هاي
انا عندي لغز
في شي اخظر بسوق احمر بمك
هاي
انا عندي لغز
في شي اخظر بسوق احمر بمك
ابي الغاز حقيقيا وصعبا مو سهلا
يمكن احط لغز باجر
انشاء الله
لا اله الا الله
مــــــــــــــــــوضوع جميل
لكن عندي لغز صعب بس قديم شوي
بسم الله
سألتك ياقاضي تها عن امرأةً تزوجتتها انا ولدتها وهي امي
فمن هي؟
ادري ان الغز صعب حيل بس قديم
اتوقع اكثر الناس يعرفون الحل
الحل: تسأل القاضي تها تقول اسألك يا قاضي تها عن امرأة تزوجتها انت يا تها المتزوجها وانا ولدتها يعني تقصد انت انك ابن تها وهي امك
محشوم اخوي بس الحل جذي محشوم والله
لا اله الا الله
السلام عليكم ...
والله حبيت أشاركــم .
بس ما عندي لغز صـعب .
عندي لغز (( عبيــط ))
وراح أشاركم فــيه .
أوكــي ..
اللغز يقــول ..
(( شيء يطلع من البحــر يكســر الصخــر و يلمــع عند القمــر ))
مـا هو ..؟
و إن شاء الله تعرفــون الجواب .
ننتظر الرّدوود
و شكراً![]()
وعليكم السلام
والله مدري
ما فكرت واجد بس اتوقع الشمس
لا اله الا الله
السلام عليكم ..
همممم
لكــن إن عرفتـوا الجواب .
سوف تضحــكون على أنفســكم ..
هل تريدوون توظــيح ..
الذي يريد توظــيح .
يقــول (( Wee ))
و شكـراً![]()
السلام عليكم ..
همممم
والله ما فهمت التوضيح
شنو معنى
wee
أخــي (( كونــان 18 ))
على ما أعتــقد هي كلمه (( فرنسيه )) و تعنــي بمعنــى (( أجــل ))
فإذا اردت أن أوضــح الجواب فقط قول (( Wee )) .
و شكراً![]()
معنىwee اجل على ما اعتقد
واصلن هي قالت لك معنها اجل
او على ما تعتقد
اذا تبيها توضح الحل اكتب wee
انا ما ابيها توضح اللغز
لا توضحين
لا اله الا الله
اخواني شفيكم
قفلتو شوي شيو
وعلا فكره اخوي كونان 18
قالتلك معنا wee
مرتين
ومعناها اجل
(@قالت احبك؟قلت حبج هدمني!@)(@هذي والله الي ماحسبت احسابها@)