السلام عليكم ياخي اللمسة السحرية
كيفك وكيف اخبارك
اول شي رمضـــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــريم
وكل عام وانت بخير
ثاني شي اسفة علي التأخير اخخخخخخخخخخ
متأخرة كالعادة شو اعمل انا ضروف
واهم شي
مشاء الله رووووووووووووووووووعة المانجا هذي ولله ابدعت ياخي
صاير خبير القلم الضوئي والفوتوشوب وماتقلي
بصح الصراحة الصراحة عجبتني المانجا بزاف وفكرتها حلوة
واكثر شي عجبني طريقة رسمك لملامح الوجه خاصة الاستاذ وهو مندهش
والبنت الي قالت انا ماعملت شي
هههههههههههه
تسلم ياخي ولا تحرمنا من جديدك المتميز
وصح فطورك وسحورك
سلام اختك الرسامة