ما أعتقد.. هذا القسم بالذات ميت لو اعتبرت الأقسام الأخرى نائمة!المنتدى عامة نايم خلال الأيام الجارية مش قسم الثرى دى ماكس بس
لا بأس بأحدكما.. بس طريقته في الصراخ في بداية الموضوع مضيعة قليلاً..بس اش رأيكم في توظيف واحد اكتر كفائة / قوة / تفكير مني؟
المهم فليكن شخص ما مراقبًا جديدًا كفؤًا ليقيم الأمور على عودها.


موضوع نقاش حول مستقبل القسم




























، ولنأتي بدم جديد وحيوية ،،، أنا يمكن ختيرت
، بس أكيد في هناك بالقسم من هو أجدر مني بذلك
. لا مانع لدي من هذا القرار ... يالله إتفقوا ... بس ما تفتحوها شات بكلام فاضي ..






