• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 62 من 81 الأولىالأولى ... 123752575859606162636465666772 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 916 إلى 930 من 1213

    الموضوع: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

    1. #916
      التسجيل
      09-03-2009
      الدولة
      MorroCco
      المشاركات
      108
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      هل هناك طريقة لعمل لعبة بالاربيجي ميكر وتشتغل عند الاخرين من غير
      rtp ???????؟؟؟؟؟؟؟؟




      ANiMe & MANgA
      FoR EvEr


      HiHi

    2. #917
      التسجيل
      09-03-2009
      الدولة
      MorroCco
      المشاركات
      108
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      عندي سوال تاني محيرني
      هل هناك طريقة لعمل الاعب يطلق النار او يضرب يعني من غير ميدخل معركة
      ولو هناك طريقة لعملو يطلق النار ازاي اعملو لما يطلق النار ويصيب الوح يموت الوحش




      ANiMe & MANgA
      FoR EvEr


      HiHi

    3. #918
      التسجيل
      23-09-2008
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowalid مشاهدة المشاركة
      هل هناك طريقة لعمل لعبة بالاربيجي ميكر وتشتغل عند الاخرين من غير
      rtp ???????؟؟؟؟؟؟؟؟
      نعم هنالك طريقة للـ XP:
      -أولا: ضع كل الصور التي استعملتها في الملف graphics حتي لو كانت من ال RTP
      -ثانيا: اذهب الى game ثم select RTP وضع (none) في كل الخانات
      -ثالثا: ضع الملف مع ملفات اللعبة RGSS100J

    4. #919
      التسجيل
      02-09-2002
      الدولة
      GM Island
      المشاركات
      206
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أعضاء المنتدى الكرام

      لدي فكرة وسوف أعرضها عليكم عن طريق الفيديو.

      تفضل الفيديو .
      http://www.youtube.com/watch?v=upHvkhBILaM


      ولدي طلب لوسمحتم لي محترفي الـRPG Maker أريد سكربت يقلب الحوار من اليسار إلى اليمين

      بدلاً من ظهور الحوار يسار إلى اليمين لوسمحتم أريده أن يكون العكس يمين إلى اليسار.

      شكراً لكم!

      أخوكم / التنين العربي
      التنين العربي.. عاد من جديد ؟؟

    5. #920
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      وعليكم السلام,

      أستبدل سكربت Window_Message بهذا السكربت :

      كود:
      #==============================================================================
      # ** Window_Message
      #------------------------------------------------------------------------------
      #  This message window is used to display text.
      #==============================================================================
      
      class Window_Message < Window_Selectable
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Constants
        #--------------------------------------------------------------------------
        MAX_LINE = 4                            # Maximum number of lines
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Object Initialization
        #--------------------------------------------------------------------------
        def initialize
          super(0, 288, 544, 128)
          self.z = 200
          self.active = false
          self.index = -1
          self.openness = 0
          @opening = false            # WIndow opening flag
          @closing = false            # Window closing flag
          @text = nil                 # Remaining text to be displayed
          @contents_x = 0             # X coordinate for drawing next character
          @contents_y = 0             # Y coordinate for drawing next character
          @line_count = 0             # Line count drawn up until now
          @wait_count = 0             # Wait count
          @background = 0             # Background type
          @position = 2               # Display position
          @show_fast = false          # Fast forward flag
          @line_show_fast = false     # Fast forward by line flag
          @pause_skip = false         # Input standby omission flag
          create_gold_window
          create_number_input_window
          create_back_sprite
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Dispose
        #--------------------------------------------------------------------------
        def dispose
          super
          dispose_gold_window
          dispose_number_input_window
          dispose_back_sprite
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Frame Update
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update
          super
          update_gold_window
          update_number_input_window
          update_back_sprite
          update_show_fast
          unless @opening or @closing             # Window is not opening or closing
            if @wait_count > 0                    # Waiting within text
              @wait_count -= 1
            elsif self.pause                      # Waiting for text advancement
              input_pause
            elsif self.active                     # Inputting choice
              input_choice
            elsif @number_input_window.visible    # Inputting number
              input_number
            elsif @text != nil                    # More text exists
              update_message                        # Update message
            elsif continue?                       # If continuing
              start_message                         # Start message
              open                                  # Open window
              $game_message.visible = true
            else                                  # If not continuing
              close                                 # Close window
              $game_message.visible = @closing
            end
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Create Gold Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def create_gold_window
          @gold_window = Window_Gold.new(384, 0)
          @gold_window.openness = 0
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Create Number Input Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def create_number_input_window
          @number_input_window = Window_NumberInput.new
          @number_input_window.visible = false
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Create Background Sprite
        #--------------------------------------------------------------------------
        def create_back_sprite
          @back_sprite = Sprite.new
          @back_sprite.bitmap = Cache.system("MessageBack")
          @back_sprite.visible = (@background == 1)
          @back_sprite.z = 190
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Dispose of Gold Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def dispose_gold_window
          @gold_window.dispose
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Dispose of Number Input Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def dispose_number_input_window
          @number_input_window.dispose
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Dispose of Background Sprite
        #--------------------------------------------------------------------------
        def dispose_back_sprite
          @back_sprite.dispose
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update Gold Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_gold_window
          @gold_window.update
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update Number Input Window
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_number_input_window
          @number_input_window.update
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update Background Sprite
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_back_sprite
          @back_sprite.visible = (@background == 1)
          @back_sprite.y = y - 16
          @back_sprite.opacity = openness
          @back_sprite.update
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update Fast Forward Flag
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_show_fast
          if self.pause or self.openness < 255
            @show_fast = false
          elsif Input.trigger?(Input::C) and @wait_count < 2
            @show_fast = true
          elsif not Input.press?(Input::C)
            @show_fast = false
          end
          if @show_fast and @wait_count > 0
            @wait_count -= 1
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Determine if the Next Message Should be Displayed Continuously
        #--------------------------------------------------------------------------
        def continue?
          return true if $game_message.num_input_variable_id > 0
          return false if $game_message.texts.empty?
          if self.openness > 0 and not $game_temp.in_battle
            return false if @background != $game_message.background
            return false if @position != $game_message.position
          end
          return true
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Start Message
        #--------------------------------------------------------------------------
        def start_message
          @text = ""
          for i in 0...$game_message.texts.size
            $game_message.texts[i].reverse!
            @text += "    " if i >= $game_message.choice_start
            @text += $game_message.texts[i].clone + "\x00"
            $game_message.texts[i].reverse!
          end
          @item_max = $game_message.choice_max
          convert_special_characters
          reset_window
          new_page
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * New Page
        #--------------------------------------------------------------------------
        def new_page
          contents.clear
          if $game_message.face_name.empty?
            @contents_x = 512
          else
            name = $game_message.face_name
            index = $game_message.face_index
            draw_face(name, index, 416, 0)
            @contents_x = 406
          end
          @contents_y = 0
          @line_count = 0
          @show_fast = false
          @line_show_fast = false
          @pause_skip = false
          contents.font.color = text_color(0)
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * New Line
        #--------------------------------------------------------------------------
        def new_line
          if $game_message.face_name.empty?
            @contents_x = 512
          else
            @contents_x = 406
          end
          @contents_y += WLH
          @line_count += 1
          @line_show_fast = false
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Convert Special Characters
        #--------------------------------------------------------------------------
        def convert_special_characters
          @text.gsub!(/\\V\[([0-9]+)\]/i) { $game_variables[$1.to_i] }
          @text.gsub!(/\\V\[([0-9]+)\]/i) { $game_variables[$1.to_i] }
          @text.gsub!(/\\N\[([0-9]+)\]/i) { $game_actors[$1.to_i].name }
          @text.gsub!(/\\C\[([0-9]+)\]/i) { "\x01[#{$1}]" }
          @text.gsub!(/\\G/)              { "\x02" }
          @text.gsub!(/\\\./)             { "\x03" }
          @text.gsub!(/\\\|/)             { "\x04" }
          @text.gsub!(/\\!/)              { "\x05" }
          @text.gsub!(/\\>/)              { "\x06" }
          @text.gsub!(/\\</)              { "\x07" }
          @text.gsub!(/\\\^/)             { "\x08" }
          @text.gsub!(/\\\\/)             { "\\" }
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Set Window Background and Position
        #--------------------------------------------------------------------------
        def reset_window
          @background = $game_message.background
          @position = $game_message.position
          if @background == 0   # Normal window
            self.opacity = 255
          else                  # Dim Background and Make it Transparent
            self.opacity = 0
          end
          case @position
          when 0  # Top
            self.y = 0
            @gold_window.y = 360
          when 1  # Middle
            self.y = 144
            @gold_window.y = 0
          when 2  # Bottom
            self.y = 288
            @gold_window.y = 0
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * End Message
        #--------------------------------------------------------------------------
        def terminate_message
          self.active = false
          self.pause = false
          self.index = -1
          @gold_window.close
          @number_input_window.active = false
          @number_input_window.visible = false
          $game_message.main_proc.call if $game_message.main_proc != nil
          $game_message.clear
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update Message
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_message
            loop do
            c = @text.slice!(/./m)            # Get next text character
            case c
            when nil                          # There is no text that must be drawn
              finish_message                  # Finish update
              break
            when "\x00"                       # New line
              new_line
              if @line_count >= MAX_LINE      # If line count is maximum
                unless @text.empty?           # If there is more
                  self.pause = true           # Insert number input
                  break
                end
              end
            when "\x01"                       # \C[n]  (text character color change)
              @text.sub!(/\[([0-9]+)\]/, "")
              contents.font.color = text_color($1.to_i)
              next
            when "\x02"                       # \G  (gold display)
              @gold_window.refresh
              @gold_window.open
            when "\x03"                       # \.  (wait 1/4 second)
              @wait_count = 15
              break
            when "\x04"                       # \|  (wait 1 second)
              @wait_count = 60
              break
            when "\x05"                       # \!  (Wait for input)
              self.pause = true
              break
            when "\x06"                       # \>  (Fast display ON)
              @line_show_fast = true
            when "\x07"                       # \<  (Fast display OFF)
              @line_show_fast = false
            when "\x08"                       # \^  (No wait for input)
              @pause_skip = true
            else                              # Normal text character
              c_width = contents.text_size(c).width
              @contents_x -= c_width
              contents.draw_text(@contents_x, @contents_y, 40, WLH, c)
      
            end
            break unless @show_fast or @line_show_fast
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * End Message Update
        #--------------------------------------------------------------------------
        def finish_message
          if $game_message.choice_max > 0
            start_choice
          elsif $game_message.num_input_variable_id > 0
            start_number_input
          elsif @pause_skip
            terminate_message
          else
            self.pause = true
          end
          @wait_count = 10
          @text = nil
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Start Choices
        #--------------------------------------------------------------------------
        def start_choice
          self.active = true
          self.index = 0
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Start Number Input
        #--------------------------------------------------------------------------
        def start_number_input
          digits_max = $game_message.num_input_digits_max
          number = $game_variables[$game_message.num_input_variable_id]
          @number_input_window.digits_max = digits_max
          @number_input_window.number = number
          if $game_message.face_name.empty?
            @number_input_window.x = x
          else
            @number_input_window.x = x + 112
          end
          @number_input_window.y = y + @contents_y
          @number_input_window.active = true
          @number_input_window.visible = true
          @number_input_window.update
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Update cursor
        #--------------------------------------------------------------------------
        def update_cursor
          if @index >= 0
            x = $game_message.face_name.empty? ? 0 : 112
            y = ($game_message.choice_start + @index) * WLH
            self.cursor_rect.set(x, y, contents.width - x, WLH)
          else
            self.cursor_rect.empty
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Text Advancement Input
        #--------------------------------------------------------------------------
        def input_pause
          if Input.trigger?(Input::B) or Input.trigger?(Input::C)
            self.pause = false
            if @text != nil and not @text.empty?
              new_page if @line_count >= MAX_LINE
            else
              terminate_message
            end
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Choice Input
        #--------------------------------------------------------------------------
        def input_choice
          if Input.trigger?(Input::B)
            if $game_message.choice_cancel_type > 0
              Sound.play_cancel
              $game_message.choice_proc.call($game_message.choice_cancel_type - 1)
              terminate_message
            end
          elsif Input.trigger?(Input::C)
            Sound.play_decision
            $game_message.choice_proc.call(self.index)
            terminate_message
          end
        end
        #--------------------------------------------------------------------------
        # * Number Input Processing
        #--------------------------------------------------------------------------
        def input_number
          if Input.trigger?(Input::C)
            Sound.play_decision
            $game_variables[$game_message.num_input_variable_id] =
              @number_input_window.number
            $game_map.need_refresh = true
            terminate_message
          end
        end
      end
      by bulletxt

    6. #921
      Noor Xp غير متصل مُحترف برنامج RPG Maker
      الفائز الأول بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      22-03-2008
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      786
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      السلام عليكم

      جربت البرنامج الجديد للكتابة في البرامج
      التي لاتدعم اللغة العربية بالعربي "GIArabic"
      لكن الخطوط لايتقبلها البرنامج ,في البداية قلت
      انا كاتب أسم الخط خطأ لكن البرنامج يقول ان الخط
      صحيح وموجود ,بس ماأعرف ليش ماتظهر الكتابة:


      في الصورة كتبت "اطبع صحة وجود الخط ****" اجاب بصحيح يعني موجود
      وايضاً في السطر الثاني كتبت اتخذ الخط **** الخط الشامل في اللعبة ,لكن لاتظهر
      الكتابة؟أين الخلل؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة er2.png‏  

    7. #922
      التسجيل
      23-09-2008
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      السكريبت كامل لو سمحت

    8. #923
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      قبل 10.000.000 مليون سنة
      المشاركات
      263
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      شباااااااااااااااااااااااااااب ابي خدمة
      ممكن سبريت (شخصيات كلايمور (الأنمي)) بلييييييييييييييييييييييييييز للاكس بي
      وشكراااااااااااااا


    9. #924
      Noor Xp غير متصل مُحترف برنامج RPG Maker
      الفائز الأول بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      22-03-2008
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      786
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      السكريبت كامل لو سمحت
      الثلاث الأسطر الاولى الموجودة في الصورة هي فقط السكربت
      وبالأخير End .
      التعديل الأخير تم بواسطة Noor Xp ; 25-04-2009 الساعة 06:12 PM

    10. #925
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      الثلاث الأسطر الاولى الموجودة في الصورة هي فقط السكربت
      وبالأخير End .
      لأنه الخطوط متخلفة للأسف تعرف ليه ؟
      انت يمكن كتبت الخط هكذا
      "AXtGIhaneBold"

      وهي :
      " AXtGIhaneBold "

      لأنه بينهم مسافة سبيس عشان يقرأ الخط
      ولو تبي تتأكد شغل مسنجر وحط font وانسخه نسخ وحطه كما هو
      راح تلاحظ اما وجود نقطة او مسافة قصيرة وهي تلعب دور في قراءة الخطوط..


    11. #926
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      قبل 10.000.000 مليون سنة
      المشاركات
      263
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      شباب تكفونننننننن


      سبرايت لشخصيات كلايمور ، سواء xp or vx


      وماذا عن RPG builder 3d اي اخبار جديدة اي تطور؟


    12. #927
      التسجيل
      05-06-2008
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG makers

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfSorrow مشاهدة المشاركة
      داخل مرفقات نظام

      Mr Mo ABS
      الكلام ده على نظام قتال زلدا
      لكن هل ممكن نظام مثل نظام قتال زلدا ايضا ولكن على ال
      RMVX
      لا ال
      RMXP
      وشكرا على الموضوع

    13. #928
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      قبل 10.000.000 مليون سنة
      المشاركات
      263
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      شباب اي سكربت منظور اول لل في اكس ممتاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زي الاكس بي او افضل.


    14. #929
      التسجيل
      25-04-2009
      الدولة
      تونس,الكاف
      المشاركات
      233
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      كيف اعمل مينو مثل هذه

      على الفي أكس

    15. #930
      التسجيل
      09-09-2005
      الدولة
      العراق - بغداد / سوريا - دمشق
      المشاركات
      1,668
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: موضوع الطلبات و المساعدات RPG Makers

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير1 مشاهدة المشاركة
      كيف اعمل مينو مثل هذه

      على الفي أكس
      بامكانك فعل ذلك عن طريق سكربت , أستعمل سكربت Moghunter ..

      هذا موقعهُ الرسمي :

      http://www.atelier-rgss.com/

    صفحة 62 من 81 الأولىالأولى ... 123752575859606162636465666772 ... الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •