السلام عليكم ..
الله يحيــيك ..حياج الله اختي ((العزيزة)) look up
مشكــور أخـوي .
............................
هل يقدر اللي قاعد ببيتهم على اللابتوب انه يحب الحجر الاسود
لا .. و ألــف لا .
بس هذا شدخلــه باللغــز ..
سـوري .
ما فهمــت .
و شكراً![]()
السلام عليكم ..
الله يحيــيك ..حياج الله اختي ((العزيزة)) look up
مشكــور أخـوي .
............................
هل يقدر اللي قاعد ببيتهم على اللابتوب انه يحب الحجر الاسود
لا .. و ألــف لا .
بس هذا شدخلــه باللغــز ..
سـوري .
ما فهمــت .
و شكراً![]()
السلام عليكم ...
هممم ..
الحــين فهمــت .
Thank you man .
....................
يالله ناطريــن الألغــاز اليايــه ..
و إن شاء الله إذا لقيــت لغز أييبلكــم إياه .
أوكــي .
و شكراً![]()
السلام عليكم ..
في بنت طاحت من الدرج ما بجت
لييييييييييش؟؟؟
((لأنــها قويــه ..))
و شكراً
السلام عليكم ..
هاههههااااااي ..لا غلط
لانها متسبحة في شامبو (لا دموع بعد اليوم
حلــوه ..
ما شاء الله عليــك (( كونـان 18 ))
دايمـاً تضحكنــي .
علـيك حركــات عجيبــه ..
مشكــور على اللغز ..
و شكراً![]()
السلام عليكم ..
Thank you my friend ...
يالله عنــدي لغــز ..
(( كـان في اثنــينـه بالصحراء ضايعــين قاعدين يمشــون لقـو جثــة خرووف طايحــه بعدين اشووهـا واحد كل الجثــه و الثــانـي حرّم علــيه .......... لــيش .؟ ))
يالله فكــرو ..
و شكراً![]()
مسوي رجيم
هههههههه
(@قالت احبك؟قلت حبج هدمني!@)(@هذي والله الي ماحسبت احسابها@)
السلام عليكم ...
لا . أيهـا الصديق ..مسوي رجيم
هههههههه
إجابتــك خاطئــه ..
فكر . فكر .
و شكراً![]()
السلام عليكم ..
لا ايهــا الصديق (( كونـان 18 ))
هيــا فكروا ..
أنــا أنتظــر .
و شكراً![]()