• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: XBox 360 Falcon

    1. #16
      التسجيل
      30-07-2007
      المشاركات
      497
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      والله يالغالي مادري شلون اعلق على كلامك...
      بس يالغالي ترى عادي مايكروسوفت تصمم فايرس يظرب لك الهارد ويرز اللي باالجهاز
      يعني ياما ناس احترق المذر بورد مالهم او الشاشه او الهارد دسك
      بسبب الفايروسات
      الفايرس سوفت وير ممكن يؤثر على السوفت وير الخاص بالجهاز او حتى الهارد وير...
      طبعا صعب على الهارد وير بس بيصير
      شكرا لك على الهمسه الراقيه
      كلنا بشر و كلنا مخطئ بحق اخيه

      اطمع بكرم عفوكم لو اخطأت بحق احد منكم

      قضيت معكم وقتا ممتعا
      و شوي فرفشت معاكم
      و اليوم ييت بدافع الحماس
      لحد يشيل علي لاننا كلنا اخوان
      و الغرض من اللي قاعد اسويه ان مابي احد يخلي لعبه تفرقه عن اخوه
      بدافع الضحك و التسليه
      ليس مبررا
      لكن الاعتذار مطلوب
      و حللونا لو ازعجنا احد منكم
      كلنا اخوان


      مودتي لكم جميعا ^^

    2. #17
      التسجيل
      27-09-2003
      المشاركات
      476
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SymphonyOfDeath مشاهدة المشاركة
      والله يالغالي مادري شلون اعلق على كلامك...
      بس يالغالي ترى عادي مايكروسوفت تصمم فايرس يظرب لك الهارد ويرز اللي باالجهاز
      يعني ياما ناس احترق المذر بورد مالهم او الشاشه او الهارد دسك
      بسبب الفايروسات
      الفايرس سوفت وير ممكن يؤثر على السوفت وير الخاص بالجهاز او حتى الهارد وير...
      طبعا صعب على الهارد وير بس بيصير
      شكرا لك على الهمسه الراقيه
      شكرا على التصحيح يالغالي , وبانتظار جديد مواضيعك باذن الله

    3. #18
      التسجيل
      17-04-2007
      المشاركات
      191
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SymphonyOfDeath مشاهدة المشاركة

      او تلاقون حجي بيل قيتس شاف الاوادم فاصلين على سوالف سوني كل يومين جهاز يديد مطور فقال بيقلدهم


      على الهامش:
      نتمنى شركه سوني تنزل ps3 tiger عشان يتنافسون نفس كابتن ماجد واحد صقر و الثاني نمر






      تدري انو نسبة الأعطال في الـ PS3 ماتتجاوز 1% !!!
      ولو ارتفعت درجة حرارته يطفىء نفسه عشان مايتضرر الهاردوير, هذا اذا ارتفعت درجه حرارته اصلا

      ومايكروسوفت كل الأجهزة اللي قبل الإليت ,,, معرضة لـلـ 3Red Ring Of Death
      لأن الخطاء اللي في الهاردوير موجود فيها كلها , وحتى الاليت غير مستثنى ....

      ============== استمتع بهالصور الجديدة





      المصدر

      اللهم لاشماته .. مايكروسوفت عليها جودة في الصناعة لا تحسد عليها

    4. #19
      التسجيل
      14-07-2007
      الدولة
      In Halo
      المشاركات
      702
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D مشاهدة المشاركة
      تدري انو نسبة الأعطال في الـ PS3 ماتتجاوز 1% !!!
      ولو ارتفعت درجة حرارته يطفىء نفسه عشان مايتضرر الهاردوير, هذا اذا ارتفعت درجه حرارته اصلا

      ومايكروسوفت كل الأجهزة اللي قبل الإليت ,,, معرضة لـلـ 3Red Ring Of Death
      لأن الخطاء اللي في الهاردوير موجود فيها كلها , وحتى الاليت غير مستثنى ....

      ============== استمتع بهالصور الجديدة





      المصدر

      اللهم لاشماته .. مايكروسوفت عليها جودة في الصناعة لا تحسد عليها


      من متى صار فيديو او صور عاديه مصدر موثوق ورسمي ؟؟؟

      واذا عن الجوده

      الله يخلي السوني2 كل اسبوع اصلحه ......,
      اقتباس الاسبوع

      كيل زون 2 أقوى من كرايسيس بكثير......

    5. #20
      التسجيل
      17-04-2007
      المشاركات
      191
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief مشاهدة المشاركة
      من متى صار فيديو او صور عاديه مصدر موثوق ورسمي ؟؟؟

      واذا عن الجوده

      الله يخلي السوني2 كل اسبوع اصلحه ......,
      كالعادة تلفون وتدورون ...
      وانت عارف اصلا انو مشاكل الـ PS2 من الكوبي , وسوء الاستخدام

      وبعدين ادخل الرابط اللي انا حطيته وشوف , وش السالفة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief مشاهدة المشاركة
      من متى صار فيديو او صور عاديه مصدر موثوق ورسمي ؟؟؟

