اللعبه راح يكون فيها رعب نفسي كبير ولكن قبل الخوض في استنتاجي اعتقد الجرافيك كان ممكن يكون افضل من كذا ومن العرض استنتجت التالي
بحكم ان المستشفى هو مستشفى امراض نفسيه اذا في الغالب القصه راح تكون عن الهلوسه ومواجهه مخاوفك نفس فكره باتمان الفلم الجزء الاول
https://www.youtube.com/watch?v=f31nchsGUdw
فالبطل سام راح يشوف كل شي عكس حقيقته واعتقد انه راح يتسبب في قتل نااس هو كان يشوفهم على شكل وحوش فالالام والدم وان في اشخاص يبغوا يقتلوه وانه لايستطيع الحركه كلها اوهام بسبب الهلوسه وممكن تكون النهايه انه يصاب بالجنون بعد مايكتشف الحقيقه من الدكتور المتسبب في هلوسته
اهلا اخي الغالي Dr salvador
شينجي ميكامي لم يكن واثق من لعبه انتجها كما هو الان
فالرجل يتحدث عن عودة الرعب الحقيقي و يتحدث بثقة كبيرة ويبدو انه استغل غياب الرعب الحقيقي
و اتجاه الكثير من العاب الرعب الى الاكشن بنمط ما وهذا ما اعطاه دفعة قوية للعمل
ويبدو ان تكتمه الشديد يدل على انه يريد ان يقدم مفاجئة مذهلة للعالم و كابكوم
وكلنا نتفق ان الجرافيك غير كافي نظرا الى التطور الحاصل في عالم الجرافيك اصلا ً وللان لم نطلع على نوعية الذكاء الصناعي كاملة
ولكن علينا ان ننتظر اكثر في ما يبدو لنطلع على المزيد
بخصوص الريزدنت ايفل فاللعبة تقريبا انتهت مجازيا ً من ناحية ان قصتها الان اصبحت هامشية ولم تعد ذات جدوى كبيرة
يعني فعليا ً هي انتهت فمن ينظر الى القصة السطحية في الجزء السادس و فكرة غزو العالم و الفوضى الهائل التي تصيبه بشكل ملفت للنظر يجعل الامور تسير الى النهاية
وهذه النهاية رسمت خطوطها كابكوم منذ اللحظة التي قتلت فيها البرت ويسكر و الذي كان محرك رئيسي وعجلة دوران القصة و الذي لو بقي لكان ترك للقصة المجال بان تعمل بعمق كبير
ولكن للاسف كابكوم تسير باللعبة الى نهاية المشوار ولكن للاسف لن تكون نهاية جيدة بل نهاية الى الهاوية
هذا ما يحصل عندما تسلم لعبة عميقة وقوية لغير صاحبها
............................
اهلا اخي الغالي a7mad171
هذه هي المشكلة ان تاخذ اللعبة من صاحبها لتضعها بيد الاطفال
وصدقت يا اخي والله كثرة العروض و الصور جعلتنا نعرف بداية اللعبة و نهايتها بشكل مضحك لدرجة ما بقي عليك الا ان تلعب
ناهيك ان تسريب المعلومات منتشر في كابكوم
فيبدو انها شركة مخترقة معلوماتيا ً
..
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
اهلا اخي العزيز thewave
ومر وقت لم نرك فيه بيننا
اخي لديك وجهة نظر وتفكير ملفت للنظر وفكرت قد يمكن ان تكون جزء من اللعبة
الا اننا لا نستطيع الان التفكير بشيء قبل ان نطلع على المزيد
وفكرة الوهم هذه لفتت نظري منذ ان رايت مشهد ان البطل يمر في ممر ويعود مجددا ً اليه فجاة و الدماء التي تغرق المكان
ولكن يمكن ان نقول ان الامر مرتبط بعالم الشعوذة و الجحيم كما في سيلنت هيل ان الشرير في اللعبة قام بفتح بوابة بين عالمي الجحيم و الواقع و يبدو ان التاثير واضح بين العالمين
ومما نرى من حطام مبنى المستشفى و خط الدمار في نهاية المشهد يبدو انه شق بين عالمين او طريق شق تحت ارض العالم الحالي
ولكن يصعب تقدير القصة بسبب تكتم شينجي الكامل
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
^
^
فعلاً يا أخي chris العضو thewave مكسب كبير لقسم ميتل جير لأن لديه تفكير ملفت للنظر
وأتذكر أيضاً عضو في قسم ميتل جير أسمه قروادا ذكي جداً وتفكيره جداً رائع ما شاء الله
شينجي ميكامي: يوضح سبب تحول لعبه RE إلى أكشن
من خلال مقابلة جديدة أوضح فيها الإسم الشهير خلف سلسلة العاب RE سابقاً لدى كابكوم شينجي ميكامي
عن السبب تحول اللعبة من لعبة رعب بقاء كلاسيكية إلى لعبة اكشن إبتداءً منذ الجزء الرابع :
ريميك لعبة Resident Evil الأولى هو واحده من العابي المفضلة ولكنه لم يحقق مبيعات جيدة قد يكون الأمر بكون الكثيرين لم يتقبلوا ذلك
وبسبب تلك النتيجة قررت أن أقوم بتغيير لعبة Resident Evil 4 إلى لعبة اكشن بشكل أكبر Resident Evil 4 كانت ستكون لعبة رعب بشكل
أكبر في حال نجاح ريميك الجزء الأول ولكن ذلك لم يحدث بألعاب Resident Evil 1-2-3 وكل الأجزاء ماقبل الرابع كنت دائما أقول لفريق العمل أن
إخافة الناس هو الهدف الرئيسي ولكن مع Resident evil 4 وللمرة الأولى كنت أخبرهم بأن نظام اللعب المسلي هو الهدف الرئسي
^
^
هههههههههه لم أشعر يوماً ما أن شينجي ميكامي لهذه الدرجة غبي عموماً بكل تأكيد ريميك الجزء الأول من أفضل الألعاب لكن أختيارك للجهاز هو سبب فشل اللعبه
بالعقل نينتيندو من جهاز نينتيندو64 وهي تعاني من المبيعات حتى ألعابها في هبوط مستمر في المبيعات لدرجة أنها تختفي من السوق في أقل من سنة
وللأسف جهاز الــ GameCube لم يكن منافس حقيقي للوحش الأسود الــ PS2 ولو يقارن مبيعات جزء Resident Evil: Code Veronica X
بالريميك لنجد أن Code Veronica X تفوقت في المبيعات
أختيارك لجهاز الــ GameCube هو سبب فشل اللعبه
التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 30-09-2013 الساعة 12:55 AM
^^^ شينجي مع احترامي غبي لانه نقل السلسلة للكيوب وخلا re تعيش اسوأ ايامها لو نقل الريميك والزيرو للps2 كان حقق نجاح في المبيعات وكان زاد الرعب في الرابع انا اعتبر الرابع افضل جزء لكن الجزء الملغي ما زلت اشوفة افضل من النسخة النهائية
اهلا اخي الغالي a7mad171
وشكرا لك لهذه المقابلة
اخي حقيقتا ً انتقاد الجيم كيوب كان منذ وقت طويل و خصوصا للعبة مرعبة مثل لعبة الريزدنت ايفل ان يتم نقلها الى جهاز للاطفال
فاصلا نيتندو تعاقدت مع كابكوم لنقل لعبتها الى ذلك الجهاز رغبة منها بكسر فكرة انه جهاز للاطفال على اعتبار ان الالعاب التي صدرت عليه العاب للصغار اكثر منها للكبار مثل سوبر ماريو سن شاين وغيرها
ويبدو ان نيتندو اتفقت مع شينجي بهذا الخصوص فحول لعبة رائعة مثل الريميك و الزيرو الى ذلك الجهاز وكان بداية مشكلته مع كابكوم انه كان مصر على حصرية الجزء الرابع للكيوب ثم كسرت هذا الوعد كابكوم ونقلتها الى البلاي ستيشن 2 وهنا بدات المشاكل
كابكوم كان وقتها من حقها ان تحصل على ارباح كبيرة وخصوصا عند انتاج العاب جديدة و خصوصا مع نقلة نوعية مثل الرابع
و البلاي ستيشن 2 كان له عتاد كبير من المستهلكين ومالكي الجهاز وهو خيار ممتاز لمن يبحث عن الارباح
للاسف كان قرار شينجي في ذلك الوقت خاطىء
وتسبب بوضع محرج للعبة الا انه كان في اطار احراج لا اكثر مع مبيعات منخفض
بينما كابكوم نقلت اللعبة من موقف الاحراج الى موقف الافساد و الضياع
اعتقد ان شينجي تعلم الدرس بينما كابكوم ترفض ان تتعلم اي درس
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
^
^
شينجي هو سبب تحول اللعبه إلى أكشن وهو من مهد الطريق لضياع اللعبه ولكنه تعلم الدرس أما كابكوم للأسف لم تتعلم الدرس
عموماً الأن بحوزة كابكوم 148 مليون مبلغ أقل من تكلفه تطوير لعبه GTA V هههههههه والأن الشركة تمر بوقت عصيب وعندي أحساس أنها الأن ضائعه لا تعرف ماذا تفعل
لو يجون يستشيروني كان حطيت لهم قصه احلى مليون مره من قصصهم البايخهوحتى قصة شينجي
أتمنى ماتاخذون الموضوع بجديه مجرد مزحه صغيره
![]()
اهلا اخي الغالي a7mad171
اخي سمعت بهذا الخبر ان شركة كابكوم ما تملكه هو 150 مليون دولار تقريبا ً فقط
وتعجبت كثيرا من هذا الخبر لانه سوف يكون فاجعة لكابكوم و وقت مرعب له وخصوصا انها في عالم متسارع وان بقيت على ما هي عليه لن تصمد طويلا ً
اين ايام شينجي العاب ضخمة كانت بحوزة كابكوم
الريزدنت ايفل ، الداينو كرايسس ، ديفل ماي كراي ..... الخ
كابكوم تخبطت كثيرا في العابها وكانت قادرة على الوصول الى اعلى مستوياتها في الكثير من العابها مثل لعبة الدينو كرايسس التي انهوها قبل ان تبدا مشوارها
و انيموشا و غير التخبط بقصة الريزدنت ايفل
عقول الابتكار لدى كابكوم متوقفة
بينما انظر لشينجي مازال لديه الافكار و الابتكارات انظروا للعبة Vanquish
والتي حققت 900.000 نسخة مباعة وهذا جيد بالنسبة للعبة تصدر لاول مرة
مما يعني انها حققت ارباح لا تقل عن 36.000.000 دولار تقريبا ً
والتي ابتكر فيها اسلوب جديد في عالم المراوغة
وها نحن ننتظر لعبته الرعب التي ينتظرها العالم بشغف كبير و التي يتوقع ان تحطم حاجز الصمت و المبيعات
وان حصل هذا الامر سوف تكون كابكوم بصدمة كبيرة ومرعبة فقد خسرت مصدر هائل للثروة و الارباح بسبب ادارتها القوية
.........................................
اهلا اختي الغالية Ada Wesker
اختي للاسف كابكوم لا تستمتع للاخرين فهناك شركات لديهم صفحات خاصة يستمعوا فيها لراي المشاركين باهتمام
ولذلك كثيرا نرى في تلك الالعاب قائمة شكر باسماء اشخاص استفادوا من افكارهم و اراءهم بينما كابكوم اذا طرحت مثل هذا الامر تستخدم عبارة غبية و سيئة هي عبارة
( ان الشركة غير مجبرة ان تاخذ بما يكتب في هذه الصفحة من اقتراحات او اراء وفي حال اخذ اي فكرة او راي لا يتم العودة لصاحب الفكرة )
يعني تشعر بكلماتهم التكبر
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
خبر جديد يتعلق بكابكوم تناقلته مواقع الاخبار المتخصصة بالالعاب
كابكوم تعلن عن عمليات إعادة هيكلة جارية في فرعها الأوروبي
كشفت شركة كابكوم عبر فرعها الأوروبي في بيان رسمي عن إمكانية تخفيض اكثر من نصف عدد الموظفين لديها على هامش عمليات إعادة الهيكلة الجارية في الشركة .
تأتي عمليات إعادة الهكيلة لضمان وضع الشركة في السوق ولتعويض كافة الخسائر الماضية التي تعرضت لها الشركة من خلال لعبة DmC: Devil May Cry وعنوانها الأخير Lost Planet 3 الذي فشل في الظهور عبر قائمة افضل مبيعات الأسبوع للسوق البريطاني .
حسب ما جاء أيضا في بيان الشركة الأخير فقد تم تطبق هذه العملية على الفرع الأمريكي أيضا من الشركة , وعلى هذا النحو فقد يتبين للجميع على هامش هذه الخطوات مواجهة الشركة لعام صعب بدأ جلياً في تقريرها المالي للعام الجاري.
وقد طالعت ردود الكثير من المتابعين للخبر و ما يحصل من كابكوم فلفت نظري
* كابكوم تريد نجاح لزم تترك الاستوديو الغرب هي سبب دمااار العاب أيضا تترك الطمع الجشع تفكيرهم $ تبعد عن ذوق أمريكي الشوتر لو هذي كلام تنفيذها صدقوني كابكوم راح تصير زي زمان
* تشويه ريزدنت ايفيل
تشويه ديفل ماي كراي + تطنيش كلام الفانز
السحب على كلوك تاور و داينو كريسيس
وفوق هذا مايبون يجيلهم خساير ؟
*اذا كانت كابكوم راح تعلن افلاسها فهذا معناته راح تبيع العابها واضن اول مشتري لريزنت ايفيل هي شركة سوني دام انه مؤلف ريزنت ايفيل يشتغل هناك
لاحظت ان الجميع متفقون مع وجهة نظرنا على اعتبار ان الشركة هي من اوصلت نفسها للحافة بتركها راي الفانز ( المستهلكون و محبوا الالعاب ) وهذا امر مهم جدا لنجاح اللعبة ان تكون الشركة لديها قدرة على الاستماع للاخرين و الاخذ برايهم وافكارهم بدل الجمود الفكري و العناد في الراي
وايضا التخريف الذي تقوم به باستمرار بالعابها و التغييرات التي تجريها عليها اما بتحويلها الى اكشن او بعرضها بسخافة
و ايضا ربط نفسها براي الغرب و بالتحديد الامريكان بالتوجه لالعاب التصويب و الاكشن
للاسف كابكوم تسير بخطى سريعة نحو السقوط
وهذا بدا يحدث معها بمجرد تخليها عن عقل كبير حقق ارباح هائلة للشركة عبر العاب اسطورية انتجها للشركة
ولان ادارة الشركة تسلطيه لا ترى الا ما تريده وتجبر المصممين عليه
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
[انا بصراحة ما اشوف سبب واحد يخلي الناس تشتري resident evil بعد السادس واعتقد ان كابكوم بتنهي re قريب بسبب غبائها الخارق]
ماوحد يقطع رزقوه ببده السادس ربحوا منه اكثر من الثاني و الاول والثالث مدام تجيب فلوس مراح ينهونها