• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستشتري اللعبة ؟

    المصوتون
    41. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • لأ..

      7 17.07%
    • أكيد !

      31 75.61%
    • متردد \ بشتري لعبة ثانيه

      3 7.32%
    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 143

    الموضوع: الموضوع الرسمي Street Fighter IV ( تم اضافه خبر جديد صفحه 15 )

    1. #46
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      فارس المشكلة انته ما لعبت HD Remix من جذي متردد.. ما شاء الله يعني بس اللاج شبه مو موجود فيها. متأمل خير في كابكوم انا !

    2. #47
      الصورة الرمزية R.P.G
      R.P.G غير متصل عضو نشيط
      تعجبني
       
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      336
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FARES360 مشاهدة المشاركة
      مجلة فاميتسوا اليابانيه صرحت اليوم عن اول DLC حق ستريت فايتر اليديد

      وبيكون سعره 320 نقطة مايكروسفتيه والي راح تتحوي على 5 ملابس.. تحت اسم
      Muscle Arms
      Beauty
      Shoryuken
      Shadaloo
      Classic

      واذا لك صبر راح ينزل بعدها بفتره Package ثاني يحتوي على مجموعة كامله من الcustoms

      بسعر 1200 نقطه

      طيب اقدر اشتري اللعبة كاملة بالنقاط ..؟ والا بس ملابس ..

    3. #48
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIABLO EX مشاهدة المشاركة
      طيب اقدر اشتري اللعبة كاملة بالنقاط ..؟ والا بس ملابس ..
      بس الملابس بالنقاط

    4. #49
      التسجيل
      30-08-2004
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      625
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ll DarkLight ll

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FARES360 مشاهدة المشاركة
      لووول بيني وبينك ترا انا هم متردد .. من شغلة وحده "اللاق"
      اتمنى مافيها لاق...
      اخوي هم قالو سوا شيء جديد في ال online ايه يصير مافي lag ويمديك تلعب حتى وانت عندك lag
      وبعدين super street Fighters 2 remix ماكان فيها ذاك ال lag ^^

      Commander Shepard <3




      My : Last.FM Page
      My : Twitter Page





    5. #50
      التسجيل
      04-10-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      766
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      فارس اذا سرعة الإنترنت عندك ... 1 ميقا و فوق .. .. هذا يعني ان اللاق راح يكون شبه معدوم .. .. هذا بالنسبة لHD REMIX
      أما الجزء الرابع .. .. ما أدري ... ... أتمنى يكون مثل الHD REMIX .. ... ...
      على فكرة بالكويت اللعبة .. .. يوم 12-2
      يوم الخميس ... باجر .. .. ..
      على كلام عالم الخيال بالرحاب ,, ,, ,,

    6. #51
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      اذا نزلت عطوني خبر مع السعر

    7. #52
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      انا اللي سمعته انه نسخة البي اس 3 العادية بتوصل 12/2 .. لكن الاكس بوكس ربعي قالولي 15/2 والله اعلم. إن شاء الله 12 ونسمع رايكم في اللعبة

    8. #53
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      يعني بكرة معقولة ؟!!!!! Now Wheres My 25 Dinars

    9. #54
      التسجيل
      23-07-2006
      الدولة
      في الــكــويـــت * لؤلؤة الخليج*
      المشاركات
      3,691
      المواضيع
      1098
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ayyob

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      باجر بيطلع؟

      يااااهو .... Let's Dance

    10. #55
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      نسخة الـPS3 وصلت الكويت (من كلام الربع) .. حد يمر الرحاب ويشوف!

      أما عندنا في الإمارات ف سمعت انه المفروض اليوم، بسأل ان شاء الله يوم بتفتح المحلات. نسخة الاكس بوكس للحين @ 15/2

    11. #56
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      للحين مانزلت العبة عندنا , بشيك عليها بعد بكرة , اما الحين
      اخليكم مع كومبوهات رائعة لـ Guile



    12. #57
      التسجيل
      19-02-2003
      الدولة
      uW/-\It)|
      المشاركات
      925
      المواضيع
      212
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      اللعبه موجوده بمجمع الرحاب (PS3) وقريبا XBOX 36-
      التعديل الأخير تم بواسطة sp ; 12-02-2009 الساعة 06:51 PM

    13. #58
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      ََQ8y
      المشاركات
      1,175
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Q8 SHARK PSN ID: Q8_RESISTANCE

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      ^^

      عاد جم اسعارهم ؟

      او انزلت اليدات ولا بعد ؟
      سبحان الله العظيم
      سبحان الله وبحمده


    14. #59
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      عطنا رأيك في ستريت فايتر .. لأنه انا قمت اتردد كل ما اطالع لها عروض اكثر -_- احتمال ما اشتريها لوول
      الا مافي لها demo يا كابكوم ؟!

    15. #60
      التسجيل
      19-02-2003
      الدولة
      uW/-\It)|
      المشاركات
      925
      المواضيع
      212
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي Street Fighter IV

      شباب اللعبه قنبله أحسن من 3RD Strike بوايد (الكلام من شخص يلعب SF3 بادمان) بروح أكمل لعب (صبعي انتفخ لول)

      سعر اللعبه 20 دك واليدات ما وصلوا

      ناطر ال Limited Edition و ال Tournament Edition Arcade Stick من أمازون على نار لل 360....

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •