ألوان القلب
الجزء الأول
سعاده (النسخه المعدله)
مقدمه
"سعاده " هي الجزء الأول من أجزاء الوان القلب
والقصه تحكي عن الولد عمار اللي عمرو 16
وقصة بحثو عن السعاده
يوم من الايام يصير شي يغير حياة عمار للأبد
تابعو القصه وحتعرفو ايش هوا
القصه تجمع بين الغموض والاسرار
والحياه الطبيعيه بكل ما فيها من فرح وحزن وضحك وبكى
انا أتمنى انو القصه حتعجبكم عشان انا استمتعت بكتابتها
والقصه عجبت الكتير من القراء اللي حابب اشكرهم لدعمهم ليا
والله لولاهم ما كنت كملت
ملاحظه: اللي قري القصه قبل كده يقراها تاني لأنو في تغيرات كتيره لازم تعرفوها عشان تكملو الأجزاء الباقيه ودا بالإضافه إلى فصول الذكريات اللي أضفتها جديد للقصه
ملاحظه تانيه: القصه بأكملها ترى بدون تحديد مكان أو زمان , لو تقرو النسخه القديمه حتلاقو أننا بنتكلم عن مكان وزمان محدد بس دا غلط ودا واحد من الأسباب اللي خلتني أعيد كتابة القصه
القصه في عالم تاني ومو ضروري أنو الأسماء عربيه يعني أنا بتكلم عن مكان في العالم العربي أو مجنمع وثقافه وعدات عربيه , أنا أخترت أسماء عربيه عشان أسهل
وبالنسبه للأجزاء القادمه
راسلوني على ايميلي
او استنو النسخه المطبوعه
اسيبكم مع القصه
وانشاء الله تعجبكم
الفصل الأول
الكل بيستنى دي اللحظه من زمان
الكل كان متجمع عندنا في البيت
عماني عماتي , اولاد عماني اولاد عماتي , خيلاني وخالاتي , وأولاد خيلاني وأولاد خالاتي إلخ
طلعت غرفتي وقفلت الباب , بهرب من الزحمه والإزعاج
اكيد تبوا تعرفوا ايش في اليوم
كل سنه زي دا اليوم تجتمع كل العيله عندنا في البيت على وليمة عشاء كبيره
ما أدري ليش دااليوم بالذات؟
ودا اليوم من أكثر الأيام اللي أكرهها في السنه
لأني أولا ما طيق عيلتي
وثانيا عشان كمية الشغل اللي أشتغلو في هذا اليوم
ما اصدق متى يخلص دا اليوم وأرتاح من العيله الهم
أبويا اليوم خرج من الصباح وما رجع ألين دحين
البيت مليان وإزعاج
كنت قاعد في الصاله مع بقية العيله وكلهم بيستنو أبويا لما يرجع عشان يبدأو العشا
جاني واحد من أولاد عماني الكبار وقلي " ولد قوم روح جيبلي كاسة مويا "
قلتلو بعصبيه " جيب لي نفسك , أنا مني خدام عندك"
قام عصب ولد عمي وضربني كف على وجهي
أنا من قوة الكف طحت على الأرض
طليت حواليا لقيت كل اللي حواليا يضحكو ولا كأنو شي غلط صار
سمعت كم واحد يقول " يستاهل أكثر من كده "
أنا بعدها من كتر القهر دمعت عيوني وقمت من مكاني وقلت " أكرهكم...... أكرهكم كلكم"
كل اللي في الصاله سكت شويه وبعدين قعدو يضحكو تاني
أنا طلعت غرفتي بسرعه وأنا قاعد أبكي من القهر
لم دخلت الغرفه لقيت كم واحد من أولاد العيله الصغار قاعدين يلعبو بأشيائي
صرخت عليهم وطردتهم من الغرفه
كل كتبي ودفاتري كانت مرميه على الأرض
كان عندي دفتر أكتب فيلو خواطر وكلمات من تأليفي وكان مرمي على الأرض
لما شلتو أكتشفت أنو كل الأوراق مشخمط عليها
كل الكلمات اللي قعدت سنوات أكتب فيها راحت
كل المشاعر اللي كانت مكبوته بداخلي وكتبتاها في دا الدفتر
في دي اللحظه كان في قلبي شي واحد وبس
الحقد
ليش أنا الوحيد اللي في العيله
ليش أنا الوحيد اللي يتعامو معاه بدي الطريقه
حتى أمي و أبويا و أخواني نفس الشي
كلهم نفس الشي...... كلهم يعاملوني كأني خادم ليهم
أنا خلاص ما أقدر أتحمل أكتر
" أطلعو من حياتي " صرخت بأعلى صوت
عندها الكهربا أنقطعت
وفي ثواني قليله رجعت تاني
البيت صار هادي ومافي أي صوت
كل اللي في البيت سكت بعد ما كانو عاملين أزعاج
دا اليوم اللي أتغيرت فيلو حياتي
هذا اليوم اللي ماتت فيلو كل عيلتي
من صغيرهم إلى كبيرهم
إلى الأن محد عارف كيف ماتو
50 شخص ماتو في ثواني!!!




































