• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: أرجوكم ساعدوني لحل لغز الجزيرة المسكونة في tombraider 5

    1. #1
      التسجيل
      24-02-2001
      المشاركات
      32
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      مرحبا..
      أنا وصلت عند وحش البحر و أخدت منو الدرهم و نجحت ..
      بعدين وصلت مكان فيلو محركات قديمة .. و محرك إنسحب ..
      فسحبتو كم مرة فنفتح باب و رحت عندو بسرعة ..
      بعدها لقيت رافعة فسحبتها.. فنفتح باب تحت البحر و وقفت العجلات..فخرجت و رحت عند العجلات لفيت المكان كلو ومني لاقية مخرج..
      في هادي الحال إيش أسوي ؟؟؟
      ممكن المساعدة.. ؟؟؟
      ولكم جزيل الشكر..
      الحياة.. مغامرة و ألغاز غامضة
      و تجارب..
      فاكتشفها و العب بها...!!!
      مع تحيات:
      Lara Croft





    2. #2
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      صراحة اخت لارا ودي اساعدك بس المشكلة انا ماوصلت المكان الي تبغيهبس لحسن الحظ انا عندي مجلة الحل الكمل للعبة بس الي ابغاه منك توضحي لي المكان الي تبغيه اكثر زي مثلا اي مرحلة او اي منطقة وان شاء الله حلقالك الحل .
      مع تمنياتي لك بالتوفيق DRAIVER

    3. #3
      التسجيل
      24-02-2001
      المشاركات
      32
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      شكرا يا أخ Draiver ...
      أنا دحين في المرحلة الثالثة إلي قبل الأخيرة ..
      ووصلت عند الفارس إلي أخد الرجال إلى الكوخ و بعهدها صار
      زي ماكتبت ..
      وأتمنى إنك تكتبلى الحل بسرعة فأنا من زمان معلقة فيها ..
      وشكرا..
      الحياة.. مغامرة و ألغاز غامضة
      و تجارب..
      فاكتشفها و العب بها...!!!
      مع تحيات:
      Lara Croft





    4. #4
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      بعد تدوير العجلة يجب ان تلحقي الباب قبل ان يغلقبع ان تدخلي البوابة تسلقي الحافة الموجودة على اليسارلا تقلقي بشان الخفا فيش ستختفي بعد فترة التفتي للخلف واقفزي نحو الرافعة التي امامكاضغطي xلفتح البوابة الموجودة اسفل الطاحونة وتوقف الناعورةانزلي للاسفل عبر الممر المنزلق الذي سيوصلك الى الماء تقدمي نحو الامام واذهبي عبر الممر الى اليساراسبحي عبره وعندما تصلي الى البركةانعطفي لليمين وتابعي تقدمكحتى تصلي الى فتحة تخرجك من البركةبعد الخروج اذهبي الى الممر جانب الفتحة التي خرجت منهالتعودي الى منطقة الناعورةتقدمي للامام وتجاهلي كل شيءختى تصلي الى منطقة مائية صغيرة تقدمي عبرها واصعدي الحافة الموجودة على اليسارتقدمي للامام واقفزي لتتسلقي الفتحةالموجودة اعلى تقدمي عبرهاثم انزلي في الممر الثانيتقدمي حتى تصلي لمنطقة مفتوحةالتفتي لليمين واقفزي لتتسلقي االحافة هناكالتفتي للخلف واقفزي للمنطقة الرخامية التي امامك عليك الان القفزعلى نافذة المنزل الذي امامك بعد ذلك اقفزي قفزة طويلة نحو سقيفة مدخل المنزل ثم اقفزي الى النافذة التاليةالان بجانبك منزل صغير اقفزي الى حافته المربعةتسلقي ثم انزلي عبرالفتحة الموجودة بالاعلى لمشاهدة العرض.
      ارجو ان لكون قد افدتك يا صديقتي لارا DRAIVER

    5. #5
      التسجيل
      24-02-2001
      المشاركات
      32
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      شكرا على المعلومة و أكيد أستفدت
      الحياة.. مغامرة و ألغاز غامضة
      و تجارب..
      فاكتشفها و العب بها...!!!
      مع تحيات:
      Lara Croft





    6. #6
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      لا شكر على واجب وان احتجتي لاي شي تاني انا جاهز اذكرك انو لسة قدامك ثلاث مراحل تانية DRAIVER

    7. #7
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      137
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up إلى الأخ درايفر

      اش رأيك تكتب المجلة على الحاسب وتنسخها إلى الموقع وتنشرها ونعينك رئيس عام لرابطة تومب رايدر وشكراً
      [C:\My Documents\My Pictures\الجنرال.gif]

    8. #8
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي عبدو منت شايف انو صعب اكتب مجلة كاملة
      خلينا كدة احسن اللي يبغى شي يتفضل ويكتب لي في موضوعي
      بكل بساطة

    9. #9
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      137
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا أخي ما تقصر على كل حال وأنا حبيتك في الله وهذا بريدي لو عندك ما سنجر عشان تكمل الصاداقة العربية ammarazzawi@hotmail.com
      أرجو الرد بسرعة
      [C:\My Documents\My Pictures\الجنرال.gif]

    10. #10
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكل يرور اخوي عبدو
      بس انا الحين ماعندي بريد في الهوت ميل بس ماعليك اساوي واحد واعطيك هو خذ دة دحين
      wimb@arabia.com
      تكفة اكتبلي اي شي عن جران توريسمو2

    11. #11
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكل سرور اخوي عبدو
      بس انا الحين ماعندي بريد في الهوت ميل بس ماعليك اساوي واحد واعطيك هو خذ دة دحين
      wimb@arabia.com
      تكفة اكتبلي اي شي عن جران توريسمو2

    12. #12
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      137
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink

      أخي DRIVER
      أنا خلصت تقريبا ثلاث أرباع هذه اللعبة هي لعبة كبيرة و تحتاج شوية مهارة و أنا عندي استعداد أساعدك فيها يس أبغى منك تقلي عن المرحلة اللي تلبس لارا فيها ملابس سوداء ونظارات سوداء وبالتحديد أنا في المكان اللي لارا تنظر فيها من خلال الشبك الذي على الجدار من خلال المنظار اللي معاها وتشوف الرقم السري تبع الباب لما يكتبه الحارس بس أنا للأسف بعد ما شافني الحارس حفظت وما عرفت الطريقة اللي كتبتها إلا بعدين من أحد الشباب في المنتدى والحرس بعد ما شافني ما عاد يكتب الرقم أرجو اخباري بالرقم الخاص بهذا الباب


      [C:\My Documents\My Pictures\الجنرال.gif]

    13. #13
      التسجيل
      27-02-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا عبدو انا كتبت لك الرقم من زمان في المو ضوع حقي

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •