• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 62

    الموضوع: [ نقاش واقتراحات ] مسابقة 2008 للألعاب

    1. #1
      التسجيل
      01-11-2007
      الدولة
      J@P@N
      المشاركات
      763
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post [ نقاش واقتراحات ] مسابقة 2008 للألعاب

      في السابق وضعت موضوع مسابقة لكنه اغلق لانه كان مخالفا اما الان فأتمنى اني لم اخالف في اي شئ و اذا اغلق فسأتقبل........

      فتحت موضوع نقاش لنتناقش حول اقامة مسابقة شهرية او سنوية كما تشائون,و يسمح بالاشتراك باكثر من لعبة وتكون مصممة على برنامج محدد يمكن ان تكون على اي برنامج........اما اشروط و طريقة الحكم فسأتركها لكم و لنتناقش حول هذا الأمر...... و اتمنى لكم دوام الصحة و لكم جزيل الشكر
      Kamuri-San Is LordOfThunder
      And Every thing
      made by LordOfThunder
      Belongs To
      Kamuri-San


      thnxxxxx mody-kun

    2. #2
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [نقاش]مسابقة فبراير 2008 للألعاب

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      فكرة انشاء مسابقة من اهم عناصر المتعة والأثارة في قسم صناعة الألعاب.

      من اقوى مسابقات كانت مسابقة صيف 2006 برعاية اخوي challanger و Son Of UAE
      كانت تحتوي على جوائز قيمة في تلك فترة وعدد مشاركين فيها كثير
      فعلا الكل أبدع فيها ^^


      ثاني أفضل مسابقة كانت Mini Game Competition
      المسابقة الشتوية للألعاب ميني جيمز


      هذه مسابقة تميزت انها الفريدة من نوعها وانا الصراحة أشجع على هاي نوع من مسابقات

      كانت خفيفة ورائعة غير مكلفة سمحت للكثير انهم يشاركونا ابداعهم

      أيضا اخوي AJ كتحفيز وتشجيع جزاه الله خير فتح موضوع مميز وفريد من نوعة تشجيعا لكل اعضاء قسم صناعة الألعاب
      وهو :
      جدار المشاهير Wall of Fame

      كنوع من تشجيع وتحفيز أيضا للمشاركة صناعة للعبة
      لكن اغلب الأعضاء يريد جوائز مادية كما كان في صيف 2006
      ويمكن هاي من باب عدم نجاح مسابقة 2007 أقصد من أسباب تأجيل مسابقة صيف 2007

      [موضوع النقاش الرسمي] مسابقة منتدى صناعة الالعاب لصيف 2007


      هدف الأساسي مسابقة هو انتاج للعبة والأستمتاع ورؤية ابداع اعضاء قسم صناعة الالعاب في مجال صناعة الألعاب
      فائدة المسابقة من غير الجوائز :
      1- تحفز العضو على لانتاج
      2- تبذل روح التحدي
      3- تجلب المتعة للجميع
      4- تحرك قسم منتدى صناعة الالعاب
      لكن خلنا نفكر بالعضو صانع الالعاب
      تخيل عضو يعمل لعبة من عدة شهور على دارك بسك او اي برنامج يمتلك قدرات عالية وشخص في يومين عمل لعبة ببرنامج جيم ميكر مثلا ودخلوا تحدي أكيد فيه فروقات يمكن هي سبب عدم وجود تحدي
      نفترض واحد منهم لعبته كانت سباق سيارات والأخر لعبته كانت مغامرات ويالله تصويت من لعبته احسن ولما تصوت حق لعبة شخص الاخر بحس انه مظلوم :

      تماما كاننا نقول :

      شنو افضل لعبة super mario galaxy


      أو final fantasy 12 ?


      لعبتين مالهم خص ببعض هاي اكبر غلط بصير من ناحية تصويت مافي شي يربطهم لعبتين نوعهم وهدفهم وكالشي فيهم مختلف كامل

      وهاي الي بصير وانا متاكد
      اكيد فيه ناس بسون العاب rpg وبيتعبون فيها وكالشي في rpg maker

      و 100% فيه ناس بسون العاب FPS وثلاثية الأبعاد وبيتعبون فيها أيضا

      وفيه ناس يمكن يسون العاب بالجيم ميكر لأنواع عدة غير سابقة

      والمشاركين راح يعتمدون على أعضاء الـــFANS في تصويت حق ألعابهم

      لأنه الناس الي بحبون العاب rpg بصوتون للألعاب rpg
      وهكذا ولما يتم تصويت وينتهي وتفوز وحدة من هذه نوعيات العضو ألي خسر ماراح يتشجع يشارك بأي مسابقة اخرى

      وازيد نقطة ايضا في اعضاء مبدعين بس مايعرفون ايش هم راح يصنعون للمسابقة

      خلني اضرب لك مثال اخر وهاي 100% صاير

      لما يكون هناك حدث مسابقة مثلا

      وشارك فيها 20 عضو مثلا

      ومن هؤلاء اعضاء فيه اكثر من عضو خبير في صناعة عدة انواع مختلفة من الالعاب

      مثلا

      واحد صمم لعبة بلاتفورم مثلا واخر صمم لعبة طائرة واخر لعبة قتال وغيرها
      ونفترض انه واحد من اعضاء المشاركين كان يسوي لعبة fps ولاقى تشجيع واقبال كبير عليها من ناحية المصوتين .

      العضو الخبيرهو قادر على صناعة اكثر من نوع من لعبة وقادر على صناعة نفس نوع FPS أيضا بس هو مايعرف ايش نوع الي راح يفوزه في مسابقة (لانه الهدف الفوز) لذلك قرر يجرب نوع بلاتفروم ولما حس انه صاحب لعبة FPS بفوز يحس بقهر
      لانه هو قادر على تصميم لعبة من هاي نوع لذلك راح يحس انه مسابقة خدعته وانغش فيها وبكون متردد طول وقت شي طبيعي تشوف كثير من اعضاء كالدقايق غير لعبته عن مسابقة لانه مب واثق من نفسه مايعرف شنو نوع المهم الي راح يفوزه في مسابقة
      وهاي سبب الي كان صاير في مسابقات القديمة تشوف اخر شهر او اخر لحظة جاك العضو يقول ياجماعه انا كنسلت لعبة فلانية بشارك بالعبة اخرى اعتمدوها لانه حس انه لعبة الي كان مخطط لها ضعيفة امام اليتحدونه فهو مايعرف كيف يحضر لعبة تكون منافسة لألعاب بقية سواء من نوع تقليد (يعين نفس نوع لعبة) او من ناحية فكرة بس بنوع مختلف تماما (مثلا لعبة جهادية عربية بس بدل نوع FPS تكون لعبة اطلاق نار اكشن top view shooter)

      وهاي الي صاير

      لذلك بعض اعضاء اشوفهم يريدون يسون مسابقة مقسمه على عدة برامج (للجيم ميكر واربيجي ميكر ودارك بسك)

      وهذا ماراح يحل مشكلة المسابقة ايضا لانه اختلاف برنامج ماله دخل بنوع لعبة لانه نوع لعبة تعتمد على صانعها في نهاية وماراح يغير برنامج ابدا هاي شي

      سبب حقيقي ورا هاي كله هو :

      عدم وجود THEME أو موضوع موحد للمسابقة :

      أقرأ هاي موضوع لتاخذ فكرة عن قصدي اكثر :

      [نقاش] توحيد موضوع ألعاب المسابقة من الفكرة والقصة والبيئة (للمسابقة القادمة)


