• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 39 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 582

    الموضوع: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان" .

    1. #1
      التسجيل
      05-10-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان" .

      ============================
      اسم المشروع : خدعة الشيطان
      مدير المشروع : SeaCancer
      نائب المشروع: sadam00707

      ============================
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،

      إخواني وأخواتي العرب


      أحيك من عروس البحر الأحمر، جدة وبعد

      من خلال هذا المنتدى الراقي، أوجه إليكم دعوة لأن نوحد جهودنا ومهاراتنا المختلفة لنقوم بإنتاج لعبة جديدة تطرح في الأسواق العالمية والعربية، فبعد قرائتي للموضوعات المختلفة، تبين لي أن كل منا له القدرة على القيام بدور معين على أتم وجه،،، وبما إني أعمل في إدارة المشاريع الإدارية، فقد ققرت إدارة هذا المشروع،،، والله الموفق

      فما رأيكم حول الفكرة بشكل عام قبل الخوض في تفاصيل المشروع والنقاش حول اختيار فريق العمل وكيفية اللقاء في جدة أو الأردن!

      كما وقد بدأت مرحلة مراسلة الشركات العالمية لتوفير الدعم الفني والمالي للمشروع... فآن الأوان ليتحد الأصدقاء
      التعديل الأخير تم بواسطة PrinceOfSorrow ; 17-05-2009 الساعة 05:44 AM

    2. #2
      التسجيل
      06-12-2005
      الدولة
      آهات التعصب!..!
      المشاركات
      299
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      اهلا بك

      موضوع ذو شجون كما يقال..

      الحقيقة أخي لقد طرح قبلك هذا الموضوع 1000000000000 مرة

      ولعلك أذا رجعت للمواضيع القديمة تتعرف أكثر...


      المهم :

      أنت ماهو دورك في المشروع ؟...

      يعني أنت مصمم 3d ولا رسام ولا مبرمج ولا ؟


      ....
      ثانيا:

      معظم أعضاء هذا القسم مشغولين لاخر درجة ....وليس هناك أمكانية الالقتاء شخصيا أصلا...

      فمن يدرس في جامعة مثلا لن يكون متفرغ لعمل مثل هذا...ومن ومن ومن ومن..


      بالاضافة ألى ان هذه الخطوة لم يحن أوانها...

      أنصحك أخي...بعد عدة شهور سيصبح هناك طفرة تصميمية للالعاب في هذا القسم !!
      لا أزال كذلك حتى عرفت بذلك .

    3. #3
      التسجيل
      01-11-2007
      الدولة
      J@P@N
      المشاركات
      763
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      مثل ما قال Game Baker
      و انا من الذين طرحوا مواضيع مثل هذه
      و من المشغولين ايضا
      >_<
      هذا الأمر شبه مستحيل حاليا
      ربما الموضوع يغلق و ربما يبقى مفتوحا لكنك لن تجد اي تفاعل يا اخي
      و اذا وجدت فلن يستمر احد
      عليك بالصبر في هذا الأمر

      في امان الله
      Kamuri-San Is LordOfThunder
      And Every thing
      made by LordOfThunder
      Belongs To
      Kamuri-San


      thnxxxxx mody-kun

    4. #4
      التسجيل
      05-10-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      أخي العزيز أشكرك على مشاركتك واستفسارك!!

      أولاً:
      أنا Advanced 3D Game Designer and Project Manajer
      - يعني سبق وأن عملت رسميا في هذه المهنة وسيكون دوري كالتالي:

      - إدارة الموارد البشرية (ذات الكفاءة العالية) لإنجاز المطلوب في وقت محدد
      - تدريب فريق العمل على خدع البرمجة المستخدمة عالميا
      - توفير الدعم المالي للمشروع (لإن العمل لن يكون مقابل المجان )
      - تسويق اللعبة عالميا بالتعاون مع شركة Ubisoft العالمية الداعمة للمشروع (حتى الآن)

      أما بالنسبة لإنشغال الإعضاء،، فإني مقتنع بأن من يستطيع إدارة وقته جيدا، فهو أو هي الشخص المطلوب... أما من ليس لديه وقت فهو غير ملام،،، من أراد المجد حاول الوصول إليه!

      أما بالنسبة للقاء مباشرة، فهو ضروري بالنسبة إلي جدا، وذلك للتدريب والاتفاق على خطة ومنهجية العمل ولاستلام الراتب الشهري أو المكافأة على الأقل،،، ولقد كنت جالساً مع بعض الإخوان والأخوات في الأمس في أحد المطاعم بجدة، وعلى العكس،، طلبو مني الإسراع في بدأ العمل.

      لا تستطيع يا أخي تخيل حماسهم للبدء،،، وهم من الشباب والشابات السعوديين ذوي الكفاءة العالية، وهناك شباب وشابات من جنسيات مختلفة أيضا لكن يجمعهم حب المهنة،،، وهذ ما أبحث عنه

      فيا صديقي يرجى مراسلتي على e-mail الشخصي إن رغبت بالإنضمام للفريق، أو أدعو لنا بالتوفيق، لإني بحاجة لكل دعوة صادقة،، حبث لا أكره شيئ في الدنيا كالفشل

    5. #5
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      وعليكم السلام ورحمة الله......
      هذا الموضوع متكرر كثيرا جدا واعتقد اننا بحاجة لان نتطور اكثر من هذا اضعاف<< منتدى صناعة الالعاب ..
      حتى نستطيع عمل شئ يسمى بالجيد..
      ما زلنا في بداية الطريق....

    6. #6
      التسجيل
      06-12-2005
      الدولة
      آهات التعصب!..!
      المشاركات
      299
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      النقطة المعروفة دائما !!!
      الحماس الزائد أخره الفشل...

      +

      أحب أن اشوف تصميم من تصاميمك لو سمحت

      +


      هل تتوقع من أشخاص من مختلف البلدان (الفقير منهم والغني) أن يأتوك او يجتمعوا في نقطة واحدة ؟!

      الامر ليس بهذه السهولة

      هل ستدفع تذاكر الطيران والفندق ...؟...وموقع العمل ؟!...أين موقع العمل ؟!...


      ...

      حسنا ماذا حول مصمم 3d ؟!

      هل تظن أن 2 أو 3 أو 5 حتى يكفوا ؟!



      +

      ماهو محرك اللعبة ؟!..

      ماهي اللغة المستخدمة ؟!

      ...
      بالنسبة الى الراتب لاتشيل هم ...الله يخلي لينا الحسابات الالكترونية!!...و dhl وكل شيء..

      ...
      بالنسبة الى التسويق فهذه خطوة غبية ...لأننا نتعب ونهلك ونطيح وأخر شيء شعار الشركة على الغلاف !!..

      لاتظن أن الاعب سيقرأ مصممين اللعبة !؟...فهو ليس متفرغ لقراءة المصممين...

      مهما حاولنا ودفعنا وكنا...لن نستطيع أن نصنع لعبة قوية كالالعاب الفخمة ...لماذا ؟!

      ليس هناك مهتمين بهذا المجال في العالم العربي كله ...يعني مافيه شركة تصميم ألعاب ...لماذا ؟

      أتجاه أصحاب رؤوس الاموال الى الربح السريع مثل العقار ولن يكونوا مهتمين بفتح شركة لمصممين ألعاب قد يصمووا لمدة سنتين أو 3 وفي النهاية احتمال كبير خسارة
      (أتفق العرب على أن لايتفقون)

      أسمح لي أخي...أقدر حماسكم ..أنا ايضا متحمس معكم ...لكن لازم نفهم أن الامر ليس كما تنوقع ؟!

      بالتوفيق في مشروعكم لكن أحب أقول ك راجع أفكارك
      التعديل الأخير تم بواسطة Game baker ; 05-10-2008 الساعة 10:51 PM
      لا أزال كذلك حتى عرفت بذلك .

    7. #7
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      اخي العزيز لا مانع من قيام بمشاريع جماعية في قسم صناعة الألعاب
      وانا بصراحة أشجعك على هذه الخطوة لو كانت لديك الأمكانيات التي تساعدك على قيام بذلك
      لدنيا الكثير من المواهب المختلفة والمتوسطة أيضا ولا اعتقد انهم سيمانعون في مساعدتك
      ولكن ككل تبقى مهمة القائدة هي قلب المشروع الجماعي ليستمر
      ككل أرجو قراءة قوانين المشروع الجماعي ومرحبا بك بيننا

      نصيحة شخصية فقط لو كان هذا اول مشروع لك انصحك تبدا بشي بسيط فقط لمعرفة
      من يعاونونك وقدرات التي معك قبل الخوض في مشروع عملاق ^^
      أما لو كانت لديك خبرات سابقة ومشاريع ألعاب اخرى ليس هناك افضل من طريقة طرح ماتمتلكه لتشجيع وأستقطاب اكبر عدد من المعاونين لك


      ^^

    8. #8
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"


    9. #9
      التسجيل
      05-10-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      أصدقائي وأحبائي،،،

      game Baker، أشكر ملاحظاتك كثيراً وأنا مقدر مخاوفك، وسأجيب عن كل ما بطرحته حالاً
      prince of sorrow، أشكر تشجيعك وترحيبك بي، كما وأني أرى في كلامك تشجيعا رائعا يا صديقي،،

      حسناً،
      قد أكون أخطأت بأني لم أعرف عن نفسي جيدا،
      أن شاب أردني أعمل حاليا في السعودية في جدة،،، وفي الأردن بدأ مجال تصميم الألعاب (القوية) يأخذ أهمية وظهرت بعض الشركات في هذا المجال، وقد تعاونت مع إحدى هذه الشركات الأردنية واكتسبت ما أريده من الخبرة في التصميم والتسويق والعلاقات، حيث أن مدير هذه الشركة صديق شخصي لي، ولكننا اختلفنا حول نوعية الألعاب، فأنا لا أميل لألعاب الخيال العلمي.
      أرجو زيارة موقع الشركة لمعرفة أنن قادرين على أنتاج شيء يا أخواني، ولكن ينقصنا الإصرار
      http://www.nassons.com

      أرجو أن أكون اوضحت خلفيتي في العمل وخبرتي في إدارة مثل هذه المشاريع

    10. #10
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      طموحك ماشاء الله عالية وهذا ماتبين لي من كلامك وجديتك في الامر خصوصا تطلعكم لعمل ألعاب على أجهزة جيل الجديد مثل play station 3 ماشاء الله
      هل تملكون محرك Unreal Engine 3 الذي تستخدمة أغلب ألعاب ubi soft ؟
      أتمنى ان تكون الأجابة نعم
      غير ذلك اعرف محرك قليل تكلفة اسمه C4 Engine

    11. #11
      التسجيل
      06-12-2005
      الدولة
      آهات التعصب!..!
      المشاركات
      299
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      ممتاز جدا

      الان أنا أشجعك ولو أقدر أفيدك بشيء مو مشكلة..

      أتمنى التوفيق لك واتمنى تعطينا نبذة عن اللعبة وهكذا..
      لا أزال كذلك حتى عرفت بذلك .

    12. #12
      التسجيل
      22-05-2008
      المشاركات
      47
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      صراحة انا اشجعك

      واتمنى اني اقدر افبدك بشيء لكن للأسف مااعرف

      اتمنى من الأعضاء الإنضمام لك ونشاهد لعبة عالمية من يديكم

      لكن ياريت تعطينا معلومات عن اللعبة مثل القصة واللغة المستخدمة والبرنامج وكذا

      تحياتي

    13. #13
      التسجيل
      25-07-2006
      الدولة
      بغــداد
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      بالتوفيق ان شاء الله ياريت معلومات عن المشروع..؟

    14. #14
      التسجيل
      05-10-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfSorrow مشاهدة المشاركة
      طموحك ماشاء الله عالية وهذا ماتبين لي من كلامك وجديتك في الامر خصوصا تطلعكم لعمل ألعاب على أجهزة جيل الجديد مثل play station 3 ماشاء الله
      هل تملكون محرك Unreal Engine 3 الذي تستخدمة أغلب ألعاب ubi soft ؟
      أتمنى ان تكون الأجابة نعم
      غير ذلك اعرف محرك قليل تكلفة اسمه C4 Engine
      لا يا Prince of Sorrow لا نملك Unreal ولكن المحركات التجارية كثيرة، الأهم في هذه المرحلة هو محترف برمجة الـ Shaders فهذه البرمجة هي التي تستغل Direct X وكرت الجرافك لإعطائنا جرافيك خرافية، هل تعلم أحد يدقن هذه البرمجة؟؟ أم هل تفضلون الشرح أكثر عن هذه البرمجة؟

    15. #15
      التسجيل
      05-10-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      114
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مشروع تصميم لعبة المغامرة والقتال "خدعة الشيطان"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game baker مشاهدة المشاركة
      ممتاز جدا

      الان أنا أشجعك ولو أقدر أفيدك بشيء مو مشكلة..

      أتمنى التوفيق لك واتمنى تعطينا نبذة عن اللعبة وهكذا..
      أخي Game baker ، اسمح لي أن أسألك سؤالين لو سمحت... أشعر بأننا سنستفيد منك بشكل كبير

      من مراحل تصميم الألعاب:
      كتابة القصة \ تأليف الحوار بين الخصيات \ تصميم الشخصيات \ تصميم المراحل \ تصميم حركات الشخصيات \ إضافة الصوت \ تصميم ,إخراج الفيديو \ تصميم متعة اللعب (Gameplay) \ تصميم الألغاز \ البرمجة \ Shaders \ رسم وتخيل الشخصيات والمراحل (2D Artist)

      السؤال الأول: أي مرحلة أنت الأفضل فيها الآن؟
      السؤال الثاني: أي مرحلة تحب أن تعمل بها (حتى لو لم تكن تعلم عنها شيء)؟

    صفحة 1 من 39 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •