• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 56

    الموضوع: ماهو افضل نادي خليجي نريد صوتكم

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      الظلام
      المشاركات
      14
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكل فخر الزعيم
      (((((((((((((الهلال)))))))))))))))):-) :-) :-) :-)
      مع تحيات عاشق الظلام

    2. #17
      التسجيل
      24-02-2002
      الدولة
      بييييييييييييتنا
      المشاركات
      37
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      بالتأكيد زعيم الكره الاماراتيه

      باتأكيد زعيم الكره الاماراتيه؟
      وبدون منازع ؟
      (العينالاماراتي)

    3. #18
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      roma
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة
      الهلال
      coming soooooooooooooon

    4. #19
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      بحرين
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      اقول يا الشباب
      احسن نادي هو
      هو
      هو
      هو
      هو



      (الرهيب)






      (الريان القطري) وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسس:":"

    5. #20
      التسجيل
      22-03-2002
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      النصر عمهم وحابس دمهم ........ النصر وبس الباقى كومبارس
      بالتاكيـــــــــد الزعيم هو نادى النصر السعودى
      خــالد طاهر .. مع محبتى

    6. #21
      التسجيل
      18-03-2002
      الدولة
      الأرجنتين ورووووووووووووما
      المشاركات
      14
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      رأى شخصي ...

      هو



      هو

      هو
      هو
      ...........................العين الاماراتي.........................


      لقوة أداءه والاستمتاع بمهاراته

      ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
      صافي الثلاث وقصير الثلاث دايم هو مطلبي

    7. #22
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      uae
      المشاركات
      78
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب احنا غلبنا العين بناديا اللي افتخر فيه الوصــــــــــــل

      الاماراتي

    8. #23
      التسجيل
      10-09-2001
      الدولة
      AL , USA
      المشاركات
      555
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعاً وبدون منافس هو الزعيم الآسيوي و الزعيم العربي والزعيم الخليجي هو


































      نـادي الهــلال الـسـعـــــــــودي .
      .
      .
      من زمان عنكم ..!!
      .
      .

    9. #24
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      21
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      من دون ادني شك

      القادسية الكويتي

    10. #25
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي يقول نادي الهلال لازم يحدد الهلال السوداني او الهلال السعودي ..!!

      انا ارشح احسن جمهور ... جمهر نادي الجزيره الحمراء .. !!

      لايوجد زعيم في دوله الامارات لان كل الانديه مصخره ولعيبه بقر .

    11. #26
      التسجيل
      02-02-2002
      الدولة
      جزيرة العرب المحتـلة
      المشاركات
      45
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      الكواسر (المدرسة قهوجي ورفاقه)

      مع إحترامي لآراء الأخوة



      الكواسر نادي الأهلي السعودي هم الأفضل



      رغم فقد البطولات المستحقه بسبب000000000 التحكيم0000000



      والدليل فوز الأخضر على الأرغواي 3/2 أمس

      بعد عودة لاعبي الكواسر إلى الأخضر إلى جانب زملائهم

      صفوة الكره السعوديه


      ;-) 00000000000000000;-)

    12. #27
      التسجيل
      02-03-2002
      الدولة
      في بلاد الفن الكروي...ايطاليا...
      المشاركات
      101
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحه الأنديه السعوديه كلها مسخره





      بالتأكيد الأنديه الإماراتيه أفضل


      الــــكــابــتيانــــو ..

    13. #28
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      26
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up وش الكلام ذى كلكم رشحتم وجى دوري انا

      انا اقووووووول ان ناااااادي




      :6






      ;-)




      الاهلي السعودي هو احسن نادي عربي مع تحياتي ( رأي شخصي)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة èçêَêوêç1.jpg‏  
      لا تندم على حبيته وجافاك****أندم على الي حبك وجافيته

    14. #29
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      افضل نادي هو نادي هور العنز .

    15. #30
      التسجيل
      05-02-2002
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      59
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alcomandoz
      بصراحه الأنديه السعوديه كلها مسخره





      بالتأكيد الأنديه الإماراتيه أفضل
      علشان كدا فاز الهلال والاهلي على الشعب والشباب

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •