جاري الصيد
|||||||||%
90%
شنو ماكو احد يصيد غيري ؟؟؟؟
هذي المشراكة بواسطة gentleman رئيس تحرير موقع الالعاب العربي
والحغاظ =الحفاظأولا أشكرك على الحرص والحغاظ على القوانين
انتبه يا اخي
اني عندي خطا بموضوع ثاني ما اريد اذكر اسمه اتحداكم تلكوه >>>مو بهذا الموضوع لا تفرحوا
اخي تفرج على مشاركاتي مليانة اخطاء
اني قبل شوية شفت ثلاثة اخطاء الي
اتحداك تجيب واحد منهم
تظحكونهذا ....بساط رقص ..ولا انا غلطان >>-- لاتظحكون!!
؟؟
1-0
مطلوب غيرز او وار 2 و فيفا 2009 وديفل ماي كراي 4 على اكس بوكس 360في المنطقه الشرقيهThe smile is a famous word without letters
يلا صلامـ,,
صلام .... هاه؟
2-0
جرت اللعبهلكن انا ماجرت هذي اللعبة الا في N64 ^^"؟ حتى انا ما جربتها
<<<<<<<<<<< طبعا هذه اخطاء مذكره الموت
التعديل الأخير تم بواسطة The Lost And Forgotten ; 03-12-2007 الساعة 02:44 PM
مطلوب غيرز او وار 2 و فيفا 2009 وديفل ماي كراي 4 على اكس بوكس 360في المنطقه الشرقيهThe smile is a famous word without letters
فكرة المضووع غريبه مره
ولا فهمت شي
هو انهو تذكوور اخطاء اي عضو تجوفهافكرة المضووع غريبه مره
ولا فهمت شي