• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 55 من 55

    الموضوع: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

    1. #46
      التسجيل
      27-03-2007
      المشاركات
      67
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      call of duty 4 هي الافضل ..
      لا يوجد مجال للمقارنه اصلا !!

    2. #47
      التسجيل
      28-05-2001
      المشاركات
      86
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      أنا أشوف أن COD4 أفضل من جميع النواحي ولا تقارن بلعبة Halo بالمره

    3. #48
      الصورة الرمزية Mr.Xbox
      Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
      رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      18-01-2003
      الدولة
      Kuwait .. The Best
      المشاركات
      3,399
      المواضيع
      382
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmad93

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      شباب هدوا شويه .. الموضوع مايسوى .

      فقط اللي عاجبته اي لعبه فيهم يقولها بدون النقاشات السخيفه اللي مالها داعي ..

      الظاهر نهايه الموضوع هذا الاغلاق -_-"

    4. #49
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      ََQ8y
      المشاركات
      1,175
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Q8 SHARK PSN ID: Q8_RESISTANCE

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      أمير الرياض
      عضو

      ولييييييييييين اشحقه الغلط الله اسامحك انا ماني راد عليك لأنه انا متربي او انا عارف نفسي لو برد عليك ما اخليك اتدش هل المنتدى او كل ما تشوف اسمي تلبس خوذة هيلو اللي تيي مع اللعبه او انا سبق او رديت على موضوع الجرافيكس او اغلب الاعضاء وافقوني الراي او الحمدلله
      التعديل الأخير تم بواسطة meshale ; 12-03-2008 الساعة 01:12 AM

    5. #50
      التسجيل
      28-09-2007
      المشاركات
      41
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      ههههههه
      لا تكفى ابيك ترد ؟ ومعليش لو فكرت اني غلطت عليك !! علمني وين الغلط حتى اصححه ؟؟

      باختصار شكلك ما عندك اي خلفية عن HALO 3 وجاي "هني " تتفلسف ؟؟ خوذه البسها قال هههه .. من الغلطان الحين ... هد اعصابك بلا حركات فانبويز ابو 13 سنة ؟؟

      ههههههههههههه ^^ من جد ***

    6. #51
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      ََQ8y
      المشاركات
      1,175
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Q8 SHARK PSN ID: Q8_RESISTANCE

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      يعني الحين انت صايد الحركه مع ويهك اي الخوذه قضها من تحت او ركبها على راسك العود يعني فاهم ... ( عاد خوذة هيلو مع الدشداشه او الدشداشه نصها مرق !!!! نار نار النيولوك لول ... يا حبيبي مابي هل الخلفيه يبا خل خلفيتك عندك من زين اللعبه اسخف شي شفته و الصراحه انا استغرب من كلامك اللعبه لا تطااق يمكن بس فانز الاجزاء اللي طافت يقدرون يلعبونها بس اللي اول مره يلعب هل السلسله يتعب صراحه يمكن اصب عليها قار او شكلك ما لعبت العاب قويه علشان جذي قاعد اتصير مينون شوي شوي او تقول هيلو حلوه
      التعديل الأخير تم بواسطة meshale ; 12-03-2008 الساعة 07:33 AM

    7. #52
      التسجيل
      22-01-2008
      الدولة
      Rapture
      المشاركات
      281
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      شباااااب تكفوووون مايبيلها كل هذا
      ويا meshale هل تسمع بالمثل القائل "إذا اتتك مذلةُ من ناقص فهي الشهادة لك بأنك كامل "
      لاترد عليه هذولة ناس متخلفة

    8. #53
      التسجيل
      10-03-2008
      الدولة
      ~{ My RooM }~
      المشاركات
      51
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      Soon إذا شريت كال اوف ديوتي 4 رديت هنا !
      " ا للهم إني أعوذ بك من الفقر، والقلة ، والذلة ، وأعوذ بك من أن أظلم أو أظلم "
      SooN :: دليلك الكامل لشراء الـ Xbox 360
      12%

    9. #54
      التسجيل
      28-09-2007
      المشاركات
      41
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshit مشاهدة المشاركة
      يعني الحين انت صايد الحركه مع ويهك اي الخوذه قضها من تحت او ركبها على راسك العود يعني فاهم ... ( عاد خوذة هيلو مع الدشداشه او الدشداشه نصها مرق !!!! نار نار النيولوك لول ... يا حبيبي مابي هل الخلفيه يبا خل خلفيتك عندك من زين اللعبه اسخف شي شفته و الصراحه انا استغرب من كلامك اللعبه لا تطااق يمكن بس فانز الاجزاء اللي طافت يقدرون يلعبونها بس اللي اول مره يلعب هل السلسله يتعب صراحه يمكن اصب عليها قار او شكلك ما لعبت العاب قويه علشان جذي قاعد اتصير مينون شوي شوي او تقول هيلو حلوه
      Yeah whatever fanboy..get a life..

      FARES360-Mr.Xbox^^0_o


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق6013904;Onimoshit
      شباااااب تكفوووون مايبيلها كل هذا
      ويا meshale هل تسمع بالمثل القائل "إذا اتتك مذلةُ من ناقص فهي الشهادة لك بأنك كامل "
      لاترد عليه هذولة ناس متخلفة
      LOL.. i'm not even gonna bother mate

    10. #55
      الصورة الرمزية Mr.Xbox
      Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
      رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      18-01-2003
      الدولة
      Kuwait .. The Best
      المشاركات
      3,399
      المواضيع
      382
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmad93

      رد: من أفضلCall of Duty أو Halo3 "للتصويت"

      مثل توقعي تماماً في السابق .. الموضوع مغلق

      لمتى بتظلون تتهاوشون على هالاشياء التافهه .. شباب انتوا اخوان والمفروض الالعاب ماتفرق بينكم وتخليكم تشتمون بعض .. اتمنى يكون هذا آخر موضوع اشوف فيه مثل هالهواش والسب

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •