• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 20

    الموضوع: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

    1. #1
      الصورة الرمزية Arashi
      Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

      •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

      مشتط
       
      التسجيل
      16-01-2006
      الدولة
      DoHa
      المشاركات
      8,755
      المواضيع
      541
      شكر / اعجاب مشاركة

      شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima


      كوجيما في GO3 2007 في Perth, Australia


      الاسم: Hideo Kojima
      تاريخ الميلاد:
      August 24, 1963
      محل الميلاد: طوكيو-اليابان
      العمل: مصمم ألعاب



      انجازاته:

      كان نائب رئيس Konami Computer Entertainment Japan لكنه الان الدير التنفيذي لـKojima production. صمم واخرج مجموعة من الالعاب الناجحة سأعرضها في جدول لاحقا.
      ذكرت Newsweek اسم كوجيما كأحد أفضل 10 أشخاص لعام 2002.وجعلته Next-Gen في المركز السابع لأكثر 100 مصممي الالعاب اثارة في 2008. وفي 2009 وضعته IGN في المركز السابع لأفضل 100 صانعي الالعاب. حصل على جائزة
      Lifetime Achievement في حفل MTV Game Awards عام 2008 وايضا جائزة Lifetime Achievement في مؤتمر Game Developers عام 2009.



      بداية حياته:

      ولد في طوكيو وانتقل الى غرب اليابان في عندما بلغ الثالثة من عمره. قال كوجيما انه كاد يتعرض للموت في طفولته. انتقل مع عائلته الى عدة مناطق، وكان كوجيما طفلا مستقلا حيث كان يعتني بنفسه. كان يعود من المدرسة ويجلس لمشاهدة التلفاز وحده، هذه الوحده أثرت عليه في وقته الحاضر حيث انه كلما يسافر ويدخل غرفته في الفندق فإنه يبدأ بتغشيل التلفاز فور وصوله للتغلب على الوحده.

      كان يتمنى أن يصبح مصورا او فنانا ولكنه كان يلقى احباطات من الاخرين حيث نصحوه بالحث عن وظيفة امنة وراتبها مستقر ومنتظم. ومما زاد من احباطه أن عمه كان فنانا لكنه كان يعاني من أزمة مالية.

      بدا كوجيما بكتابة القصص القصيرة وارسالها الى المجلات اليابانية ولكن لم تنشر له اي قصة والسبب ان قصصه كانت تصل الى 400 صفحة بينما كانت المجلات اليابانية لم تكن تريد لقصصها القصيرة أن تزيد عن المئة صفحة.



      اختيار طريق صناعة الالعاب:

      كان كوجيما يحب مشاهدة الافلام مع والديه.بينما كان يدرس الاقتصاد في الجامعة وجد كوجيما نفسه يحب لعب ألعاب الفيديو في وقت فراغه وخاصة ألعاب Famicon. وفي السنة الرابعه في الجامعه فاجأ كوجيما زملائه باعلانه عن رعبة في الدخول في قطاع ألعاب الفيديو بالرغم من رغبة الاساسيه وهي ان يكون مخرج افلام. لكن شعر ان العمل في ألعاب الفيديو سيكون مرضيا. وهذه قائمة الالعاب التي شجعت كوجيمكا على اتخاذ هذا القرار:

      Shigeru Miyamoto
      Super Mario Bros.
      Yuuji Horii
      Portopia Renzoku Satsujin Jiken




      1980s

      في عام 1986 عمل في Konami كمصمم ومخطط وقد شعر بالاحباط من هذا العمل. لذا قرر الانتقال الى Nintendo وألعاب الـArcade. لكن كوجيما بقى في كونامي وتعرض للفشل بسبب قلة خبرته في البرمجه..لكنه أصرّ على النضال. في عام 1986أول لعبة عمل بها كانت بنظام البلاتفورمLost Warld ولكن الشركة رفضتها.
      ثم عمل على جزء لسلسلة Antarctic Adventure, Penguin Adventure كمساعد للمخرج.





      ثم طلبت الشركه من كوجيما العمل على مشروع جديد وهو Metal Gear، وبسبب تأثره بلعبة The Great Escape جعل التركيز في لعبته الجديده على شخص هارب من السجن وتم اصدارها على MSX2 عام 1987 في اليابان وبعض الدول في أوروبا. تركز اللعبة على Solid Snake ضابط في القوات الخاصة الذي تم ارساله الى
      Outer Heaven لوقف تشغيل سلاح نووي يعرف باسم Metal Gear حيث كانت اول ألعاب الاكشن التي تعتمد على التجسس وتفادي مواجهة الاعداء. تم اصدارها على Nintendo Entertainment System لكن كوجيما لم يكن له علاقة بانتاج اللعبه بشكل مباشر لذلك انتقد بعض التغييرات التي طرات على هذه النسخة.



      مشروعه التالي كان لعبة جرافيك المغامرات Snatcher والتي اصدرت لكل من NEC PC-8801 و MSX2 في اليابان عام 1988.وهذه اللعبة متأثرة من فيلم Blade RunnerSnatchers التي تقتل ضحاياها. جعل كوجيما فريقه هو المسؤول عن كتابة القصة لكن العرض الاخير تم الغاءه بسبب التقيّد بالوقت.
      حيث تدور القصه حول محقق مصاب بمرض النسيان الذي يواجه مجموعة من المخلوقات



      1990s


      كان كوجيما مسؤول عن لعبتين على الـ MSX2 وهما SD Snatcher و Metal Gear 2: Solid Snake. في ميتال جير تم تطوير قدرات اللاعب حيث أصبح قادرا على الزحف والانحناء وصرف انتباه الاعداء بالضرب على الجدران والاشياء واستخدام الرادار. وتطور الاعداء حيث صار بقدرتهم تمييز الاصوات الغريبة والتنقل من شاشة الى اخرى واصدار انذار على 3 مراحل. وتم تطوير جرافيك اللعبة وعمق قصتها.
      بسبب نجاح ميتال جير أرادت كونامي العمل على Snake's Revenge لكن من غير مشاركة كوجيما.



      لكن كوجيما قابل احد زملائه والذي يعمل على
      Snake's Revenge ولطب منه صنع ميتال جير حقيقيه ومن هنا صنع كوجيما تلك اللعبه Metal Gear 2: Solid Snake والتي اصدرت في اليابان فقط. ثم تم صنع نسخة انجليزيه لها على Sega CD في امريكا واوروبا عام 1994 ولكن كوجيما لم يشارك في تطوير هذه النسخة ولا حتى نسخة البلاي ستيشن و الساتيرن التي اصدرت في اليابان عام 1996.



      في عام 1994 اصدر كوجيما لعبة المغامرات Policenauts ولكن لم يتم اصدار نسخه انجليزيه للعبه بسبب بعض المشاكل التقنيه أثناء الدبلجة ولكن تم نشر برنامج للترجة الانجليزي بشكل غير رسمي في مساء 24 اغسطس ليوافق ذكرى ميلاد كوجيما السادس والاربعين.
      أصبح كوجيما مشهورا عالميا عام 1998 بعد اصدار
      Metal Gear Solid على البلاي ستيشن حيث كانت اول ميتال تصدر برسوم ثلاثية الابعاد وتثميل صوتي.



      وتم اصدار Metal Gear Solid 3 Subsequence عام 2006




      2000s

      أصدر كوجيما Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty عام 2000 على جهاز PlayStation 2 بجرافيك أفضل وجيم بلاي متطور مما جعل الاقبال عليها شديدا. لكن الحوار الذي حدث في المقاطع الاخيرة من العبة جعل اللاعبين ينتقدونها، وقل الاقبال عليها بسبب ظهور بطل جديد وهو Raiden.



      في عام 2001 اصدر كوجيما Zone of the Enders وفي 2003 اصدر Boktai: The Sun Is in Your Hand لجهاز Game Boy Advance. قام فريق اخر من كونامي بالعمل على Metal Gear Solid: The Twin Snakes لجهاز GameCube وهي نسخة معدلة للجزء الاول حيث يتضمن جيم بلاي ميتال جير 2 و ومقاطع سنيمائية من مخرج افلا الاكشن والرعب Ryuhei Kitamura حيث اصدرت عام 2004.



      ثم خطط كوجيما لاصدار Metal Gear Solid 3: Snake Eater للبلاي ستيشن 2 لكنها تختلف عن الجزئين السابقين حيث أن أحداث القصة في الماضي عام 1964 وكانت تتضمن التجول في البراري واستخدام نظام التخفي. تم اصدارها في امريكا واليابان عام 2004 واوروبا عام 2005.



      وفي نفس الوقت اصدر كوجيما Boktai 2: Solar Boy Django للجيم بوي ادفانس.
      ثم أصدر
      Metal Gear Acid على PSP عام 2004 وكانت لعبة استراتيجية ثم اصدر Metal Gear Ac!d 2 عام 2005.





      أراد كوجيما ظهور سوليد سنيك في Super Smash Bros. Melee لكن لم تتم اضافته بسبب مشاكل التطوير لدى نينتدو ولكن في Super Smash Bros. Brawl اتصل Masahiro Sakurai المنتج في كوجيما للعمل على اضافة سوليد سنيك بالاضافة الى مرحلة لميتال جير.



      وفي 2008 اصدر Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots حيث ساعد معه في الاخراج Shuyo Murata.



      حصل كوجيما على جائزة MTV Game Awards 2008 وقال بأنه لن يترك صناعة الالعاب طالما هو على قيد الحياة.
      قبل معرض E3 2009 صرح كوجيما انه يريد العمل مع مطور اجنبي MercurySteam لصنع Castlevania: Lords of Shadow.
      بينمل أعلن ان Metal Gear Solid 4 ستكون اخر جزء في السلسلة يعمل بها مباشرة، فإنه صرح في E3 2009 أنه سوف سيساعد في لعبتين لميتال جير وهما Metal Gear Solid: Rising و Metal Gear Solid: Peace Walker ككاتب ومنتج ومخرج. وفي مقابلة مع Gamescom 2009 قال بأن أكثر مساعدته كانت في Peace Walker بسبب التشويش الذي حصل بين أعضاء الفريق ولم تتطور للطريقة التي ارادها لذلك قرر ان يكمل العمل معهم.




      2010s

      شارك في معرض E3 2010 لاستعراض لعبة فريقه Metal Gear Solid: Rising ولكن قالت CVG أن العبة ستكون حصرية على البلاي ستيشن 3 وسيتم الكشف عن ذلك في معرض Tokyo Game Show وايضا شاعد عرض جهاز 3DS ويقول بأنه يفكر في عمر ميتال جير على هذا الجهاز ويتساءل كيف ستبدو ميتال جير برسوم ثلاثية الابعاد.



      الافلام التي تأثر بها في أعماله:

      Akira
      The Thing
      Invasion of the Body Snatchers
      The Terminator
      ^^^كلها للعبة
      Snatcher
      Escape from New York (حيث استوحى منه اسم سنيك)
      2001: A Space Odyssey (اسم Hal) (اسم سنيكDave)
      The Deer Hunter (العلامة التجارية-الموز- لسنيك!!)
      Full Metal Jacket (اسم sniper wolf و myril)
      The Fury (psycho mantis)
      The Great Escape و The Guns of Navarone (فكرة التسلل)
      وايضا James Bond وتم ذكره في ميتال جير 3

      أعماله:

      Year Game System Credited as Other Director Producer Writer Game Designer 1987 Metal Gear MSX2 Yes
      Yes Yes 2004: Mobile Phones, 2005: PlayStation 2, 2006: i-revo 1990 Metal Gear 2: Solid Snake MSX2 Yes
      Yes
      2004: Mobile Phones, 2005: PlayStation 2 1998 Metal Gear Solid PSX Yes Yes Yes

      1999 Metal Gear Solid: Integral PSX Yes Yes Yes
      Microsoft Windows 2000 Metal Gear: Ghost Babel GBC
      Yes

      Supervising Director 2001 Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty PS2 Yes Yes Yes

      2002 The Document of Metal Gear Solid 2 PS2 Yes Yes


      2002 Metal Gear Solid 2: Substance PS2 Yes Yes Yes
      Microsoft Windows, Xbox 2004 Metal Gear Solid: The Twin Snakes NGC
      Yes Yes
      Original Director 2004 Metal Gear Solid 3: Snake Eater PS2 Yes Yes Yes

      2004 Metal Gear Acid PSP
      Yes


      2005 Metal Gear Acid 2 PSP
      Yes


      2005 Metal Gear Solid 3: Subsistence PS2 Yes Yes Yes

      2006 Metal Gear Solid: Digital Graphic Novel PSP Yes Yes


      2006 Metal Gear Solid: Portable Ops PSP
      Yes Yes
      Original Concept 2007 Metal Gear Solid: Portable Ops Plus PSP
      Yes Yes
      Original Concept 2007 Metal Gear Solid 2: Bande Desinee DVD Yes Yes


      2008 Metal Gear Solid Mobile MP
      Yes


      2008 Metal Gear Acid Mobile MP
      Yes


      2008 Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots / Metal Gear Online PS3 Yes Yes Yes

      2008 Metal Gear Online: Gene Expansion PS3
      Yes


      2008 Metal Gear Online: Meme Expansion PS3
      Yes


      2009 Metal Gear Online: Scene Expansion PS3
      Yes


      2009 Metal Gear Solid Touch iPhone
      Yes

      iPod Touch, iPad 2010 Metal Gear Arcade PS3
      Yes

      Amusement arcade 2010 Metal Gear Solid: Peace Walker PSP Yes Yes Yes Yes PSP Go TBA Metal Gear Solid: Snake Eater 3D 3DS Yes Yes


      TBA Metal Gear Solid: Rising PS3
      Yes

      Microsoft Windows, Xbox 360


      Snatcher series





      Tokimeki Memorial Drama series

      For more details on this topic, see Tokimeki Memorial (series).

      • Tokimeki Memorial Drama Series Vol. 1: Nijiiro no Seishun (1997: PlayStation, Sega Saturn) – Planner/Producer/Drama Director
      • Tokimeki Memorial Drama Series Vol. 2: Irodori no Love Song (1998: PlayStation, Sega Saturn) – Planner/Producer
      • Tokimeki Memorial Drama Series Vol. 3: Tabidachi no Uta (1999: PlayStation, Sega Saturn) – Executive Director

      Zone of the Enders series

      For more details on this topic, see Zone of the Enders (series).


      Boktai series

      For more details on this topic, see Boktai (series).


      Castlevania series

      For more details on this topic, see Castlevania.


      Other games


      • Penguin Adventure (1986: MSX) – Assistant Director
      • Lost World (1986: MSX, cancelled) – Writer/Director
      • Policenauts (1994: PC98, 1995: 3DO, 1996: Playstation, 1996: Saturn) – Writer/Director
      • Stock Trading Trainer : Kabutore (2006: Nintendo DS) – Producer
      • Kabushiki Baibai Trainer Kabutore! Next (2007: Nintendo DS) – Producer
      • Super Smash Bros. Brawl (2008: Wii) – Designer of Shadow Moses Island stage.
      • Twelve Tender Killers (2008: Mobile Phones) – Producer
      • Gaitame Baibai Trainer: Kabutore FX (2009: Nintendo DS)

      Movies



      Voice acting roles


      • Policenauts (1994) – AP Officer No. 2
      • Metal Gear Solid: Integral (1999) – Genola
      • Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots (2008) – Voice of God


      المصدر:
      http://en.wikipedia.org/wiki/Hideo_Kojima



      وتم بحمد الله وان شاء الله بكتب عن شخصية تاريخية ثانية في وقت لاحق^^


      02 : 11 :11


      المزيد من الرعب في الجزء الثاني


    2. #2
      التسجيل
      28-05-2010
      الدولة
      سنتياغو برنابيو
      المشاركات
      238
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      عجزت اصوف أبداعج أرشي على الموضوع
      وأحسن بالموضوع إنج بديتي في كوجيما والله هالشخصية أحبها بصوره مو طبيبعية شخص بكل المقايس
      ما شاء الله اعمالة كل عمل افضل من الي قبله
      ولو الأخير عليه ملاحظات بس مهما كان بشتريها مادام كوجيما فيها وميتل غير فيها
      شخصية جميلة وموضوع روعه وفكره أروع
      شاكر لج أختي ارشي على الموضوع وطريقة كتابة التفاصيل بالموضوع والترتيب
      معدل الموضوع كله وروعه يا ارشي روعه

    3. #3
      التسجيل
      01-08-2009
      الدولة
      بنغازى ليبيا
      المشاركات
      2,771
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: the-black_jin

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      شخص غريب كوجيما وهذا ما يعجبنى فية افلامة غريبة نوعا معا
      سيرة حياتة مميزة وفريدة
      اقف احترما له و لعقلة الكبير
      شكراا جزيلا على الموضوع


    4. #4
      الصورة الرمزية Arashi
      Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

      •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

      مشتط
       
      التسجيل
      16-01-2006
      الدولة
      DoHa
      المشاركات
      8,755
      المواضيع
      541
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      مشكورين sergio ramos23 و jinabil

      انا زاد احترامي له يوم عرفت انه شارك في عمل لعبة البطريق

      اياااااااااااااام والله واخيرا عرفت نهاية اللعبه من الصوره

      02 : 11 :11


      المزيد من الرعب في الجزء الثاني


    5. #5
      التسجيل
      31-01-2010
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      420
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      انا اسمع كوجيما دائما حسبته لعبة والا شركة لاكن الآن عرفت من هو
      انجازاته رائعة (مع إني ما احب ميتل جير)
      الف شكر لك يا اراشي عالموضوع الاكثر من رائع
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







    6. #6
      التسجيل
      18-04-2003
      الدولة
      Umbrlla
      المشاركات
      1,084
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      في عام 1994 اصدر كوجيما لعبة المغامرات Policenauts ولكن لم يتم اصدار نسخه انجليزيه للعبه بسبب بعض المشاكل التقنيه أثناء الدبلجة ولكن تم نشر برنامج للترجة الانجليزي بشكل غير رسمي في مساء 24 اغسطس ليوافق ذكرى ميلاد كوجيما السادس والاربعين.
      أصبح كوجيما مشهورا عالميا عام 1998 بعد اصدار Metal Gear Solid على البلاي ستيشن حيث كانت اول ميتال تصدر برسوم ثلاثية الابعاد وتثميل صوتي.
      عفوا أختي في خطأ بالموضوع في عام 1994 كان عمر كوجيما 31 سنه ....

      يبدوا أن الموضوع مترجم بالكامل ....

      هناك الكثير من الأخطاء اللغويه التي قد تغير معنى الجمل....

      عدا ذلك الموضوع جيد ....

      أتمنى لك التوفيق في مواضيعك القادمه ننتظر جديدك ....



    7. #7
      التسجيل
      28-06-2010
      المشاركات
      61
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      ووواووو نوووضع جداا قوي


      لاكن لعبت ماتلقير هي اي محليته زياده

    8. #8
      التسجيل
      21-05-2008
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      194
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      تقرير رائع عن شخصية اثرت عالم الفيديوقيمز

      يعطيك الف عافية يارب على طرحك المتكامل
      عاشقها ،،

    9. #9
      التسجيل
      01-05-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      814
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ؟؟؟

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      كوجيما او كما يلقبونه الربع ابو الكجم ماله حل مع الاعاب امبدع فيهم تققيمات ميتل جير ممتازه وضع بصمه كبيره في عالم الاعاب

      مشكووره علي الموضوع

    10. #10
      التسجيل
      12-12-2009
      الدولة
      Ba7rany
      المشاركات
      1,311
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      موضووع رائع وشكرا على المجهود الطيب

      وقال بأنه لن يترك صناعة الالعاب طالما هو على قيد الحياة.
      بس لو يواصل في ميتال جير حق يكون موت كوجيماهو نهاية ميتال جير

      now playing

    11. #11
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      موضوع جميل

      بس مبين انه مب مرتب lol

    12. #12
      NiN RevO غير متصل Forza Milan
      مستانس
       
      التسجيل
      03-09-2005
      الدولة
      KSA - Khobar
      المشاركات
      3,852
      المواضيع
      164
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: nin revo PSN ID: NiN_RevO

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      بصراحه موضوع متعوب عليه ..

      انا ما قرأت كل الكلام لأن معظم المكتوب انا اعرفه لكن حلو يكون موضوع شامل لتاريخ هذا النابغه ^^

      هذا الادمي ما يحط يده في لعبه الا وتطلع شيء خيالي ..

      انا تقريبا ً لعبت معضم العابه .. واللعبه الوحيده اللي متحسف اني ما لعبتها هي ZOE

      لكن اللعبه موجوده عندي وبأي وقت ممكن العبها ..

      شكرا ً arashi على الموضوع ويعطيج العافيه ^_^

    13. #13
      التسجيل
      09-08-2006
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,056
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      باختصار أحسن مبرمج في التاريخ .......بلامجاملة
      والأروع انه المبرمج الوحيد الي مصر انه يدعم سوني وأجهزتها (من مبرمجي شركات الطرف الثالث)
      عكس المبرمجين الأخرين (شينجي ميكامي - كيجي اينفون)
      لعبة واحدة شاهدة على تاريخه الحافل بالأمجاد والنجاحات (Metal Gear)



    14. #14
      الصورة الرمزية Arashi
      Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

      •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

      مشتط
       
      التسجيل
      16-01-2006
      الدولة
      DoHa
      المشاركات
      8,755
      المواضيع
      541
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      biohazard x

      عفوا أختي في خطأ بالموضوع في عام 1994 كان عمر كوجيما 31 سنه ....

      يبدوا أن الموضوع مترجم بالكامل ....

      هناك الكثير من الأخطاء اللغويه التي قد تغير معنى الجمل....
      قصدك اني خليت برنامج يترجم لي؟
      لا انا دارسه ترجمه وترجمت كل شي بنفسي
      لكن ماجوف في اخطاء انا مترجمه كل شي من الويكيبيديا
      وصح عمر كوجيما كان 31 والحين بعد 16 سنه صار 47 مافي خطأ


      عاشق xlll

      لاكن لعبت ماتلقير هي اي محليته زياده
      انا ماعرفته الا من ميتال جير


      مغرم سايلنت هيل

      يعطيك الف عافية يارب على طرحك المتكامل
      الله يعافيك


      كليتوس

      وجيما او كما يلقبونه الربع ابو الكجم


      ههههههههههههه حلوه ابو الكجم>>اختصار كيلوجرام


      EL Madridsta

      بس لو يواصل في ميتال جير حق يكون موت كوجيماهو نهاية ميتال جير
      ههههه الله يطول في عمره


      kingx11

      بس مبين انه مب مرتب lol
      حرام عليك ليش مب مرتب؟


      Nintendo RevO

      هذا الادمي ما يحط يده في لعبه الا وتطلع شيء خيالي ..
      عشان جذي اتمنى ولو مره يمسك سايلينت هيل
      وشكرا


      devil cober

      عكس المبرمجين الأخرين (شينجي ميكامي - كيجي اينفون)
      معاك حق وخاصة ميكامي اللي مادري ليش حاقد عالبلاي ستيشن مع انه كان سبب نجاحه



      02 : 11 :11


      المزيد من الرعب في الجزء الثاني


    15. #15
      التسجيل
      22-05-2008
      الدولة
      State Of Kuwait
      المشاركات
      2,511
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SWAGGER Q8 PSN ID: Big_Boss_q8_ Steam ID: Challenger_Q8

      رد: شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

      لوووول ممكن احد يشرحلي

      شارك في معرض E3 2010 لاستعراض لعبة فريقه Metal Gear Solid: Rising ولكن قالت CVG أن العبة ستكون حصرية على البلاي ستيشن 3 وسيتم الكشف عن ذلك في معرض Tokyo Game Show
      ويعطيج ألف مليون عافيه اراشي

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. Hideo Kojima (لمحة عنه)
      بواسطة : S!NDBAD , في منتدى ميتل جيير
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 13-08-2006, 01:19 AM
    2. Big News from Hideo Kojima!
      بواسطة : S3 , في ألعاب الننتندو المحمول الحصرية Nintendo 3DS
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 31-10-2002, 07:17 AM
    3. Project Hideo Kojima
      بواسطة : RPGgirl , في ألعاب الننتندو المحمول الحصرية Nintendo 3DS
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 20-10-2002, 12:51 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •