• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: ألـــعاب الفيديو والمستــقبل في عقــل الانسان

    1. #1
      الصورة الرمزية Nado Ps3
      Nado Ps3 غير متصل عضو مثالي
      تعجبني
       
      التسجيل
      21-03-2008
      الدولة
      من مدينه ابن الوليـد (حمص المحتله)
      المشاركات
      1,216
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink ألـــعاب الفيديو والمستــقبل في عقــل الانسان


      بسم الله الرحمــن الرحيــم
      وعلــم الانسان مالم يعلــم
      ً صدق الله العظيــم


      لم يعد على الراغبين في الحصول على الإثارة المرفقة بالخوف والرعب أن ينتظروا طويلاً، ذلك أن عصر تحكم الأفكار بالألعاب بدأ بالفعل، وقريباً سيكون المطلوب منهم فقط هو "التفكير" لتشغيل ألعاب الفيديو، وربما تتوفر لديهم الفرصة أيضاً لأن يصبحوا جزءاً من "عالم" تلك الألعاب.
      أما التكنولوجي ا خلف هذه الثورة في عالم الألعاب، فهي جهاز "إيموت يف إيبوك" Emotiv EPOC، وهو أول جهاز تفاعل بين الدماغ والكمبيوتر في سوق الألعاب.
      وتزعم الشركة المصنعة للجهاز أنه يمكن لمن يضعه على رأسه أن يتعلم التحكم بأفكاره.
      ويمكن لجهاز "إيبوك " أن يستشعر أنماط النشاط الدماغي ويعالجها في وقتها باستخدام أداة لقياس النشاط الكهربائي في الدماغ.
      أنماط النشاط الدماغي تلك ما هي إلا تغيرات بسيطة في فولتية الدماغ ناجمة عن إطلاق الدفقات العصبية.
      إجمالاً، يمكن للجهاز أن يلتقط ما يزيد على 30 تعبيراً وشعوراً وسلوكاً مختلفاً.
      وحققت القفزة في التكنولوجي ا قبولاً كبيراً بين اللاعبين، غير أنه الجهة المصنّعة تتساءل عن الآفاق والإمكانيا ت لهذا الاختراق والتقدم في عالم الألعاب.
      ووفقاً للخبراء، فإن فيلم "ماتريكس" Matrix ربما يكون قد التقط بعض السيناريوهات المتعلقة بمستقبل الجهاز والألعاب.



      ويقول رئيس شركة "أنظمة إيموتيف"، تان لي، إن الجهاز الوسيط بين الدماغ والكمبيوتر سيشكل مستقبل ألعاب الفيديو.
      وأضاف قائلاً: "أن تكون قادراً على التحكم بالكمبيوتر بعقلك يشكل المطلب النهائي للتفاعل بين الإنسان والآلة.. وعندما يتم التكامل والاندماج مع الألعاب، والعوالم الافتراضية وبيئات المحاكاة، فإن هذه التكنولوجي سيكون لها الأثر العميق على تجربة المستخدم
      وعلى المدى البعيد، فإن تفاعل المستخدم مع الآلات سيحاكي إلى حد بعيد التفاعل بين الإنسان.



      اعمل لحيـاتـك كأنك تعيش ابداً
      وأعمل لأخرتك كــأنك تموت غــداً

    2. #2
      التسجيل
      17-10-2008
      المشاركات
      52
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ألـــعاب الفيديو والمستــقبل في عقــل الانسان

      احسن و افضل موضوع في هذا المنتدي يا اخي

    3. #3
      الصورة الرمزية Nado Ps3
      Nado Ps3 غير متصل عضو مثالي
      تعجبني
       
      التسجيل
      21-03-2008
      الدولة
      من مدينه ابن الوليـد (حمص المحتله)
      المشاركات
      1,216
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ألـــعاب الفيديو والمستــقبل في عقــل الانسان

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف ايمن محمد مشاهدة المشاركة
      احسن و افضل موضوع في هذا المنتدي يا اخي

      شكرا على اطراقك وحسن كلامك الجميــل بحق
      شكرا لمرورك المميز

      اعمل لحيـاتـك كأنك تعيش ابداً
      وأعمل لأخرتك كــأنك تموت غــداً

    4. #4
      التسجيل
      22-05-2008
      الدولة
      State Of Kuwait
      المشاركات
      2,511
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SWAGGER Q8 PSN ID: Big_Boss_q8_ Steam ID: Challenger_Q8

      رد: ألـــعاب الفيديو والمستــقبل في عقــل الانسان

      ماشالله أشياء خيالية (إبداع)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •