• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 38 من 73 الأولىالأولى ... 132833343536373839404142434863 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 556 إلى 570 من 1091

    الموضوع: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

    1. #556
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      أخوي فيه بايرن ميونخ .. بس الاندية الباقية موموجوده اعتقد ..


    2. #557
      التسجيل
      31-03-2004
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      164
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

      من الصوره لا اعتقد وجود انتقالات الموسم الحالي

      smk
      S.M.K

    3. #558
      التسجيل
      18-10-2004
      المشاركات
      135
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      لوووول ترى مو كل الانتقالات موجوده الا اللي تمت اول اشهر الصيف

      خوش اسطوره

    4. #559
      التسجيل
      20-09-2007
      الدولة
      الغلا كله الكويــــــت
      المشاركات
      224
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMK مشاهدة المشاركة
      من الصوره لا اعتقد وجود انتقالات الموسم الحالي

      smk


      بال يوجد انتقالات جديده

      وريكلمي مازال مع فيا ريال ولكن المدرب مستبعده عن الفريق لا سباب شخصيه

      شكراا

    5. #560
      الصورة الرمزية نجم الالعاب
      نجم الالعاب غير متصل عضو مميز في المنتديات الرياضية
      التسجيل
      07-01-2003
      الدولة
      E v e R y W h e R e
      المشاركات
      3,183
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkathiri84 مشاهدة المشاركة
      من حلاته الدوري الالماني ،، ما فيه نجوم ولا شي ،،

      احسن

      يكفيك البافاري








    6. #561
      التسجيل
      08-03-2006
      المشاركات
      841
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المرنغي مشاهدة المشاركة
      بال يوجد انتقالات جديده

      وريكلمي مازال مع فيا ريال ولكن المدرب مستبعده عن الفريق لا سباب شخصيه

      شكراا
      والله ياخوفي تسويها كونامي
      عندك مصدر يالاخو
      المهم اتوقع بكون في شي اسمه ابديت للعبه


      race like a big boy

      PSN : Wishbagi

    7. #562
      الصورة الرمزية the_sniper
      the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      الإمـ الشارقة ـارات
      المشاركات
      2,713
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: UAE Sniper

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishbagi مشاهدة المشاركة
      والله ياخوفي تسويها كونامي
      عندك مصدر يالاخو
      المهم اتوقع بكون في شي اسمه ابديت للعبه
      انتو ليش اتحاتون هذه السوالف .... اليديت مود مايقصر .. و كل واحد يقدر يسوي انتقالات على كيفه ^_^

    8. #563
      الصورة الرمزية the_sniper
      the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      الإمـ الشارقة ـارات
      المشاركات
      2,713
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: UAE Sniper

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      موقع كوري(Ruliweb) سوى مقابله مع SEABASS مخرج اللعبه ..

      و هذا هو النص الاصلي
      http://ruliweb.empas.com/data/previe...9&find=&ftext=

      و هذه الترجمه بالانجليزي


      Ruliweb: It could be said that now is sort of a transition period to the next-gen consoles. With all the changes in game development environment (for the next-gen), were there any difficulties in developing the game?

      "Seabass" : As you mentioned, there were numerous difficulties during the transition from PS1 to PS2. This time is no different, for there are many technical aspects that were not present before. It's not as hard as it used to be, because we've amassed know-hows for a long time. Still, there are some difficult parts due to the switch to the next-gen.

      Ruliweb: Unlike previous series, this year's title includes the year. Would the forthcoming series all include years in the title?
      Seabass: Opinions in Konami seem to advocate the change to include the years. So we plan on sticking to this change.

      Ruliweb: Winning Eleven 2008 will be released both for PS3 and Xbox360. Since both consoles differ in hardwares, we'd presume that there should be some differences in any form between the two versions. What do you say?
      Seabass: It will be released not only for PS3 and Xbox360, but for PS2 as well. The graphics for each version might differ, for each console has its own video power. AI for PS2 is not completely the same. But we've studied and tried hard, so that the gameplay won't be vastly different. These differences aside, however, there are no other differences among all versions.

      Ruliweb: In online play, would you be able to watch a match of other players?
      Seabass: No. We'll try to get it implemented for next installment.

      Ruliweb: Winning Eleven 2008 seems quite different from previous series in terms of overall atmosphere and interface. What is the biggest change?
      Seabass: We had designed the series so far from a Japanese' point of view. For this version, we developed the game, with more international, universal views in the back of our mind.

      Ruliweb: This is the 11th installment of the series. But it has become more and more popular over time. Why do you think it is?
      Seabass: I think the fact that it's a game you can play together with people is the reason behind its popularity. Also, improvements in AI and graphics with each new series were probably why.

      Ruliweb: We saw some of the newly-added motions. How many more were added?
      Seabass: It's tough to give you an exact number but quite a few more were added. I also think with more motions in, game balance has gotten better and there are more to enjoy in the game. Also, with the addition of motions, we developed the game based on the principle that football is not something you play alone but also something that you have to consider opponents' movements.

      Ruliweb: We'd like to know why not all the national and Premiership teams are licensed.
      Seabass: I'm sorry, but it's something I cannot directly talk about. But I'd like you to understand that it is never a financial reason. (laugh)

      Ruliweb: Would you consider implementing Sega's Football Manager-style in the Master League?
      Seabass: We plan to do so, little by little. I reckon it'll end up turning into something like it ultimately.

      Ruliweb: How many teams are there in a league in Master League Mode?
      Seabass: It might later be possible to add many kinds of leagues, like how it's done with European Champions League, but there are 20 teams in a league this time around. As the series goes on, I think it'd become closer and closer to the reality.

      Ruliweb: During the gameplay in previous installments, when the radar was placed on the bottom of the screen, it was sometimes hard to see what's going on under the radar. Would this be improved?
      Seabass: It got improved a bit, but if it is still not satisfactory, I'm very sorry.

      Ruliweb: I was told that AI was also improved. Would you be able to give specific examples on how much of an improvement has been made?
      Seabass: For example, in a match against computer, one-pass (?) won't work. So where passes are made or how they are made changed a lot, in order to reflect the reality.

      Ruliweb: The one AI that was rather disappointing has been goalkeeper's AI. How much better is it?
      Seabass: Goalkeeper's motions evolved a lot. We adjusted goalkeeper's AI. I think gamers would find it be quite satisfying this time around. If keepers are too good, game would become too difficult.

      Ruliweb: Do you plan to add coach's appearances or his goal celebrations?
      Seabass: You can see a coach and subs in the bench in 2008. There are no coach's goal celebrations but in a (normal) goal celebration, you can sometimes see a child in the stand.

      Ruliweb: In previous versions, the time when you make a shot and a goal seemed to be a bit out-of-sync, would they be in sync on this one?
      Seabass: They are.

      Ruliweb: Would there be a diving?
      Seabass: There is, on this Winning Eleven 2008. For example, if you press L1, L2 during dribble, player will roll down on the pitch. But it won't just trigger it by pressing on it randomly. Refs are also designed to factor in the overall flow of the game and the situation when diving happens.

      Ruliweb: When deciding stats of a player, what do you consider the most?
      Seabass: We don't decide based on one match. We look at many matches and get the averages and apply justly.

      Ruliweb: Have you received any complaints from a player or national football association due to stats set for some players and teams?
      Seabass: So far, we haven't received any. (laugh)

      Ruliweb: Do you plan on adding a ball sound in sound settings? When turning up the volume to the max to get the real-match feel, the ball sound has been louder than crowd's noise, like... say, volleyball.
      Seabass: We improved on that part. Just because you record a real ball kicking sound and put it in the game doesn't make it sound real. You have to find the sound that is closest to the ball. We've tried to match the reality as closely as we could. Also, there is an option where you can control the ball sound.

      Ruliweb: Are you satisfied with the ball physics? I heard that you were even studying physics circa Winning Eleven 7. How did you apply the ball physics in the game?
      Seabass: I'm still not satisfied. We plan to tune up the ball physics even more to match the reality in the future. I've been steadily studying physics. Right now, I'm focusing more on movements of players. With books and videos, I'm studying human vision movement. As of now, instead of completely applying real human movements to the game, we're concentrating more on improved controls, in order to make it more game-like, or finding a right mix of game and the reality. We're trying to pursue the path where controlling feels like NES and smoothness of screen flows like PS3.

      Ruliweb: Demo version seems to have a bit long a loading time. Since PS3 could let users install the game on the hard drive, how much can loading time be shorten? And if PS3 version allows installation on the hard drive, how would you shorten the loading time for Xbox 360 version?
      Seabass: Since the game is not complete yet, I wouldn't be able to tell you exactly. But loading time is something that we try to make it as short as possible. As for PS3, game can be partially installed on the hard drive for a quicker loading time. As for Xbox 360, partial install wouldn't be possible due to the policy. However, since it's the second installment for the console, we can't say for sure that it will necessarily have a longer loading time than PS3 at the moment.

      Ruliweb: The game will be released in almost any platform possible. Is there any difficulty in doing so?
      Seabass: To be frank, there isn't any specially-added difficulty just because we're releasing it for all the platforms. The game is being developed on a PC and and we port it to each different console. So there is not too much trouble in doing it.

      Ruliweb: Would Winning Eleven 2008 be the last one for PS2?
      Seabass: It won't be the last one. When PS2 was out, for 2-3 years we had PS1 versions. Just like it, we'll have more PS2 versions in the future. I think this time, it will be longer than 2-3 years.

      Ruliweb: New and improved PSP just got released. Will the PSP version in the future include the voice commentary?
      Seabass: Our team got to see the new PSP just yesterday. So we can't say it for sure. However, AI and online mode have been improved to the standard of PS2.

      Ruliweb: Wii version was also announced. Would a user put the controller around the foot? Or just use the classic controller?
      Seabass: It won't be put around the foot just yet. Since Wii version is being developed by a different producer, I can't say anything in detail. We plan to announce more details on it this winter.

      Ruliweb: We'd like to know the release date on the Korean version.
      Seabass: I can't tell you right now, but I know that it will be simultaneously released as the Japanese version. But for Korean users, we included subtitles, players' names and commentary in English in Japanese version.

      Ruliweb: Do all versions (PS3, Xbox 360, PS2) include English?
      Seabass: All include English. As for Blu-Ray, since it has a lot of room, we think it's a good idea to release the multi-language version in the future.

      Ruliweb: Like Fifa Online, is there any plan to make it available online-only?
      Seabass: Our team is thinking about it a lot, but I can't disclose anything on that here yet.

      Ruliweb: Please leave a message to Ruliweb visitors.
      Seabass: I sincerely thank you all for enjoying Winning Eleven. I think with this year's new version, it will be more fun. Enjoy it with your friends.


      النص بالعربي (( ترجمة موقع google ))


      Ruliweb : يمكن القول الآن هو نوع من فترة انتقال الى المرحلة التالية - اللواء لوحات المفاتيح. مع كل التغييرات في المباراة تنمية البيئة) المقبل ل- اللواء) ، وكانت هناك أي صعوبات في تطوير اللعبة؟
      seabass : كما ذكرتم ، فإن هناك العديد من الصعوبات خلال الانتقال من PS1 على ps2. هذه المرة لا تختلف ، فهناك الكثير من الجوانب التقنيه التي لم تكن موجودة من قبل. انها ليست صعبة كما كانت ، لأننا ارسلنا كدسوا اعرف هاوس لفترة طويلة. ومع ذلك ، هناك بعض الأجزاء بسبب صعوبة الانتقال الى المرحلة التالية - جن.

