الحين الدورى وينج اليفن ولا برو ايفلوشن
يعطيك العافية الفكرة وايد حلوة أنا كويتي
ID:BO-MO93B
نرى معرفت اضيف في اثنين شوف اي واحد يضبط
id:mojahed_q8
id: tyrantq8
هذا صاحبي الاماراتي وحياك الله بالمنتدى وان شاء الله تستمتع بالبطوله
S A R U M A N
اللي صورة غلافه رونالدو مع اوين رونالدور بفانيلة البرتغال واوين بفانيلة نيوكاسلpes2008
كنزان88+كويتي 777
ياليت لو تسجلون بالكامل نفس ماسوىengland+chelsea
للي يبي يسجل لازم يسجل بالكامل مو بس يحط اسمه وبس لازم يسجل اسمه بpes2008+سرعة اتصاله بالدي اس ال+الفريق اللي يختاره<<ملاحظ الاغلبيه مو مختارين فريق هذه شغله ضروريه اللي بيسجل لازم يختارله فريق
ياليت اللي سجلوا وماحطوا فريقهم يكتبون رد ويحطون لهم فريق
انا سرعتي 512 وفريقي تشيلسي<<ترى بالبطوله بس مو بالصج لووووووول
التعديل الأخير تم بواسطة البيكهام هام ; 11-02-2008 الساعة 03:42 PM
id:mojahed_q8ياليت لو تسجلون بالكامل نفس ماسوىengland+chelsea
السرعه:1mb
النادي : مانشستر يونايتد
فكره حلوه اتمنى تنجح
وبشترك معاكم في البطولة من الامارات
الايدي:AJMAN
سرعة: kb 512
الفريق: تشلسي الانجليزي![]()
8
8
تم تسجيلكم وننطر متحدين جدد للسباق على كاس البطوله![]()
انا بشااريك
بس نكي والله ناسيه لاني ما العب اونلاين بسبب اللاق
لكن بشوف النك وراح اكتبه في الرد الياي
عـــاشــق الــ Winning eleven 10
نـــكي في الــ online
هـــو AAQ
-----------------------
عــاشق اليوفي
السعودية
ID: ZidaneHenry14 (بدون مسافات)
512 Kb/s
برشلونة
شكرا على البطوله
الدوله: الامارات
الايدي: khalidJ
السرعه: 4 MB
الفريق الانتر
سبحان الله وبحمده
ALI.Q
اوكى انطرك بس ياليت تسجل بالكامل تكتب اسمك بpes2008 وسرعة الدي اس ال وفريقك
Zidane Henry 14
بسألك لو تلعب مع كويتيين واماراتيين تحصل فيه لاق؟
اذا فيه لاق تكون انت اول من يشترك ببطولة السعوديين ولو تبي تصير منظم لبطولة السعوديين ماعندي مانع
Orgrimma
تم تسجيلك![]()
والله دقيتوني سلف...وانا مالي بالكوره ولا احبها
ناوي على اللعبه قريباً