      لانه هاي الأساس ألي يحكم على ألعاب جميعها
      حتى يتم تحديد من سوف يقدم الموضوع المسابقة في احسن صورة
      من خلال مشروع لعبته أيضا هو الهدف الأساسي ألي يحرك الأعضاء ويبعد كل مشاكل تصويت وتأخير في صناعة ألعاب ويبعد كل فرص تردد والغموض لانك لما يكون حدث مسابقة عامة بدون اي موضوع او فكرة معينة كانك تقول ياجماعة بكرة أمتحان شدو حيلكم (أمتحان أيش ؟ علوم عربي ؟ او رياضيات ؟) الاعضاء بكنون مترددين بمشاريعهم كما ذكرت سابقا

      طبعا الموضوع أو theme مو من اختراعي كل تحديات الي شفتها في مواقع أجنبية تعتمد هاي شي :

      على سبيل مثال في موقع يويو جيمز yoyogames:

      رابط الموقع يويو جيمز لمسابقة تحدي

      أقتباس من موقع :
      And so here it is: the briefly awaited, second ever, YoYo Games competition! Riding hot on the heels of our very successful Winter Competition, we're hoping to see a crop of games to match the exceptional standard set in that contest.
      The Theme

      Ancient Civilization! Not just the Romans, Greeks, and Egyptians, but also the Mayans, Aztecs, Vikings, and Celts (to name but a few). So many lands, empires, city states, peoples, cultures, beliefs, and symbols. So much food for your fertile imaginations.
      As with the winter theme we've kept the constraints on competition games deliberately low, hopefully this will result in even more really creative games.
      The games will be judged on creativity, originality, aesthetics, and game mechanics. With marks, as usual, for the best implementation of the theme.
      A word of warning, we're looking for fun games to play, not epics - if you feel your game's strongest asset is its incredibly long and developed plot-line it most likely will not do well in this competition, be sure your games are fun to play from the outset. For the committed entrant the IGDA casual gaming 2006 white paper has an interesting (but long) analysis of what a good casual game should be (pdf).
      Judging will be conducted by YoYo Games and Prof. Overmars. As with the last competition the community response will be taken into account when we come to judge the games (with special weighting given to play count and number of Diggs).
      So even if you don't enter the competition yourself, you can still contribute by trying out the games. However, we do ask that the entrants themselves do not rate competition games (on pain of disqualification!).
      We've giving the developers a bit longer this time round; the contest will end on April 27th, 2008.


      كما نلاحظ عندهم ثيم موحد وهو لعبة عن شي اثري او عن الحضارات القديمة :

      لهم هدف معين لو شخص عمل لعبة سباق سيارات رالي مثلا مستحيل يقبلون لعبته لانه ضد شروط بس لو عمل لعبة مثلا بأسلوب مختلف عن سباق سيارات بشكل بدائي بدل عجلات وضع حجارة مستديرة وحلبة سباق في منطقة صخرية قديمة بدائية او عمل سباق خيول في حلبة يونانية قديمة راح يتم قبول فكرته لانه فيها اساس والشروط وفقا لذلك ...

      وايضا شي جانبي اخر :

      فكرت نعمل تحديات جانبية قصيرة وهي تحديد مستوى الفوز عن طريق الأخراج فيها على سبيل مثال :

      Boss Monster Contest

      هاي تحدي حق برنامج أربيجي ميكر وهو تحدي فريد من نوعة
      هو عبارة انك تعمل ملف لعبة تحط فيه قتال لزعيم مرحلة فقط (يعني كانك تسوي مثال )

      وترفعه وينزلونه اعضاء ويلعبون به واحسن مثال راح يتم تصويت له طبعا موضوعه واضح وهو عمل زعيم مرحلة قوي في لعبة اربيجي

      فكروا فيها نعمل تحدي جانبي مثلا : افضل سبرايت مثلا
      أو في جيم ميكر نقول افضل مثال ذكاء صناعي >>>> تحديات فرعية تنشط قسم صناعة الألعاب ولاتطلب وقت او اي شي اخر

      بل هي في نظري مفيدة لانها تطور مستوى فرد وتنشطه وتفيدة

      وطبعا الهداية تكون عبارة وسام او نقطة او يمكن افكر اطور موضوع wall of fame احط اسم مشاركين بأسلوب مرتب كانه شهادة واحط احذاه نقاط توقيع او لقب يمكن يفي بالغرض لذلك لانه مسابقة هدفها الأخير متعة والفائدة وانتاج ألألعاب في هاي القسم وتطوير مستوى الأعضاء في مجال صناعة الألعاب وشكرا على الموضوع المميز

      ملاحظة : تم ازالة فبراير من عنوان حتى يكون نقاش رسمي
      التعديل الأخير تم بواسطة PrinceOfSorrow ; 13-02-2008 الساعة 08:33 AM

    3. #3
      التسجيل
      22-07-2007
      الدولة
      Egypt
      المشاركات
      1,171
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      بسم الله
      مشكور جدا اخي على هذا الموضوع .. انا انتظر اي مسابقة من ساعت لما دخلت المنتدى اصلا .. والمسابقة الوحيدة اللي شاركت فيها هي الميني جيمز ومكنش ليا فيها حظ كبير .. وقبل ما اشارك كنت عارف اني مش هكسب اي حاجة .. لكن شاركت علشان المشاركة فقط .. اعتقد الاخ برنس ذكر كل شيء يسبب فشل المسابقات .. ولكن ايضا ذكر الحل .. في توحيد موضوع المسابقات .. فهذا سيحمس الاعضاء كثيرا .. وانا مش شايف ان الهدف من المسابقة اي كانت هو الهدف المادي .. يبقى احنا ممكن نعمل استفتاء قبل عمل المسابقة انا ليس فيها جوائز مادية .. ولو وجدنا ان عدد الموافقين اكثر نتم المسابقة .. واقترح ايضا ان يكون في مسابقتين في السنه مش مسابقة واحدة .. يعني واحده في الاجازة الكبيرة وواحدة دلوقتي .. ومن ناحية التصويت ممكن نضع مقاييس ونقاط .. يعني مثلا :
      الجرافيك 10 نقاط .. القصة 10 نقاط .. طريقة اللعب 10 نقاط .. الاصوات 10 نقاط .. المؤثرات 10 نقاط ........ الخ
      ويأتي تصويت الاعضاء على هذا الشكل :
      الجرافيك 8/10 .. القصة 9/10 .. طريقة اللعب 5/10 .. الاصوات 7.5/10 .. المؤثرات 10/10 ...................الخ
      وبالتالي يكون التصويت عادل
      في النهاية ارى ان المنتدى في حالة ركود وخمول غريبه جدا .. وبصراحة ممله .. وبصراحة اكثر عتابي كبير على المشرفين .. لانهم غير مهتمين بهذا الامر .. باقي الاقسام الاخرى .. او على الاقل التي ادخلها نشطة جدا .. وخاصة في هذا الوقت .. نحتاج لشيء يدعم الحماسة في قسمنا .. ولا شيء قادر على ذلك اكثر من المسابقات .. فياريت لا نتغافل عنها .. وشكرا

      اقتراحاتي :
      1- دعم توحيد موضوع المسابقات
      2- عمل استفتاء قبل اي مسابقة على الجائزة المادية
      3- عمل مسابقتين كبار في السنه .. بخلاف مسابقات الميني
      4- طريقة التصويت بالنقاط

    4. #4
      الصورة الرمزية XORO
      XORO غير متصل عضو قدير
      تعجبني
       
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,452
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: XORO-85

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      نحن اخترعنا فكرة مسابقة الميني جيمز لانها مسابقة خفيفة
      نقدر نعملها كل شهر او كل شهرين

      لكن فكرة عمل مسابقتين كبيرتين في السنة الواحدة هذه
      فكرة صعبة جدا

      لاننا نحتاج الى دعم مادي لسد ثغرات تكاليف الجوائز المادية
      لذاك عمل مسابقات الميني جيمز اسهل لان جوائزها معنوية
      وغير مكلفة

      عالعموم اخونا تشالنجر قرر ان يدعم مسابقة صيف 2008
      وهذا اللي عرفناه منه في احد ردوده في فترة مسابقة الميني جيمز

      اذا كان هناك حافز من قبل الاعضاء سوف نعمل مسابقة ميني جيمز اخرى

    5. #5
      التسجيل
      22-07-2007
      الدولة
      Egypt
      المشاركات
      1,171
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      بسم الله
      ارجوك يا اخي سوني .. راجع جميع الاقتراحات ..
      2- عمل استفتاء قبل اي مسابقة على الجائزة المادية

    6. #6
      التسجيل
      13-12-2007
      الدولة
      فلسطيني
      المشاركات
      84
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      بصراحة من رايي انا لا اشجع مسابقات الميني لماذا؟
      لان تصميمها سهل جدا وتحتاج الى بضعة ايام وتكون بسيطة جدا

      طب شو الحل؟
      الحل ان الاعضاء يتفقون على مسابقة هدفها واحد وعنوانها واحد
      وتكون المدة المتاحة اربعة اشهر (كحد اقصى ) وعدم اعطاء جوائز مادية
      (كالفلوس وما شابهها) لانها فكرة توصيل الفلوس صعبة جدا(من وجهة نظري)
      واعطاء جوائز كالشهادات او اوسمة او مرتبة كما قالوا الاعضاء قبلي

      واقترح ايضا ان تكون المسابقة في الصيف وان يتم الحكم على اللعبة كما قال الاعضاء
      على الجرافيكس والمؤثرات والاخراج والقصة ...الخ

      ولكم جزيل الشكر

    7. #7
      الصورة الرمزية XORO
      XORO غير متصل عضو قدير
      تعجبني
       
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,452
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: XORO-85

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      شكرا على هذه النقطة اخوي امير
      2- عمل استفتاء قبل اي مسابقة على الجائزة المادية
      وهذه النقطة كنت انا مفكر فيها من قبل زين انك ذكرتني اياها ^^
      ----------------------------------------------------------------
      المشكلة مو في المسابقات سواء كانت ميني جيمز او ميجا جيمز
      المشكلة في القسم نفسه

      كـــيـــف ؟؟.................................
      تخيلوا معاي ان جائزة المسابقة الجاية هي لابتوب او لاتيتود
      بتشوف بيجونا اعضاء ما لهم خص في صناعة الالعاب
      فبيحملوا محرك جاهز وا مثال وشوي اضافات
      وبينسبون اللعبة لهم اللهم يبون الفوز

      طيب وين الانتاج :
      بمجرد انتهاء المسابقة الجميع بيختفي مو الجميع البعض
      ويعود القسم الى برودته السابقة بدون العاب الاعضاء
      بس فتح مواضيع المشرايع دون الانتاج

      فالانتاج = صفر

      فكرة مسابقات الميني جيمز هي تحفيز الاعضاء
      وجلب المتعة والتسلية للقسم وبذل روح التحدي بينهم
      واثابت لوجود العضو مو كل شوي يدخل ويسأل ويطلع
      بدون اي شي جديد

      فاللي يقلي ان فكرة مسابقات الميني جيمز خطأ
      اقوله انت الخطأ لانك ما بتفتح المجال لغيرك ان يبدع

    8. #8
      التسجيل
      22-07-2007
      الدولة
      Egypt
      المشاركات
      1,171
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      بسم الله
      الاخ العزيز سوني .. انا اتفق معك فعلا ان الميني جيمز لها اهميتها الكبرى في تحريك وتسخين المنتدى .. مع ان انا شخصيا لا احبها ولكن الفائدة هنا اهم من حبي لها
      واعتقد ان الحل في المسابقات الكبيرة لمن يدخلون للفوز بالجائزة المادية فقط هو : الغاء الجائزة المادية .. وجعلها جائزة معنوية فقط .. واعتقد انه كفى العضو فخرا ان تنتشر لعبة بين المنتديات على انها لعبته الخاصة الفائزة بجائزة كذا من منتدى المنتدى .. ونعود ونقول الاستفتاء سوف يحل هذا الموضوع

    9. #9
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      حلو مسابقة الكبيرة تكون في صيف من بداية شهر 7
      =======================

      فكرة مسابقات الميني جيمز هي تحفيز الاعضاء
      وجلب المتعة والتسلية للقسم وبذل روح التحدي بينهم
      واثابت لوجود العضو مو كل شوي يدخل ويسأل ويطلع
      بدون اي شي جديد
      أيش رأيكم نعمل كالشهر كونتست فرعي ^^ ؟
      مايحاتي جوائز فيه
      وطبعا تحدي بكون اسهل مما تتصورون ومدة 25 يوم او شهر وبكون منوع ومقسم
      يعني ماراح يكون تحدي ميني جيمز لا راح تتطلب العاب كاملة فقط الغرض من تحدي مثلا تكون موزعة في اكثر من موضوع ^^ :

      1-[ GM contest ] أفضل محرك للعبة بلاتفورم :
      2-[ RMVX contest ] أفضل مرحلة دينجن :
      3- [ Example Contest ] تحدي افضل تعديل على لعبة فلانية :


      1- كما تلاحظ مو شرط يكون تحدي تصميم لعبة كاملة
      تخيل نسوي تحدي نقول من افضل يسوي مثال للعبة بلاتفورم (شوف امثلة شباب وشوف امثلة ساموجي) الكل ماراح يقصرون بل تحركهم اكثر وتفيدهم في نظري للمسابقة الكبيرة

      2-وتخيل تحدي لأربيجي ميكر مثلا أفضل مرحلة دينجن مثلا يعين بسون لعبة داخلها مرحلة طويله وكاملة من ألألغاز واسرار وابداعه الخاص فقط مايحتاي قصة او تكون لعبة كاملة وطبعا شروطها مثلا انه ماتزيد عن مرحلة 1 ومدتها مثلا 25 يوم الكل بشارك فيها والكل بقدم ابداعه

      3- أو تخيل نحط للعبة ببرنامج فلاني من صنع احد اعضاء فيها مشاكل وعيوب قليلة ونخلي كل ينزلها ويعدل عليها (الكل)
      وعقب يرسلونها لي ونحط تصويت بنشوف كالشخص ايش عمل مع هذه لعبة من تعديل وكيف خلاها مختلفة ^^

      أيش رأيكم بهذه تحديات فرعية الصغيرة الي ماتطلب اي نوع من وقت والعناء فقط خبرة ومشاركة ^^ ؟
      طبعا هاي 20 يوم وايد عليها مثل هذه تحديات عادي تكون شهرية الكل يقدر يشارك بها
      بسيطة وحلوة وايضا مفيدة
      التعديل الأخير تم بواسطة PrinceOfSorrow ; 13-02-2008 الساعة 06:47 PM

    10. #10
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      327
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      اخوي برنس اسمحلي على الزيادة

      للتحفيز


      إن موقع yoyogames يعطي جوائز تحفيزية لمصممي الجيم ميكر

      ففي كل مسابقة يربح الاول 1000 دولار و الثاني 500 دولار و الثالث 250 دولار

      و لهذا السبب تجد أن موقع يو يو جيمز أكبر موقع للألعاب الاحترافية بالجيم ميكر
      ..................................................

    11. #11
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      327
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      أيش رأيكم نعمل كالشهر كونتست فرعي ^^ ؟
      مايحاتي جوائز فيه
      وطبعا تحدي بكون اسهل مما تتصورون ومدة 25 يوم او شهر وبكون منوع ومقسم
      يعني ماراح يكون تحدي ميني جيمز لا راح تتطلب العاب كاملة فقط الغرض من تحدي مثلا تكون موزعة في اكثر من موضوع ^^


      فكرة ابداااااااااااااااااااع و الله شيء رائع اذا بتعملوها

      1-الخبرة الكبيرة التي يكسبها المصمم

      2-التنافس الشريف(الثاني ما بيكون حاقد على الأول )
      ..................................................

    12. #12
      التسجيل
      29-10-2005
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      151
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [نقاش]مسابقة فبراير 2008 للألعاب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfSorrow مشاهدة المشاركة
      وايضا شي جانبي اخر :

      فكرت نعمل تحديات جانبية قصيرة وهي تحديد مستوى الفوز عن طريق الأخراج فيها على سبيل مثال :

      Boss Monster Contest

      هاي تحدي حق برنامج أربيجي ميكر وهو تحدي فريد من نوعة
      هو عبارة انك تعمل ملف لعبة تحط فيه قتال لزعيم مرحلة فقط (يعني كانك تسوي مثال )

      فكروا فيها نعمل تحدي جانبي مثلا : افضل سبرايت مثلا
      أو في جيم ميكر نقول افضل مثال ذكاء صناعي >>>> تحديات فرعية تنشط قسم صناعة الألعاب ولاتطلب وقت او اي شي اخر

      بل هي في نظري مفيدة لانها تطور مستوى فرد وتنشطه وتفيدة

      فكرة رهيبة ...ليش ما فكرنا فيها قبل >_>
      يلا نطبقها الآن

    13. #13
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      Ø...In My Painest Dreams...Ø
      المشاركات
      344
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SonicTheHedgehog2006

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      فكرة رائعة بس اتمنى ان المسابقة تكون للجيم ميكر......
      .......وشكر.....
      ....اخـ.........................................................ــوك :Mr.K




      ..كنوز لم يتم اكتاشفها من قبل الكثيرين...
      اذكار...{الا بذكر الله تطمئن القلوب}..اذكر الله يذكرك

      قل سبحان الله وبحمده 100 مره تغفر ذنوبك وان كانت مثل زبد البحر
      لا تستصعبها هيا رددها

    14. #14
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      العين
      المشاركات
      1,261
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      هلا
      عجبتني أفكاركم ^_^
      أنا لي تجربة في التسجيل في أكثر المسابقات لكني ولا مرة صممت لعبة كامله ^.^"
      وأعجبتني إقتراح برنسس عن المسابقات الشهرية ^_^
      -------
      انتظر:
      - تطبيق المسابقات الشهرية .... وأقترح ان تحمل موضوع (مثل ما قال برينسس) مثلا لعبة عن العصور القديمة ...الخ ..لأن هذه الأفكار تبرز الإبداع بوضوح

      - أتمنى أرى مسابقات جماعية :يشترك فيها المتسابقين بشكل مجموعات (قروبات) .. وبالتدريج يمكن نحل مشكلة فشل الألعاب الجماعية وذلك بإكتساب الأعضاء للخبرة وتجاوز اخطاءهم ( يمكن يبدأ بجماعات صغيرة مكونه من عضوين او ثلاثة -مثل مشاريع الجامعة- ... ويتم إختيار رئيس لكل مجموعة).

      - في فكرة في رأسي من زمان عرضتها مره ولكن لم تلاقي تفاعلا بسبب قلت خبراء القيم ميكر ^_^
      وهي عمل لعبة جماعية فيها عمل كل فرد لوحدة منتجــًا لعبة قتال مع وحش واحد بالطريقة التي يريدها rpg أو بلاتفورم ...الخ ( مثل ما قال برينسس ) . وبعدها يتم تجميع الألعاب في لعبة واحدة عباره عن وحوش متتالية ومتنوعة ^.^

      وأنتظر القرارات بعد ما سمعت من الأعضاء إقتراحات جميلة ومفيدة
      وبالتوفيق للجميع وللأمام
      التعديل الأخير تم بواسطة من التراب ; 13-02-2008 الساعة 11:41 PM
      ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًا
      I was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o

      دردشها دردش دردشها

      ~.~

    15. #15
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: [ نقاش واقتراحات ]مسابقة 2008 للألعاب

      خلونا نناقش سبب فشل المسابقة الماضية

      -ضيق المهلة
      -سوء التنظيم
      -سوء إختيار الوقت

      وش رايكم؟
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •