الفيديو مافيه شي متغير
مجرد الشعر اصبح اشقر
ولو انهم انزلو الاجزاء السابقه الموجوده على الكيوب والوي لكان احسن
كلنا او معظمنا عنده الثلاث اجهزة للسوني فالكل لعب ريزدنت ايفل 4 وكود فروميكا
لكن الدارك سايد والكوبريشين والزيرو لم يلعبها الا اصحاب الوي والجيم كيوب
سوني ليس لديها نظرة للمستقبل


































طردوا الكل اتمنى شينجي ميكامي يسوي لعبة نفس الطريقه خل يعطيهم واحد صفر 

