• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 88

    الموضوع: WoW لعبه المجانين

    1. #61
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      شنقول غير الله يعافيه ويهديه
      اميين

      رحمتهم والله - -

    2. #62
      التسجيل
      16-03-2006
      المشاركات
      383
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      وعندي سؤال ,, ايش سالفة العضو الي عروقة بالماي -.-

      هذا اخونا outland المسكين من هو بداء يلعب اللعبة وهو ما يعرف ولا واحد في اللعبة
      فصار عنده انفصام شخصيه وخويه ذا على انه يعرف كل شي في اللعبة وهو اصلاً ما عنده
      لا خوي ولا شي فبعد ما دخل المنتدى شباب المنتدى ما قصرو كلهم قلبوا عليه وبعد فتره
      وشباب المنتدى قدروا يرجعونه لوعيه وانه خويه الي عروقه في الماي طلع مجرد اوهام
      فاكتشف انه اللعبة اثرت عليه وكتب هذا الموضوع ويحسب كل الناس مرو بالتجربة الي هو مرها

      من التعليقات الي خويه الي عروقه في الماي قالها
      "اول 10 اشخاص يوصلون لفل 80 يصيرون Elite"


      My Character in (Zenedar) Server is

      Foy : Tauren Druid lvl 65
      Abdurhman : Tauren Warrior lvl 80
      Blannka : Undead Rogue lvl 75
      Shadoo : Undead Priest lvl 64
      Mogen : Orc Hunter lvl 71
      Domen : Undead Warlock lvl 71
      Roru : BloodElf Paladin lvl 69
      Mentall : Undead Mage lvl 80
      Blanka : Orc Shaman lvl 80
      Murtos : Orc DeathKnight lvl 64

    3. #63
      التسجيل
      30-07-2003
      المشاركات
      679
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      outland تذكرني بأبو غالب اللي فباب الحارة لازم تسوي مشكلة مع ناس متفاهمين

      بليلة بلبلوكي xD

    4. #64
      التسجيل
      05-09-2005
      الدولة
      JeDDaH
      المشاركات
      1,039
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S h a d o o مشاهدة المشاركة

      "اول 10 اشخاص يوصلون لفل 80 يصيرون Elite"


      rofl
      هذاي تاريخيه وماتنسي ابداً
      الاخو دخل التاريخ من اوسع ابوابة

      0

    5. #65
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      هذا اخونا outland المسكين من هو بداء يلعب اللعبة وهو ما يعرف ولا واحد في اللعبة
      فصار عنده انفصام شخصيه وخويه ذا على انه يعرف كل شي في اللعبة وهو اصلاً ما عنده
      لا خوي ولا شي فبعد ما دخل المنتدى شباب المنتدى ما قصرو كلهم قلبوا عليه وبعد فتره
      وشباب المنتدى قدروا يرجعونه لوعيه وانه خويه الي عروقه في الماي طلع مجرد اوهام
      فاكتشف انه اللعبة اثرت عليه وكتب هذا الموضوع ويحسب كل الناس مرو بالتجربة الي هو مرها

      من التعليقات الي خويه الي عروقه في الماي قالها
      "اول 10 اشخاص يوصلون لفل 80 يصيرون Elite"
      خخخخخخخخخخــ ينرحم والله

      وانا مصدق ان عنده خوي يعرف اللعبة اكثر من صاحبها Dx


      rofl
      هذاي تاريخيه وماتنسي ابداً

      الاخو دخل التاريخ من اوسع ابوابة


      هههههههههههه

      عندي طريقة ثانية لقشير البصل تبيها ؟ -.-

      وربي انه حمسني اكثر العب اللعبة

      تشااو



    6. #66
      التسجيل
      13-11-2007
      الدولة
      ولــد بطنها
      المشاركات
      418
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: يعني شنو ؟

      رد: WoW لعبه المجانين

      انا ماراح ارد لأنه في كذا اثول يقول اني ماراح ارد

      الظاهر ماشافوا شكاتب في البدايه اني ماراح اتناقش مع احد بالموضوع هذا بقول وجه نظري واللي يبي يرد يرد واللي بس يبي يشوف خله يشوف

      لكن في مشاركات ماهمتني وفي مشاركات مكتوبه من ناس مالي درب عليهم , ولا عمري كلمتهم وفوق هذا اشوف مشاركاتهم طنازه علي من ضمنهم المشرف , اللي قاعد يتلزق فيني يعني شوفوني يالاعضاء ترى بينا ميانه انا و اوت لاند , وانا لا اعرفه ولاتشرفني معرفته

      يقول الشاعر العراقي

      اذا غابت شمسنا من سحب وغيوم -- يجيها يوم تطلع عالحراميه


      انا ارد واقول ان مااح اتناقش مع احد في هذا الموضوع , انا كتبته بنوركم بما ان اكبركم عمره 17 سنه

      وراح يجي اليوم اللي تكبرون وتعفون الدنيا عدل وتعرفون اللي بين السطور

      خذتكم السيزر والسبايكي وهالامور وعلى بالكم احسن ناس انتوا
      ولو انكم ماتجون حتى كتته

      المهم اتمنى ان اللي عنده وجهه نظر يقولها او يحطها ب...... خصوصا المشرف اللي ساكت ساكت لين كتب رد المفروض يكتبه بقسم المطبخ لكن الحقد اللي فيه من يوم اني ماعطيته صوت عشان يصير مشرف

      شايل الحقد معاك في منتدى , هذا لو تمسك رئيس دوله اعداماتك بالشوارع


      عموما انا في استراحه بالشهر هذا واستأنف وارد على باقي الجلاب بعد رمضان

      اللهم اني صايم

    7. #67
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,704
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة outland مشاهدة المشاركة
      انا ماراح ارد لأنه في كذا اثول يقول اني ماراح ارد

      الظاهر ماشافوا شكاتب في البدايه اني ماراح اتناقش مع احد بالموضوع هذا بقول وجه نظري واللي يبي يرد يرد واللي بس يبي يشوف خله يشوف

      لكن في مشاركات ماهمتني وفي مشاركات مكتوبه من ناس مالي درب عليهم , ولا عمري كلمتهم وفوق هذا اشوف مشاركاتهم طنازه علي من ضمنهم المشرف , اللي قاعد يتلزق فيني يعني شوفوني يالاعضاء ترى بينا ميانه انا و اوت لاند , وانا لا اعرفه ولاتشرفني معرفته

      يقول الشاعر العراقي

      اذا غابت شمسنا من سحب وغيوم -- يجيها يوم تطلع عالحراميه


      انا ارد واقول ان مااح اتناقش مع احد في هذا الموضوع , انا كتبته بنوركم بما ان اكبركم عمره 17 سنه

      وراح يجي اليوم اللي تكبرون وتعفون الدنيا عدل وتعرفون اللي بين السطور

      خذتكم السيزر والسبايكي وهالامور وعلى بالكم احسن ناس انتوا
      ولو انكم ماتجون حتى كتته

      المهم اتمنى ان اللي عنده وجهه نظر يقولها او يحطها ب...... خصوصا المشرف اللي ساكت ساكت لين كتب رد المفروض يكتبه بقسم المطبخ لكن الحقد اللي فيه من يوم اني ماعطيته صوت عشان يصير مشرف

      شايل الحقد معاك في منتدى , هذا لو تمسك رئيس دوله اعداماتك بالشوارع


      عموما انا في استراحه بالشهر هذا واستأنف وارد على باقي الجلاب بعد رمضان

      اللهم اني صايم
      والله ماحقدت عليك ولا اذكر من اللي صوت لي ومن اللي ماصوت لي ، لكن موضوعك لم يستحق عناء كتابته ، وتهجمت بشكل غير مباشر على الاعضاء ..