      Ruliweb : خلافا السابقة سلسلة هذا العام عنوان يشمل السنة. ان السلسله القادمة تشمل كل سنة في العنوان؟
      seabass : آراء في konami تبدو الدعوة الى التغيير لتشمل سنوات. حتى نخطط على الالتصاق بهذا التغيير.

      Ruliweb : فوز احد عشر عام 2008 سيتم الافراج عن كل PS3 و xbox360. لأن كلا تختلف لوحات المفاتيح في أجهزة علينا؟ تفترض ان يكون هناك بعض الاختلافات في اي شكل من الاشكال بين الروايتين. ماذا تقول؟
      seabass : انه سيتم الافراج ليس فقط لPS3 و xbox360 ، ولكن لps2 كذلك. الرسومات لكل الصيغة قد تختلف عن كل تعزية لديها قناعاتها الفيديو السلطة. منظمة العفو الدولية ليست تماما ps2 نفسه. ولكن قمنا بدراسه وحاولت جاهده ، حتى ان gameplay لن تكون مختلفة اختلافا شاسعا. هذه الخلافات جانبا ، ولكن لا توجد خلافات اخرى بين جميع النسخ.

      Ruliweb : تلعب على الانترنت ، هل يستطيع مشاهدة مباراة للاعبين آخرين؟
      seabass : رقم سنقوم نحاول تنفيذها القسط المقبل.

      Ruliweb : فوز احد عشر 2008 يبدو مختلفا تماما عما سبق من سلسلة من حيث الجو العام والتفاعل. ما هو أكبر تغير؟
      seabass : كنا قد صممت هذه السلسله حتى الآن من اليابانيين وجهة نظره. لهذا الاصدار ، وضعنا اللعبة ، مع اكثر الدولي ، وجهات نظر عالمية في مؤخرة اذهاننا.

      Ruliweb : هذه هي الدفعه الحاديه عشرة من السلسله. ولكنها أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع مرور الوقت. ماذا تعتقدون؟
      seabass : اعتقد حقيقة انها لعبة يمكنك ان تلعب مع الناس هو السبب وراء شعبية. كما ان التحسينات في منظمة العفو الدولية والرسومات مع كل سلسلة جديدة ربما كانت السبب.

      Ruliweb : شاهدنا بعض المضافه حديثا الطلبات. فكم اضيفت؟
      seabass : انها قاسيه لاعطيكم العدد الدقيق لكن عدد غير قليل اضيفت. وأعتقد أيضا مع المزيد من الطلبات ، لقد بدأت لعبة توازن افضل ، وهناك أكثر من التمتع في المباراة. ايضا ، مع اضافة الالتماسات ، وضعنا لعبة تقوم على مبدأ ان كرة القدم ليست شيئا انت تلعب وحدها وانما ايضا ما عليك ان تنظر المعارضين الحركات.

      Ruliweb : اننا تريد ان تعرف لماذا ليس كل الفرق الوطنية ورئاسة الوزراء المرخص لها.
      seabass : أنا آسف ، لكنه شيء لا استطيع الكلام مباشرة. ولكن اود منكم ان تفهم انه لا يمكن ابدا المالية سبب. (تضحك)

      Ruliweb : هل تنظر في تنفيذ سيغا لكرة القدم مدير الطراز ماجستير في الجامعة؟
      seabass : نخطط لذلك ، شيئا فشيئا. إنني أحسب انه سوف ينتهي انتقل الى ما يشبه النهاية.

      Ruliweb : وكم هناك فرق في جامعة ماجستير في جامعة اسطة؟
      seabass : انه قد يكون ممكنا في وقت لاحق اضافة الى انواع كثيرة من الاتحادات ، مثل كيف انها فعلت مع دوري الابطال الاوروبي ، ولكن هناك 20 فريقا في الدوري هذه المرة. كما السلسله يمضي ، واعتقد انها تريد ان تصبح اوثق واقرب الى الواقع.

      Ruliweb : اثناء gameplay في السابق على دفعات ، الرادار عندما كانت على اسفل الشاشه ، ومن الصعب احيانا معرفة ما يحدث تحت الرادار. إن هذا التحسين؟
      seabass : انه حصل تحسن قليلا ، ولكن اذا كانت لا تزال غير مرضية ، وانا اسف جدا.

      Ruliweb : قيل لي ان منظمة العفو الدولية ايضا تتحسن. إنك لن تكون قادرة على اعطاء أمثلة محددة عن مقدار التحسن الذي احرز؟
      seabass : على سبيل المثال ، في مباراة ضد الكومبيوتر ، وترخيص واحد (؟) لن ينجح. فأين يمر تتم او كيف تتم تغيرت كثيرا ، لكي يعكس الواقع.

      Ruliweb : منظمة العفو الدولية ان واحدا بل كان مخيبا للحارس وقد منظمة العفو الدولية. وكم هو افضل؟
      seabass : حارس التماسات تطورت كثيرا. نحن المعدل المؤقت للحارس. اعتقد العاب ستجد انها تكون مرضية تماما هذه المرة. اذا حفظه جيدة جدا ، اللعبة ستصبح صعبة جدا.

      Ruliweb : هل كنت تخطط لإضافة مدربا للمظاهر الاحتفالات او هدفه؟
      seabass : يمكنك رؤية المدرب والغواصات في هيئة المحكمه فى عام 2008. ليس هناك هدف المدرب ولكن في احتفالات (عادي) هدف الاحتفال ، يمكنك ان ترى الطفل احيانا في الموقف.

      Ruliweb : في النسخ السابقة ، عندما تدلوا بقذيفه ويبدو ان الهدف قليلا خارج نطاق متزامنة ، وانها لن تكون متزامنة على هذا احد؟
      seabass : وهم.

      Ruliweb : لن يكون هناك تمثيل ؟
      seabass : هناك ، على هذا الفوز احد عشر 2008. فعلى سبيل المثال ، اذا كنت الصحافة l.1 ، l2 خلال التقطر ، وسيكون اللاعب لفة على اسفل درجة. لكنه لن يؤدي اليها فقط على انها ملحة بشكل عشوائي. Refs كما تهدف الى عامل في التدفق الاجمالي للعبة والوضع عندما يحدث التمثيل.

      Ruliweb : عند البت احصائيات لاعبا ، اي هل تعتبر اكثر؟
      seabass : نحن لا يقرر على اساس مباراة واحدة. ننظر في كثير من المباريات ، والخروج المتوسطات وتطبيقها بصورة عادلة.

      Ruliweb : هل تلقى أي شكاوى من اي لاعب او الوطنية لكرة القدم بسبب احصائيات المحدد لبعض اللاعبين والفرق؟
      seabass : حتى الان لم نتلق اي. (تضحك)

      Ruliweb : هل الخطة على اضافة الكرة الصوت في اعدادات الصوت؟ عندما يصل حجم انتقل الى ماكس الحصول الحقيقي مباراة نشعر الكرة السليمه قد يعلو على صوت الجماهير للضجيج ، مثل... أقول ، والكرة الطائرة.
      seabass : نحن على تحسين هذا الجزء. فقط لأنك سجل حقيقي ركل الكرة السليمه ووضعها في اللعبة لا تجعل الصوت الحقيقي. عليك ان تجد الصوت وهذا هو الاقرب الى الكرة. قمنا حاول تطابق الواقع أقرب نستطيع. كما ان هناك خيارا حيث يمكنك السيطرة على الكرة سليمة.

      Ruliweb : هل انت راض عن الكرة الفيزياء؟ سمعت ان كنت حتى دراسة الفيزياء الفوز حوالي احد عشر 7 - كيف تطبقون الكرة الفيزياء في اللعبة؟
      seabass : انا لا تزال غير راضيه. نخطط لتصل قيمتها الكرة الفيزياء أكثر لمواكبة الواقع في المستقبل. قمت باطراد دراسة الفيزياء. الآن ، أنا مع زيادة التركيز على تحركات اللاعبين. مع الكتب واشرطه الفيديو ، فأنا دراسة الانسان رؤية الحركة. حتى الآن ، بدلا من تطبيق انسانية حقيقية تماما حركات اللعبة ، ونحن نقوم بالتركيز اكثر على تحسين الضوابط ، من اجل جعله اكثر لعبة شبيهة ، او ايجاد المزيج الصحيح من اللعبة والحقيقة. نحن نحاول السير في طريق التحكم فيها مثل الدائرة الوطنية للتوظيف ويشعر سلاسه تدفق الشاشه مثل PS3.

      Ruliweb : عرض النسخه قد يبدو قليلا اطول وقت التحميل. منذ PS3 يمكن ان اجعل المستخدمين تثبيت اللعبة على القرص الثابت ، وكم من الوقت يمكن تحميل تقصير؟ واذا PS3 يسمح بتركيب النسخه على القرص الثابت ، كيف اختصار الوقت لتحميل النسخه اكس بوكس 360؟
      seabass : بما ان اللعبة لم تكتمل بعد ، فانني لن تكون قادرة على ان اقول لكم بالضبط. ولكن ما هو التحميل مرة ان نحاول جعله قصيرة قدر الامكان. اما PS3 ، جزئيا اللعبة يمكن تثبيتها على القرص الثابت لتحميل اسرع وقت. اما اكس بوكس 360 ، تركيب الجزئي لن يكون ممكنا بسبب سياسة. ولكن بما انها القسط الثاني للتعزية ، لا نستطيع ان نقول عن يقين انه سيكون بالضروره اطول وقت التحميل من PS3 في الوقت الحاضر.

      Ruliweb : اللعبة سيتم الافراج تقريبا في أي منبر ممكن. هل هناك أي صعوبة في القيام بذلك؟
      seabass : بصراحة ، ليس هناك اي صعوبة المضافه خصيصا لمجرد انها we're الافراج عن جميع المنابر. اللعبة يجري تطويرها على البتروكيماويات والموانئ ونحن على كل تعزية مختلفة. بحيث لا يوجد الكثير من المتاعب في العمل.

      Ruliweb : ان فوز احد عشر عام 2008 هو الاخير لps2؟
      seabass : انها لن تكون الاخيرة. عندما كان ps2 ، ل2-3 سنوات كنا PS1 النسخ. مثلما هو ، سنقوم اكثر ps2 النسخ في المستقبل. اعتقد ان هذه المرة سيكون اطول من 2-3 سنوات.

      Ruliweb : جديدة ومحسنه للتو حصلت جاء الافراج عنهم. هل جاء النص في المستقبل تشمل صوت التعليق؟
      seabass : فريقنا حصل رؤية حزب جديد بالامس فقط. لذا لا نستطيع ان نقول انها بالتأكيد. بيد ان منظمة العفو الدولية وشبكة الانترنت واسطة قد تحسنت الى مستوى ps2.

      Ruliweb : وى النسخه اعلن ايضا. ان المستخدم وضع المراقب حول الاقدام؟ او مجرد استخدام الكلاسيكي المراقب؟
      seabass : انه لن يطرح حول الاقدام فقط حتى الان. منذ وي النسخه يجري وضعها مختلف المنتجين ، لا استطيع ان اقول اي شىء بالتفصيل. نخطط لإعلان مزيد من التفاصيل عن ان هذا الشتاء.

      Ruliweb : نود معرفة تاريخ الاصدار على النسخه الكوريه.
      seabass : لا استطيع ان اقول لك الحق ، ولكن اعلم انه سيكون احد المفرج النسخه اليابانيه. ولكن لمستخدمي الكوريه ، ونحن شملت العناوين الفرعية ، واللاعبين أسماء والتعليق باللغه الانكليزيه في النسخه اليابانيه.

      Ruliweb : هل جميع النسخ (PS3 ، اكس بوكس 360 ، ps2 (تشمل الانجليزيه؟
      seabass : تشمل جميع الانكليزيه. اما blu اشعه ، لانه لديه الكثير من القاعه ، ونعتقد انها فكرة جيدة لاطلاق النسخه متعددة في المستقبل.

      Ruliweb : ان الفيفا على شبكة الانترنت ، هل هناك أي خطة لجعلها متاحة على شبكة الانترنت فقط؟
      seabass : فريقنا هو عن التفكير فيها كثيرا ، ولكن لا استطيع الافصاح عن اي شيء بعد ذلك هنا.

      Ruliweb : يرجى ترك رسالة الى ruliweb الزوار.
      seabass : أتقدم بخالص الشكر لكم جميعا للتمتع فوز احد عشر. وأعتقد ان هذا العام النسخه الجديدة ، سيكون اكثر متعة. ينعم به مع اصدقائك.



      الترجمه مول ماتنفهم .. بس سويت الي علي ^_^

    9. #564
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      السلام عليكم ^^ ..

      مشكورين شباب عالاخبار ..

      وأخص بالشكر اخوي سنايبر على هالمجهود الكبير ^^ ..

      و اتمنى تكون اللعبه عند حسن ظن الجميع ..

      بس انا مستغرب ..

      هذا ما يشبه بيكهام ولا انتوا شرايكم ؟؟


    10. #565
      التسجيل
      25-07-2007
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      342
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      في بس شي بسيييييييييط

    11. #566
      التسجيل
      02-08-2007
      المشاركات
      456
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      بيكهام بطيء :\



      DeaD_^_MaN^WalkinG

    12. #567
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      أكيد ياخوي بيكهم بطيئ لأن اهو اساسا بطئ ولا تبي مثل ريبيري :P .. لوووووول

      مقابلة جيده مع المخرج واعتقد انه اللعبة خلصوا منها لأن من كلامه انها تنطبع بالمصانع

    13. #568
      التسجيل
      08-03-2006
      المشاركات
      841
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة


      انتو ليش اتحاتون هذه السوالف .... اليديت مود مايقصر .. و كل واحد يقدر يسوي انتقالات على كيفه ^_^
      في غير السوالف ذي
      اليديت تقصد الابديت اذا موجود المود ذا اجل يفك مشاكل كثيره
      صعب اخوي انك تقدر تسوي انتقالات لكل الفرق خاصه المنتخبات
      لازم يكون شي موحد وشغلة الارقام بعد
      لا تقلي انك انت الي تسوي الانتقالات للبلاي او للكمبيوتر


      race like a big boy

      PSN : Wishbagi

    14. #569
      الصورة الرمزية ~ Snake ~
      ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

      نائب رئيس رابطة ريال مدريد

      رايق
       
      التسجيل
      02-12-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,355
      المواضيع
      434
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishbagi مشاهدة المشاركة
      في غير السوالف ذي
      اليديت تقصد الابديت اذا موجود المود ذا اجل يفك مشاكل كثيره
      صعب اخوي انك تقدر تسوي انتقالات لكل الفرق خاصه المنتخبات
      لازم يكون شي موحد وشغلة الارقام بعد
      لا تقلي انك انت الي تسوي الانتقالات للبلاي او للكمبيوتر
      على ما اظن هو يقصد خيار الايديت وليس الابديت

    15. #570
      التسجيل
      08-03-2006
      المشاركات
      841
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: آخر أخبار الأسطورة Winning Eleven PES2008 وجديدها ( تحديث مستمر )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Snake ~ مشاهدة المشاركة
      على ما اظن هو يقصد خيار الايديت وليس الابديت
      اااه edit


      race like a big boy

      PSN : Wishbagi

    صفحة 38 من 73 الأولىالأولى ... 132833343536373839404142434863 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •