الألعاب الي بتنزل قريبة من فترتها هي الي بتحدد نجاح اللعبة
يعني لو كان خبر تأجيل GTA4 صحيح و بتنزل بنفس فترة MGS4 فأكيد ان اللعبة ما بتحقق المبيعات المرجوة
خصوصاً في السوق الأمريكي
و بيصير مثل ما صار في MGS3 يوم نزلت بنفس فترة نزول GTA:SA و Halo2
الألعاب الي بتنزل قريبة من فترتها هي الي بتحدد نجاح اللعبة
يعني لو كان خبر تأجيل GTA4 صحيح و بتنزل بنفس فترة MGS4 فأكيد ان اللعبة ما بتحقق المبيعات المرجوة
خصوصاً في السوق الأمريكي
و بيصير مثل ما صار في MGS3 يوم نزلت بنفس فترة نزول GTA:SA و Halo2
سوى God of War و Resistanceإللي فهمته هو الألعاب المتوقّع نجاحها, يعني Man of War نزلت كمان؟ما نزلت شلون تحك
اللعبة حصرية على الاكس بوكس .. خخخخخخخخخخخ
شفت الموضوع 4 صفحات بيوم .. قلت أكيد فيه ضرب صاير xD
رهان خطيير....لوولانا احط عضويتي على المحك .. إذا نزلت على الـ360 مع البلاي نفس الوقت
و أيضا لحية سوليد سنيك تظهر مع مرور الوقت .. !
يوجد صور لسوليد سنايك بلحية (مثل تلك التي أضعها في صورتي الشخصية) لكنها في الغالب شغل معجبين fans لكن أراها فكرة جميلة وواقعية
لا تعليق لووول ....ههههههههههههههههه لاتعليق
عرض الtgs 2005 هو الأقوى من ناحية الجرافيك بلاشك
تتفق معي
أما عرض الاي 3 2006 لو قارنت بينه وبين عرض الاي 3 2007 لوجدت أن عرض الاي 3 2007 هوالأفضل من ناحية الجرافيك
يعني تستطيع القول انه تم تعديل شكل سوليد سنايك ورايدن و أوتاكون ليكونوا قريبين من أشكالهم التي اعتدنا عليها في MGS2 لأن أشكالهم كانت مختلفة قليلا لكن تقريبا الجرافيكس بنفس القوة
أفضل جرافيكسيا
حلو المصطلح (جرافيكسيا)
عموما أنا غير مهتم بأخبار اللعبة حاليا حتى موعد صدورها لأنني اكتفيت بالعروض التي رأيتها
عروض الجيم بلاي تكفيني لشراء اللعبة (في حالة حصريتهاعلى السوني 3)
فعلا الفترة طويلة , لكني مهتم جدا بها للأسف وهذا متعب
لم تبتعد كثيراوةأسف ان خرجت عن الموضوع ولو قليلا, ومشكور على المشاركة أخي الكريم
اللعبة تقدر توصل الرقم مليون باول يوم
اولا هاذي آخر لعبة حق كوجيما
ثانيا آخر لعبة حق سنيك (ممكن كونامي تكمل السلسله بس كوجيما قال من غير سنيك)
ثالثا الدعاية والاعلان
رابعا تاريخ اللعبة والفانز المتروسين بكل مكاااان
خامساً it's metal gear
تحليل جيد ومرتب لكن الدراسات الاحصائية للأسف تقول عكس ذلك
أتفق معك طبعاومتل غير تعتبر system seller
يعني لو كان خبر تأجيل GTA4 صحيح و بتنزل بنفس فترة MGS4 فأكيد ان اللعبة ما بتحقق المبيعات المرجوة
مع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد
سيقل تواجدي بالمنتدى الى حد ما هذه الفترة
أنا أتكلم من ناحية المبيعاتمع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد
لوووووووول Designed by MD3 تعجبني خخخخخخخ![]()
أنت تعرف مبيعات السلسلتين و لا هذا كلام من راسك ؟لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر
التعديل الأخير تم بواسطة Testment ; 01-12-2007 الساعة 06:33 PM
شهرين او 3 بالكثير علشان يسوون بورت كامل للـ 360ليش الانتظار حتى نزول اللعبه ؟ يعني تتوقع تخفيض سعر الجهاز ؟ وان خفض يعني بتوفر 50 دولار ؟
لا تقولي مافي العاب على الPS3 لانها صارت موضه قديمه
نزول اللعبه على جهازين اصبح من الصعب على شركة كونامي بسبب قصره المده.
هيدو كوجيما قالها MGS4 الجهاز المناسب لها هو ال Ps3 لانه جهاز سينمائي بالوقت ذاته (بهذا المعنى)
ممكن تقولي مبيعات الاجزاء الماضيه حول العالم وتقارنها بقراند ثيف اوتو حول العالم !لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر
snake - 87 ..
باين من صورة الكلب أنك ما صدقت .. ^^
أو الخبر مفاجأة لك ..
لكن أنا أعلم عن الخبر منذ العرض الدعائي الأول لميتل جير سوليد 4 .. عندما أتى أتوكان لسوليد سنيك بواسطة آلة تحكم صغيرة .. في ذلك العرض ( أي قبل سنتين ) صرح هيدو كوجيما عن قوة اللعبة وقال أن بأمكان لحية سوليد سنيك الظهور مع الوقت ..
the superman
متى ماشفته قله .. ^^
بس أنا ما قلتها ألا أضحك معاك بس ,,
أختلف معاك .. GTA حق الكاجوال .. كل من هب ودب يشتريها .. المبيعات بالسما .. ميتل جير مو أي واحد يشتريهامع MGS4 لا أعتقد أن GTA ستفوقها نجاحا لأن اللعبة تقنيا ورسوميا أضعف كثيرا من MGS4 ولا أعتقد برأيي أنها منافس جيد
^^^ كلامك صحيح مئه بالمئه اذا الجاهل الي عمره 3 سنين يلعبها عدنا بالخليج عكس ميتل جير الي تحتاج لغه انجليزيه قويه بعد
فاكيد مبيعات GTA اكثر بس مو معناه الافضل ومو معناه ان ميتل جير ماراح تبيع كثير انا اعتقد انها تقدر تجيب هالرقم اذا نزلت باليابان وأمريكا بنفس اليوم
وشكرا
MY SSBB FC
6205-2018-0087
سواء كلامي عجبك أولا
ممكن أسألك سؤال : بما الموضوع يتحدث عن متل جير ليش جايب مبيعات جي تي اية وتقارنها بمتل جير ؟؟؟؟؟؟
الموضوع يتكلم عن متل جير ومبيعاتها وعن حصريتها أو انتقالها
وليس عن مقارنة المبيعات بين متل جير ولعبة أخرى
فالمبيعات لاتعني بالضرورة نجاح أوفشل الأجهزة والألعاب
وياريت ماننتقل لمنحنى أخر في الموضوع
وشكرا
^ ^ ^
إذا ما قريت شو كتبت أو ما فهمت هاي مب مشكلتي
و أنا يوم قارنت بين اللعبتين عشان الموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة Testment ; 01-12-2007 الساعة 09:07 PM
هدو شباب ... كلام زيادة وهووب