^
^
اتمنى بصراحة يوعدنا بس عرض له ولا ديمو ولا معرض
على العموم في انتظار الاخبار الاسبوع القادم
^
^
اتمنى بصراحة يوعدنا بس عرض له ولا ديمو ولا معرض
على العموم في انتظار الاخبار الاسبوع القادم
خمس سنوات تأثرت بخروج ناس واظن وفاة بعض الناس , بس انت قلتها خمس سنوات تطوير , مو بعد خمس سنوات من الهايب والازعاج ومشهد CG تقطع على ما نزله يقول تونا ندخل مرحلة التطوير الكامل ( صح النووووووم نامورا ) , كان سكت وما اعلنت عنها الا بعد دخول مرحلة التطوير ههههه, شفت الفرق الحين بين 12 و 13 فيرسس .Judge Balthier~ للمعلومية ترى FF12 جلست خمس سنوات تطوير
خبر جديد ~
^^^^^^^^^^^^^^
دائــمــاً الــمـــطــور الــيــاباني ما يستفيد من أخــطــائه الــســـابقة
أو إذا لعبته الأولى ما نجحت يسوي جزء ثاني لها ويضعها في الأسواق اليابانيه فقط
هذا الكلام قاله السيد كوجيما في أخر مقابلة
وتأجيل الألعاب حدث ولا حرج !!!!!!
Judge Balthier ~ لول نسيت ردك تماما بس عندي خبر كنت ابغى اضعه و شفت ردك الآن ... راح ارد عليك على السريع ... خروج و وفاة ناس ؟ .. الي اعرفه ان المخرج مرض .. ثم يعني إذا المخرج مريض باقي الفريق يعطل المشروع ؟ .. عموما اللعبة ما توقفت الي اعرفه ان حتى لما كان المخرج مريض المشروع كان شغال ... خمس سنوات من الهايب و الأزعاج ؟ .. من جدك انت تتكلم ؟ .. اي هايب و اي ازعاج ؟ .. ترى Versus XIII ما عملت ولا 10 % من الهايب الفاضي الي عملته XIII كل الي عملته ثلاث عروض و كذا تصريح بسبب الضغط من المواقع و الجماهير و لعبة Versus XIII معروف عنها انها من اكثر المشاريع المتكتم عليها ... يمكن اتفق معاك في الكشف المبكر لكن الكشف يعتبر طبيعي اللعبتين XIII و Versus XIII تم التخطيط لهم في 2005 و الكشف عنهم في 2006 ... ثم يا عزيزي لا تحسب ان فريق نامورا كان متفرغ للعبته زي فريق تورايما الي شغال على XIII بس ... نصف مدة التطوير كان على بناء محرك الكريستال الي شغال على XIII و Versus XIII سابقا من 2006 لحد 2008 و فريق نامورا كان مشغول بمشاريع كثيرة با الأضافة إلى Versus XIII و اذكرك فيهم لو كنت ناسي .. عندك فيلم FFVII Advent Children Complete الي كانو شغالين عليه في سنتين ( 2008 - 2009 ) ... و العاب كينجدوم هارتس كان فريق KH شغال كامل على KH 358 l 2 Days ( من 2008 - 2009 ) و KH 3D ( اشتغلو على اللعبة جد من بداية 2011 إلى الربع الأول من 2012 ) و دعمو فريق لعبة موساشي في KH BBS لجهاز PSP ( من عام 2008 فريق KH كان شغال عليها و عمل الأساسيات فيها و اشتغل على الكونسبت و في 2009 إلى 2010 فريق لعبة موساشي استلم المشروع و حصلو على دعم من مطورين السلسلة الأصليين ) ... و لا ننسى ان تطوير Versus XIII توقف سنة كاملة عشان يدعمو فريق تورايما و كيتاس للعبتك المفضلة و الي ما تبغى احد يغلط عليها XIII من الربع الثاني من 2009 إلى شهر مارس في 2010 لأسراع اصدار اللعبة ( لول على فريق XIII مو عارفين يشتغلو لوحدهم و يعتمدو على انفسهم .. في XIII حصلو على دعم من فريق نامورا و في XIII - 2 حصلو على دعم من فريق لعبة ستار اوشن .. يا عزيزي صحيح لعبة Versus تأخرت في الأصدار لكن على الأقل يعتمدو على انفسهم في تطوير لعبتهم و واثقين من امكانياتهم ) ... و اخيرا لا ننسى ان محرك الكريستال الي كانو شغالين عليه لتطوير XIII و Versus XIII سابقا اكتشفو انه مو كافي لتطوير Versus XIII و اشتغلو على تطوير اللعبة بمحرك جديد كتبنا عنه سابقا في موضوع المستجدات و تغيرت امور كثيرة في اللعبة من تصميم اماكن و اضاءة و موديل الشخصيات كثييير عن مظهر عرض يناير المظلم و الضعيف لدرجة ان اشخاص من مجلة فاميتسو شاهدو ثلاث صور من نامورا للعبة بعد المحرك انبهرو منها جدا ولا عرفو هل الصور CG او Real Time ! .. هنا السؤال !! ... الأشخاص هؤلاء ليه انبهرو بثلاث الصور هذه من الجيم بلاي و لا انبهرو من عرض يناير الي كشف فيه الجيم بلاي لأول مرة ! ... شفت الفرق الآن جدج فريق Versus XIII رغم تشتت الفريق في عدة مشاريع ( و على فكرة ذكرت لك مشاريع على السريع حسب ذاكرتي المتواضعة ) و لأنه مجبر انه يعملها لكن مع ذلك دائما نامورا و كيتاس يؤكدو ان المشروع يسير على ما يرام و تطويره سريع و المشاريع الأخرى الي اشتغلو عليها جابت ارباح للشركة ما خسرو فيها ... لكن الآن المهمة صارت اصعب با النسبة لهم في تطوير Versus XIII بعد الأرباح المنخفضة لــ XIII - 2 لأنهم يبغو يقدمو منتج نهائي مرضي و يرجع هيبة اسم FINAL FANTASY ... اتمنى المرة القادمة تتكلم و عارف أيش يحصل مع الفريق مو تجيب كلام من عندك و تعصب و ترمي كلام و الي يشوفك يقول انك موظف في الشركة جالس معاهم و عارف أيش يحصل و سبب تأخيرهم في اللعبة ... يا صباح الحمص و البابا غنوج يا جدج لووووول ( & )
المهم نروح للخبر ~
لعبة Theatrhythm FINAL FANTASY حصلت على DLC لأحد الحان لعبة FF Versus XIII .. شاهدو الفيديو ~
طبعا اللحن المختار هو لحن يوكو المسمى بـ Somnus و يبدو انه يعتبر اللحن الرسمي لـ Versus XIII
راح اتكلم عن رأيي الشخصي ... لحن ينزل كا DLC للعبة ما صدرت و هي حصرية Sony و لجهاز نينتيندو مثير للشك قليلا ! .. خاصة بعد ما عرفنا ان حصل اللقاء الأول لنامورا مع المدير التنفيذي لشركة نينتيندو ايواتا يوم امس :
و تحدثو عن لعبة Theatrhythm و سلسلة KH بمناسبة اصدار KH 3D في اليابان و الي حققت مبيعات ممتازة ... بنظري اما انه لحن عادي نزل للعبة .. او ان هناك اتفاق و تعاون سري بين ايواتا و نامورا بعد هذا اللقاء ... ممكن نشوف فيرسس في الـ Wii U لول xD
Noctis : اخبرني يا صديقي ... متى Square تنوي تكشف عن جديد لعبتي و ما وصلت له من تطوير ؟
Ignis : قريبا !
