• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 35 من 67 الأولىالأولى ... 102530313233343536373839404560 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 511 إلى 525 من 1001

    الموضوع: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

    1. #511
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Andre مشاهدة المشاركة
      عندما يأتي الملك

      اطلع الكل واسجن روحي

      أنت مسجون أصلا يا رووح امك
      ومع احترامي الشديييييييييد للجميع ، في هاللعبة حتى الأن ما شفت منافس يضاهيني قوة
      للأسف الشديد كلكم ضعاف باستثناء حزب الشياب ولكن مع هذا ما وصلوا لقوتي
      ^
      ^
      ^
      متواضع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه






      بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    2. #512
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      ول1 .. انت اول مرة اجوفك بسجن .. غريب ة انك مسيطر

      يألله حسن الخاتمة كبرنة

      الله يرحم ايام شباب كانة رويناك الشغل لاكن الحين

      مابقى من العمر كثر ماراح

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    3. #513
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      ول1 .. انت اول مرة اجوفك بسجن .. غريب ة انك مسيطر

      يألله حسن الخاتمة كبرنة

      الله يرحم ايام شباب كانة رويناك الشغل لاكن الحين

      مابقى من العمر كثر ماراح

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    4. #514
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا تستهين فيا ... في مثل عندنا بيقول :
      " الحجر الي ما بيعجبك بيفجك "
      يعني الحجر الي تستهين فيه ممكن يجرح راسك
      ويا حبيبي اسأل الكل عني من لما عرفت هاللعبة وانا مسيطر عليها
      طبعا باستثناء المرات الي كنت اترك اللعبة فيها عشان الدراسة او ما شابه
      لكن أو ما بتفرغ لها الكل بيقعد مدة طويلة جدا بالسجن واسأل المساجين إلي جنبك
      وأولهم جي جيرل




      بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    5. #515
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      فــــزعـــــة ؟؟؟

    6. #516
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      لكن أو ما بتفرغ لها الكل بيقعد مدة طويلة جدا بالسجن واسأل المساجين إلي جنبك
      وأولهم جي جيرل
      اعقب وإخس

      ترى أنآ لي سجنت نفسي لمآ طلعتك يآروح أمك وقآعده برضآي لو أبي أطلع عندي بليون فزعه

      فــــزعـــــة ؟؟؟
      ربي جآبك طلعني يآقوي

      نشبه !!!!!!!!

      يآآآخآآين أنآ أعتبرك أخي الروحي تسجني!!!!!

      نسيت الايآم الخوآلي !!!!!ايام السطح !!!!

      طلعي يآثو.. !

    7. #517
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة

      اعقب وإخس

      ترى أنآ لي سجنت نفسي لمآ طلعتك يآروح أمك وقآعده برضآي لو أبي أطلع عندي بليون فزعه


      ربي جآبك طلعني يآقوي

      نشبه !!!!!!!!

      يآآآخآآين أنآ أعتبرك أخي الروحي تسجني!!!!!

      نسيت الايآم الخوآلي !!!!!ايام السطح !!!!

      طلعي يآثو.. !

      معليش بس كنت اقصد خوياني في الحزب <<<<فشيلة


      لو قائد الحزب عطاني الامر باخراجك من السجن فراح طلعك ..غير كذا..

      سلامووووووووووز

    8. #518
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      ^

      لهآدرجه مآعندك شخصيه !!!!<--رآضعه مع إبليس

      وين الرآي العآم حرآم تكون تآبع إنت مفروض رئيس !!!!!

      أقول بعدين انا محد يفشلني غآسله وجهي بمرق تزحلق الفشيله

      ولآقولك مآلت علييييك وعلى قآئدك الي مدري منهو<--خربتها XD

      أبو معآذ بووووووووووووووووووووووووووووع ابي اسير معك وأكون عون لك T-T

      <--مآتوقعت في يوم بقولهآ


    9. #519
      King36o غير متصل عضو قدير ومراقب سابق
      BARÇA FAN 4 EVER ]-
      التسجيل
      12-03-2006
      الدولة
      Bahrain
      المشاركات
      2,881
      المواضيع
      377
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: King36o PSN ID: iKing36o Steam ID: King36o

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      Spider Man !!! Help !!

    10. #520
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة
      ^

      لهآدرجه مآعندك شخصيه !!!!<--رآضعه مع إبليس

      وين الرآي العآم حرآم تكون تآبع إنت مفروض رئيس !!!!!

      أقول بعدين انا محد يفشلني غآسله وجهي بمرق تزحلق الفشيله

      ولآقولك مآلت علييييك وعلى قآئدك الي مدري منهو<--خربتها XD

      أبو معآذ بووووووووووووووووووووووووووووع ابي اسير معك وأكون عون لك T-T

      <--مآتوقعت في يوم بقولهآ


      هع هع هع ... أجل خليكي في السجن لين تخللين وتطلع ريحتك .. وتقولي مالت علي وعلى قائدي بعد هااااااااااا... وينك يا فلايو تعال اسمع هالبنت شتقول عليك ....

      وبعدين ترا أبو معاذ حليف لنا ..يعني هو أحد قائدي الحزب ... بالعربي لا تحاولين معاه ..

    11. #521
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      في مكان ما في هذا العالم الواسع ..في مكان لا يعلمه أحد ....في شقة في المنصورية في الدور الثاني ..شقة رقم خمسة في القاهرة
      نشبة يتكلم بالهاتف:
      نعم..نعم....نعم...ايوه ابي تكثر كتشب مع الطعمية وياليت تحط لي بطاطس مقرمشة وبصل اخضر...

      وفجاة ...صوت صرير الباب وهو يفتح.

      نشبة ( بصوت عالي):
      ايوه شف لنا دبرة مع فيمتو..اسجونها وعذبوها انا مايهمنيش اي حاجة..ابي اشوف كل البنات مسجونين..ويطبخون لي اندومي بنكهة الكاري..طاخ ==>يغلق السماعة

      فلاي:
      هلا نشبة أخبارك حبيبي ..شايفك شاد حيلك في ادارة السجن

      نشبة:
      ايوه تعرف الدنيا تعب ولازم نوريهم العين الحمراء==>قصده يستنى الطعمية

      فلاي:
      ايييه ياخي اتحادنا مع ابو معاذ ...رفع اسهم الزراعة والبتروكميائيات

      نشبة:
      وش دخل ابو معاذ بالأسهم

      فلاي:
      ماتدري...ابومعاذ هامور أسهم..نص اسهم الرياضي في جيبه

      نشبة:
      خله يزوجنا ..أجل

      فلاي:

      وش تبي تتزوج...تراه مهو زين تتزوج وانت مراهق تراه يأث
      ر على مستواك الدراسي ..خلني اتزوج بدالك واريحك

      ترن ترن ترن ==>جرس الهاتف التلفزيوني

      فلاي:
      هذا من ابو معاذ..افتح الشاشة

      --- وتفتح الشاشة..وظهر رجل جالس على كرسي والظلال تخفي ملامح وجهه ولابس فينيلة علاقي مكتوب عليها MR.X --

      ابو معاذ:

      حيا الله حلف الشياب والنشبات

      فلا ي ونشبة:
      هلا هلا

      ابو معاذ وهو واضع قطه الأليف على فخضه ويقوم بفرك رأسه
      اقول ..ماودكم تسجنون احد

      فلاي:
      ياخي انا مايتحمل قلبي اسجن بنات

      نشبة:
      ايه ياعيني على الرقة.....وش قاعد تهوجس وانت لساجن نص بنات المنتدى

      فلاي:
      اقول اهجد...لا تفضحنا

      ابو معاذ:
      اقول ..اكلمكم بعد شوي عندي الان درسة لغة عربية للمسجونين

      نشبة:
      كريم ماشاء الله ولا تاخذ عليهم رسوم

    12. #522
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snoke مشاهدة المشاركة

      معليش بس كنت اقصد خوياني في الحزب <<<<فشيلة


      لو قائد الحزب عطاني الامر باخراجك من السجن فراح طلعك ..غير كذا..

      سلامووووووووووز
      سنوك حبيبي اخبارك...
      لا تطلعها خلها تتخلل وتصير قطعة مخلل...
      حتى تحرم ماتخرج ابو معاذ من السجن بدون اذني



    13. #523
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      فلآآآآيو
      طلعني طلعني واوعدك اتووووووووووب ومااطلع وجه العنز ابو معاذ

      يوم طلعته كنت مهدده بالسلآآآح مآآآآرآآ ماقدرت

      أخر مره يآريس


    14. #524
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة
      فلآآآآيو
      طلعني طلعني واوعدك اتووووووووووب ومااطلع وجه العنز ابو معاذ

      يوم طلعته كنت مهدده بالسلآآآح مآآآآرآآ ماقدرت

      أخر مره يآريس


      لا فلايو لا تطلعها خلها في السجن .. هذا مصير الخونة ... لو طلعتها راح يكون في كلام ثاني بيني وبينك

    15. #525
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      سنوووووك عن النذآله لاتقطع الارزآق

      فلآيو يبنآ عيش وملح يآدووب طلعني

      وانت قولت لي خوني عندي من يطلعنآ

      متري انك رئيس سنوك ولآ كآن مآغلطت

    صفحة 35 من 67 الأولىالأولى ... 102530313233343536373839404560 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •