Batman: Arkham Origins l
الناشر:
المطور:
المحرك:
الأجهزة:![]()
![]()
أهلاً وسهلاً بأعضاء منتديات الألعاب في الموضوع الرسمي للعبة فارس الظلام القادمة Batman: Arkham Origins
بعد النجاح الباهر الذي حققتة اللعبه في الجزئين السابقين هاهي تعود شركة Warner Bros Interactive Entertainment و DC Entertainment
وتعلن عن الجزء الثالث من سلسلة Batman: Arkham تحت عنوان Batman: Arkham Origins وهذه المره تحت تطوير فريق Warner Bros. Montreal
عوضاً عن أستيديو Rocksteady الذي قدم لنا الجزئين السابقين.
تفاصيل عن اللعبه من مجلة جيم أنفورمر:
- أحداث اللعبة مستحوى من أفلام Batman: Year One و Batman: Legends و Dark Knight .
- أحداث اللعبة تجري في فترة أعياد الميلاد ( الكريسمس ) في بداية الحياة المهنية لشخصية بات مان وقبل أحداث Arkham Asylum و Arkham City
- الشرير الرئيسي للعبة هو Black Mask والذي قام بوضع جائزة كبيرة لمن يقوم بقتله .
- الأعداء سيكونون متنوعين من عالم DC Universe .
- على بات مان القضاء على كل الأعداء وحل اللغز الكبير حول سبب الرئيسي لمحاولة Black Mask قتله بأي طريقة كما أنه يريد أن يثبت لمنظمة GCPD بأنه على جانبهم .
- فريق تطوير اللعبة هو Warner Bros. Montreal الفريق الذي عمل على نسخة Wii U من Arkham City ولديه خبرة واسعة في الأكواد البرمجية التي يستخدمها إستديو Rocksteady .
- المطور Eric Holmes والذي كان يعمل كمدير التصميم في Incredible Hulk: Ultimate Destruction ولديه خبرة في كتابة قصة Transformers: Megatron تم إختياره للإشراف على توجه الإبداعي في اللعبة كما أنه عمل في السابق مع Epic Games ولديه خبرة مع محرك Unreal Engine .
- Rocksteady ستقوم بتوفير مساعدة تقنية لمحرك اللعبة ولكن إستديو WB Montreal سيستعامل مع القصة بشكل كامل .
- العمل على بات مان وهو في ريعان شبابه فتح للإستديو من تجديد الشخصية وتجديد الأفكار وتجديد الشخصيات وعالم اللعبة .
- بات مان ليس الشخصية التي يعرفها المعجبون من قبل .
- الديمو الذي عرض لمجلة جيم أنفورمر كان يمتد لمدة ساعة فقد كان بات مان في Jezebel Plaza يقارب صفقة للأسلحة .
- مدينة جوثام مغطاة بالثلوج وأضواء الكريسميس .
- مساعدوا Black Mask سيقومون بإفتعال الجرائم بالمدينة .
- مدينة جوثام لم تتحول لسجن بعد .
- الإختلاف الكبير الموجود بين الفترتين الزمنيتين هو أماكن تواجد Amusement Mile .
- بات مان يحاول معرفة لماذا يريده Black Mask ميتا وسيقوم بإستخدام شخصية Penguin للحصول على المعلومات التي يريدها .
- منتج اللعبة ( المطور Ben Mattes ) يقول بأن الإستديو لا يريد العبث بالنظام القتالي فبما أنه ليس مكسور فلا تقم بإصلاحه .
- مع ذلك فإن النظام القتالي في الجزء الجديد سيوفر إمكانيات جديدة وتكتيكات جديدة و طبقات جديدة .
- نوع جديد من الأعداء سيجبر بات مان على إستخدام حركات جديدة في القتال .
- بات مان ليس مألوف بشكل كامل مع قدراته ففي بعض الأحيان عندما يقوم بإستجواب أحدهم فإنه سيدفع بالأمر بعيدا ( يعني إستخدام العنف الزائد ) .
- قدرة بات مان على البحث و إختراق الهواتف ستجعله يستطيع الحصول على المعلومات التي يريدها.
- تستطيع إستدعاء “ Batwing ” والذي سيقوم بدوره بنقلك إلى الساحل الشمالي الشرقي وهو المكان الذي يدير منه Penguin عملياته ولكنك لم تتحكم في Penguin ولكن الشخصية نفسها لها الكثير من التأثير في أحداث القصة .
- في حدث معين باللعبة يقوم بات مان بإستخدام طور ” Predator ” هو طور يجعله أقوى .
- يستطيع باتمان عمل بعض الحركات البهلوانية …
- أداة جديدة تم إضافتها للعبة وهي “Remote Claw” وهي شبيه بأداة الالتقاط والسحب كما في لعبة Just Cause 2. وبواسطتها تقكون قادر على استهداف شيئين بوقت واحد وسحبهم جميعا ورميهم.
- من التكتيكات القتالية الجديدة, تستطيع تلغيم برميل ما بقنبله ثم رميه تجاه الأعداء وقطع الحبل باستخدام أداة “batarang”.
- بات مان خلال أحداث الديمو يجد Penguin وهو يتحدث مع Alberto Falcone والذي يحاول بإقناعه ترك المتاجرة بالأسلحة . Penguin وافق على الحديث بالأمر مع والده .
- بات مان يدخل في قتال مع Penguin ويقوم بإستجوابه عن طريق ضربه بأحد المرايا بعدها يقوم Penguin بالتحدث لبات مان ولكن قبل أن يقوم Penguin بإعطاء المعلومات لبات مان يهجم على بات مان أحد المخالب الطائرة على كاحله مما يخرجه خارج الغرفة عندما يحاول بات مان العودة للغرفة يجد نفسه محصور حيث كان سبب هذا العمل الشرير الرئيسي للعبة Deathstroke .
- إستديو WB Montreal يريد سرد القصة من خلال بيئة تفاعلية حيث أن مصدر إلهام رئيسي للإستديو هو مسلسل Sherlock
- بعد الأحداث السابقة التي حصلت يقوم بات مات بإستخدام المنظور الأول لمحاولة معرفة ماذا جرى له ومصدر إطلاق المخلب وغيره من التحقيقات المتعارف عنها بالسلسلة .
- الكمبيوتر المركزي يقوم بمحاكاة العديد من الأمور في اللعبة فأنت تستطيع رؤية التحقيقات من زوايا مختلفة وبسرعة بطيئة وحتى تستطيع إيقافها وحفظ
- العديد من القضايا سواء كانت قضايا كبيرة أو قضايا صغيرة متواجدة في أنحاء مدينة جوثام وهي فرصة لأخذ راحة من القتال في اللعبة .
- هناك قسمين في المدينة منطقة جوثام القديمة ومنطقة أخرى تدعى جوثام الجديدة حجم تلك المنطقة ضعف حجم مدينة Arkham City
- هناك أبراج عديدة متوزعة في عالم اللعبة هذه الأبراج تقوم بمنع بات مان من التحليق في المنطقة المجاورة لها إذا إستطعت إختراق هذه الأبراج فإنك ستستطيع التحليق بهذه الأماكن دون إزعاج ( المفهوم قريب لمفهوم أبراج المراقبة في Far Cry 3 ) >
- هناك العديد من الأحداث والتي تقع عرضيا في اللعبة دون تخطيط مسبق لها . مثلا تستطيع إنقاذ شرطي من مجموعة من الأشرار أو إيقاف سارق من سرقة ممتلكات الناس حيث بإكمال هذه الأمور ستؤثر على شعبية بات مان .
- تمتلك اللعبة نظام يدعى ” أكثر شخص مطلوب ” هي يجعلك هذا النظام تقوم بملاحقة الأشرار من خارج القصة الأصلية للعبة .
- نظام جديد إستحدث باللعبة يسمى “ The Dark Knight system ” وهو نظام مهمات مختلفة الصعوبة وهي ليست مهمات تدريب ولكنها بنفس الوقت تدرب اللاعبيين على عمل الكومبوهات بشكل أفضل وتخفي والتسلل بشكل أحسن من ذي قبل كما أنها تقوم هذه بإكسابك نقاط خبرة لفتح تطويرات معينة .
- هذا النظام لن يقوم بإستبدال نظام التحديات والتي إشتهرت به السلسلة .
- ها حتى تجد المزيد من الأدلة والتي ستساعدك في تحقيقاتك .
هنا ننتهي من الموضوع وبأذن الله سوف يكون هذا الموضوع
بوابة أخبار اللعبه فأنتضروا المزيد من الأخبار
a7mad171