      هل كنت تتوقع رد جدي ؟

      قد يكون لك وجهة نظر في موضوعك اتفق معك فيها ، واللعبة لا تخلوا من السلبيات ، لكن اتبع اسلوب الطف من اسلوبك وستجد من الاعضاء الردود التي ترضيك .. هل في نظرك انط انت صح وال100 عضو على خطأ كلام منطقي ؟ .. راجع نفسك .. قال اللـيث: تقول العرب إِذ لـما مضَى وإِذا لـما يُسْتَقْبَل، الوقتـين من الزمان، قال: وإِذا جواب تأْكيد للشرط يُنوَّن فـي الاتصال ويسكن فـي الوقف، وقال غيره: العرب تضع إِذ للـمستقبل وإِذا للـماضي، قال الله عز وجل: {ولو تَرَى إِذ{ فَزِعُوا}؛ معناه ولو تَرَى إِذ يَفْزَعُونَ يومَ القـيامة؛ وقال الفراء:
      إِنما جاز ذلك لأَنه كالواجب إِذ كان لا يُشَكُّ فـي مـجيئه، والوجه فـيه إِذا كما قال الله عز وجل: {إِذا{ السماءُ انْشَقَّتْ}. و{إِذا{ الشمسُ كُوِّرَتْ}؛ ويأْتـي إِذا بمعنى إِن الشَّرْط كقولك أُكْرمُك إِذا أَكْرَمْتَنـي، معناه إِن أَكرمتنـي، وأَما إِذ الـموصُولةُ بالأوقات فإِن العرب تصلها فـي الكتابة بها فـي أَوْقات مَعْدُودة فـي حِينَئذ ويَومَئِذ ولَـيْلَتَئِذ وغداتَئِذ وعَشِيَّتَئِذ وساعَتَئِذ وعامَئِذٍ، ولـم يقولوا الآنَئِذٍ لأَن الآن أَقرب ما يكون فـي الـحال، فلـما لـم يتـحوَّل هذا الاسمُ عن وقتِ الـحالِ، ولـم يتباعدْ عن ساعَتِك التـي أَنت فـيها لـم يتمكن ولذلك نُصِبت فـي كل وجه، ولـما أَرادوا أَن يُباعِدوها ويُحوِّلوها من حال إِلـى حال ولـم تَنْقَدْ كقولك أَن تقولوا(3) الآنَئِذ، عكسوا لـيُعْرَفَ بها وقتُ ما تَبَاعَدَ من الـحال فقالواحينئذ، وقالوا الآن لساعَتِك فـي التقريب، وفـي البعد حينئذ، ونُزِّل بمنزلتها الساعةُ وساعَتَئذ وصار فـي حدهما الـيوم ويومئذ، والـحروف التـي وصفنا علـى ميزان ذلك مخصوصةٌ بتوقـيت لـم يُخَصّ به سائر أَزمان الأَزمنة نـحو لَقِـيته سَنَةَ خَرَجَ زَيْدٌ، ورأَيتُه شَهْرَ تَقَدَّم الـحَجَّاجُ؛ كقوله:
      فـي شَهْرَ يَصْطَادُ الغُلامُ الدُّخَّلافمن نصب شهراً فإِنه يجعل الإِضافة إِلـى هذا الكلام أَجمع، كما قالوا: زَمَن الـحَجَّاجُ أَميرٌ. قال اللـيث: فإنَّ....(1) إِذ بكلام يكون صلة أَخرجتها من حد الإِضافة وصارت الإِضافة إِلـى قولك إِذ تقول، ولا تكون خبراً كقوله:
      عَشِيَّةَ إِذْ تَقُولُ يُنَوِّلُونـيكما كانت فـي الأَصل حيث جَعَلْتَ تَقُولُ صِلةً أخرجتها من حد الإِضافة(2) وصارت الإِضافة إِذ تقول جملة. قال الفراء: ومن العرب من يقول كان كذا وكذا وهو إِذ صَبِـيٌّ أَي هُو إِذْ ذاك صبـي؛ وقال أَبو ذؤيب: ثَلاَثَة آلُفٍ، وكَتِـيبةً أَلْفَـيْنِ أَعْجَمَ من بَنـي الفَدَّامِ وآلاف وأُلُوف، يقال ثلاثةُ آلاف إِلـى العشرة، ثم أُلُوف جمع الـجمع. قال الله عز وجل: {وهم أُلُوف{ حَذَرَ الـمَوْتِ}؛ فأَما قول الشاعر:
      وكان حامِلُكُم مِنَّا ورافِدُكُمْ، وحاملُ الـمِينَ بعد الـمِينَ والأَلَفِ إِنما أَراد الآلاف فحذف للضرورة، وكذلك أَراد الـمِئِين فحذف الهمزة. ويقال: أَلْف أَقْرَعُ لأَن العرب تُذَكِّرُ الأَلف، وإِن أُنِّثَ علـى أَنه جمع فهو جائز، وكلام العرب فـيه التذكير؛ قال الأَزهري: وهذا قول جميع النـحويـين. ويقال: هذا أَلف واحد ولا يقال واحدة، وهذا أَلف أَقْرَعُ أَي تامٌّ ولا يقال قَرْعاءٌ. قال ابن السكيت: ولو قلت هذه أَلف بمعنى هذه الدراهمُ أَلف لـجاز؛ وأَنشد ابن بري فـي التذكير:
      فإِنْ يَكُ حَقَّـي صادِقاً، وهو صادِقـي، نَقُدْ نَـحْوَكُمْ أَلْفاً من الـخَيْلِ أَقْرَعا قال: وقال آخر:
      ولو طَلَبُونـي بالعَقُوقِ، أَتَـيْتُهُمْ بأَلْفٍ أُؤَدِّيهِ إِلـى القَوْمِ أَقْرَعا وأَلَّف العَدَدَ وآلَفه: جعله أَلْفا. وآلَفُوا صاروا أَلفا. وفـيالـحديث: أَوَّلُ حَيّ آلَف مع رسولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بنو فلان. قال أَبو عبـيد: يقال كان القوم تِسْعمائة وتِسْعَةً وتسعين فآلَفْتُهم، مَـمْدود، وآلَفُوا هم إِذا صاروا أَلفاً، وكذلك أَمأْيْتُهم فأَمأَوْا إِذا صاروا مائةً. الـجوهري: آلَفْت القوم إِيلافا أَي كَمَّلْتُهم أَلفاً؛ وكذلك آلَفْت الدراهِم وآلَفَت هي. ويقال: أَلْفٌ مَؤَلَّفَة أَي مُكَمَّلَةٌ. وأَلَفَه يَأْلِفُه، بالكسر، أَي أَعْطاه أَلفا؛ قال الشاعر:

      أَمـم
      : الأَم، بالفتـح: القَصْد. أَمَّهُ يَؤُمُّه أَمّا إِذا قَصَدَه؛ وأَمَّـمه وأْتَمَّه وتَأَمَّـمَه ويَمَّه وتَـيَمَّـمَه، الأَخيرتان علـى البَدل؛ قال:
      فلـم أَنْكُلْ ولـم أَجْبُنْ، ولكنْ يَمَـمْتُ بها أَبا صَخْرِ بنَ عَمرو ويَمَّـمْتُه: قَصَدْته؛ قال رؤبة:
      أَزْهَر لـم يُولَدْ بنَـجْم الشُّحِّ،مُيَمَّـم البَـيْت كَرِيم السِّنْـحِ(2)وتَـيَمَّـمْتُه قَصَدْتُه. وفـي حديث ابن عمر: مَن كانت فَتْرَتُهُ إِلـى سُنَّةٍ فَلأَم ما هو، أَي قَصْدِ الطريق الـمُسْتقـيم. يقال: أَمَّه يَؤمُّه أَمّا، وتأَمَّـمَه وتَـيَمَّـمَه. قال: ويحتمل أَن يكون الأَم أُقـيم مقام الـمَأْمُوم أَي هو علـى طريق ينبغي أَن يُقصد، وإِن كانت الرواية بضم الهمزة، فإِنه يرجع إِلـى أَصله(3) ما هو بمعناه؛ ومنه الـحديث: كانوا يَتَأَمَّـمُون شِرارَ ثِمارهم فـي الصَّدَقَةِ أَي يَتَعَمَّدون ويَقْصِدون، ويروى يَتَـيَمَّـمون، وهو بمعناه؛ ومنه حديث كعب بن مالك: وانْطَلَقْت أَتَأَمَّـم رسول الله صلى الله عليه وسلموفـي حديث كعب بن مالك: فَتَـيمَّـمت بها التَّنُّور أَي قَصَدت. وفـي حديث كعب بن مالك: ثم يُؤمَرُ بأَم الباب علـى أَهْلِ النار فلا يخرج منهم غَمٌّ أَبداً أَي يُقْصَد إِلـيه فَـيُسَدُّ علـيهم. وتَـيَمَّـمْت الصَّعيد للصلاة، وأَصلُه التَّعَمُّد والتَّوَخِّي، من قولهم تَـيَمَّـمْتُك وتَأَمَّـمْتُك. قال ابن السكيت: قوله (عز وجل): {فَتَـيمَّـمُوا{ صَعِيداً طَيّباً}؛ أَي اقْصِدوا لِصَعيدٍ طيِّب، ثم كَثُر استعمالُهم لهذه الكلـمة حتـى صار التَّـيَمُّـم اسماً عَلـماً لِـمَسْح الوَجْه والـيَدَيْن بالتُّراب. ابن سيده: والتَّـيَمُّـم التَّوَضُّؤ بالتُّراب علـى البَدل، وأَصْله من الأَول لأَنه يقصد التُّراب فَـيَتَمسَّحُ به. ابن السكيت: يقال أَمَـمْتُه أَمّا وتَـيَمَّـمته تَـيَمُّـما وتَـيَمَّـمْتُه يَمامة، قال: ولا يعرف الأَصمعي أَمَّـمْتُه، بالتشديد، قال: ويقال أَمَـمْتُه وتَأَمَّـمْتُه وتَـيَمَّـمْتُه بمعنى واحد أَي تَوَخَّيْتُهُ وقَصَدْته. قال: والتَّـيَمُّـم بالصَّعِيد مأْخُوذ من هذا، وصار التـيمـم عند عَوامّ الناس التَّمَسُّح بالتراب، والأَصلُ فـيه القَصْد والتَّوَخِّي


      ===============

      حبيت اشارك outland هواية الردود الطويلة

    8. #68
      التسجيل
      01-04-2008
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      72
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      ~*popcorn*~

    9. #69
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,704
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Obsession مشاهدة المشاركة
      ~*popcorn*~
      Join the drama

    10. #70
      التسجيل
      24-11-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      543
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة outland مشاهدة المشاركة

      يقول الشاعر العراقي

      اذا غابت شمسنا من سحب وغيوم -- يجيها يوم تطلع عالحراميه
      معلومات
      معلوماتي ثقه آخذها من رفيجي اللي عروقه بالماي

      غير مصدر معلوماتك

      وبتحس بتغيير كبيييير فحياتك

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      ههههههههههههههه

      أحلا بيت قريته بحياتي

      اذا غابت شمسنا من سحب وغيوم -- يجيها يوم تطلع عالحراميه

      لاتقول اللي عروقه فالماي هو اللي كاتبه ؟؟


      anyways good luck

      cya later

      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم



    11. #71
      التسجيل
      30-07-2003
      المشاركات
      679
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اللللله عليك يا silver wolf كلام منطقي 100% بس عندي ملاحظة اُمم في كلمه تأممه الصراحة أحسن أن في غلط بالتشكيل <<<أول أبتدائي

      بس والله دراما ما حصلت في تاريخ الروايات ولا السينما أفففففف

      بعدين ليه حسيت أنك أخربتها XD

    12. #72
      التسجيل
      24-11-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      543
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Wolf مشاهدة المشاركة
      والله ماحقدت عليك ولا اذكر من اللي صوت لي ومن اللي ماصوت لي ، لكن موضوعك لم يستحق عناء كتابته ، وتهجمت بشكل غير مباشر على الاعضاء ..

      هل كنت تتوقع رد جدي ؟

      قد يكون لك وجهة نظر في موضوعك اتفق معك فيها ، واللعبة لا تخلوا من السلبيات ، لكن اتبع اسلوب الطف من اسلوبك وستجد من الاعضاء الردود التي ترضيك .. هل في نظرك انط انت صح وال100 عضو على خطأ كلام منطقي ؟ .. راجع نفسك .. قال اللـيث: تقول العرب إِذ لـما مضَى وإِذا لـما يُسْتَقْبَل، الوقتـين من الزمان، قال: وإِذا جواب تأْكيد للشرط يُنوَّن فـي الاتصال ويسكن فـي الوقف، وقال غيره: العرب تضع إِذ للـمستقبل وإِذا للـماضي، قال الله عز وجل: {ولو تَرَى إِذ{ فَزِعُوا}؛ معناه ولو تَرَى إِذ يَفْزَعُونَ يومَ القـيامة؛ وقال الفراء:
      إِنما جاز ذلك لأَنه كالواجب إِذ كان لا يُشَكُّ فـي مـجيئه، والوجه فـيه إِذا كما قال الله عز وجل: {إِذا{ السماءُ انْشَقَّتْ}. و{إِذا{ الشمسُ كُوِّرَتْ}؛ ويأْتـي إِذا بمعنى إِن الشَّرْط كقولك أُكْرمُك إِذا أَكْرَمْتَنـي، معناه إِن أَكرمتنـي، وأَما إِذ الـموصُولةُ بالأوقات فإِن العرب تصلها فـي الكتابة بها فـي أَوْقات مَعْدُودة فـي حِينَئذ ويَومَئِذ ولَـيْلَتَئِذ وغداتَئِذ وعَشِيَّتَئِذ وساعَتَئِذ وعامَئِذٍ، ولـم يقولوا الآنَئِذٍ لأَن الآن أَقرب ما يكون فـي الـحال، فلـما لـم يتـحوَّل هذا الاسمُ عن وقتِ الـحالِ، ولـم يتباعدْ عن ساعَتِك التـي أَنت فـيها لـم يتمكن ولذلك نُصِبت فـي كل وجه، ولـما أَرادوا أَن يُباعِدوها ويُحوِّلوها من حال إِلـى حال ولـم تَنْقَدْ كقولك أَن تقولوا(3) الآنَئِذ، عكسوا لـيُعْرَفَ بها وقتُ ما تَبَاعَدَ من الـحال فقالواحينئذ، وقالوا الآن لساعَتِك فـي التقريب، وفـي البعد حينئذ، ونُزِّل بمنزلتها الساعةُ وساعَتَئذ وصار فـي حدهما الـيوم ويومئذ، والـحروف التـي وصفنا علـى ميزان ذلك مخصوصةٌ بتوقـيت لـم يُخَصّ به سائر أَزمان الأَزمنة نـحو لَقِـيته سَنَةَ خَرَجَ زَيْدٌ، ورأَيتُه شَهْرَ تَقَدَّم الـحَجَّاجُ؛ كقوله:
      فـي شَهْرَ يَصْطَادُ الغُلامُ الدُّخَّلافمن نصب شهراً فإِنه يجعل الإِضافة إِلـى هذا الكلام أَجمع، كما قالوا: زَمَن الـحَجَّاجُ أَميرٌ. قال اللـيث: فإنَّ....(1) إِذ بكلام يكون صلة أَخرجتها من حد الإِضافة وصارت الإِضافة إِلـى قولك إِذ تقول، ولا تكون خبراً كقوله:
      عَشِيَّةَ إِذْ تَقُولُ يُنَوِّلُونـيكما كانت فـي الأَصل حيث جَعَلْتَ تَقُولُ صِلةً أخرجتها من حد الإِضافة(2) وصارت الإِضافة إِذ تقول جملة. قال الفراء: ومن العرب من يقول كان كذا وكذا وهو إِذ صَبِـيٌّ أَي هُو إِذْ ذاك صبـي؛ وقال أَبو ذؤيب: ثَلاَثَة آلُفٍ، وكَتِـيبةً أَلْفَـيْنِ أَعْجَمَ من بَنـي الفَدَّامِ وآلاف وأُلُوف، يقال ثلاثةُ آلاف إِلـى العشرة، ثم أُلُوف جمع الـجمع. قال الله عز وجل: {وهم أُلُوف{ حَذَرَ الـمَوْتِ}؛ فأَما قول الشاعر:
      وكان حامِلُكُم مِنَّا ورافِدُكُمْ، وحاملُ الـمِينَ بعد الـمِينَ والأَلَفِ إِنما أَراد الآلاف فحذف للضرورة، وكذلك أَراد الـمِئِين فحذف الهمزة. ويقال: أَلْف أَقْرَعُ لأَن العرب تُذَكِّرُ الأَلف، وإِن أُنِّثَ علـى أَنه جمع فهو جائز، وكلام العرب فـيه التذكير؛ قال الأَزهري: وهذا قول جميع النـحويـين. ويقال: هذا أَلف واحد ولا يقال واحدة، وهذا أَلف أَقْرَعُ أَي تامٌّ ولا يقال قَرْعاءٌ. قال ابن السكيت: ولو قلت هذه أَلف بمعنى هذه الدراهمُ أَلف لـجاز؛ وأَنشد ابن بري فـي التذكير:
      فإِنْ يَكُ حَقَّـي صادِقاً، وهو صادِقـي، نَقُدْ نَـحْوَكُمْ أَلْفاً من الـخَيْلِ أَقْرَعا قال: وقال آخر:
      ولو طَلَبُونـي بالعَقُوقِ، أَتَـيْتُهُمْ بأَلْفٍ أُؤَدِّيهِ إِلـى القَوْمِ أَقْرَعا وأَلَّف العَدَدَ وآلَفه: جعله أَلْفا. وآلَفُوا صاروا أَلفا. وفـيالـحديث: أَوَّلُ حَيّ آلَف مع رسولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بنو فلان. قال أَبو عبـيد: يقال كان القوم تِسْعمائة وتِسْعَةً وتسعين فآلَفْتُهم، مَـمْدود، وآلَفُوا هم إِذا صاروا أَلفاً، وكذلك أَمأْيْتُهم فأَمأَوْا إِذا صاروا مائةً. الـجوهري: آلَفْت القوم إِيلافا أَي كَمَّلْتُهم أَلفاً؛ وكذلك آلَفْت الدراهِم وآلَفَت هي. ويقال: أَلْفٌ مَؤَلَّفَة أَي مُكَمَّلَةٌ. وأَلَفَه يَأْلِفُه، بالكسر، أَي أَعْطاه أَلفا؛ قال الشاعر:

      أَمـم
      : الأَم، بالفتـح: القَصْد. أَمَّهُ يَؤُمُّه أَمّا إِذا قَصَدَه؛ وأَمَّـمه وأْتَمَّه وتَأَمَّـمَه ويَمَّه وتَـيَمَّـمَه، الأَخيرتان علـى البَدل؛ قال:
      فلـم أَنْكُلْ ولـم أَجْبُنْ، ولكنْ يَمَـمْتُ بها أَبا صَخْرِ بنَ عَمرو ويَمَّـمْتُه: قَصَدْته؛ قال رؤبة:
      أَزْهَر لـم يُولَدْ بنَـجْم الشُّحِّ،مُيَمَّـم البَـيْت كَرِيم السِّنْـحِ(2)وتَـيَمَّـمْتُه قَصَدْتُه. وفـي حديث ابن عمر: مَن كانت فَتْرَتُهُ إِلـى سُنَّةٍ فَلأَم ما هو، أَي قَصْدِ الطريق الـمُسْتقـيم. يقال: أَمَّه يَؤمُّه أَمّا، وتأَمَّـمَه وتَـيَمَّـمَه. قال: ويحتمل أَن يكون الأَم أُقـيم مقام الـمَأْمُوم أَي هو علـى طريق ينبغي أَن يُقصد، وإِن كانت الرواية بضم الهمزة، فإِنه يرجع إِلـى أَصله(3) ما هو بمعناه؛ ومنه الـحديث: كانوا يَتَأَمَّـمُون شِرارَ ثِمارهم فـي الصَّدَقَةِ أَي يَتَعَمَّدون ويَقْصِدون، ويروى يَتَـيَمَّـمون، وهو بمعناه؛ ومنه حديث كعب بن مالك: وانْطَلَقْت أَتَأَمَّـم رسول الله صلى الله عليه وسلموفـي حديث كعب بن مالك: فَتَـيمَّـمت بها التَّنُّور أَي قَصَدت. وفـي حديث كعب بن مالك: ثم يُؤمَرُ بأَم الباب علـى أَهْلِ النار فلا يخرج منهم غَمٌّ أَبداً أَي يُقْصَد إِلـيه فَـيُسَدُّ علـيهم. وتَـيَمَّـمْت الصَّعيد للصلاة، وأَصلُه التَّعَمُّد والتَّوَخِّي، من قولهم تَـيَمَّـمْتُك وتَأَمَّـمْتُك. قال ابن السكيت: قوله (عز وجل): {فَتَـيمَّـمُوا{ صَعِيداً طَيّباً}؛ أَي اقْصِدوا لِصَعيدٍ طيِّب، ثم كَثُر استعمالُهم لهذه الكلـمة حتـى صار التَّـيَمُّـم اسماً عَلـماً لِـمَسْح الوَجْه والـيَدَيْن بالتُّراب. ابن سيده: والتَّـيَمُّـم التَّوَضُّؤ بالتُّراب علـى البَدل، وأَصْله من الأَول لأَنه يقصد التُّراب فَـيَتَمسَّحُ به. ابن السكيت: يقال أَمَـمْتُه أَمّا وتَـيَمَّـمته تَـيَمُّـما وتَـيَمَّـمْتُه يَمامة، قال: ولا يعرف الأَصمعي أَمَّـمْتُه، بالتشديد، قال: ويقال أَمَـمْتُه وتَأَمَّـمْتُه وتَـيَمَّـمْتُه بمعنى واحد أَي تَوَخَّيْتُهُ وقَصَدْته. قال: والتَّـيَمُّـم بالصَّعِيد مأْخُوذ من هذا، وصار التـيمـم عند عَوامّ الناس التَّمَسُّح بالتراب، والأَصلُ فـيه القَصْد والتَّوَخِّي


      ===============

      حبيت اشارك outland هواية الردود الطويلة
      agree ^^.........

      100%

      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم



    13. #73
      التسجيل
      15-06-2004
      الدولة
      [ Nova Prospekt ]
      المشاركات
      2,700
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      مـهــزلـة.

    14. #74
      التسجيل
      15-03-2008
      المشاركات
      231
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      ...He has a point





    15. #75
      التسجيل
      01-04-2008
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      72
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: WoW لعبه المجانين

      nerf lock/druid?

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •