• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

    1. #16
      التسجيل
      18-12-2004
      المشاركات
      61
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      ..........مشكور اخوي على موضوعك.بس حبيت اسألك انتا لعبت هالألعاب و تعرف ايش فيها لان الي حط الليستة شكله اصلا كاره اللعاب بشكل عام.أغلب الاعاب عادية و ما فيها شي.وشكرا.
      لا اله الا الله محمد رسول الله
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
      اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

    2. #17
      التسجيل
      17-10-2002
      الدولة
      Land Of Nowhere
      المشاركات
      4,262
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      يعطيك العافية اخوي..و ان شاء الله بميزان حسناتك..

      بالنسبة لبعض الالعاب الي الاخوة معترضين على وجودها بالقائمة..
      بعضها ممكن ما تكون منفية لديننا بالقصة..بل بالمشاهد و تصميم الشخصيات..
      مثل Soul Calibure و غيره..

      بعدين..

      يا سنفور قوي انت وياه..

      الريال ما غلط عسب كل واحد فيكم يسوي فيها اونه بيفحمه بابتسامة..
      لا..و واحد منكم مستانس على حركته لدرجة انه مسويلها دعاية بمواضيع الشات..
      و هات يا شلة كملو حركة ربيعكم..

      يهال انتوا؟؟؟

    3. #18
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NsaN مشاهدة المشاركة
      يعطيك العافية اخوي..و ان شاء الله بميزان حسناتك..

      بالنسبة لبعض الالعاب الي الاخوة معترضين على وجودها بالقائمة..
      بعضها ممكن ما تكون منفية لديننا بالقصة..بل بالمشاهد و تصميم الشخصيات..
      مثل Soul Calibure و غيره..

      بعدين..

      يا سنفور قوي انت وياه..

      الريال ما غلط عسب كل واحد فيكم يسوي فيها اونه بيفحمه بابتسامة..
      لا..و واحد منكم مستانس على حركته لدرجة انه مسويلها دعاية بمواضيع الشات..
      و هات يا شلة كملو حركة ربيعكم..

      يهال انتوا؟؟؟
      ما ازيد على كلامك

      لا و في واحد يقول تيكن ما فيها شي
      لا و شوي و يفتي انها حلال و مذبوحة على الطريقة الاسلامية

      في فرق بين انك تشوف الشي و انت عارف انه حرام
      و بين انك تشوفه و انت تكابر و تفتي و تقول عليه حلال
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    4. #19
      التسجيل
      10-07-2001
      الدولة
      In The Darkness
      المشاركات
      1,041
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده



      ياللهول

    5. #20
      التسجيل
      15-03-2005
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electro M مشاهدة المشاركة
      ما ازيد على كلامك

      لا و في واحد يقول تيكن ما فيها شي
      لا و شوي و يفتي انها حلال و مذبوحة على الطريقة الاسلامية

      في فرق بين انك تشوف الشي و انت عارف انه حرام
      و بين انك تشوفه و انت تكابر و تفتي و تقول عليه حلال
      اتمنى اشوف موضوع في قسم السوني من غير , مشاكل , الحلال والحرام عند العلماء هم يفتون مش نحنا .....


      لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
      nds-card@hotmail.com
      او
      Sales@games-stage.com

    6. #21
      التسجيل
      04-02-2007
      المشاركات
      80
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      شكو العاب القولف والتنس والموتر جي بي باالموضوع ؟!
      صاحب الموضوع الاصلي دايخ مع احترامي للي ناقلة

    7. #22
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      السلام عليكم ..

      جزاك الله خير اخوي وجعلها في ميزان حسناتك ..
      بالنسبة للموضوع هو سبق وتمت المناقشات عليه ودايما ماتظهر
      مواضيع مشابه ويتم التناقش فيها .. لكن مسألة التحليل والتحريم في الالعاب
      فهذه الفتوة مو من حقنا نفتي فيها صحيح في العاب ماتوقعت اشوفها في القائمة الي عندك
      لكن ممكن وجهة نظرك تختلف عن الثانيين واذا كان قصدك على الاطفال ليش يلعبوا فيها فهذا
      يرجع الى الرعاية من الاهل ...

      الله يعطيك العافية اخوي وانت سويت اللي عليك ..

      اخواني الاعضاء اتمنى انه مايكون في اي استهزاء بالموضوع
      او اي افتاء بمسألة التحليل والتحريم وجزاكم الله الف خير ..

    8. #23
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      الامارات (العين)
      المشاركات
      2,093
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      الصور و الخرابيط الي نحن نشوفها مصممة و ليست حقيقية .
      في رايي ان المتعة مب حرام
      بس المتعة الي تلهي الشخص عن أداء واجباته
      هي الي تكون حرام في هالحالة .

    9. #24
      التسجيل
      15-03-2005
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad_007 مشاهدة المشاركة
      الصور و الخرابيط الي نحن نشوفها مصممة و ليست حقيقية .
      في رايي ان المتعة مب حرام
      بس المتعة الي تلهي الشخص عن أداء واجباته
      هي الي تكون حرام في هالحالة .
      اخوي متعه عن متعه تفرق ومب كل الرسوم المرسومه متشابها .. يعني في رسم الي ايشوفه ماياخذ اثم وفي رسم الواحد يؤثم عليه وانت فاهم قصدي زين ..


      لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
      nds-card@hotmail.com
      او
      Sales@games-stage.com

    10. #25
      التسجيل
      13-08-2002
      المشاركات
      348
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      مع احترامي للكاتب الأصلي للموضوع في منتدى الإيمان , الرجل لا يفقه شيئا في عالم الفيديو قيمز !!

      ما دخل لعبة (( توني هاوكس )) في الأشياء الشركية أو العري أو العادات السيئة !!

      هذا شخص متعصب بالدين , ولم يبقى إلا ان يقول أن اللعبة بأجهزة أهل الشرك والكفر حرام !!

      ويجب أن نلعب ألعاب أجدادنا مثل ( أم تسع ) أو لعبة مثل Hide and Seek !!!

      وهذا الرجل الذي كتب هذه المقالة , أكيد أنه مر بموقف معين تحركت فيه مشاعره بقوة بحيث لم يستطع ان يمسك نفسه وهو يذكر الألعاب في آخر موضوعه !!

      أنا مع أن بعض الألعاب لا يجوز اللعب بها (( إذا )) كان الغرض منها غير شرعي مثل النظر وغيره ... ولكن في هذه المقالة لم يراعي بعض الأمور , بل أنه عمم وبدرجة امتياز

      لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك

    11. #26
      التسجيل
      24-11-2006
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,117
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      ZOMG!!
      ...
      اثابك الله وجعلها في ميزان حسناتك
      ...
      لكن انا اشوف ان هالكلام اذا كان بيتوجه لأحد فهو للآباء الذين لديهم اطفال صغار
      لاننا نستطيع تمييز الصح من الخطأ على ادنى تقدير
      ونحن نعرف ان بعض الالعاب تحتوي على مشاهد محرمه وغير ذلك
      لكننا نعي ان تلك الاشياء محرمه ولا ندعها تغسل دماغنا كما كتب صاحب الموضوع الاصلي
      ...
      الا توافقونني؟

      N e f e l p i t o u_________________________________
      _____________________________________________

    12. #27
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,672
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: al3tr

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      شبقى وليرحم والديك

      بعدين لا تبالغ بخطوره الالعاب

      الاطفال الي يلعبون الجيمز افضل من الي يتسكعون بالشوارع

      على فكره ترى السامبا رقصه برازيليه على الشاطئ..فااحذرها

    13. #28
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: !!--- احـــذروا هـــذه الألـــعـــاب ---!! اتمنى التثبيت للفائده

      جزاك الله ألف خير ...

      لكن بما ان الموضوع منقول .. فهو مغلق ... راجع القوانين .. وجميع الردود التهكمية عليك إعرف انها في ميزان حسناتك

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •