-
أي مساعده تحتاجها في (رزينت ايفل1-2-3-4 داينو كريسيس 1-2 باراسايت ايف 2 سايلنت هيل
أسأل أي سؤال في الالعاب السابقه
وأنا في الخدمه.
-
RZ1
بعد ما تحط الشعارين في النافورة وانزل من المصعدويش اسوي الحل الي النهاية
-
انا اسف لا اتذكر هذا الجزء من اللعبه ولكننياتذكر حل لغز الكومبيوتر واليك الحل:
LOGEN NAME: JOHN
PASS WORD : ADA
PASSWORD: MOLE
والسلام
-
طلب مساعدة
السلام عليكم
اريد فتح الباب المقفل الذي بالقرب بالتمثال الذي يحمل الجوهرة في رزدنت ايف 2
-
أسرار سايلنت هيل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اريد كل شي عن سايلنت هيل الأول
وشكرا
-
ممكن مساعدة فى باراسايت ايف 2
السلام عليكم انا نبى فى السدى الاول بعد ماتقتل الزعيم الاول فى الدار فى المرحلة التانية
رحت لى زى الدكان وفى الة محاسبة تبى رقم وش هو
-
hhhhhhhhhhhhhhhhhsd
ري المساعدة في داينو كريسيس 2 في الميناء بريجينا ويش اسوي
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى