*حاطت راسك ونازل بهالكتب والدراسة، بيجي أبوك أو امك...: عم تدرس؟*
*لا والله ...!! عم غير زيت للسيارة*هذي فطسطتني ضحك والله حلوة.....
وتصير احيانا O_o
*حاطت راسك ونازل بهالكتب والدراسة، بيجي أبوك أو امك...: عم تدرس؟*
*لا والله ...!! عم غير زيت للسيارة*هذي فطسطتني ضحك والله حلوة.....
وتصير احيانا O_o
علمتني الآيام ...}
علمتني الكثير
يا كافي الشر
Ararara
He thinks that I'm a girl
Doushio
هلا بيكم أخواني
وتشرفت بمروركم
تحياتـــــــــــــــــــــــ للجميع ــــــــــــــــــــــــي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مره حلوة الله يعطيك العافيه
هلا بيكم ونورتوا الموضوع أخواني الأعزاء
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روعه خصوصًا اللهجة السورية
10/10
يا هيك الأسئله اللي بتجلط يا بلى
يسلمو خيو
لووووووووووووووووووول حلوة
خخخخخخخخ
حلوة هذه الاسئلة
فعلا ترفع الضغط
بس مو كإننا اتعودنا عليها XD
علعموم شكرا على الموضوع الحلو ^^
لوووووووووووووووووووووووولز بعض الاسئلة ع كلام إللي فوقي روؤف تعودنآ عليهآ
بس آلبعض منها وقتهآ تحس بآلمره غلط تعصبك
مع إني من آلنوع أسئل زي هآلآسئلة
وتتشكر خيـوو ع هالمووضوع الفنتكي^^"
.. سلآآآآآآآآآآآآآمزز ..
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله