شباب هل لازم اعمل كونامي id عشان العب بالبيتا مع اني منزل البيتا من الاكازنت الاوربي؟
شباب هل لازم اعمل كونامي id عشان العب بالبيتا مع اني منزل البيتا من الاكازنت الاوربي؟
بالعكس كونامي حسبتها صح وعارف ان راح يصير هيك في ابديت فنزلت لعبة بدري قبل موعد بدايه بيتا
مهم سيرفرات لعبة تتحمل
بالعكس كونامي حسبتها صح وعارف ان راح يصير هيك في ابديت فنزلت لعبة بدري قبل موعد بدايه بيتا
مهم سيرفرات لعبة تتحمل
كلامك صحيح واصلا هذا الهدف من البيتا عشان يشوفون هل في مشاكل في اللعبة وهل تقدر تتحل السيرفرات الضغط.بالعكس كونامي حسبتها صح وعارف ان راح يصير هيك في ابديت فنزلت لعبة بدري قبل موعد بدايه بيتا
مهم سيرفرات لعبة تتحمل
شباب في احد قدر يسوي game id, konami id واذا سواها احد فهل في شي بعدها؟
------------------------------------------------------------------سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمعدد خلقه ورضاء نفسهوزنة عرشه ومداد كلماته
ترا المنتدى قام ينرفزني من كثرة تكرار الردود
التعديل الأخير تم بواسطة Urahara Kisuke ; 18-04-2008 الساعة 02:23 PM
------------------------------------------------------------------سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمعدد خلقه ورضاء نفسهوزنة عرشه ومداد كلماته
هممم المشكلة من عندي +.-؟ مب عارف أدش على الستور ( A problem has occured and u have been signed out from phaystation net work error code XXXXXX) وهذا من بعد الابديت الجديد للبلايستيشن ، شباب الامارات حد عنده نفس المشكلة ؟ (الستور الاوروبي الامريكي الياباني السعودي ولا واحد يشتغل +.+)
تحية طيبة اخواني,,,
----
من لم يقم بتنزيل الـUpDate فأنصحه ان ينزله عن طريق الخيار الأول "Torrent"
--
من قام بتنزيل الأبديت و بإنتظار انشاء Konami ID , فعليه الإنتظار قليلا حتى تقوم كونامي بإصلاح السيرفرات لأن الموقع لا يزال يواجه بعض الأعطال
على العموم الديمو سيبدأ يوم الإثنين , فما زال امامنا وقت للتحضير
-----
See you all online
كوجيما محبط من ميتل جير 4
"Game-wise, it's pretty close to the original vision: you sneak into the battlefield and can choose whether to do a stealth game or interfere with the battle more directly. But the graphic, side things like motion-blending and the size of the map, totally was not accomplished to my original vision - to my satisfaction.
"When we first showed the game engine at TGS, the staff were really proud and happy. PS3 was a dream machine, y'know, and we were going to work on this and that - and we had so many ideas. But when we actually started developing the game, we realized there were a lot of restrictions and so it turned out how you see it today. The original vision was to go ten steps further, the reality was just one step, which isn't to say we didn't progress.
توك تتكلم؟
^^^^^
محبط من شنو حلايا اللعبه اللي راكبها ؟؟
أنه اعتراف يا سادة ... واي اعتراف أتى ؟ أنه من الرجل العبقري " كوجيما " . إذا ,, إذا قال هذا الرجل تلك الكلمات , إذا من نصدق بعده ؟ هل سنستمر بسماع ( التبجحات ) التي تصدر من مطوري الألعاب بقولهم : " We Push PS3 to Its Limit " !!
18 أبريل , 2008 | كتب بواسطة : ياكوزا
نفّس Kojima مطور لعبة MGS4 عن عدم رضائه عن ما قدمه حتى الآن مع لعبة MGS4 . وكان ذلك من خلال آخر إصدارات مجلة Edge البريطانية والتي أجرت معه مقابلة يتحدث فيها عن مستقبل اللعبة بعد إصدارها في الأسواق . حيث قال أننا من المفترض أن ننتج لعبة أفضل بـ عشرة مرات عن اللعبة الحالية . يا ترى ماذا يقصد بهذا الأمر ؟
قال Kojima في مستهل حديثه عن أسباب عدم رضاه عن ما قدمه هو وطاقم العمل للعبة حتى الآن أن القضية لا تتعلق بطريقة اللعب بقدر ما تتعلق بالجرافيكس . حيث قال أن أسلوب اللعب يعتمد على حكمة اللاعب سواء يريد أن يتسلل من خلال المعارك أو الخوض فيها وهذا شيء مقبول من وجهة نظرة . أما من الناحية الرسومية , فلم يكن راضي عن حجم خريطة اللعبة أو تطبيق تقنية ” motion-blending ” وهي الكيفية التي يتم من خلالها التقاط صور الشخصيات المتحركة وكيفية تحركاتها , حيث ذكر أنهم لم يصلوا للهدف الذي يطمحون إليه ويرضي غرورهم .
فقد عرف عن Kojima حبه للتطلع إلى الكمال دائما في إنتاجاته ( وللكمال لله وحده ) , ولكنه من الؤسف سماع نبرة الصوت تلك والتي تعكر صفوا أفضل إصدار للسلسة والتي تعتبر كهدية وثناء للسلسلة نفسها بحيث أنها وصلت إلى هذه الجودة . ولكن السؤال هو على ماذا يلقي Kojima اللوم بسبب عدم تحقيقه للنتجية التي يتطلع إليها سابقا ؟
يقول : “ عندما عرضنا اللعبة لأول مرة في معرض TGS كان طاقم العمل فخورا جدا بما حققه حتى الآن . وكان جهاز PS3 كالحلم بالنسبة لنا , وقد وضعنا قلنا في أنفسنا سنعمل على تطبيق هذه الفكرة وتلك . ولكن ما أن شرعنا بتطوير اللعبة فعلا حتى أدركنا أننا بمواجهة قيود تفرض علينا تجاهل العديد من الأشياء , وبالأخير ما تشاهدونه الآن من جودة اللعبة ماهي إلا بسبب القيود التي فرضت علينا أثناء التطوير. فالنظرة الرئيسية للعبة كانت عشر خطوات للأمام , ولكننا قد خطينا خطوة واحدة فقط حتى الآن . “
حسنا , الجميع قد أدرك أن المشكلة تكمن أما بقدرات PS3 أو قدرات طاقم للعمل وطريقة تطوير العبة . ولكن يبدو أن طاقم العمل قد بالغ كثيرا بقدرات PS3 . حيث قال Kojima : ” أتذكر أنني قلت قبل ثلاث سنوات أننا نريد إنتاج عمل تعتبر كثورة في عالم صناعة ألعاب الفيديو , ولكن عندما نأتي إلى الواقع فإن هذا شيء غير ممكن بسبب قوة المعالجات المركزية CPU . هذا وقد استفدنا من كامل قدرات المعالج Cell وأوصلناه إلى حدوده . بالحقيقة , أتمنى أن لا يأخذ كلامي هذا بمفهوم خاطئ أو أنني انتقد جهاز PS3 , ولكن السبب هو أننا غير واعين بكامل القدرات التي يوفرها PS3 . فنحن نريد مع MGS4 إنتاج شيء حتى أننا لا نستطيع مشاهدته ! ” .
حسنا , ها قد وصلتكم المعلومة من الرجل نفسه . ونعتقد أنه قد تحامل على نفسه كثيرا بذلك التصريح , فهو يعترف أن Metal Gear Solid 4 ليست لعبة ثورية . ولكن بقوله هذا هو رجل شجاع وهذا ما تفعله العقول العظيمة . الاعتراف وعدم التبجح وإيصال اللعبة إلى مراحل يعتقد فيها اللاعب أنه سيرى لعبة خيالية لم ولن يراها من قبل .
المصدر
لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك
ما فيه شيء راح يشبع غروره
,,,,Squaresoft can create Gold without the words (final fantasy)
قال نفس هالكلام قبل لا يصدر MGS2 ..أسوء خبر في الحياه
حاسه انه كل شي بيخترب ...
عند سؤال في أحد الأشخاص كاتب موضوع عن متل جير
وهو أن اللي عندمثلا متل جير أصدار أمريكي ويبي يلعب أون لاين ماراح يقدر راح يصدونه من الأيبي أدرس ماله
وراح يقفل عليه الأون لاين ونفس شي للأصدار اليباني والأوريبي
يعني مثلا انا عندي الأصدار الأمريكي لازم العب بأمريكا
الصراحه الكلام مو داخل عقلي
فافيأحد عنده علم في هذا الموضوع