في الخبر السابق ذكرنا لكم ان احد الحان اللعبة نزل كا DLC للعبة Theatrhythm ... من خلال الحساب الأدارة الأولى لسكوير انيكس برئاسة كيتاس ( معلومة من dro : حساب التويتر كان في البداية لمستجدات لعبة The 3rd birthday ثم صار حساب رسمي لجديد الأدارة الأولى و ينقل فيه مستجدات الألعاب زي TYPE - 0 و Theatrhythm ) ... المهم من خلال الحساب تم الأعلان عن لحن Versus XIII الي راح ينزل كا DLC احد اعضاء Square Enix سئل في تويتر ( ماذا عن اللعبة نفسها ؟ ) و كان يقصد FF Versus XIII و كان الجواب في الحساب : ( Soon ) ... لا نعلم حتى الآن ماذا يقصد بـ Soon ربما معلومات جديدة او عرض او موعد اصدار ... على كل حال نحن متحمسين جدا لأي جديد عن Versus XIII تابعو موضوع المستجدات لمعرفة كل جديد !
<> مصدر الخبر <>
أنا فرحت لما شفت الموضوع انرفع على ان فيه خبر جديد -___-
با النسبة للشخصية لا اعرفها لأني مو متابع للأنمي ولا المانجا لـ Fairy Tale
^
^
مي تو <_<"
Me 3
We Want Somthing New![]()
I Love kuchiki byakuya
اخبار سيئة لـ FINAL FANTASY Versus XIII
ثلاث موظفين رئيسيين في الأدارة الأولى بقيادة كيتاس قد استقالو من شركة Square Enix و هم Ryuji Ikeda المطور الرئيسي للعبة Dissdia FINAL FANTASY و Shouta Shimoda مخرج التخطيط للعبة Dissidia 012 FINAL FANTASY و الغريب هو استقالة Takeshi Arakawa مخرج الجرافيكس للعبة FINAL FANTASY Versus XIII
كيتاس و يقف بجانبه Takeshi Arakawa
Takeshi يعمل في Square منذ تطوير FFVIII و كان متخصص في تصميم القوائم .. شارك في العاب اخرى كا Dissidia و جزئي KINGDOM HEARTS و جزء KH للجيم بوي ادفانس ... الثلاثة موظفين استقالو من Square للأنضمام إلى شركة خاصة في تطوير العاب الهواتف المحمولة ... لا نعلم حتى الآن هل الأستقالة اثرت في عملية تطوير Versus XIII ام لا
واضح أنهم أستقالوا بملئ إرادتهم من أجل الربح السريع ,, العاب الهواتف صار عليها إقبال كبير باليابان
إن شاء الله ما يأثر هالشيء على عملية التطوير نومورا قادر يحصل موظفين أحسن منهم
التعديل الأخير تم بواسطة Rei' ; 27-04-2012 الساعة 03:58 PM
شكلها راح تأثر خصوصا الاخير لان الجرافيكس مهم جدا لفيرسس لان سلسلة FF لازم تظهر بأبهى حلة وخصوصا من الكلام والصور والمقاطع ان اللعبة متوقه ان تكون قوية من ناحية الجرافيكس , تكفين سكوير عطونا موعد اصدار رسمي .
خبر سيئة الصراحة لفيريس واتمنى ما ياثر هذا الخبر على تطوير اللعبةاخبار سيئة لـ FINAL FANTASY Versus XIII
بس اتوقع انه راح ياثر على تطوير اللعبة
مع ذلك مازل عندي امل في نامورا و فيريس اتمنى انهم ما يخيبون املي فيهم
ماحب الاخبار السيئة
متى ينزل
ومتى يبتدون بKH3
I Love kuchiki byakuya
Tetsuya Nomura : "نطلب منكم الصبر" على Final Fantasy Versus XIII!
هذا ما جاء على لسان المطور تيتسويا نومورا في مقابلة أجراها مع مجلة GameInformer الأمريكية ,, حيث قامت المجلة بسؤاله عن لعبته المنتظرة
وتحدث قائلاً : "نطلب منكم الصبر على الإعلان الرسمي لهذه اللعبة فـ دائماً ما يأخذ وقت عندما تقوم بمعالجة شيء جديد كلياً
ولكننا نفعل ما بوسعنا لجلب المزيد من المعلومات للمعجبين .. نحن نقدر صبركم على اللعبة بشكل عظيم! "...
طيب خلونا نشوف سكان واحد عالأقل ! -_-"