الريادة: تواصل (Xbox 360) مسيرة الريادة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً لألعاب الفيديو والتسلية، حيث توفر لعشاقها أفضل وأحدث مجموعة من ألعاب التسلية عالية الدقة التي تناسب جميع أفراد العائلة.
اللعب: تعتبر (Xbox 360) أفضل نظام ألعاب فيديو متوفر في السوق، ويوفر أضخم مجموعة في تاريخ ألعاب الفيديو.
- تم بيع أكثر من 17,7 مليون جهاز (Xbox 360) في الدول الـ 37 التي تتوفر فيها هذه الأجهزة.
- شهد شهر يناير إنفاق 159 مليون دولار على ألعاب “إكس بوكس 360″ (Xbox 360)، مقارنة مع 131 مليون دولار أنفقت على ألعاب “ويي” (Wii) و80 مليون دولار على ألعاب “بلاي ستيشن 3″ (PS3). (مؤسسة إن.بي.دي لدراسات السوق في الولايات المتحدة، يناير)
- وصل إجمالي إنفاق العملاء على شراء منصات (Xbox 360) حتى الآن إلى نحو 8,6 مليار دولار، أي ما يزيد على ضعف القيمة التي تم إنفاقها على منصات “بلاي ستيشن 3″ و”ويي” معاً. (مؤسسة إن.بي.دي لدراسات السوق في الولايات المتحدة، يناير)
يتوفر اليوم ما يقارب 400 لعبة لنظام ألعاب (Xbox 360).
حازت (Xbox 360) 83 لقباً بحسب الموقع الإلكتروني “Metacritic”، بنتيجة 80 أو أعلى مقارنة مع 42 لـ (بلاي ستيشن 3) و14 لـ (ويي). ويذكر أن 7 من أصل 10 أفضل ألعاب هي من ألعاب منصات (Xbox 360).
- تمثل (Xbox 360) الجيل التالي من أنظمة ألعاب الفيديو مع أضخم مجموعة من الألعاب المرفقة، بمعدل ما يقارب 7 ألعاب تباع مع كل جهاز (Xbox 360).
- ستة من بين أفضل عشرة ألعاب مبيعاً في يناير كانت من ألعاب (Xbox 360). (مؤسسة إن.بي.دي لدراسات السوق في الولايات المتحدة، يناير)
- 4,5 مليار جلسة لعب تمت استضافتها منذ إطلاق منصة ألعاب (Xbox 360)، ووصل معدل الجلسات في عام 2007 إلى أكثر من 12 مليون جلسة يومياً.
- شكلت مبيعات الجيل الحالي من منصة ألعاب (Xbox 360) 61% من عائدات التجزئة التي حققها ناشرو الطرف الثالث، مقارنة مع 20% لـ (ويي) و18% لـ (بلاي ستيشن 3). (مؤسسة إن.بي.دي لدراسات السوق في الولايات المتحدة، يناير)
التسلية: تعتبر (Xbox 360) من أساسيات وسائل الترفيه في غرفة الجلوس، حيث توفر أفضل مجموعة عالية الدقة من الألعاب.