• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 10 من 10

    الموضوع: استفسار عن x-box made in china

    1. #1
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      استفسار عن x-box made in china

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      اليوم نزلت السوق و لقيت جهاز :
      XBOX360 Premium 60GB
      2008/7/16 تقريبا
      made in china
      الف ومائة ريال سعودي 1100

      وانتمنى ان تفدوني هل كل (الامريكي و الاروبي من الصين) ولا كل واحد من نفس البلد حقة (الاروبي صنع في اوروبا)؟
      هل اخذ هذا الجهاز ولا لا ؟.
      وكيف اعرف اهم الموصفات اللي تتكلمون عنها وماهي؟
      وشكراا لكم وجزاكم الله الف الف خير




    2. #2
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: استفسار عن x-box made in china

      جهاز XBOX360 Premium 60GB انصحك به ممتاز
      (الامريكي و الاروبي من الصين)
      نعم
      هل اخذ هذا الجهاز ولا لا
      نعم خده من الان
      وكيف اعرف اهم الموصفات اللي تتكلمون عنها وماهي؟
      مواصفاته مثل HDMI

      وهي للاستخراج صورة نقية غاية في الوضوح
      ويمكنك الاستغناء عنها واستخدام الفتحة العادية فوقها
      -----------------------
      ويمكنك ان تعرف الجهاز هل هو فاكون ام زايفر ام جاسبير من كابل
      محول الكهرباء هده حركة بسيطة هناك الكثير من الحركات مثل تاريخ الاصدار من الكرتونة

      ----------------------
      ويمكنك ان تعرف على اي قارء يحتوي هل هو بينك ام ليتوان
      لان اخر قارء جديد هو ليتوان


    3. #3
      التسجيل
      09-01-2009
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      329
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kungfu sa3od

      رد: استفسار عن x-box made in china

      اي خذه دون تردد


      خخخخخخخخخخخخخخخخ!!

    4. #4
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      كلمة شكر ياtetra ما توفي الشعور
      الف شكر يا الغالي

    5. #5
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kungfu scott مشاهدة المشاركة
      اي خذه دون تردد
      جزاكم الله خير
      وشكرا لك مرة اخرى

    6. #6
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      تكملة الموصفات:
      -الجهاز اوربي
      -pal
      -مايشغل كوبي (قبل التعديل)
      -يد واحدة فقط
      -قابل للتعديل (تم التعديل ب350 ريال)
      -موجود في محلات اكسترا
      المشكلة حتى بعد التعديل مايشغل الا نسبة قلليلة من الالعاب في المحلات حوالي بنسبة 40 او اقل.

      انا احمل لعبة Pro_Evolution_Soccer_2009 على ال pc بس ابغى اعرف كيف انقلها على هارد الxbo وكيف اشغلها هل تحتاج برنامج خاص وكيف عملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      بحث في السوق عن النسخة الاصلية منها ولم اجدهااااااااااا.

      وشكراااا
      ((لو تحتاجون رابط التورنت ابشروااا))

    7. #7
      التسجيل
      28-10-2005
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      330
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      اخوي اكثر الاجهزة والمبايلات والساعات والالعاب مصنوعه

      في الصين

      الاكس بوكس الاوروبي والامريكي والياباني

      كله مصنوع في الصين

      الامريكي مصنوع في الصين خصيصا لامريكا NTSC

      الاوروبي مصنوع في الصين خصيصا لاوروبا PAL

      الياباني مصنوع في الصين خصيصا لليابان NTSC/J

      يعني المصنوع في الصين للدول الاجنبية افضل من المصنوع للشرق الاوسط

      الي يكون مصنوع خصيصا للدول يكون افضل بكثير لانه مصنوع بعنايه فائقه


      انا عندي الياباني يشغل كوبي ويشغل اصلي بس السيديات الاصلية ما يبيعوها في الشرق الاوسط

      لانها كلها في الياباني

      انا اشتريتها قبل اسبوع بــــ 1200 درهم اماراتي تقريبا 1150 ريال سعودي

      والسيدي الكوبي بي 15 درهم

      بس في مشكله انك لما تيجي تلعب اونلاين في السيديات الكوبي يسير مشكله كذي يقولوا انا ما جربت

      ولما تشتري الجهاز او اذا عندك لا تحطه بشكل افقي يعني لا تنيم الجهاز خليه بشكل عامودي

      حتى ما يسخن وترتفع حرارته وتيجيك مشكلة الريد لايتس

      وحاول كل ما تلعب 3 ساعات متواصله توقف الجهاز وتطفيه 30 دقيقه

      بعدين كمل لعب ...

    8. #8
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: استفسار عن x-box made in china

      لا يا اخي العاب نصخة pc لا تعمل الا مع pc
      ولا يوجد اي برنامج لتحويل النصخ ولا يمكن نقلها على الهارد دسك
      انت يا اخي في طريقك لتخريب الجهاز توقف لا تجعله فار تجارب

    9. #9
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      YOU NO ME شكرا على المعلومات القيمة جزاك الله خير

    10. #10
      التسجيل
      15-01-2009
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن x-box made in china

      حبيبي tetra :
      لا انا اقصد نفس اللعبة احملها عن طريق ال pc بس هي لل xbox وانا ابغى العبها على الxbox
      الاني ماحصلت في السوق هذي اللعبة :
      Pro_Evolution_Soccer_2009_PAL_XBOX360-STRANG
      وكنت اسائل كيف بعد ماينتهي التحميل انقلها للxbox ؟
      وجزاك الله كل خير

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •