ممكن الحل الكامــل وبالعربــــــــــــي للعبة سايلنت هيل 1
أكرر بالعربـــي .
وإلي يبغى يديني الحل الكامل وبالعربي يرسلوا على
mosub_s@hotmail.com
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ممكن الحل الكامــل وبالعربــــــــــــي للعبة سايلنت هيل 1
أكرر بالعربـــي .
وإلي يبغى يديني الحل الكامل وبالعربي يرسلوا على
mosub_s@hotmail.com
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاخ MOSAB SOUFI 2 ممكن توضح وين انت واقف بالضبط,اصلا الحل الكامل لهذه اللعبه طويل,واذا حددت ان شاء الله اساعدك فيها لما تختمها![]()
![]()
![]()
انا الحين بالضبط والتمام والكمال ...... بالمرحلة بعد المدرسة حيث تكون المدرسة كلللللها نحاس وحديد بدل الحجر نفس المدسة ونفس الخارطة بس الجو كلو نحاس ....
ومشكور للرد ":"![]()
:واو:
![]()
![]()
![]()
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يفترض انك تحاول الوصول الى القبو لتقاتل الوحش لكي تتمكن من انهاء منطقه المدرسه و الانتقل الى التى بعدها.........
أخ الكريم أنا الحيــــن خلصت كــل شي بس في مفتاح كان بالسطح بحفرة دائرية ولما فتحت الماء نزل ..... فين نزل ومنين أجيبوا وكيف ؟؟؟؟ والقبو الطريــق مسدود كلياً بس أنا أحاول قدر المستطاع ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أخوك مصعب صوفي![]()
![]()
![]()
![]()
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاخ مصعب,بعد ان ينزل المفتاح انزل الى الساحه الى في نص المدرسه(لو فتحت الخريطه تجد عليها علامه استفهام كبيره) خذ المفتاح,و بعدين اذهب الى الفصول المغلقه في الجهه اليمنى من المدرسه و بعد ان تفتحهن تجد ان الطريق الى القبو مفتوح الان,انزل القبو و حل اللغز و ارجع الى غرفه الحفظ و احفظ اللعبه,ثم عد و اسحق الوحش![]()
![]()
![]()
![]()
موفق![]()
![]()
![]()
هلا أخي , أنا الحين خلصت مرحلة المدرسة ووصلت للمرحلة اللي بعدها حين يروح اللاعب الى الكنيسة . كيف الوصول اليها ؟؟ومعي مفتاح إيش أسوي بي ؟؟؟
وسلامي .....
![]()
![]()
![]()
![]()
:واو:
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاخ مصعب بعد النتهاء من مرحله المدرسه اخرج و افتح الخريطه ستلاحظ انه توجد نقطه حمراء في الخريطه اتجه اليها و من ثم افتح الباب بالمفتاح الذي ستجده في المدرسه,الان الطريق الى الكنيسه اصبح مفتوحا امامك..........
موفق![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ..
بس ممكن توضحلي أكثر لأني في نقطتين الأولى هي المقهى والثانية هي بيت الكلاب وعليها سهمين فالرجااااء التوضيح الشددددديد
والسلام ختــــــــام
![]()
![]()
![]()
![]()
":" :واو:
![]()
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخ مصعب بعد الخروج من المدرسه لا ترجع الى بيت الكلب مره اخرى لانك انتهيت من هذه المنطقه,اذهب مباشره نحو الكنيسه و ستجد الطريق ممغلق و انت على مقربه من النقطه الحمراء التى هي عباره عن منزل صغير ادخل اليه و من ثم اخرج من الباب المقابل و اتجه الى الكنيسه مباشره.....
ملاحظه(لن تحتاج العوده الى المقهى و البيت الى جنب بيت الكلاب مره اخرى نهائيا)
السلام عليكم انا عندي مشكلة في سايلنت هيل بعد و هي
في المستشفي بعد ما تصير كلها حديد في باب لازم نركب فية المربعات عشان ينفتح شنو اهو الترتيب مال المربعات
وشكرا
اخ M7MD جميع حلول اسرار سايلنت هيل موجوده في الصفحه التاليه(و من ضمنها لغز المربعات):-
http://www.gamewinners.com/playstation/SilentHill.htm
و ارجو ان يفيدك,و اذا احتجت اي حاجه انا في الخدمه![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ورحمة الله ...
ليك شوف انا الحين زي ماكال الأخ في محل لازم أحط في 4 أشياء (شكلها زي الصابون) المهم انا جبت ثلاثة وباقي وحده بس المشكلة قبلها عند القطعة الرابعة في وحش ... كيف أكتلوا ؟؟؟؟؟
وإيش لازم أسوي ؟؟؟ كلي الحل المرحلة كاملة عشان مانعزبك معانا كــل شوي![]()
....
![]()
![]()
وأنا أبغى كل شي بالعربي![]()
والسلام ختام
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخ مصعب ما في مشكله,اثنا بحثك عن القطع ستجد كيس مملؤ بالدم(مش متذكر مكانه) قف بالقرب من الوحش و استخدم الكيس و سيقوم هاري برمي الكيس قرب الوحش الذى سيبتعد و يفتح امامك الطريق التقط القطعه و بعدين ارجع و ركبهن على الباب بالترتيب المطلوب.
ملاحظه(ممكن تشوف الصوره على الصفحه التاليه:
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=55070
ارجو ان يفيدكم...![]()
![]()
![]()
![]()
ليك أخوي ... انا الحين ماني داري إبش أسوي ... أنا فتحت الباب وجبت مفتاح ... بعدين جبت خريظة الدور الأرضي وكاعد ألف وألف ما ني داري إيش أسوي فالرجاء تديني حل هذا المرحلة كااااااااااااااامل من بعد ما أفتح الباب (أبو ـربع مفاتيح صابونية) لين النهاية والسلام ختام .
![]()
![]()
![]()
عند دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لايموت بيده الخير وهو
على كل شيء قدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