      واذا عن الجوده
      يعني بالله تشكك بهالصور ؟؟!!
      يعني ماتدري عن اعطال الجهاز , وان مايكروسوفت مددت فترة الضمان وبتخسر ملايين , وان قناة الـ BBC قد عرضت تقرير عن رداءة تصنيع اللاكس بوكس ....
      يارجل خاف الله

    6. #21
      التسجيل
      14-07-2007
      الدولة
      In Halo
      المشاركات
      702
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      وانت عارف اصلا انو مشاكل الـ PS2 من الكوبي , وسوء الاستخدام

      وبعدين ادخل الرابط اللي انا حطيته وشوف , وش السالفة
      ابن خالي شاري السوني2 ( مايشغل كوبي ) من بريطانيا مع شريط سبلنتر سيل

      اختربت العدسه بدون اي سبب خصوصاً انه مايلعب ........بالكثير ساعتين


      يعني بالله تشكك بهالصور ؟؟!!
      يعني ماتدري عن اعطال الجهاز , وان مايكروسوفت مددت فترة الضمان وبتخسر ملايين
      نعم اشك بالصوره

      لانك تقدر تسوي الردلايت اذا ماركبت الهارديسك عدل او ماتشبك الواير .......,
      اقتباس الاسبوع

      كيل زون 2 أقوى من كرايسيس بكثير......

    7. #22
      التسجيل
      17-04-2007
      المشاركات
      191
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief مشاهدة المشاركة
      نعم اشك بالصوره

      لانك تقدر تسوي الردلايت اذا ماركبت الهارديسك عدل او ماتشبك الواير .......,
      للمرة الثانية شوف المصدر وبعدين قرر هل الصور صحيحة أم مزيفة

    8. #23
      التسجيل
      14-07-2007
      الدولة
      In Halo
      المشاركات
      702
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D مشاهدة المشاركة
      للمرة الثانية شوف المصدر وبعدين قرر هل الصور صحيحة أم مزيفة

      اللي فهمته من المصدر

      1- الخبر من عضو

      2- اشترى جهاز هالو اديشن بتاريخ 20/9 ( الموعد الاسترالي )

      3- دش اللايف ونزل ديمو وبعد 3 ساعات طلعت الحلقات الحمر

      4- تاكد ان جهازه فيه HDMI

      لا تعليق حتى التاكيد من المواقع الموثوقه ........,
      اقتباس الاسبوع

      كيل زون 2 أقوى من كرايسيس بكثير......

    9. #24
      التسجيل
      17-04-2007
      المشاركات
      191
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      وازيدك بعد خسائر مايكروسوفت بعد تمديد فترة الضمان 1.15 بليون دولار
      المصدر


      ونسبة الأعطال تتعدى 33% وبعض المواقع تقول ان النسبة اكبر وهي 61%
      المصدر حق 33%
      المصدر حق 61%

      يعني قبل لاتتمسخرون على الناس شوفو حالكم ..
      واللي بيته من زجاج لايرمي الناس بالحصى


    10. #25
      التسجيل
      27-09-2003
      المشاركات
      476
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: XBox 360 Falcon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1412 K.I.D مشاهدة المشاركة
      كالعادة تلفون وتدورون ...
      وانت عارف اصلا انو مشاكل الـ PS2 من الكوبي , وسوء الاستخدام

      يارجل خاف الله
      ما حبيت اتدخل يا اخوان بس تصحيح لك اخي الكريم

      البلاي ستيشن 2 ماهي من الكوبي بل تعمد من سوني لانتاج جهاز رديء الجودة لزيادة مبيعاته بالاعتماد على نجاح ون , يعني اذا اخترب جهازك تاخذ الثاني ... انا حاليا عندي ثاني بس اس 2 ... بالتالي ماهو الكوبي واعطيك الدليل

      اشتريت البي اس 2 اول ما نزلت الخليج انا ورفيجي من الامارات ارخص من البحرين بوايد , اخذنا ثنتين , انا ركبت قطعة الكوبي اللي تركب في ال usb جدام وهو تم مع الاصلي , المهم , عقب فترة , جهازه العدسة اختربت !!!!!!!!!!!!!1 اقوله ما يصير توه ما صارله اقل من سنة !!!

      وانا تم عندي يمكن سنة ونص وبالكوبي وبعدين العدسة اختربت , بالتالي سوني ليومك ما ضبطت عدسة .... وترى على فكرة , شغلت المود تشيب هو خداع الجهاز بايهام الجهاز بانه شفرة بداية اللعبة موجود فعلا , بالتالي ينقص عليه ويقرا المعلومات من السيدي , يعني السيدي هو نفسه مب غيره ولو انه في سيديات الكواليتي رديء,,,,,,

      يمكن تقول انا ورفيجي اغبياء واستخدامنا غبي ولا شي ومب سوني , عيل بالله عليك الساااااااااااااترن وال 3DO اشلون ليومك شغالين عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      وشكرا وارجو انك ما تزعل بس حبيت اضيف على كلامك , وترى دري مب معناه اني راضي عن رداءة تصنيع ال 360 , الاكس بوكس ون كله تصنيع هنجاريا ودول متطورة فطلع الكواليتي ماله عالي غكس هالجيل ..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •