• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 59

    الموضوع: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

    1. #31
      التسجيل
      07-07-2007
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      263
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --> Emperor <-- مشاهدة المشاركة
      هلا اخوي مذكرهـ

      ل وووووووووووووووووووو ل
      اول ضحيهـ ذا شادو
      الكل شاف بدليتكـ الله يعينكـ

      ماقصرت عالتصيّد والأعضاء بعد ما قصروا وياكـ ل ووووووووووووو ل

      تسلم عالموضوع وان شاء الله اكون من الي يتصيّدون ^^
      الله يوفقكـ
      سلام

      ^ـ^

      صدقت اول ضحبة اهو مسكين

      وانا سعيد ان الموضوع نال أعجابك مثل مانال أعجاب الآخرين


      يعطيك العافية والله يوفق الجميع

    2. #32
      التسجيل
      07-07-2007
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      263
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menalbi مشاهدة المشاركة
      السلاااام عليكم


      والله موضوع غريب
      بس أحس لازم تسموه أخطاء الأعضاء المطبعيه
      لان الإملاء غير
      بس من يوم ما قريت الموضوع وأنا أراقب الكلمات اللي أكتبها
      خايفه لا أحد يزقطني متلبسه

      وتسلموا على الموضوع.

      الكل اجمع ان الموضوع غريب

      الأخطاء الأملائية احسن عشان مسوي فيها مثقف



      لهدرجة الموضوع سوا لج عقدة من الأخطاء |انتبهي احد يمسك عليج شي |

      مشكورة على المرور العطر

    3. #33
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      اهلاً
      لقيت بدليهـ على صاحب الموضوع


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذكرة الموت مشاهدة المشاركة
      صدقت اول ضحبة اهو مسكين


      ل ووووووووووووووووووووووووووو ل
      ضحبة = ضحية


      تسلم على الموضوع وكثر من الأغلاط
      الله يوفقكـ
      سلام

    4. #34
      التسجيل
      01-03-2007
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      2,440
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: لآ يوجد

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GENRAL OF WORLD مشاهدة المشاركة
      كنت اقول انه تم حذر اليوزر نيم بتاعي فى المنتدى وكانو يمنعوني من الرد على المواضيع فقد مشاهدة
      حذر=حظر انتبه يا general of the world
      مع السلامة ظظ

    5. #35
      التسجيل
      07-07-2007
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      263
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      XD

      أخطئ في نفس الموضوع XD

      --> Emperor <-- حلو صيدتك لي وانشاء الله بكثر من هالأغلاط


      صج اني فلم XD

      general of the world الظ سويتها >>ذ ماتجي

      سلامز
      Areo + Hussen
      Thanx A lot

    6. #36
      التسجيل
      30-06-2007
      الدولة
      في لعبة
      المشاركات
      140
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      جاري الصيد

      |||||||||%
      90%

    7. #37
      التسجيل
      01-03-2007
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      2,440
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: لآ يوجد

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      واخيرا صدت واحد
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Destroyer مشاهدة المشاركة
      وييييييين غرااااانداااايز

      أفكر بما إني المدمر
      إني أدمر جنكر
      وين التكملة مالت غراندايزر

      انتبه يا دستروير

    8. #38
      التسجيل
      01-03-2007
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      2,440
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: لآ يوجد

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      شنو ماكو احد يصيد غيري ؟؟؟؟
      هذي المشراكة بواسطة gentleman رئيس تحرير موقع الالعاب العربي
      أولا أشكرك على الحرص والحغاظ على القوانين
      والحغاظ =الحفاظ
      انتبه يا اخي
      اني عندي خطا بموضوع ثاني ما اريد اذكر اسمه اتحداكم تلكوه >>>مو بهذا الموضوع لا تفرحوا

    9. #39
      التسجيل
      07-07-2007
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      263
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      ^.^


      XD

      اي والله انا المشكلة احاول اتصيد بس مو قادر ><"


      الكل قام يخاف على عمره XD


      اوكي جاري الصيد


      [المشكلة في موضوع جان بصيد من بس احذفو الموضوع]

      XD

      ..
      Areo + Hussen
      Thanx A lot

    10. #40
      التسجيل
      01-03-2007
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      2,440
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: لآ يوجد

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      اخي تفرج على مشاركاتي مليانة اخطاء
      اني قبل شوية شفت ثلاثة اخطاء الي
      اتحداك تجيب واحد منهم

    11. #41
      التسجيل
      07-07-2007
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      263
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      كعاك حق , والمشكلة يجي أخر الشهر يقولي " ما عندي رصيد " ( & )



      !

      كعاك ها.. !!


      {ربي يهديك بس ..


      جيل فاسد..(&&) !

      }
      Areo + Hussen
      Thanx A lot

    12. #42
      التسجيل
      07-12-2005
      المشاركات
      809
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: aleXsnder

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      هذا ....بساط رقص ..ولا انا غلطان >>-- لاتظحكون !!
      تظحكون ؟؟
      1-0
      مطلوب غيرز او وار 2 و فيفا 2009 وديفل ماي كراي 4 على اكس بوكس 360
      في المنطقه الشرقيه
      The smile is a famous word without letters

    13. #43
      التسجيل
      07-12-2005
      المشاركات
      809
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: aleXsnder

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      يلا صلامـ,,

      صلام .... هاه ؟
      2-0
      لكن انا ماجرت هذي اللعبة الا في N64 ^^"
      جرت اللعبه ؟ حتى انا ما جربتها <<<<<<<<<<< طبعا هذه اخطاء مذكره الموت
      التعديل الأخير تم بواسطة The Lost And Forgotten ; 03-12-2007 الساعة 02:44 PM
      مطلوب غيرز او وار 2 و فيفا 2009 وديفل ماي كراي 4 على اكس بوكس 360
      في المنطقه الشرقيه
      The smile is a famous word without letters

    14. #44
      التسجيل
      07-11-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      163
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      فكرة المضووع غريبه مره

      ولا فهمت شي

    15. #45
      التسجيل
      01-03-2007
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      2,440
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: لآ يوجد

      رد: ~*أخطـــاء الأعضـــــاء الأملائيـــة*~

      فكرة المضووع غريبه مره

      ولا فهمت شي
      هو انهو تذكوور اخطاء اي عضو تجوفها

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •