اممم هذا كلام ما شوفه الا نوع من الدعايه
لتشجيع Fans ال PS3 بشراء الجهاز.
لان اشوف نااس على النت دايما تقول ما رح اشتري ال Ps3 الا عند نزول MGS4
ليش الانتظار حتى نزول اللعبه ؟ يعني تتوقع تخفيض سعر الجهاز ؟ وان خفض يعني بتوفر 50 دولار ؟نناشد الfans أنه اذا كنتم تريدون لعب mgs4 فعليكم شراء البي اس 3 فبلايستاشين دائما ما كانت جيدة ونحن سعداء بالبلايستايشن 3 !!!!
لا تقولي مافي العاب على الPS3 لانها صارت موضه قديمه
نزول اللعبه على جهازين اصبح من الصعب على شركة كونامي بسبب قصره المده.
هيدو كوجيما قالها MGS4 الجهاز المناسب لها هو ال Ps3 لانه جهاز سينمائي بالوقت ذاته (بهذا المعنى)






























) لكن حديثه عن الاحصائيات و وضعب قاعدة المستخدمين للبلايستايشن 3 يثير أكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟




