الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية



    1. #16
      الصورة الرمزية Al-RaQmi
      Al-RaQmi غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      التسجيل
      13-03-2002
      الدولة
      .: K.S.A :.
      المشاركات
      3,897
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      صحيح أن الحق يقال ^^
      والترجمة روعه واكثر من رائعه
      والمانجا جميله جدا وتحمست معها ^,^
      وجاري تحميل الشبتر 2
      ....
      مشكور اخوي kuru-neko على الترجمة وبالتوفيق ^^

    2. #17
      الصورة الرمزية Al-RaQmi
      Al-RaQmi غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      التسجيل
      13-03-2002
      الدولة
      .: K.S.A :.
      المشاركات
      3,897
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      مرحبا اkuru-neko ^^
      كيف حالك ؟؟
      الله يهديك حمستنا على المانجا ...ولنا اكثر من 20 يوم ما شفنا الشبتر الثالث #_#
      حبيت اشوف تكملت المانجا .. فياليت تنزل الشبتر الجديد اذا ماعليك امر ..
      او هات رابط المانجا بالانجليزي ونتابعها(اذا ما كان لك نيه في تكملة مشوار الترجمة).. لاني صحيح تحمست مع احداثها وقصتها الاكثر من رائعه ^,^ ... وتمنيت اشوف التكملة ..
      ولكـ خالص الشكر .. ^^ وبالتوفيق

    3. #18
      التسجيل
      22-04-2003
      الدولة
      Back Home
      المشاركات
      575
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      مشكور علي الترجمه الرائعة
      وشغل نضيف والله





    4. #19
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      ~ خيماوي وأفتخر ~
      المشاركات
      944
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-RaQmi
      مرحبا اkuru-neko ^^

      كيف حالك ؟؟
      الله يهديك حمستنا على المانجا ...ولنا اكثر من 20 يوم ما شفنا الشبتر الثالث #_#
      حبيت اشوف تكملت المانجا .. فياليت تنزل الشبتر الجديد اذا ماعليك امر ..
      او هات رابط المانجا بالانجليزي ونتابعها(اذا ما كان لك نيه في تكملة مشوار الترجمة).. لاني صحيح تحمست مع احداثها وقصتها الاكثر من رائعه ^,^ ... وتمنيت اشوف التكملة ..

      ولكـ خالص الشكر .. ^^ وبالتوفيق
      مرحبا فيك أخوي الرقمي...
      بالنسبة للمانجا أنا آسف لاني ما حطيتها بس قلت أترجم الثلاث شابترات الباقية وأحطهم كلهم مرة وحدة وإن شاء الله بحطهم على آخر الأسبوع الجاي ...

      ومشكور على اهتمامك بالموضوع...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaddam
      مشكور علي الترجمه الرائعة
      وشغل نضيف والله
      تسلم حبيبي كادام ومشكور على الاهتمام...
      .
      " عندما تكون للقباحة عنوان "
      .


    5. #20
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      ~ خيماوي وأفتخر ~
      المشاركات
      944
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      تم الانتهاء من ترجمة المجلد الأول كاملاً ...

      إليكم الثلاث فصول للتحميل...

      .: الفصل الثالث :.


      .: الفصل الرابع :.


      .: الفصل الخامس :.


      وعذراً على التأخير
      التعديل الأخير تم بواسطة kuru-neko ; 05-12-2006 الساعة 04:13 PM
      .
      " عندما تكون للقباحة عنوان "
      .


    6. #21
      الصورة الرمزية Al-RaQmi
      Al-RaQmi غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      التسجيل
      13-03-2002
      الدولة
      .: K.S.A :.
      المشاركات
      3,897
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      مشكور kuru-neko على الوصلات ^^
      والله يجزاك خير على الاهتمام ..
      وجاري التحميل
      بالتوفيق اخوي..

    7. #22
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      مشكور أخوي للموضوع .. و نأسف على الرد الجدا متأخر !! لكن في أمل نشوف بقية الأجزاء ؟؟

      و شكرا ^__^
      الحمد لله على كل شيء

    8. #23
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      ~ خيماوي وأفتخر ~
      المشاركات
      944
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001 مشاهدة المشاركة
      مشكور أخوي للموضوع .. و نأسف على الرد الجدا متأخر !! لكن في أمل نشوف بقية الأجزاء ؟؟

      و شكرا ^__^
      هلا أختي أنا نسيت سالفة هالموضوع خخخ

      بالنسبة للباقي فأنا حتى الآن انتهيت من ترجمة المجلد الثاني وموجود بالكامل في الموقع
      http://kuru-neko.cjb.net/

      وان شاء الله راح أكملها لحد ما اخلصها


      سلامو
      .
      " عندما تكون للقباحة عنوان "
      .


    9. #24
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الآن مانجا "Anima+" مترجمة للعربية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuru-neko مشاهدة المشاركة
      هلا أختي أنا نسيت سالفة هالموضوع خخخ

      بالنسبة للباقي فأنا حتى الآن انتهيت من ترجمة المجلد الثاني وموجود بالكامل في الموقع
      http://kuru-neko.cjb.net/

      وان شاء الله راح أكملها لحد ما اخلصها


      سلامو
      أفا عليك ! نسيت الموضوع لكن مشكور أخوي على الموقع و على الترجمات شكل الموقع جذاب إلحين بأقعد أشفط المانجات و يا أخي إن بغيت أي مساعدة في ترجمة المانجا فأنا موجودة في أتم الاستعداد

      و نحن في انتظار التكملة
      الحمد لله على كل شيء

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •