مرحبا..
أنا وصلت عند وحش البحر و أخدت منو الدرهم و نجحت ..
بعدين وصلت مكان فيلو محركات قديمة .. و محرك إنسحب ..
فسحبتو كم مرة فنفتح باب و رحت عندو بسرعة ..
بعدها لقيت رافعة فسحبتها.. فنفتح باب تحت البحر و وقفت العجلات..فخرجت و رحت عند العجلات لفيت المكان كلو ومني لاقية مخرج..
في هادي الحال إيش أسوي ؟؟؟
ممكن المساعدة.. ؟؟؟
ولكم جزيل الشكر..![]()
































