اتمنى ان لا نسبق الاحداث لننتظر لعل بالامر خيره
كل دولة بالعالم لها سياسات وبصراحه لا ترجع بسياساتها الى شعوبها هذا شيئ معروف
احيانا بقراراتها تكون ايجابيه واحيانا سلبيه بالنهاية هم بشر يخطئون ويصيبون
المشكلة يا اخوان هي طبية قلوبنا مازلنا نحاول التحاور معهم ومازال في بعضنا الامل بأن يعقل الرافضه
بصراحه لو كان بزيارة مقتدى الصدر حقن للدماء على الاقل للسنه بالعراق او تهدئة الامور في البحرين وسوريا
فلا مانع من ذالك مالضير في ذالك
كما اوضح احد الاخوة ان الرسول عليه الصلاة والسلام
كان يستقبل اليهود والنصارى وهو اعلم منا بهم
دعونا نتبع خير خلق الله بما كان يعمل
والله اني اعلم ان أمير قطر آدام حب شعبه له أنه بلا شك يريد الخير
والله اني احب ملوك وامراء الخليج كما احب امير الكويت
واني لا ارضى على احدِ منهم كلمه واحده
ومع هذا لا الوم من انتقد بسبب كرههم للرافضه بما قامو به من جرائم وكرههم لنا
ولكن مع هذا ان كنت لا توافق على هذا القرار اكتب فقط
[ لست مع هذا القرار ]
ولن يغضب اخواني من قطر من هذه الكلمات البسيطه
هناك الكثير من الامور التي تحدث في البلاد اعربية ومنها بلدي لا تعجبني ولكني لا ابوح بها لأني اقدر حب هذه الشعوب لبلادها كما احب بلدي ولن تقبل مني كلمه اقولها
الان اصبح الامر كالتالي البعض يبرر تعليقه انه لا يريد به سوء
والبعض الاخر يقول العكس
ولذالك ومن وجهت نظري ان نقف هنا
في النهاية الموضوع كان مجرد خبر وليس للنقاش
تحياتي للجميع






























