• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: [ign] كانت فكرة سيئة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

    1. #1
      التسجيل
      14-08-2007
      الدولة
      -
      المشاركات
      519
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile [ign] كانت فكرة سيئة The Legend of Zelda: Ocarina of Time



      العنوان ليس كما تظن , نشر موقع ign معلومات عن القصة الاساسية او الشكل الذي كان من المفترض ان تكون زيلدا اوكرينا اوف تايم عليه حيث وصفها بالفكره الرهيبه << من الناحية السلبية للكلمه

      -1-



      جميع الدانجنز في قصر ganon
      كانت الفكره أشبه بفكرة ماريو 64 حيث جميع المهمات والمغامرات تحدث في نفس المبنى
      تخيل اللعبه بدون زيارة مختلف المناطق ؟

      -2-



      في قصة مياموتو الاصليه كان من المفترض ان يتم حرق ودمار المزرعه ذالك المكان الذي تلتقي فيه بحصانك أيبونا
      لو كان الخيار بيدك هل توده يحترق ؟


      -3-



      هل يمكنك تخيل لعبة زيلدا بدون الحقل الطلق ؟
      هذا ماكانت سوف تكون عليه زيلدا خاليه من المكان الكبير الذي يمكنك التنقل منه والركض بحصانك فيه
      --
      الحقيقة مرات يكون متعب

      -4-



      نيفي الجنيه المزعجه أم نيفي المثلث المزعج ؟
      كما هو مرسوم اعلاه هو شكل نيفي في بداية تطويرها

      -5-


      واخيراً وليس اخراً

      مطويري اللعبه في بداية المشروع كان عددهم 3 اشخاص فقط !!

      شكرا على انتباهكم







      SilentHill#

    2. #2
      الصورة الرمزية XORO
      XORO غير متصل عضو قدير
      تعجبني
       
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,452
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: XORO-85

      رد: [ign] كانت فكرة سيئة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

      جميع الدانجنز في قصر ganon
      كانت الفكره أشبه بفكرة ماريو 64 حيث جميع المهمات والمغامرات تحدث في نفس المبنى
      تخيل اللعبه بدون زيارة مختلف المناطق ؟
      قبل كنت قاري انها كانت بتكون مثل ماريو 64 لينك يكون في قصر ويدخل في اللوحات

      نيفي الجنيه المزعجه أم نيفي المثلث المزعج ؟
      كما هو مرسوم اعلاه هو شكل نيفي في بداية تطويرها
      نيفي مثلث او مكعب يبقى مزعج بالنسبة لي ><

      شكرا على المعلومات استمتعت بقرائتها


    3. #3
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: [ign] كانت فكرة سيئة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

      بالفعل XORO نيفي مزعجة بشكل XD

      لو طوروا مثل ما كانت بالأصل ما راح تحقق النجاح الي حققته الاوكرينا

      لا هيوريل فيلد ولا مدن ومجرد مرايا ! فكرة غير موفقه لكن لهم مبرراتهم ذلك الوقت وأوهمها قدرات N64 المتواضعة

    4. #4
      I C E غير متصل عضو مميـز ومراقــب سابق
      || Limited Edition ||
      رايق
       
      التسجيل
      15-07-2008
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,438
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: LightYear89

      رد: [ign] كانت فكرة سيئة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

      hey listen hey listen hey listen xD
      والله نافي ذكريات مزعجة من أيام 64 .. صحيح مزعجة لكني أحبها بصراحة يوم تسوي تارجت على العدو .. أياو xD
      بالنسبة لمعظم الموضوع أذكر قبل فترة نزلت موضوع عن إبتكارات لعبة زيلدا التي طورت عالم الألعاب للأفضل
      زيلدا أوكارينا أوف تايم كانت أول لعبة تستخدم عالم 3D المفتوح بشكل كامل .. سبب الخوف في الماضي أصبح أكبر النجاحات في تاريخ الفيديو جيمز
      تخيلوا لو اللعبة تم إصدارها مثل ما ذكرت المقالة ! برأيكم بتحقق نفس النجاح الي حققته النسخة النهائية من اللعبة ؟

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •