• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 85

    الموضوع: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

    1. #46
      التسجيل
      06-05-2006
      الدولة
      (U A E- (Abu Dhabi
      المشاركات
      193
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      الألعاب الي بتنزل قريبة من فترتها هي الي بتحدد نجاح اللعبة
      يعني لو كان خبر تأجيل GTA4 صحيح و بتنزل بنفس فترة MGS4 فأكيد ان اللعبة ما بتحقق المبيعات المرجوة
      خصوصاً في السوق الأمريكي
      و بيصير مثل ما صار في MGS3 يوم نزلت بنفس فترة نزول GTA:SA و Halo2



    2. #47
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      سوى God of War و Resistance
      ما نزلت شلون تحك
      إللي فهمته هو الألعاب المتوقّع نجاحها, يعني Man of War نزلت كمان؟

    3. #48
      التسجيل
      17-05-2007
      الدولة
      Only god Can judge Me
      المشاركات
      465
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!


      اللعبة حصرية على الاكس بوكس .. خخخخخخخخخخخ

    4. #49
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      شفت الموضوع 4 صفحات بيوم .. قلت أكيد فيه ضرب صاير xD


      انا احط عضويتي على المحك .. إذا نزلت على الـ360 مع البلاي نفس الوقت
      رهان خطيير....لوول

      و أيضا لحية سوليد سنيك تظهر مع مرور الوقت .. !


      يوجد صور لسوليد سنايك بلحية (مثل تلك التي أضعها في صورتي الشخصية ) لكنها في الغالب شغل معجبين fans لكن أراها فكرة جميلة وواقعية

      لا تعليق لووول ....
      ههههههههههههههههه لاتعليق



      عرض الtgs 2005 هو الأقوى من ناحية الجرافيك بلاشك

      تتفق معي

      أما عرض الاي 3 2006 لو قارنت بينه وبين عرض الاي 3 2007 لوجدت أن عرض الاي 3 2007 هوالأفضل من ناحية الجرافيك


      يعني تستطيع القول انه تم تعديل شكل سوليد سنايك ورايدن و أوتاكون ليكونوا قريبين من أشكالهم التي اعتدنا عليها في MGS2 لأن أشكالهم كانت مختلفة قليلا لكن تقريبا الجرافيكس بنفس القوة

      أفضل جرافيكسيا

      حلو المصطلح (جرافيكسيا)

      عموما أنا غير مهتم بأخبار اللعبة حاليا حتى موعد صدورها لأنني اكتفيت بالعروض التي رأيتها
      عروض الجيم بلاي تكفيني لشراء اللعبة (في حالة حصريتهاعلى السوني 3)

      فعلا الفترة طويلة , لكني مهتم جدا بها للأسف وهذا متعب

      وةأسف ان خرجت عن الموضوع ولو قليلا
      لم تبتعد كثيرا , ومشكور على المشاركة أخي الكريم

      اللعبة تقدر توصل الرقم مليون باول يوم
      اولا هاذي آخر لعبة حق كوجيما
      ثانيا آخر لعبة حق سنيك (ممكن كونامي تكمل السلسله بس كوجيما قال من غير سنيك)
      ثالثا الدعاية والاعلان
      رابعا تاريخ اللعبة والفانز المتروسين بكل مكاااان
      خامساً it's metal gear


      تحليل جيد ومرتب لكن الدراسات الاحصائية للأسف تقول عكس ذلك

      ومتل غير تعتبر system seller
      أتفق معك طبعا

      يعني لو كان خبر تأجيل GTA4 صحيح و بتنزل بنفس فترة MGS4 فأكيد ان اللعبة ما بتحقق المبيعات المرجوة


      مع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد






    5. #50
      التسجيل
      06-05-2006
      الدولة
      (U A E- (Abu Dhabi
      المشاركات
      193
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      مع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد
      أنا أتكلم من ناحية المبيعات



    6. #51
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      لوووووووول Designed by MD3 تعجبني خخخخخخخ

    7. #52
      التسجيل
      09-08-2006
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,056
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Testment مشاهدة المشاركة

      أنا أتكلم من ناحية المبيعات
      لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
      أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر



    8. #53
      التسجيل
      06-05-2006
      الدولة
      (U A E- (Abu Dhabi
      المشاركات
      193
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
      أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر
      أنت تعرف مبيعات السلسلتين و لا هذا كلام من راسك ؟



      التعديل الأخير تم بواسطة Testment ; 01-12-2007 الساعة 06:33 PM


    9. #54
      عاشق 360 غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      الفائز الأول في مسابقة التصميم الرمضانية 2008
      التسجيل
      29-01-2007
      المشاركات
      2,510
      المواضيع
      254
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ليش الانتظار حتى نزول اللعبه ؟ يعني تتوقع تخفيض سعر الجهاز ؟ وان خفض يعني بتوفر 50 دولار ؟
      لا تقولي مافي العاب على الPS3 لانها صارت موضه قديمه

      نزول اللعبه على جهازين اصبح من الصعب على شركة كونامي بسبب قصره المده.
      هيدو كوجيما قالها MGS4 الجهاز المناسب لها هو ال Ps3 لانه جهاز سينمائي بالوقت ذاته (بهذا المعنى)
      شهرين او 3 بالكثير علشان يسوون بورت كامل للـ 360

      لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
      أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر
      ممكن تقولي مبيعات الاجزاء الماضيه حول العالم وتقارنها بقراند ثيف اوتو حول العالم !

    10. #55
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!


      snake - 87 ..

      باين من صورة الكلب أنك ما صدقت .. ^^

      أو الخبر مفاجأة لك ..

      لكن أنا أعلم عن الخبر منذ العرض الدعائي الأول لميتل جير سوليد 4 .. عندما أتى أتوكان لسوليد سنيك بواسطة آلة تحكم صغيرة .. في ذلك العرض ( أي قبل سنتين ) صرح هيدو كوجيما عن قوة اللعبة وقال أن بأمكان لحية سوليد سنيك الظهور مع الوقت ..


      the superman

      متى ماشفته قله .. ^^
      بس أنا ما قلتها ألا أضحك معاك بس ,,



    11. #56
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      مع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد
      أختلف معاك .. GTA حق الكاجوال .. كل من هب ودب يشتريها .. المبيعات بالسما .. ميتل جير مو أي واحد يشتريها

    12. #57
      التسجيل
      22-12-2002
      الدولة
      في بلاد الله الواسعة
      المشاركات
      428
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ^^^ كلامك صحيح مئه بالمئه اذا الجاهل الي عمره 3 سنين يلعبها عدنا بالخليج عكس ميتل جير الي تحتاج لغه انجليزيه قويه بعد
      فاكيد مبيعات GTA اكثر بس مو معناه الافضل ومو معناه ان ميتل جير ماراح تبيع كثير انا اعتقد انها تقدر تجيب هالرقم اذا نزلت باليابان وأمريكا بنفس اليوم
      وشكرا
      MY SSBB FC
      6205-2018-0087

    13. #58
      التسجيل
      09-08-2006
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,056
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Testment مشاهدة المشاركة
      أنت تعرف مبيعات السلسلتين و لا هذا كلام من راسك ؟



      سواء كلامي عجبك أولا
      ممكن أسألك سؤال : بما الموضوع يتحدث عن متل جير ليش جايب مبيعات جي تي اية وتقارنها بمتل جير ؟؟؟؟؟؟
      الموضوع يتكلم عن متل جير ومبيعاتها وعن حصريتها أو انتقالها
      وليس عن مقارنة المبيعات بين متل جير ولعبة أخرى
      فالمبيعات لاتعني بالضرورة نجاح أوفشل الأجهزة والألعاب
      وياريت ماننتقل لمنحنى أخر في الموضوع
      وشكرا



    14. #59
      التسجيل
      06-05-2006
      الدولة
      (U A E- (Abu Dhabi
      المشاركات
      193
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ^ ^ ^
      إذا ما قريت شو كتبت أو ما فهمت هاي مب مشكلتي
      و أنا يوم قارنت بين اللعبتين عشان الموضوع

      التعديل الأخير تم بواسطة Testment ; 01-12-2007 الساعة 09:07 PM


    15. #60
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      هدو شباب ... كلام زيادة وهووب

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •