• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 41

    الموضوع: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

    1. #16
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.B مشاهدة المشاركة
      الفكرة جميلة ومضحكة والشغل رائع
      وتصير ^_^
      بس ممكن طلب
      يا ريت المرة الجاي يكون حجمها بحجم الشاشة
      على الاقلية من حيث العرض
      يسلمووووووووووو L.B
      شكراااااااا ^_^
      ان شاء الله راح احاول بس الماجنا الجاية انا
      عملتها من كم فترة متل حجم هدي المانجا
      الاولى يعني عملتها على مقاس الورقة العادية A4 لكن راح احاول
      وشكرا جدا جدا جدا على ردك وطلتك
      الحلوة ومداومتك على زيارة مواضيعي
      شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والجاي احلى
      ^_^

    2. #17
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعماق مشاهدة المشاركة
      جميل جدا ما شاء الله

      أنت ممتاز في الرسم ولا أستطيع أن أقول لك أن هنالك أخطاء في

      رسمك لأني في الحقيقه لا أستطيع أن أرسم هكذا أصلا !

      وأتمنى أن أصل لمستواك إن شاء الله
      انت الاجمل والله الله يبارك فيك رعماق
      يسلمو والله ربي يخليك بس ممتاز ما اعتقد اني هيك لازم اجتهد اكثر
      بلى يوجد الف خطا خجلتني يا اخي
      بلى انت تستطيع تريم احلى من هيك بس بالمثابرة
      واتمنالك تصير افضل مني يارب
      مشكوووووووووووووور جدا على ردك الطيبو يسلمو

    3. #18
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعماق مشاهدة المشاركة
      جميل جدا ما شاء الله

      أنت ممتاز في الرسم ولا أستطيع أن أقول لك أن هنالك أخطاء في

      رسمك لأني في الحقيقه لا أستطيع أن أرسم هكذا أصلا !

      وأتمنى أن أصل لمستواك إن شاء الله
      يسلموووووووووووووو
      ربي يخليك والله
      لا ان شاء الله تصير احلى من مستواي لا تخاف كلشي ياتي بالمثابرة
      ربي يخليك على ردك الطيب

    4. #19
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر المغرب الأقصى مشاهدة المشاركة
      خطيييرة جدا


      ومضحكة

      تستاهل ترشيح مني

      تابع اسامه
      هههههه شفت
      الحمد لله انك ضحكت ههههه
      ربي يخليك ولو انت الافضل يا صقر
      ان شاء الله ادا كانت فيه ارادة بنتالع
      الجديد قادم
      تعيش على ردك الطيب

    5. #20
      التسجيل
      13-08-2007
      الدولة
      الجزائر
      المشاركات
      145
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***


      السلام عليكم ياخي اللمسة السحرية
      كيفك وكيف اخبارك
      اول شي رمضـــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــريم
      وكل عام وانت بخير
      ثاني شي اسفة علي التأخير اخخخخخخخخخخ
      متأخرة كالعادة شو اعمل انا ضروف

      واهم شي
      مشاء الله رووووووووووووووووووعة المانجا هذي ولله ابدعت ياخي
      صاير خبير القلم الضوئي والفوتوشوب وماتقلي
      بصح الصراحة الصراحة عجبتني المانجا بزاف وفكرتها حلوة
      واكثر شي عجبني طريقة رسمك لملامح الوجه خاصة الاستاذ وهو مندهش
      والبنت الي قالت انا ماعملت شي
      هههههههههههه
      تسلم ياخي ولا تحرمنا من جديدك المتميز

      وصح فطورك وسحورك
      سلام اختك الرسامة
      .............
      .........
      ....
      .
      .
      ربما عجزتروحيان تلقاك
      وعجزت عيني ان تراك
      ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك

    6. #21
      التسجيل
      09-03-2007
      الدولة
      السوق السوداء
      المشاركات
      419
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      واو ماهذا....؟؟؟؟؟
      لقد بهرتني حقا.....
      رسمك جميل الى أبعد الحدود.......
      والقصة لطيفة جدا جدا.....
      أشكرك جدا على عرضها....وأتمنى أن أرى المزيد منك .......
      تحياتي
      سأحرمكَ من الميراث!

    7. #22
      التسجيل
      13-08-2003
      الدولة
      بلاد الشام
      المشاركات
      552
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      مرحبا
      رح أخش برجلي اليمين
      بعدين
      شو هاد من وراي كل هالحكي بصير
      سوري للتأخير >>>>>متل العادة آخر وحدة
      بس بجد المانجا ابداااااااااااااع
      شي روعة
      يعني هلأ المفروض نستلبسك بعرض كل جديد لإلك بالمانجا
      منتظرين جديدك
      وبالتوفيق

      رجاء
      ادعولي بالتوفيق والهداية




      اذا أردت أن تعرف ما كنت عليه إضغت هنا




      أما اذا أردت أن ترى ما صرت عليه فاضغت هنا


      http://www.montada.com/showthread.php?t=546579

      الإرادة هي كل ما يلزمك

    8. #23
      الصورة الرمزية المبدعة الصغيرة
      المبدعة الصغيرة غير متصل عضوه مميزه في منتديات الرسم
      الفائز الثاني بمسابقة الرسم لعيد الفطر
      التسجيل
      17-11-2005
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      642
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      السلاام عليكم لمسة ^^
      معقولة أن هذي أول مانجا لك.؟!
      الله روووعة و الرسم يخبل مرة....الحركات تعجبني الله يوفقك إنشا الله
      سلاام ^_~
      انشر تكسب الأجر:
      "سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم"

    9. #24
      التسجيل
      02-10-2005
      المشاركات
      13
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      منتهي البهار جميله بجد

    10. #25
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسامة الاحاسيس مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ياخي اللمسة السحرية

      كيفك وكيف اخبارك
      اول شي رمضـــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــريم
      وكل عام وانت بخير
      ثاني شي اسفة علي التأخير اخخخخخخخخخخ
      متأخرة كالعادة شو اعمل انا ضروف

      واهم شي
      مشاء الله رووووووووووووووووووعة المانجا هذي ولله ابدعت ياخي
      صاير خبير القلم الضوئي والفوتوشوب وماتقلي
      بصح الصراحة الصراحة عجبتني المانجا بزاف وفكرتها حلوة
      واكثر شي عجبني طريقة رسمك لملامح الوجه خاصة الاستاذ وهو مندهش
      والبنت الي قالت انا ماعملت شي
      هههههههههههه
      تسلم ياخي ولا تحرمنا من جديدك المتميز

      وصح فطورك وسحورك

      سلام اختك الرسامة
      وعليكم السلام يا اختي رسامة الاحاسيس
      انا بخير المهم انت كيفك؟
      ادامهم علينا وعليك باليمن والبركات يارب
      لا تتاسفي عادي المهم انك حضرت وزرتيناااا
      شكراااااااااا والله لا لا ما يخفى عليك شي ان شاء الله ههههههه
      الحمد لله يارب انها اعجبتك وهدا الي يهمني انا تعيشييي
      ههه صح الاستاد المقلاق بزاااف ههههه اه البنوتة تعمل في حالها مادارت والووو
      ان شاء الله ماتخافيش
      وانت زادة وصح فطروك انت تاني وسلمينا على الاهل
      الف سلااااااااااااااااام خلينا نشوفك تاني

    11. #26
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosano مشاهدة المشاركة
      واو ماهذا....؟؟؟؟؟
      لقد بهرتني حقا.....
      رسمك جميل الى أبعد الحدود.......
      والقصة لطيفة جدا جدا.....
      أشكرك جدا على عرضها....وأتمنى أن أرى المزيد منك .......
      تحياتي
      هدا مانجا هههههه يسلمو والله لا لا تنبهري ولاشي
      ربي يخليك هدا من لطفك زدوقك سوسانو
      صح ؟؟
      وانا اشكر اكتر واكتر لردك الحلو والطيب والمشجع ايضا وان شاء الله لي اعمال اخرى ساضعها قريبا شكراااااااااا

    12. #27
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاح الخفي مشاهدة المشاركة
      مرحبا
      رح أخش برجلي اليمين
      بعدين
      شو هاد من وراي كل هالحكي بصير
      سوري للتأخير >>>>>متل العادة آخر وحدة
      بس بجد المانجا ابداااااااااااااع
      شي روعة
      يعني هلأ المفروض نستلبسك بعرض كل جديد لإلك بالمانجا
      منتظرين جديدك
      وبالتوفيق
      اهلا وسهلاااااااااااا
      هههه حلوة هدي اخش برجلي اليمنى والله حلوة
      هههه ماني عارف ... لالا معلش انا عارف انك انت بالدات رايحة تحضري لموضوعي في الاخير
      تعيسي ربي يخليك يسلموووو
      ما فهمت ** نستلبسك بعرض كل جديد لإلك بالمانجا **
      ان شاء الله الجديد قادم
      ومشكووورة جدا اختي السلاح الخفي على ردك المميز

    13. #28
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدعة الصغيرة مشاهدة المشاركة
      السلاام عليكم لمسة ^^

      معقولة أن هذي أول مانجا لك.؟!
      الله روووعة و الرسم يخبل مرة....الحركات تعجبني الله يوفقك إنشا الله

      سلاام ^_~
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته مبدعتنا الطيوووووبة

      والله هدي اول مانجا لي هههههه
      يسلموووووو ويوفقك كمان يارب وما يحرمنا من ردك الطيب
      زورينا دايما ^_~

    14. #29
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امجد الرسام مشاهدة المشاركة
      منتهي البهار جميله بجد
      شكراااا
      واهلا وسهلا بيك في موضوعي شرفتنا

    15. #30
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***اول مانجا لي .. وش رايكم ***

      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      كيف حالكم
      المرة هدي نبدا في الصح
      احطلكم المانجاالي كنت راح ارسلها للمجلة الي في الكويت وانبه انها غير مكتملة
      اليكموها وننتظر ارائكم الطيبة

      نظرا لحجمها الكبير رفعتها في موقع هنا من كثرة الالوان الي فيها هههه والتعب عليها :
      الاولى هنا

      http://img03.picoodle.com/img/img03/...1m_f1c2b20.jpg

      والثانية هنا

      http://img03.picoodle.com/img/img03/...2m_2dda397.jpg


    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •