشاطئ..فااحذرها
جزاك الله ألف خير ...
لكن بما ان الموضوع منقول .. فهو مغلق ... راجع القوانين .. وجميع الردود التهكمية عليك إعرف انها في ميزان حسناتك![]()