اللعبة اسمها cell factor و دة رابط فديو ليها
http://www.youtube.com/watch?v=6NPEQ0KWBsg
و دة موقع الشركة
http://www.cellfactorgame.com/
اللعبة اسمها cell factor و دة رابط فديو ليها
http://www.youtube.com/watch?v=6NPEQ0KWBsg
و دة موقع الشركة
http://www.cellfactorgame.com/
كالعادة fps !!
بس سؤال .. هل هي تجارية ؟!
يعني هل عملوا اشتراك مع الـ UDK ؟؟
تقدمنا تقدمنا !!
عقبال العاب الـ XboX
أخطاؤك لا تعني النهاية .. بل هي بداية نجاح قريبفمن لا يخطيء لا يتعلم
اللعبة مالها نمط "خاص بها" ، طرازها محروق ، في كتير من الألعاب شكلها مشابه جداً لشكل هذه اللعبة.
ممكن معلومات ؟ هل هي فعلا لعبة مصرية ؟ وماهو دور المطورين ؟
كاني دخلت موقع مرة لفريق :http://trendyent.com /
وشفت فيديو بانه هم صنعو هذه اللعبة على حسب ما اخبر.
فيديو في about us :
http://trendyent.com/about-us
على حسب ما أعلم, اللعبة تمتلكها شركة Ubisoft .. وهي تستخدم كذلك في تجارب كروت الفيزيكس .
http://www.ubi.com/US/Games/Info.aspx?pId=7298
if your planner failed , you planned to fail.
اللعبة بدئها ناس مصرين و بعوها ليوبى سوفت و اللعبة حاليا تباع بعشر دولارات و مصدرة للبلاى ستيشن 3
لو دخلت على الرابط دة http://www.timelineinteractive.com/j...d=13&Itemid=28
و قريت اول سطرين حتلاقى الشركة مصرية و هم من صمم اللعبة
لعبة أخذت تقييم 8/10 من عند IGN و أنت او جربت تلعبها ستفهم قصدهم من "نمط خاص"اللعبة مالها نمط "خاص بها" ، طرازها محروق ، في كتير من الألعاب شكلها مشابه جداً لشكل هذه اللعبة.
أول فريق تصميم صمم محرك Reality engine و قامت شرت Epic بشراء Source Code و خرج منها محرك Unreal Engine 3 و شاركوا أيضا في تطوير Monster Mdaness
لعبة Cellfactor مجانية لأي أحد أشترى كرت فيزيكس من ageia
و حاليا شركة تطور لعبتين واحدة Arcade و اخرى أكشن خيال
ربما لأنها عبارة عن ملخص من تجارب prototyping على نظام الفزياء أكثر من أنها لعبة عادية.ومع كل التقييم وكل الإنجازات العظيمة ومع ذلك من رأيي أن نمطها محروق ، مشابهه في الشكل لكثير من الألعاب الأخرى.
وجدت الشركة المصرية:
http://www.timelineinteractive.com/
وماعتقد انه لعبة cell factor تبعهم ولكن هم ساهموا في تطوير جزأ من اجزاء اللعبة.
بداية جميلةوعتبي عليك ياسبارتا, وضعت معلومات قليلة جدا ولاوضحك اي شي عنهم..
مشابه لألعاب أخرى لأنها FPS .؟؟ومع كل التقييم وكل الإنجازات العظيمة ومع ذلك من رأيي أن نمطها محروق ، مشابهه في الشكل لكثير من الألعاب الأخرى.
أنت تعلم أن FPS Genre لوحده
كأنك تقول أن فاينل فانستي نمطها محروق لأنها Turn based RPG
ثانيا : هل تعلم أن أستوديو يقوم بتطوير لعبة حسب كلام الناشر لأن ناشر هو ممول للعبة
و أستوديو يجب عليه تنفيذ
يجب أن تجرب لعبة على أقل قبل ما تحكم
خاصة أن تقيمات مرتفعة في صالح لعبة
لأ CellFactor تبعهم من بدايةوماعتقد انه لعبة cell factor تبعهم ولكن هم ساهموا في تطوير جزأ من اجزاء اللعبة.
كانت في بداية ديمو لكرت فيزياء
و بعدها أصبحت لعبة تباع على Xbox live و PSN بسعر 10$ بعد ما قامت شرئها ubisoft
و قاموا ايضا بتطوير Prototype للعبة Monster madness
لول
أنا مش محموق ولا حاجة
فكرة كيف تعطي رأي عن لعبة لم تجرب ديمو خاص بها حتى ؟؟
آسف و لكن أليس رأي يولد من تجربة شخصية ؟؟
غريب يا أخي أنت تلعب شخص الذي يسد أذنيه و يقول LAlala
فأنا قلت في ردين سابقين
أنت او جربت تلعبها ستفهم قصدهم من "نمط خاص"مع ذلك ما زلت تردد أن نمط محروق قصدك أن نوعية Genre خاصة بFPS يوجد كثير منها ؟؟يجب أن تجرب لعبة على أقل قبل ما تحكم
معا ذلك لم تعلل ؟؟
أنا كلامي واضح سألتك تجرب لعبة عشان تعرف ما هو شئ الذي تتميز به لعبة عن غيرها من ألعاب FPS و أيضا سالتك ما قصدك محروق ؟؟
لم تقنعني حتى الآن بأنها مميزة ، وأنا لم أقل أن "FPS Genre" هو اللي محروق . قلت إن اللعبة تشبه ألعاب أخرى كثيرة في الجرافيكس وحتى في أشكال الأسلحة . وأنا لست بحاجة لتجربتها ، وهي واضحة من الفيديو والصور.
يعني مثلاً "Battle Field: Bad Company 2" على سبيل المثال هي "FPS" ولكنها متميزة بأنها صنعت مراحل قابلة للتدمير بنسبة ٩٩٪ ، ولعبة " call of duty modern warefare 2 " متميزة بمهمات الـ "co-op" هذا فقط كمثال ، فأنا لا أقول أن اللعبة اللي أنت تتحدث عنها سيئة لأن مراحلها ليست قابلة للتدمير ولكن أنا لا أرى شيئاً مميزاً يجذبني إليها . إذا أنا كنت مخطئ تفضل واشرحلي . فنظام الأسلحة عادي مثل half life 2 + Halo ، حتى باليد اليسار لديه قوة الجذب وعمل أعاصير وهي مثل Dark Mesiah . فلماذا اتعب نفسي واجربها.
ولماذا أشتريها بدل ما أشتيري لعبة "Dead Space" أو "Crysis" . فكل يوم في حد بيطلع وبصمم لعبة FPS ممتازة ولكن هذا لا يعني أنها متميزة.
محروقة : معناها أن اللعبة ممكن أن تكون رائعة ولكن هنالك الكثير ممن قام بتصميم ألعاب مماثلة .