لاكن يوم لعبتها أتضح أني ماكنت مركز على الرسم كثر ماني مركز في القتال حتى الخلفيات ما حس فيهم من كثر التركيز وسلامتكم
كلامك صحيح والكل اظني يوافقون على هاي النقطة لكن انته تقول الرسم ماتركز عليه اثناء اللعب ، فقط تركز على القتال . يعني هل هناك فرق بين جزء nes و جزء ps3 ؟ كلاهما العاب قتال ولا يهم الرسم يعني جزء nes مايقل عن جزء ps3 ..
---------------------------
شوف الصورة وأحكم على الجدّية في أداء الهادوكن :
قام يتطور الجرافكس وقام يدققون في الملامح
لكن يطورون الجرافكس اوكيه بس يدققون في الملامح وآخر شي تطلع بالشكل الهزلي !!!
يعني لو تلاحظ الشخصيات يوم ينضربون كلهم منطرين عيونهم والثم مستوي باب يعني لهذه الدرجة متفاجئين ؟؟
لو تلاحظ الاجزاء القديمة يوم ينضربون يمثلون الدور الصح ( عين مسكره والثانية فاتحه شوي + الخد منتفخ من أثر الضربة ) يعني هذا التدقيق مش كل واحد بطل عيونه وثمه
التدقيق في الملامح شي مطلوب لكن بطريقة معقولة ومش مبالغ فيه .
وصلنا إلى عالم الاج دي و قابل علينا ال3دي تبونهم يوقفون التصوير و الجرافكس ويخلونها مثل قبل ؟
وصلنا الى عالم HD على العين والراس ، لكن مش كل لعبة لازم تكون 3D حتى تدخل عالم HD .
يعني عندك BB و KOF دخلوا عالم HD بدون استعمال المفرط في 3D او استعماله شبه معدوم .
يعني SF4
2.5D فكرة ممتازة لكن التركيز على شي واهمال شي هذا ماينفع .
^^^^
كل هاذي الحوسة والكلام الفاضي تلخص ان اللعبة بدأت تفقد جدّيتها وهذا سبب فتح أخوي سالمور الموضوع .
اذا كابكوم حابة تعمل الجزء كله هزلي ، انصحها ان تعمل جزء جديد من POKET FIGHTER لان هذا الجزء الوحيد اللي ينفع له الجو الهزلي .